لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
حفظ
شارك
196
كل الصور (196)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪86%‬
  • جيد جدًا‪14%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
نبذة
المدة المقترحة: أكثر من 3 ساعات
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
24 درجة
11 درجة
أكتوبر
25 درجة
13 درجة
نوفمبر
26 درجة
14 درجة
ديسمبر
اتصل بنا
أنتاناناريفو,‎ مدغشقر
موقع الويب
+261 34 17 478 38
اتصال
التعليقات (64)
تصفية التعليقات
12 نتائج
تقييم المسافر
11
1
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
11
1
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 12 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 3 أيام

لقد أمضينا أربعة أيام في مدغشقر - تانا ، Andasibe / Vokona ، تانا. اهتمت جان بنا اهتماما ممتازا ، وتلبية لنا في المطار ، وحجز الفنادق الممتازة ، وترتيب خط سير مثالي وأدلة في كل مكان ذهبنا إليه. لقد جعلنا رحلة (قصيرة) دون جهد...وحققنا جميع الأهداف التي حددناها. جين بي موصى به للغاية ومتجاوب للغاية.المزيد

تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد

ليس لدي أي تردد في التوصية بجولات Jean be ، بعد أن عدت للتو من رحلة مدهشة في مدغشقر ، فقد كان وقتنا وميزانيتنا محدودان مما أدى إلى استبعاد جميع الشركات الكبرى. اجتمعنا Jean في المطار وقادنا إلى فندقنا في شارع واحد ، حيث ذهبنا...في خط سير الرحلة لدينا لشرح كل ما نحتاج إلى معرفته حول الرحلة ، ونقترح عدم الحصول على المال في مدغشقر في المطار اسأل Jean Be عن الأفضل وضع يمكنه الحصول على أفضل الأسعار ، وقدم أيضا دليلنا نيلس 11 يوما ، الذي كان ممتازا طوال الرحلة بأكملها. جان كان قد حجز جميع الفنادق والمرشدين المحليين للنزهات ليلاً ونهاراً ، والمعرفة والعيون الإرشادية كانت رائعة ، ونحن فقط أبقى يقول كيف يرى ذلك ، لا يصدق. اثنين من المرشدين لدينا دونا وغابرييل خرجت عن طريقهم للتأكد من أنهم وجدوا كل شيء ممكن ، كنا سعداء للغاية مع جميع أماكن الإقامة ، بعض الأماكن كان لا وأي فأي التي كانت كبيرة ، حيث لم يكن لدى الناس وجوههم عالقة في هواتفهم ، ويمكنك فقط الاستماع إلى ضجيج الغابة ، لقد سافرت في جميع أنحاء العالم ولكن صوت Indri و Lemurs أخرى ستبقى معي إلى الأبد. سافرنا شمال وجنوب شرق الجزيرة نتمنى فقط أن يكون لدينا المزيد من الوقت. اجتمعنا Jean Be في آخر فنادقنا لسؤالنا عما إذا كان كل شيء على ما يرام ، كل ما يمكن أن نقوله كان رائعاً ، حيث أن المثل يقول إننا التقينا كغرباء وتركنا كأصدقاء. شكرا لك مرة أخرى جان Be (هيلين وستيف)المزيد

تمت كتابة تعليق 26 أغسطس 2018

قمنا بجمع جولة نهر Tsiribihina وجولة Indri Indri. كان هذا خيارًا ممتازًا عندما ذهبنا إلى مغامرة الساحل الغربي ، وشاهدنا الحياة البرية في الشرق. جولات جانبي كانت ممتازة! ! كانت منظمة للغاية ، وكانت سريعة للغاية مع مراسلات البريد الإلكتروني. كان لدينا الدليل السياحي فونجى...مدهشة ونحن تتمتع بدقة لدينا عطلة. سأكون في غاية يوصي الذهاب إلى مدغشقر واستخدام هذه الشركة ، فإنك لن تندم على ذلك.المزيد

تمت كتابة تعليق 25 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كانت رؤية مدغشقر في مجملها تجربة رائعة تعززها توجيهات جينبي وروحها المبهجة. إن الشروع في مغامرة جديدة معه بجانبك هو دائماً اختيار ذكي. رحلة سعيدة!

تمت كتابة تعليق 19 يوليو 2018

مدغشقر رائعة. الناس والطبيعة. الأرض والماء. الموسيقى وروم. شروق الشمس وغروبها. عظيم جان بي مع فريقه استثنائية صنع المعجزات: ينمو جميلة في أجمل ، يتحول إلى أقرب إلى أقرب ، أحلام تتحقق. شكرا لكم.

تمت كتابة تعليق 5 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أنا وزوجي الجديد أكملت جولة لا تنسى مع جان بي ودليلنا ماندا ، كالجزء الأول من شهر العسل. وكان ماندا دليل ممتاز ، وكان لدينا وقت كبير. سيتم التوصية للعائلة والأصدقاء!

تمت كتابة تعليق 4 يوليو 2018

لقد زرت زوجين مدغشقر منذ سنوات مع أصدقائي. كان جانبي مرشدنا طوال الوقت ، لمدة شهر تقريبًا. شاهدنا جميع الجمال مدغشقر: أشجار الباوباب ، الحيتان في الشارع. لوسيا ، نهر Tsiribihina ، Tsingy ، الليمور. . . وكان الجزء المفضل لي في جولة نهر Tsiribihina...، منذ كان جانبي وفريقه مضياف للغاية ، طبخوا لنا ، وحفلات منظمة على متن قاربنا ، قاموا بتنظيم زيارة القبيلة المحلية حيث كان لدينا الرقص مساء حول النار ، ونحن نيام تحت السماء المرتفعة الجميلة. . . وكان كل شيء مثاليًا. أود أن أوصي كل من يحب الطبيعة ويسعى لمغامرة حقيقية.المزيد

تمت كتابة تعليق 29 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أنا وزوجتي كان وقت مذهلة في مدغشقر. نظمت Jeanbe جولتنا على أكمل وجه. فعلنا جولة النهر ورأينا Boababs و Lemurs في مدغشقر الشرقية. جانبي كان ممتازا في التفاصيل وتخطيط رحلتنا ودليلنا ، ماندا ، كان رائعا. كان ودودًا للغاية وحسن الاطلاع ، واعتنى بنا جيدًا....أنا أوصي تماما من مدغشقر وجانبي تورز!المزيد

تمت كتابة تعليق 27 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

سأكون في غاية يوصي جان بي تورز. حسن التنظيم ، كان الموظفون مستلقين ويتمتعون بأنفسهم كذلك. مهارات اللغة الإنجليزية الكافية. دليلنا للرحلة بأكملها ، Vonjy ، هو منظم ممتاز وكذلك طباخ رائع! كان الطعام حقا تسليط الضوء!

تمت كتابة تعليق 19 يونيو 2018

كانت عائلتي (4 باكس) في مدغشقر من 8 إلى 18 يونيو 2018 وحجزنا مع جان بي تورز. أوصي بشدة جان Be لأي شخص يرغب في زيارة مدغشقر - هو وفريقه جيد جداً ، ورعاية جداً وتعامل مع مسار الرحلة بكفاءة. . سافرنا من أنتاناناريفو إلى...Andasibe حيث قضينا يومين في كل من الحدائق الخاصة والوطنية تتمتع الليمور وافر. في اليومين الأولين ، يجب أن يكون قد شاهدنا على الأقل 15 نوعًا مختلفًا من الليمور بالإضافة إلى العديد من المخلوقات الأخرى. دليل جان بي كانت مفيدة للغاية والنزل بقينا في Andaside كانت لطيفة. . من Andaside سافرنا إلى Palmarium على طول قناة Pangalanes. أعتقد أن Palmarium كان أبرز ما في الرحلة. أقمنا ليلتين في Palmarium Reserve. . . منتجع جميل على البحيرة حيث تجولت الليمورات بحرية. Pangalanes نفسها هي بيئة مثيرة للاهتمام للغاية للمياه العذبة. من Palmarium انتقلنا إلى Tamatave وأخذنا بالعبارة إلى جزيرة Sainte Marie. سانت ماري جزيرة صغيرة جميلة حيث قضينا ليلة 2 قبل العودة إلى أنتاناناريفو. لقد اعتنى جان بي وفريقه بأسرتي وأنا بخير. رتب لمغير صرافة أن يأتي إلى الفندق. في اليوم الأخير ، رتب أيضًا سيارة وسائق لنقلنا إلى جميع أنحاء المدينة. . تمتعت عائلتي إقامتنا كثيرا. شكرا جزيلا لجان بي.المزيد

عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Jean Be Tours‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات