حديقة ديزني لاند بارك

تعليقات حول - حديقة ديزني لاند بارك, أنهايم

‪مدن ملاهٍ ومتنزهات ترفيهية‬
طالع المزيد
اكتب تعليقًا
المنطقة
العنوان
الجوار: ‪Disneyland‬
أفضل الأماكن القريبة
المطاعم
863 على بُعد 5 كيلومترات
معالم الجذب
196 على بُعد 10 كيلومترات

4.5
27,658 تعليق
ممتاز
‪17,714‬
جيد جدًا
‪5,577‬
متوسط
‪2,379‬
سيئ
‪1,090‬
سيئ جدًا
‪898‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

Yasir26
102 مساهمة
الأصدقاء •
‪متعه منقطعة التظير خاصة مع الاصدقاء
قضينا يوم جميل بمعنى الكلمه لاتضاهيها متعه الا ديزني اورلاندو
اوصي بها جدا .‬
كُتب بتاريخ 2 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Adnan B
‪Buffalo‬, نيويورك2,242 مساهمة
العائلة •
‪مدينة الألعاب العالمية والأشهر على مستوى العالم
مكان نظيف جداً رغم الزحام الشديد
ألعاب متعددة ومتنوعة
توفر أكشاك للمأكولات والمشروبات الخفيفة
وهناك مطاعم ومحلات لشراء الهدايا والتذكارات
المواقف برسوم
كل شيء برسوم
أسعار التذاكر مرتفعة
ينطبق عليها المثل
اللي عنده مال ومحيره يشتري حمام ويطيره
هههه‬
كُتب بتاريخ 18 يوليو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

العائلة •
‪لقد زرت حديقه ديزني لاند بارك..في الصيف الماضي مع اطفالي كانت رحله جميله لان عائلتي قدموا الي وذهبت بهم الى هناك ..انصحكم بالذهاب اليها لانه اول ديزني لاند في العالم ‬
كُتب بتاريخ 31 أكتوبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Sabah A
مساهمة
العائلة •
‪السلام عليكم اتفق مع السيده لان صج كان زحمه وانا كنت بنفس اليوم موجوده الاثنين مدة ١٢ساعه كنا متواجدين وماقدرنا نلعب اعيالي الا ٤ لعبات حسافه دفعت تقريبا ١٥٠ دينار انا رحت دزني فرنسا مرتبه واستمتعنا اكثر - ماانصح زيارتها خاصة اذا كان اعيالكم اصغار انا عندي ٥ و ٧ و ٩ سنوات للاسف المكان جدا جميل لكن مافي ترتيب ولانظام ولامراعاة للعوائل اللي اعيالهم اصغار‬
كُتب بتاريخ 25 مايو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

soso099
الرياض, المملكة العربية السعودية488 مساهمة
العائلة •
‪حدث ومكان مهم تزوره واذا زرته لابد انك تطلع وانت تقول زحمه وقرف
الالعاب تقريبا تتنتظر كل لعبه اكثر من نص ساعه
الاستعراض بالاخير ممتع بس برضوا تحتاج تحجز مكان بدري
متعب جدا
كُتب بتاريخ 25 أغسطس 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

IMAN A
الرياض, المملكة العربية السعودية128 مساهمة
‪حديقة جميله لاتمل كل مره نذهب لها نستمتع بها من الالعاب والمحلات التجاريه ورؤية شخصيات دزني الشهيره والعروض المصاحبه الاكثر من رائعه وفيها صالون دزني الجميل للاطفال وهو اجمل هديه تقدمها لطفلتك في اعدادها لتصبح كاحدى شخصيات دزني المشهورة بالزي ججججججججججوالشعر والمكياج الالعاب متعدده ومتنوعه يعيبها الزحمات والانتظار ولكن هناك بعض الالعاب فيها الفاست باس وهو فكره جميله تضع تذكرة دخولك ويخرج لك وقت محدد تستطيع الحضور لاحقا للدخول السريع دون الحاجة للانتظار الطويل التنظيم رائع جدا والعاملين يمتلكون مهاره عالية في التعامل مع الناس ودودين ‬
كُتب بتاريخ 13 أغسطس 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

drhussam
الرياض, المملكة العربية السعودية10 مساهمات
العائلة •
‪لا بد ايضا من زيارة هذه الحيقة المميزة التي لها اسم ذهبي على مستوى العالم كماكان للترفية و معلم جذب سياحي للكبار و الاطفال على حد سواء حيث تجمتع بها جنسيات عديدة من كل انحاء العالم جاءت لللاستمتاع‬
كُتب بتاريخ 22 مارس 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Jesus P
دنفر, ‪Colorado‬20 مساهمة
‪جدول المنتزه طويل جدًا من الساعة 8 صباحًا حتى الظهر ، وعليك الاستعداد ليوم طويل ، وشراء Genie + ، واستخدام تطبيق Disneyland ، وشحن هاتفك بنسبة 100٪ ، وستحتاج إلى كل بطاريتك‬
Google
كُتب بتاريخ 11 أغسطس 2022
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Rocket123
فيكتوريا, كندا7 مساهمات
العائلة •
‪لقد مررنا 4 مرات على مر السنين ولا يزال لديه نفس الشعور السحري كما هو الحال دائمًا. قضينا أفضل وقت هناك ، الألعاب النارية رائعة أيضًا. إنهم يديرون الخطوط جيدًا ونعم قد يكون الطعام في المتنزه باهظ الثمن ولكن يبدو أن هذا هو المعيار في جميع المتنزهات الترفيهية.‬
Google
كُتب بتاريخ 11 أغسطس 2022
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

MegletMoogler
‪Whitley Bay‬, UK56 مساهمة
العائلة •
‪اشترينا تصريح دخول لمدة خمسة أيام ، مع Genie + و park hopper ، قبل أشهر ، قبل رحلتنا من المملكة المتحدة ، للحصول على أفضل قيمة ممكنة. كان كل من Disneyland و California Adventure مشغولين للغاية ، طوال زيارتنا ، لذلك كنا ممتنين لأن Genie + قدم لنا بعض الفوائد ، على الرغم من أنه كان قليلًا وكان هناك الكثير من الاهتمام ، لمحاولة الحصول على أفضل النتائج من النظام. بنهاية فترة الإقامة ، قمنا بتحسين "استراتيجيتنا" ، لكننا فوتنا سهولة Fastpass.
تسببت بعض الأشياء في بعض الانزعاج - أهمها أن تكون عضوين في مجموعة ، والوقوف في طابور ، وبعد ذلك ، عندما اقتربوا من المقدمة ، جاءت مجموعة من المئات من أفراد العائلة والأصدقاء للانضمام إليهم ، مما يزيد من توسعهم. انتظار الجميع وراء. عادل بما فيه الكفاية ، إذا كان عليك ترك طابور للذهاب إلى المرحاض ، أو أي شيء ، ثم العودة ، لكن هذا مجرد مزعج وغالبًا لم يأت باعتذار أو شكرًا لك.
كانت فترات الانتظار الأخرى منخفضة بشكل غير دقيق (ومع ذلك ، على الجانب الآخر ، عانينا من أوقات انتظار عالية جدًا أيضًا ، لذا ليس كل شيء سيئًا) والمسيرات والعروض المسائية - كلها جميلة جدًا ، ولكن لا يرغب الجميع في رؤيتها وبسبب ذلك قرب الوقت القريب (على سبيل المثال ، العرض الكهربائي في الساعة 8.45 مساءً ، Fantasmic في الساعة 9 مساءً) جعل التجول في المنتزه صعبًا للغاية ، مع إغلاق الطرق ، وما إلى ذلك.
بشكل عام ، رحلة رائعة ، مع الكثير من سحر ديزني الجميل ...‬
Google
كُتب بتاريخ 10 أغسطس 2022
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

عرض نتائج 1-10 من أصل 6,036
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج