لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪King Arthur‬

يفتح في غضون 22 دقيقة: 1:00 م - 12:00 ص
مفتوح اليوم: 1:00 م - 12:00 ص
كل الصور (18)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪37%‬
  • جيد جدًا‪48%‬
  • متوسط‪10%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪5%‬
نبذة
يفتح في غضون 22 دقيقة
ساعات العمل اليوم: 1:00 م - 12:00 ص
المدة المقترحة: أكثر من 3 ساعات
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
20 درجة
11 درجة
سبتمبر
16 درجة
8 درجة
أكتوبر
9 درجة
3 درجة
نوفمبر
اتصل بنا
‪10 rue de la Monnaie‬, 69002, ليون,‎ فرنسا
+33 4 78 60 11 62
اتصال
حسِّن هذا الإدراج
التعليقات (58)
تصفية التعليقات
14 نتائج
تقييم المسافر
2
8
3
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
2
8
3
0
1
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 14 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع

حانة إنجليزية في الغلاف الجوي في قلب المدينة القديمة. آلس ممتازة ، نبيذ التفاح وأكثر من ذلك. الموظفين ودية ودراية. سيكون هذا ثقب سقي!

تاريخ التجربة: أغسطس 2019
استجاب FredDoor, Responsable relations publiques في ‪King Arthur‬, لهذا التعليقتم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 25 مارس 2019 عبر الأجهزة المحمولة

إنها حانة ذات طابع بريطاني جيد ، مع مجموعة جيدة من البيرة. يمكن تحسين اختيار الويسكي بشكل طفيف ولكن خلاف ذلك كان رائعا. كانت ودية للغاية ، وكان الجو حية وكان يقع في جزء كبير من المدينة. ذهبنا كمجموعة من تسعة بعد لعبة الركبي. إذا...عدت إلى المنطقة فسأذهب إلى هناك مرة أخرى.المزيد

تاريخ التجربة: مارس 2019
استجاب adamraffa1987, Responsable relations publiques في ‪King Arthur‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 مارس 2019
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 29 نوفمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

حانة على الطراز الإنجليزي في ليون. مزينة بشكل لطيف بتذكارات تخمير أصلية. الموظفين سارة ومليئة بالإمكانات إذا كان هناك فقط أكثر قليلاً من التفكير تتمحور حول العملاء. زار قبل كرة القدم. البيرة جيدة ولكن الثمن بعض الشيء بالمقارنة مع الآخرين عبر الشارع ولكن لا يزال...مقبولاً ، إن مشكلتي الرئيسية هي أن مكانًا كبيرًا كهذا يجب أن يوفر المزيد من المراحيض من ثلاثة "مصائد" لكلا الجنسين. مع مجموعة كبيرة من الفتيان على البيرة الانتظار طويل جداً. بالإضافة إلى ترك الأبواب الكبيرة المفتوحة لجذب الحشود تعني ببساطة أن درجة الحرارة الداخلية كانت باردة. لدرجة أنه كان علينا أن نذهب للإحماء وأعرف أن الآخرين فعلوا الشيء نفسه. عار ولكن لا يزال يعطيها الذهاب إذا مر ونرى ما هو رأيك. لديها القدرة على أن تكون حانة جيدة.المزيد

تاريخ التجربة: نوفمبر 2018
استجاب Joy L, Responsable relations clients في ‪King Arthur‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 ديسمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 25 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

مشى إلى الحانة في حوالي الساعة التاسعة مساء ، كان إلقاء نظرة على قائمة الأسعار ورأيت 7 يورو. 20 لنصف لتر من البيرة ، وأنا 1 لم يكن يدفع هذا السعر مثير للسخرية ، كما يقول المثل "أحمق وأمواله هي بسهولة مفترق" أنا لست أحمق!...!المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
استجاب Joy L, Responsable relations clients في ‪King Arthur‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 26 أكتوبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 10 أكتوبر 2018

توقفنا كل يوم في رحلتنا التي تستغرق 4 أيام. يصيح! مجموعة كبيرة من البيرة والموظفين ودية والرياضة على التلفزيون ولكن لا تدخلي ، الجلوس وافرة والموسيقى الرائعة في ليلة الجمعة والسبت. تستحق الزيارة أو أربعة! . )المزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
استجاب Joy L, Responsable relations clients في ‪King Arthur‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 11 أكتوبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 18 يناير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

البقاء في الفندق المجاور ، وقد البيرة هنا كل يوم بعد العمل. البيرة جيدة وأسعار معقولة والموظفين ودية للغاية! !

تاريخ التجربة: يناير 2018
استجاب Florent T, other في ‪King Arthur‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 26 يناير 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 27 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

مكان رائع للتسكع مع الأصدقاء. خيار كبير من البيرة الإنجليزية عالية الجودة. أجواء حيوية. يوصى بشدة في ليون

تاريخ التجربة: أكتوبر 2017
استجاب Kingarthurlyon, Responsable relations publiques في ‪King Arthur‬, لهذا التعليقتم الرد منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 12 أكتوبر 2017

حانة إنجليزية في وسط المدينة بالقرب من النهر. لديه مجموعة واسعة من البيرة الحقيقية والبيرة. جاهز للمضي.

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
استجاب Kingarthurlyon, Responsable relations publiques في ‪King Arthur‬, لهذا التعليقتم الرد منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 26 سبتمبر 2017

مكان لطيف إلى المشروبات مع الأصدقاء القدامى. يمكنك أن تشعر بالراحة والدفء الطبيعية هناك. أيضا رجل البار تقديم النصح لك على اختيار البيرة إذا كنت تتردد (. لقد رائع وكالات : D )المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
استجاب Kingarthurlyon, Responsable relations publiques في ‪King Arthur‬, لهذا التعليقتم الرد منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 17 يوليو 2017

حانة كريمة في موقع مزدحم. لا شيء خاص حقا عن هذا المكان بخلاف جزء من نظام حانة الفيلة والقلعة. لذا ، إذا كانت لديك بطاقة ولاء مع واحدة ، فيمكنك استخدامها في الطرف الآخر. كان لدينا مجموعة صغيرة وحاولت "nachos" و IPA الصيف. IPA لم...يكن سيئاً ، ولكن "nachos" بحاجة إلى بعض العمل ، ولكن كان حسنا أعتقد أن الغذاء حانة نوعية. . . ربما زيارة مرة أخرى ، ولكن على الأرجح لن يكون خياري الأول. لا شيء خطأ في الحانة ، فقط لا شيء خاص.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2017
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 198 فندق قريب متاح
سيتاداينز بريسكويل ليون
733 تعليق
على بعد 0.03 كم
بست ويسترن هوتل سان أنطوان
227 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪Mercure Lyon Centre Beaux Arts‬
1,342 تعليق
على بعد 0.16 كم
‪Hotel du Theatre‬
283 تعليق
على بعد 0.2 كم
المطاعم القريبةطالع 4,114 مطعم قريب متاح
‪L'Ange Di Vin‬
206 تعليقات
على بعد 0.05 كم
‪Mozzato‬
713 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪Toute une Histoire‬
416 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪L'Epicerie‬
934 تعليق
على بعد 0.05 كم
معالم الجذب القريبةطالع 725 معلم جذب قريب متاح
‪The Presqu'île‬
723 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Place des Jacobins‬
487 تعليق
على بعد 0.14 كم
‪Théâtre des Celestins‬
62 تعليق
على بعد 0.22 كم
‪Marche Alimentaire St-Antoine Celestins‬
60 تعليق
على بعد 0.14 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪King Arthur‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات