‪Fundacion Rodriguez Acosta‬

تعليقات حول - ‪Fundacion Rodriguez Acosta‬, غرناطة

ما جائزة Travellers' Choice؟
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.
المنطقة
العنوان
الجوار: ‪Realejo - San Matias‬
أفضل الأماكن القريبة
المطاعم
1,773 على بُعد 5 كيلومترات
معالم الجذب
184 على بُعد 5 كيلومترات

4.5
436 تعليق
ممتاز
‪296‬
جيد جدًا
‪100‬
متوسط
‪22‬
سيئ
‪4‬
سيئ جدًا
‪14‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

madel206
بريستول, UK12 مساهمة
‪جوهرة أقل شهرة‬
فبراير 2020
‪واو - تم تفجيرنا في حدائق هذا المتحف الأقل شهرة في غرناطة. إنه يقع بالقرب من قصر الحمراء ويستحق الزيارة.
مرشدنا وليام كان على دراية وحماسة للغاية وسرنا في مفاجأتنا بالمزيج الانتقائي للهندسة المعمارية والتفاصيل التي توفرها الحدائق والأنفاق.
زرنا ببساطة لأنه تم تضمين تذكرة في حزمة Alhambra الخاصة بنا لكننا سعدنا للغاية بأننا استغرقنا وقتًا للقيام بذلك.
مواكبة وليام العظيم - أنت نجم!‬
Google
كُتب بتاريخ 16 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Bellini6
UK324 مساهمة
‪تجربة فريدة من نوعها‬
زوجان • ديسمبر 2019
‪كان صباحًا رطبًا للغاية في يومنا الأخير في غرناطة ، لذلك قررنا ركوب سيارة أجرة أعلى التل للتحقيق في البيت الأبيض الجريء الذي رأيناه من قصر الحمراء قبل بضعة أيام. سعيدة للغاية فعلنا. لقد دفعنا 4 يورو لكل منهما ، وحصلوا على مرشد سياحي بدليل متحمس للغاية ودراية ، غييرمو. توجد مجموعة من الأعمال الفنية المسيحية القديمة التي تم جمعها من الأديرة حيث كانت تغلق في منتصف القرن التاسع عشر ، بالإضافة إلى الأعمال الفنية التي تم التنقيب عنها وبعض اللوحات الجيدة التي تعود إلى القرن التاسع عشر. ثم أخذنا في جميع أنحاء الحديقة التي لديها بيئة مذهلة حتى في يوم رطب للغاية. الهندسة المعمارية في "كارمن" هو الأكثر إثارة للاهتمام وموقعه مدهش للغاية. لا تفوت هذه الجوهرة.‬
Google
كُتب بتاريخ 21 ديسمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

GandG16
‪St. Albans‬, UK47 مساهمة
‪الوحي!‬
ديسمبر 2019
‪لقد جئنا إلى هنا لمجرد أنها كانت تذكرة مشتركة مع مدخل Alhambra الخاص بنا ، وعلى الرغم من أننا كنا محظوظين بالذهاب إلى هناك عدة مرات على مر السنين ، لم نذهب إلى Fundacion. تبين أن زيارتنا كانت "خاصة وشخصية" (حوالي 50 دقيقة) وبصرف النظر عن الزيارة التعليمية المنفصلة التي قامت بها مجموعة إسبانية كنا الزائرين الوحيدين ولدينا زيارة ممتازة مع "وليام" الذي يتحدث الإنجليزية بشكل مثالي وكان غاية الاطلاع. المبنى والحدائق والأنفاق تحت الأرض إلى جانب معلومات حول حياة الفنان والتي بلغت ذروتها بزيارة قصيرة للغاية لمجموعة فنية تستحق الزيارة بالتأكيد. من المثير للدهشة أن قلة من الناس بدوا وكأنهم يلبسون ذلك.‬
Google
كُتب بتاريخ 12 ديسمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Kerry M
3 مساهمات
‪تجد رائع!‬
زوجان • ديسمبر 2019
‪لقد وجدنا هذا بالصدفة حقًا ولكن يا له من مبنى رائع مليء بالمزايا الغريبة مع روابط غير متوقعة للتاريخ الأوسع للمدينة. هناك بعض الأعمال الفنية المثيرة للاهتمام التي يجب رؤيتها ، لكن التجربة أكثر من ذلك بكثير ، لذا ينصح الجميع بجولة مرشد الخبراء والخبراء!‬
Google
كُتب بتاريخ 6 ديسمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

sonia b
لندن, UK253 مساهمة
‪متحف كبير!‬
ديسمبر 2019
‪إذا كنت تحب الهندسة الدرامية والمسرحية فهذا هو المكان المناسب لك. المنزل - الاستوديو بالإضافة إلى الفناءات والتراسات الأيقونية عبارة عن مجموعة من الأساليب المختلفة والموحية للغاية ، مما يخلق جواً رائعًا. المعارض تحت الأرض هي أيضا جزء من الجولة التي تستغرق حوالي 45 دقيقة. الدليل ، Guillermo ، غاية المعرفة والودية ، مما يجعل الزيارة ممتعة للغاية. ينصح به بشده! ! ! يرجى ملاحظة: لا يمكن رؤية المؤسسة إلا من خلال جولة إرشادية.‬
Google
كُتب بتاريخ 4 ديسمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Gail.Swoope
‪New Smyrna Beach‬, فلوريدامساهمتيْن
‪رائعة حقا‬
أكتوبر 2019
‪الفن والهندسة المعمارية الرائعة. الأنفاق القديمة تحت الأرض التي اكتشفوها أعتقد أنه أثناء بناء المكان كانت رائعة. المرشدين السياحيين حسن الاطلاع للغاية.‬
Google
كُتب بتاريخ 15 أكتوبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Rita H
‪Noosa Heads‬, أستراليا14 مساهمة
‪pkace التاريخية‬
زوجان • سبتمبر 2019
‪زرنا الحمراء في الليلة السابقة ، وأعتقد أنه كان لغرناطة ولكن تعثر في هذا المكان. لقد اتخذنا في جولة غنية بالمعلومات من قبل جويليرمو الذي رسم صورة لنا عن كيفية تطور هذا المكان. قام الرسام خوسيه ماريا رودريغيز - أكوستا ببناء هذا في أوائل عام 1900 واكتشف عند التنقيب أن هناك شبكة من الأنفاق وأنهم متصلون بأمبرا. تفضل لنفسك وتعامل مع درس التاريخ العظيم من قبل غييرمو. نزع فتيل تجربة 5 نجوم بالنسبة لنا؟‬
Google
كُتب بتاريخ 17 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

crowe_d86
ملبورن, أستراليا9 مساهمات
‪المثير للدهشة كبيرة‬
بمفردك • سبتمبر 2019
‪لقد عثر عليها في هذا المكان وحصلت على تذكرة لملء بعض الوقت. معرفة أي شيء عن ذلك عندما وصلنا كنا سعداء للغاية ذهبنا. الحدائق والهندسة المعمارية كانت لا تصدق ومثيرة للاهتمام للغاية. شىء مختلف.‬
Google
كُتب بتاريخ 16 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

AriHelsinki
هلسينكي, فنلندا4,695 مساهمة
‪استوديو الرسام‬
زوجان • يونيو 2019
‪كان الرسام رودر غويز - استوديو Acosta ومبنى atelj تجربة جولة بصحبة مرشد سياحي لمدة ساعة بعد قصر الحمراء. من السهل شراء جنبا إلى جنب تذكرة عبر الإنترنت مع قصر الحمراء. كان هذا المبنى جميلًا بالعديد من الحدائق والأفنية. يوجد أيضًا متحف فني خاص.‬
Google
كُتب بتاريخ 30 يونيو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Samosferry
‪Nottingham‬, UK4 مساهمات
‪مضحك ولكن لجميع الأسباب الخاطئة‬
زوجان • يونيو 2019
‪أخفقنا في الوصول إلى المتحف أخيرًا في منتصف النهار - الكلاب المجنونة والإنجليز - وقيل لنا أنه في أحد أيام الأحد كانت الجولات بصحبة مرشدين مجانية هي الخيار الوحيد ، لكن الخيار التالي لن يكون حتى الساعة 2. قررنا الانتظار لمدة 45 دقيقة تقريبًا حتى الساعة المحددة. بعد حوالي 30 دقيقة ظهرت مجموعة إسبانية ثرية بشكل واضح ولم تكن سعيدة على الإطلاق بالاضطرار إلى الانتظار - سمعناهم يسألون عما إذا كان يمكنهم الدفع مقابل جولة خاصة. . بعد الكثير من النقاش المتحرك ، تم الاتفاق بوضوح على السعر ، وقد استهل المرشدون لدينا قائمة انتظار الأثرياء الأثرياء بشكل مرعب من قبل المرشد الذي كان من المفترض أن يرافقنا! لقد سُجل غضب الأنجلو سكسوني على مثل هذه الرشوة والفساد على النحو الواجب - بلا أي تأثير بالطبع. قيل لنا أنه كان مشغولاً للغاية اليوم وعلينا أن ننتظر حتى 2. 30. .
في هذه المرحلة ، كان شريكي بحاجة إلى الحمام - برونتو! قيل لنا أنه يقع في المتحف ، وبالتالي خارج البروليتاريا غير المدفوعة. تلا ذلك المزيد من الغضب واستجابة لذلك تمت مرافقة شريكتي أخيرًا. . . إلى الرجال!
محادثات المال - كما يقول المثل - ولكن لحسن الحظ يفعل ذلك مرشد الرحلة.‬
Google
كُتب بتاريخ 23 يونيو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
Dear visitors: We are sorry for your bad experience. We always recommend booking tickets through the web to avoid unnecessary waiting. Thank you.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 33
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج