لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Mt. Rigi‬

2,362 تعليق
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.

‪Mt. Rigi‬

2,362 تعليق
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.
2,362تعليق144س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 1,784
  • 477
  • 74
  • 21
  • 6
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
Redha-Ali03 كتب تعليقًا في أغسطس 2018
الأحساء, المملكة العربية السعودية684 مساهمة267 صوت مفيد
زيارة لا بد منها برفقة العائلة ستجد العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب خصوصًا للأطفال ، لحاملي بطاقة swiss pass ركوب التلفريك مجاني
طالع المزيد
تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Sasinerga كتب تعليقًا في مارس 2020
روتردام, هولندا21 مساهمة1 صوت مفيد
ذهبت لزيارة يوم الخميس عندما كان الجو غائماً وممطراً. ولكن أنا سعيد لأننا فعلنا! مع القطار الأزرق والفجر مع القطار الأحمر. مناظر رائعة وتجربة رائعة. لقد أحببناها! والخاص هو دورة القطار في محطة فيتزناو. وهذه المدينة أيضًا مدينة خيالية يجب عليك زيارتها.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أغسطس 2019
Google
مفيد
شارك
Yuggibear كتب تعليقًا في فبراير 2020
جوهانسبرج, جنوب أفريقيا612 مساهمة100 صوت مفيد
كان يومًا مشمسًا إلى حد ما في لوزيرن عندما صعدت إلى ريجي ولكن. . . . كما يقول المثل القديم. . . كلما ذهبت. . . كان الجو أبرد وكان الولد باردًا.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: مارس 2019
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
Electroburger كتب تعليقًا في فبراير 2020
أوروبا412 مساهمة175 صوت مفيد
تجنب الحشود ، جرب جبل ريجي. يخدم سكة حديد كبيرة على حامل جبل Rigi و Arth Rigi Bahn و Vitznau Rigi Bahn. يعمل Arth Rigi Bahn من محطة SBB Arth Goldau ، بينما تعمل Vitznau Rigi Bahn من Viznau ، وهي بلدة صغيرة على بحيرة Luzern ، على بعد 30 رحلة بالقارب من Luzern. بدلاً من ذلك ،
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أغسطس 2019
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
Hathaikarn كتب تعليقًا في فبراير 2020
بانكوك, تايلاند1 مساهمة1 صوت مفيد
إنه طقس لطيف للغاية قبل الذهاب في قطار Cogwheel ، بعد ذلك وجدت السماء من خلال الغيوم. لا يمكن أن نرى الكثير هناك يوم غائم bcoz. . . . ولكن لطيفة كما تعيش في السماء
طالع المزيد
تاريخ التجربة: مايو 2019
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
السابق