لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
حفظ
شارك
55
كل الصور (55)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪53%‬
  • جيد جدًا‪39%‬
  • متوسط‪6%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
نبذة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
11 درجة
6 درجة
أكتوبر
8 درجة
3 درجة
نوفمبر
7 درجة
2 درجة
ديسمبر
اتصل بنا
‪Curraheen Park Greyhound Stadium Curraheen Road‬ | Cork, كورك T12 HNP4,‎ أيرلندا
موقع الويب
+353 61 448 091
اتصال
التعليقات (173)
تصفية التعليقات
54 نتائج
تقييم المسافر
33
17
3
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
33
17
3
0
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 54 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 1 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبت هنا الليلة الماضية. بينما كانت الخدمة والموظفين الانتظار لطيفة. كان الطعام القمامة. كان لديك كعك السمك للبدء ، ويقول المثل تقريبا تم شراؤها في ولكن قد أكون مخطئا. لا سمكة في صلصة المذاق على طبق بارد. ابنتي البالغة من العمر 12 عاما كان goujons...ورقائق البطاطس. (من شأن الشاحن أن يفعل ما هو أفضل.) رقائق مجمدة وجوزونات من كيس. زوجتي وأنا شريحة لحم. كان حسنا ولكن مرة أخرى كانت رقائق أكثر من طهي. كانت الصحراء أيضا هي التي كانت أفضل جزء. كان لدي نصف لتر من غينيس. بطة نقية وزوجتي قد كوب من دافئ حتى 7. جاء مشروع القانون إلى 101 يورو. ما اقوله هنا هو. إذا كنت ستفرض رسوم على هذه الأسعار (RESTAURANT). ثم يجب عليك تقديم نفس نوعية الطعام. ترك طعما حامض في الفم. لن يعود. . . . . .المزيد

تمت كتابة تعليق 15 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بعد الأسابيع القليلة مرهقة جدا في العمل زملائي اخترت أمسية فى مضمار لسباق الكلاب إلى فريق العمل ليلة في الخارج. وقد تم الترحيب بنا من البداية. كان فريق العمل منتبه جدًا. كان الطعام جيد جداً. لقد كانت ليلة مرحة، كان كل شخص ليلة مريحة. إنه...مكان رائع الأصدقاء والزملاء. أنا متأكد أننا سنقوم بالعودة مرة أخرى.المزيد

تمت كتابة تعليق 29 أبريل 2018

دائما ليلة في الكلاب. الطعام جيد هنا + لديك مقعد + خدمة الطاولة لليلة واحدة. .

تمت كتابة تعليق 25 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

يا له من مكان رائع لتناول وجبة عائلية. الموظفين كانت كبيرة ، بعد 100٪ لنا. كان الطعام الممتاز والخوادم الغذائية كانت محترفة جداً. تستحق الزيارة.

تمت كتابة تعليق 12 فبراير 2018

مكان نظيف جدا وموقف لطيف. مثيرة للغاية لأول مرة رؤية سباق الكلاب. يأتي طلاب التبادل دائمًا إلى هنا.

تمت كتابة تعليق 30 يناير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد زرت هذا المسار للمرة الأولى ليلة الجمعة الماضية وكان أفضل بكثير مما كنت أتوقع. كنت أتوقع نصف أن يكون جزء في الهواء الطلق / جزء في الداخل مع إعداد الطعام "الوجبات السريعة" وظيفية إلى حد ما ولكنني كنت مخطئا للغاية! إنه ملعب كامل الجوانب...مع جدار زجاجي ضخم يواجه المسار والعديد من الطاولات تنزل من الخلف إلى الأمام بحيث يتمتع الجميع برؤية جيدة. لقد طلبنا المشروبات عند الوصول ، والتعرف على نظام الرهان ومن ثم أمرنا بالطعام من قائمة طعام جيدة للغاية (انظر موقع الويب الخاص بهم للحصول على تفاصيل القائمة). بعد ذلك جاء أحد الموظفين إلى طاولتنا مع كتيب السباق (10 سباقات إجمالاً) وأوضح لنا أنه كان "صاحب الحجز" وسيأتي إلى الطاولة قبل كل سباق ليأخذ رهاناتنا! ترتيب مثالي حيث لم يكن علينا مغادرة الطاولات طوال المساء. تم تسليم / معالجة المشروبات والمواد الغذائية والرهانات دون تأخير وبابتسامة دائمًا. كان الطعام جيد - أفضل مما كنت أتوقع. الجو كان الغمغمة المتواصلة ، وكانت الخدمة جيدة جداً. اتفق كل واحد منا (مجموعة من 8) على أننا سنفعل ذلك مرة أخرى عندما نكون التاليين في كورك. كان الجانب السلبي الوحيد بالنسبة لي هو حقيقة أن الثمانية الكبار لا يمكنهم الجلوس على طاولة واحدة حيث أن السعة هي 4 في كل جدول. ومع ذلك ، كنا نجلس بالقرب من بعضنا البعض ومبادلتين في بضع مرات ، لذا لا يمثل سوى سلبي بسيط في ليلة رائعة أخرى.المزيد

تمت كتابة تعليق 12 أكتوبر 2017

إقامة ممتعة ليلة مع العائلة. وقد تشرين الأول/أكتوبر الخاص يشمل رسوم الدخول، الطعام والمشروبات، صفقة رائعة. الناس من جميع الاعمار هناك.

تمت كتابة تعليق 17 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبت الليلة مع طفلين ( 3 و6 ) . لقد قمنا مجموعة الطعام الأطفال قضينا وقتا جيدا. كانت الخدمة جيدة، كان لطيفا بالفعل أن تمكنا من مكان ما يراهن عليه المسافرون من الطاولة. لا أدري إذا كان أود العودة مرة أخرى مثل بعض الشيء بعيدا...عن وسط المدينة، هناك الكثير مما يجب عمله هناك.المزيد

تمت كتابة تعليق 23 مايو 2017

كان لدينا الطائرة هنا قبل العشاء فريق عمل وإدارة كان ممتازاً. العشاء كما هو الحال دائما كان عالى المستوى مع فريق عمل رائع يقدم كلا، في البار

تمت كتابة تعليق 29 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

توخ الحذر ما قمت بحجز على الرغم من ذلك. . . . . وبيرة برجر هو ما نحتاجه بالضبط. . . . . . ومحكم & fingerfood ولكن لا. . . . ومحكم فقط. لا يوجد حجز مساحة الأصابع الطعام بارداً الإنجليزي المعجِّن غير أن...كل ليلة من قبل رائع أي وقت الذهاب إلى هناك. . . . الشرخ لهوالمزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 24 فندق قريب متاح
‪The East Village‬
104 تعليقات
على بعد 0.83 كم
‪Rochestown Park Hotel‬
1,794 تعليق
على بعد 0.83 كم
ماريبرو هوتل آند سبا
2,291 تعليق
على بعد 1.47 كم
كلايتون هوتل سيلفر سبرينغز
1,244 تعليق
على بعد 2.29 كم
المطاعم القريبةطالع 717 مطعم قريب متاح
‪Eco Douglas‬
560 تعليق
على بعد 0.81 كم
‪K.C's‬
346 تعليق
على بعد 0.76 كم
‪Palmento‬
149 تعليق
على بعد 0.82 كم
‪Marcello's Restaurant‬
255 تعليق
على بعد 0.84 كم
معالم الجذب القريبةطالع 357 معلم جذب قريب متاح
‪St. Anne's Church‬
650 تعليق
على بعد 0.83 كم
‪Daly's Bridge‬
65 تعليق
على بعد 0.45 كم
‪Cape Clear Express Ferry‬
8 تعليقات
على بعد 1.36 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Greyhound Stadium - Curraheen Park‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات