لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.
305تعليقات7س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 230
  • 63
  • 11
  • 1
  • 0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
242MaryP كتب تعليقًا في يوليو 2017
‪Greenock‬, المملكة المتحدة7 مساهمات10 أصوات مفيدة
إنه على بعد مسافة قصيرة من وعلى بعد أجمل المناظر في العالم. آمل أن عندما تأتي خارج سفينة رحلات بحرية ان الركاب سيارة أجرة من وجهة النظر هذه. لقد ومن المؤكد أن جميع الزوار، أفضل من جميع مجاناً! ماري
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يوليو 2017
Language Weaver
مفيد
شارك
Jacqueline M كتب تعليقًا في يونيو 2017
8 مساهمات5 أصوات مفيدة
رائعة في الطقس رائع على منظر رائع. رائع الألعاب النارية ليلا. التاريخية مع مناظر جميلة. مكان رائع للسائحين الحصول على منظر فقد بذلوا جهدهم والمنطقة المحيطة بها.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يونيو 2017
Language Weaver
مفيد
شارك
Bittergoat كتب تعليقًا في مايو 2017
‪Jacksonville‬, فلوريدا8 مساهمات2 صوتين مفيدين
منظر رائع من النهر مع الجبال في الخلفية. في المنظر فوق مدينة gourock.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: مايو 2017
Language Weaver
مفيد
شارك
shaundo كتب تعليقًا في أبريل 2017
‪Greenock‬, المملكة المتحدة6 مساهمات5 أصوات مفيدة
ضرورة للزيارة إذا أتيت إلى Greenock. ، تأكد من الحصول على كاميرا كما أنك سوف ترغب لالتقاط بعض الصور.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: مارس 2017
Language Weaver
مفيد
شارك
Willi N كتب تعليقًا في مارس 2017
Dunmanway, Cork, Ireland6 مساهمات6 أصوات مفيدة
كان هنا مؤخرا لمشاهدة المناظر على Clyde. كان جدا المليئة بالغيوم نوعا ما وذات طابع خاص جميلة. "ناعمة" اليوم، كما يقول المثل. المناظر شاملة، يجب أن يكون كذلك مهما كان الطقس الجميل. مكان لطيف من السير على طول الممر الكلاب; بعض - موقف سيارات متاح. مثيرة للغاية المجانية إلى النصب التذكاري الفرنسية (الحرب العالمية الثانية) البحارة. عام 1977 Queen's Silver Jubilee Beacon - حامل تقع أيضا هنا. مكان رائع المساويء: بيوت عنكبوت قديمة إلى هذا الفندق، توقف التمتع بالمناظر الرائعة.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يناير 2017
Language Weaver
مفيد
شارك
السابق
1234569