لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Hassle Free Tours‬

كرايستشرش, نيوزيلندا
المزيد
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 9:00 ص - 5:00 م
شهادة التميز

‪Hassle Free Tours‬
الحجز غير متاح على TripAdvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
التعليقات (650)
تصفية التعليقات
131 نتائج
تقييم المسافر
107
16
2
2
4
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
107
16
2
2
4
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 131 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد

لقد أحببنا جولتين قمنا به مع Hassel Free. أولاً ، قمنا برحلة ليوم كامل من كرايستشيرش إلى كايكورا. استمتعت بالقيادة الجميلة والمشي المذهل حول شبه الجزيرة. لم يكن باري مجرد سائق خبير (الطريق صعب بعض الشيء عند النقاط) ولكن كان لديه أفضل الأفكار والقصص حول...المنطقة. ثم قمنا برحلة ليوم واحد إلى جبل Hutt / Mt Sunday إلى Edoras - أمر لا بد منه لأي معجب LOTR! لقد قضينا يومًا رائعًا للاستمتاع بالآراء والاستمتاع بالتسلق في جبل Sunday. كان كريس سائقًا ومضيفًا رائعًا. أنصح تماما كل الجولات وكلا المرشدين. كانت ممتازة وكرم الضيافة!المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2019
استجاب HassleFreeToursNZ, Guest Relations Manager في ‪Hassle Free Tours‬, لهذا التعليقتم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع

مشهد مدهش للغاية في يوم مثالي مع كريس دليلنا. ساعد تعليقه الخبير في جعل التجربة بأكملها ممتعة تمامًا ولا تنسى. شكرا جزيلا على Hassle Free Tours لمساعدتنا في بناء ذكريات لا تنسى.المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2019
استجاب HassleFreeToursNZ, Guest Relations Manager في ‪Hassle Free Tours‬, لهذا التعليقتم الرد منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 3 أسابيع

صديق وأنا حجزت تذاكر لمشاهدة جولة الحيتان كايكورا من كرايستشيرش. قاد مرشدنا باري في الوقت المحدد في مكان الاجتماع في سيارة حصرية لاثنين منا. كنا نتوقع حافلة مليئة بالسياح ، وكانوا قلقين من أنه لا يوجد أحد غيرنا عند نقطة الالتقاط. بعد تزويدنا بتوجيه موجز...وواضح للجولة ، والوقت الذي تستغرقه ، وأنشطة اليوم ، يرحب بنا بأغنية. أنهى جولتنا مع أغنية وداع الماوري ، كذلك. مؤثر جدا. لقد كان باري مرشدًا ممتازًا: لديه معرفة واسعة بالأماكن المحلية في الطريق ، والنباتات ، والجيولوجيا ، والجيولوجيا ، ونشاط الزلازل ، والتاريخ الاجتماعي للمنطقة التي شاركها مع الحكاية والحكايات المثيرة للاهتمام. إلى جانب ركوب القوارب ، التي كانت تجربة لمرة واحدة في العمر ، أخذنا باري إلى نقطة مراقبة ، مكان مقدس لشعب الماوري. وحصلنا على عرض 360 درجة من كايكورا من نقطة مراقبة عالية ، والتي كانت نهاية مناسبة ليوم رائع. أخذنا لقضاء استراحاتنا لتناول القهوة والغداء في المقاهي والمطاعم المتخصصة في النكهات المحلية ، وهو متجر أسماك لذيذ للغاية في كايكورا. يتمتع باري بروح الدعابة وضحكنا طوال اليوم. قدم هاسلفري للسياحة وباري رحلتنا اليومية إلى كايكورا والحوت مشاهدة واحدة لا تنسى! شكرا لكم. أريد بالتأكيد أن يكون باري صديقتي في رحلتي القادمة إلى منطقة كرايستشيرش.المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2019
استجاب HassleFreeToursNZ, Guest Relations Manager في ‪Hassle Free Tours‬, لهذا التعليقتم الرد منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع

جئت إلى نيوزيلندا للتجول والقيام بأكبر عدد ممكن من جولات Lord of the Rings. كان هذا واحدا من الأفضل. وكان دليلنا كريس (على ما أظن) ، ودية للغاية ، والحماس ، ودراية. كان المشي حتى Edoras تجربة لن أنسها أبدًا. ثم غداء جميل يطل على...المناظر الطبيعية الجميلة لا يوصف نيوزيلندا كان الكرز في الأعلى. لا يمكنني التوصية بهذه الشركة بدرجة كافية!المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2019
استجاب HassleFreeToursNZ, Guest Relations Manager في ‪Hassle Free Tours‬, لهذا التعليقتم الرد منذ 2 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع

كان لدينا رحلة مذهلة تماما إلى كايكورا من كرايستشيرش كل الشكر إلى جولات خالية من المتاعب. وكان دليلنا باري لا يصدق ، وغنية بالمعلومات ، مضحك وجذابة. لديه بعض القصص المدهشة. كان باري قادرا على تبادل الكثير من المعلومات حول كل شيء ، نجم حقيقي!...! كانت مشاهدة الحيتان رائعة أيضًا ، وتمكنت من الحصول على الحظ ورأيت الدلافين وكذلك الحيتان ؛ لقد أخذنا باري في طريق العودة للاقتراب من الأختام! ! يوم عظيم حقا! ! شكرا جزيلا لباري وكلها في هاسل - جولات مجانية!المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2019
استجاب HassleFreeToursNZ, Public Relations Manager في ‪Hassle Free Tours‬, لهذا التعليقتم الرد منذ 4 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 11 أغسطس 2019

هذا العام ، قررنا التواصل مع الشركات الفردية و AirBnBs أنفسنا بدلاً من العمل مع شركة سياحية. كانت جولتنا الأولى في نيوزيلندا مع جولات Hassle المجانية لرحلة مشاهدة الحيتان كايكورا. باري ، صديقنا ، المرشد ، السائق ، الفيلسوف في هذه الرحلة مع جميع الناس...في هاسل فري ، جعلها حقًا "خالية من المتاعب". في طريقنا إلى كايكورا ، تم إلغاء جولة Whale Watching بسبب سوء الأحوال الجوية ، لكن الفريق حرص على التحقق معنا وتحويل رحلة القارب إلى رحلة بالطائرة. الرحلة كانت رائعة (انظر بلدي الاستعراضات الأخرى) وجعلت يومنا وبداية رائعة لهذه الرحلة. ولكن ، ربما الأهم من ذلك ، كما يقول المثل ، إن الرحلة أكثر أهمية من الوجهة - كان القيادة من وإلى كايكورا مع باري مليئة بتاريخ نيوزيلندا ، ونصائح حول القيادة في فصل الشتاء في نيوزيلندا ، ومشاهد مثيرة للاهتمام على طول الطريق ، توقف عند مقهى جميل في الخارج ومناقشة رائعة مع زميلنا المشارك وباري حول السياسة العالمية! ! ! أحببت كل لحظة! نتطلع إلى رحلة العودة! كل التوفيق إلى جولات خالية من المتاعب والأفضل جدا لباري!المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2019
استجاب HassleFreeToursNZ, Public Relations Manager في ‪Hassle Free Tours‬, لهذا التعليقتم الرد منذ 4 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 11 أغسطس 2019

لقد التقطت بالقرب من فندقنا باري لدينا سائق و tourguide. الشاحنة كانت مريحة وكانت الرحلة جميلة وغنية بالمعلومات. كايكورا هو موقع مذهل. لقد اخترنا التجول في المدينة الصغيرة والشاطئ وتناول وجبة غداء على مهل بدلاً من مشاهدة الحيتان واستمتعنا حقًا باليوم.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2019
استجاب HassleFreeToursNZ, Public Relations Manager في ‪Hassle Free Tours‬, لهذا التعليقتم الرد منذ 4 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 5 أغسطس 2019 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبنا في جولة ادوراس وكان رائعا. كان KRIS رائعًا من البداية إلى النهاية. يحب وظيفته بوضوح ويستمتع بأجزاء LOTR العبقري غريب الأطوار أكثر من الضيوف! ! حسن الاطلاع ، جعلنا نضحك كثيرًا وكان سعيدًا بالتقاط العديد من الصور والإجابة على أي أسئلة كانت لدينا. لقد...التقطنا من ميثفين ، أرخص من كرايستشيرش ومريحة إذا كنت تقود سيارتك نحو كرايستشيرش من الجنوب كما كنا في العربة. كان هناك بضع محطات ذات مناظر خلابة على طول الطريق والكثير من المعلومات حول المنطقة ونيوزيلندا بشكل عام. ثم أتيت إلى جبل الأحد. . . فقط لالتقاط الأنفاس وعلى عكس الجولات الأخرى التي كنا فيها لم نشعر بالاندفاع ، الكثير من الوقت لاستكشاف الدعائم والاستمتاع بالمناظر الرائعة. لا بد لي من القول رغم أننا كنا محظوظين بالطقس. لماذا لا 5 نجوم؟ السعر. 229 دولار نيوزيلندي لكل منهما وكان ذلك مع خصم لأنه خارج الموسم ويتم انتقاؤه من Methven. كان هناك 8 منا أعتقد أن هناك مجالًا لواحد آخر. إذا كنت لا تمانع ، وأنت مؤمن عليه ، أثناء القيادة على طريق غير مغلق ، فيمكنك الحصول على أقصى استفادة من نفسك ولكنك تفوت كل المعلومات والترفيه. لا يزال يبدو باهظاً بالنسبة لي ، بالمقارنة مع تجارب جولة أخرى في نيوزيلندا. أحببت كل دقيقة ، كانت التجربة وكريس رائعة. إنه شعور مكلف للغاية بالنسبة لي. خاصة مع حجم المجموعة.المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2019
استجاب HassleFreeToursNZ, Public Relations Manager في ‪Hassle Free Tours‬, لهذا التعليقتم الرد منذ 4 أسابيع
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 1 أغسطس 2019

باري طومسون كان دليلنا وسائقنا ممتازين - مطلعين على نيوزيلندا الذين أخبرونا بالعديد من الحقائق المذهلة. كان مفيداً للغاية ومهذب ونود أن نوصي به لأي شخص. كانت الرحلة بأكملها خالية من المتاعب بالفعل.المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2019
استجاب HassleFreeToursNZ, Public Relations Manager في ‪Hassle Free Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 أغسطس 2019
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 28 يوليو 2019 عبر الأجهزة المحمولة

كان يوما رائعا متوجها إلى كايكورا ، كان هناك ثلاثة منا فقط في الحافلة التي كانت جميلة. كان باري على دراية كبيرة بالمنطقة مع الكثير من القصص والنصائح الرائعة. شاهدنا الحيتان الأربعة في الجولة التي كانت مذهلة - بالتأكيد أن يوصي بالذهاب في فصل الشتاء...حيث يوجد عدد أقل من السياح والحيتان الحيوانات المنوية أكثر! شكرا باري وخالية من المتاعب!المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2019
استجاب HassleFreeToursNZ, Public Relations Manager في ‪Hassle Free Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 أغسطس 2019
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Hassle Free Tours‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات