لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
حفظ
شارك
33
كل الصور (33)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪45%‬
  • جيد جدًا‪36%‬
  • متوسط‪15%‬
  • سيئ‪3%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
نبذة
اتصل بنا
‪Near Bhadravathi‬ | Shimoga Dist., ‪Shimoga‬, كارناتاكا 577115,‎ الهند
التعليقات (63)
تصفية التعليقات
11 نتائج
تقييم المسافر
4
5
1
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
4
5
1
0
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 11 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 22 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

لا يسمح بالتدخين في. إنه على الأقدام إلى السد من تعب وخاصة عندما أثناء النهار. المكان يبدو جميل، مع نهر في الأيام المشمسة.

تمت كتابة تعليق 26 يوليو 2016

يستحق الزيارة القيمة مقابل المال. ما دام جميل من حيث يصل إلى المحتاجين أماكن مختلفة في المنطقة.

تمت كتابة تعليق 17 مايو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

إنه بالقرب من جامعة kuvempu، على وجه الخصوص: بانداري وشانكار ghatta (bhadravathi تالوك) وهي منطقة تنزه للعائلات. لمحبى الأصدقاء جواز مرور الوقت. رأي سد جيد للغاية. المياه الخلفية جدا خضراء و نظيفة. يمكن للمرء طهي أيضا. صيد السمك.

تمت كتابة تعليق 13 مارس 2016

وفر الوقت والجهد. الشئ الوحيد الجيد هو مجاني. Dam الجدار مغلق، لذا لا ترى أو لا. - على الرغم من أنك ستمر على طريقك إلى Elephant معسكر تدريب.

تمت كتابة تعليق 2 مارس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

الحد الأقصى غروب الشمس. المياه الخلفيةوالمعرض القرى، الناس المعمارية، ما عليك سوى رائع! أحببتُ ذلك. للمصورين السماء. يمكنك فقط بالقرب من عينيك، ابدأ بالنقر فوق أي dslr. مكان مبهج.

تمت كتابة تعليق 6 ديسمبر 2015

القديم يقول المثل ... "مياه المياه حيث كل ' ... حسناً، ليس هناك أي شيء آخر أن نرى ما عدا dam!! ... أولاً، كان النهج سيئة للغاية على الرغم الطريق ... عليك أن تأتي من bhadravati أو tarikere ... إما سيئة جدا الطرق ...

تمت كتابة تعليق 30 مايو 2015

مكان مصان جيدا جدا جدا. لقد ذهبنا في فترة ما بعد الظهر لذا كان مشمس جدا و لا يكاد مزدحم. وجدنا بعض الظل جلسنا هناك مشاهدة المياه لمدة ساعة تقريباً. كان المكان الهادئ ولطيف.

تمت كتابة تعليق 7 أبريل 2014 عبر الأجهزة المحمولة

المكان S kuvempu جدا بالقرب من جامعة. لقد السير قليلاً من موقف الأتوبيس. إنه مكان لطيف.

تمت كتابة تعليق 4 يناير 2014

هذا هو أحد الأماكن الهادئة فى حى شيموجا، منظر جميل من قمة التل. كان يمكن أن يكون الكثير نظيفة إذا كانت الإدارة اعتنى. المواصلات العامة ليس جيد. بالتأكيد سوف تحبّه في موسم الأمطار.

تمت كتابة تعليق 16 أغسطس 2013

30 كم من حى شيموجا محطة الأتوبيس. لا يمكن الحصول على الرئيسية منطقة السد، يوجد منظر النقاط. الطريق الرائع الجمال بالسيارة عبر إلى الوصول إلى ساحة Dam. كانت المياه في كامل القوة. مكان لطيف للذهاب إليه. وإن اتسمت بالرياح الشديدة. لا يوجد الكثير للقيام به،...بغض النظر عن بعض الصور. للحصول على قائمة مفصلة الرحلة تتردد في زيارة http://jogfallsitinerary.blogspot.in/المزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 7 فنادق قريبة متاحة
‪Hotel Jai Maata Grandeur‬
25 تعليق
على بعد 11.1 كم
‪Green View Clarks Inn‬
48 تعليق
على بعد 13.48 كم
‪Royal Orchid Central, Shimoga‬
578 تعليق
على بعد 13.68 كم
‪Surya Comforts‬
35 تعليق
على بعد 14.09 كم
المطاعم القريبةطالع 30 مطعم قريب متاح
‪Meenakshi Bhavan‬
143 تعليق
على بعد 12.83 كم
‪Masala Suruchi‬
12 تعليق
على بعد 51.28 كم
‪Town Canteen‬
284 تعليق
على بعد 59.69 كم
‪Royal orchid‬
86 تعليق
على بعد 13.63 كم
معالم الجذب القريبةطالع 21 معلم جذب قريب متاح
‪Kundadri‬
132 تعليق
على بعد 64.45 كم
‪Sakrebailu Elephant Camp‬
267 تعليق
على بعد 17.55 كم
‪Mullayanagiri‬
1,420 تعليق
على بعد 52.68 كم
‪Tiger and Lion Safari, Shimoga‬
229 تعليق
على بعد 15.85 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Bhadra River Project Dam‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات