لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
مفتوح اليوم: 8:00 ص - 8:00 م

‪Unicharm Cruise‬
الحجز غير متاح على TripAdvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
كل الصور (815)
كل الصور (815)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪98%‬
  • جيد جدًا‪2%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
نبذة
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 8:00 ص - 8:00 م
طالع جميع الساعات
المدة المقترحة: أكثر من 3 ساعات
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
26 درجة
20 درجة
أبريل
29 درجة
22 درجة
مايو
31 درجة
23 درجة
يونيو
اتصل بنا
‪4th floor at 24A Hang Bac street‬ | Hoan Kiem district, هانوي 100000,‎ فيتنام
موقع الويب
+84 4 3823 8476
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (596)
تصفية التعليقات
322 نتائج
تقييم المسافر
314
8
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
314
8
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 322 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 2 أيام عبر الأجهزة المحمولة

عائلتنا المكونة من ثلاثة أفراد اختاروا UniCharm بعد إجراء بعض الأبحاث على TripAdvisor وسعداء بذلك. الأنشطة (التجديف وركوب الدراجات وصيد الحبار - لا أعتقد أننا سنلتقط أي شيء ولكن فعلنا! الأهم من ذلك أنه تم تصميم الرحلة بحيث نكون بعيدًا عن الزحام الكبير للسائحين. كان...دليلنا Ha رائعًا في جلبنا لنا ، وشرح لنا الأشياء ، ومساعدتنا في التقاط الصور والحفاظ على الحالة المزاجية متفائلة. الكل في الكل رحلة عظيمة إلى الخليج.المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ 4 أيام عبر الأجهزة المحمولة

لقد حجزت أنا وخطيبتي رحلة بحرية لمدة ليلتين مع Unicharm بعد أيام وأيام من البحث مع الأشهر المقبلة. كان لدينا وقت مذهل وتجاوزت توقعاتنا. القارب جديد ونظيف ، الطعام والمشروبات رائعة والمناظر الطبيعية الخلابة. يمكنك الإبحار عبر خليج ها لونج ولكنك ترسو في منطقة نائية.../ خاصة. لذلك ، فإن أنشطة مثل التجديف هي فريدة من نوعها وممتعة. أنا متأكد من أن جميع المرشدين السياحيين كبيرة ولكن ها كان كبيرا للغاية. إنه مفيد حقًا ويشعر أنه يستمتع حقًا بما يفعله. لا تتردد في حجز رحلة بحرية معهم!المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

يا له من رحلة بحرية رائعة! لا يمكن التفكير في طريقة أفضل لقضاء شهر العسل لدينا. كانت الغرف رائعة. جميع موظفي يونيكارم ودودون ومنتبهون. الأهم من ذلك كله ، Quang ، هو مضيف لا يصدق. لقد جعلنا نشعر بالراحة والراحة طوال الوقت واليقظة لجعل التجربة...فريدة من نوعها. النشاطات المتضمنة والطعام كانا رائعين ، بعيداً عن جميع المناطق السياحية المزدحمة. أنصح هذه الجولة لأفضل طريقة لرؤية خليج ها لونج!المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

قضينا وقتًا رائعًا في رحلة بحرية Unicharms مع Cat Ba و Lan Ha و Ha Long Bay. وكان دليلنا ، كوانغ ، المهنية ودراية ولكن قبل كل شيء الكثير من المرح! كان خط سير الرحلة رائعًا ، وبقيت هذه الرحلة بعيدة عن غالبية السياح ،...تاركة مناظر متواصلة للمشهد المذهل. رحلات التجديف والدراجات كانت مذهلة أيضًا. الخدمة من قبل جميع الموظفين والمرافق على متن القارب رائعة أيضا. لن تتردد في التوصية بهذه الجولة أو الدليل السياحي أو الذهاب مرة أخرى لأنفسنا! ! شكرا لك كوانغ ، لقد كنت الأفضل!المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

أثناء البحث وحجز رحلتي إلى فيتنام ، قضيت وقتًا لا بأس به (كما أنا متأكد من أنك أيضًا) في محاولة لحجز رحلة بحرية "مرة واحدة في العمر" في خليج ها لونج. لقد أردت أنا وزوجي رحلة بحرية مع الحد الأدنى من السياح والطعام الرائع والأنشطة...الممتعة بالفعل. . . نحن مسمر ، أو ينبغي أن أقول فعلت Unicharm. اصطحبتنا حافلة واسعة ومكيفة الهواء إلى ها لونغ من هانوي ، وبعد أن استقلنا عبارة قصيرة ، انطلقنا في قارب Unicharm. كان شعور التقليدية المحدثة مع غرف حديثة وضخمة. كان هناك الكثير من المناطق للاسترخاء أو تناول مشروب أو التقاط بعض أشعة الشمس أثناء الاستمتاع بالمنظر الرائع. الغذاء كان ممتازا ، وفيرة ، ولذيذ للغاية. أنا لست نباتي ولا لدي حساسية من الطعام ، لكن الموظفين تأكدوا من أن الأشخاص الذين لديهم متطلبات غذائية خاصة كانوا سعداء. في اليوم الأول ذهبنا للتجديف حول الجزر ، وتوقفنا على الشاطئ واستكشفنا بحيرة - وليس سائح آخر في الأفق! وكان هذا الأيدي أسفل نشاطنا المفضل. في اليوم الثاني كان لدينا ركوب الدراجة الجميلة عبر جزيرة كات با وتوقف في قرية محلية. جميع الموظفين على متن الطائرة كانوا رائعين ، ولكن دليلنا السياحي في يونيكارم ، والذي دعا ها ، جعل هذه الرحلة مذهلة. لقد كان على دراية وودية للغاية ورعاية حقيقية لكل ضيف. لا شيء شعر بالاندفاع ولكن ها تأكد من أننا لم نشعر بالملل مطلقًا! ها سهلة للغاية (بأفضل طريقة ممكنة) - هذا هو الدليل الذي تحتاجه في رحلتك. ثق بي عندما أقول توقف عن حجز رحلة مرشد وحجز. com للعثور على رحلة بحرية وحجز هذا واحد فقط ، فلن بخيبة أمل - وخاصة إذا ها هو دليلك!المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

وكان هذا كروز أخذ نفسا على الاطلاق. صديقي وأنا قد اقتربت من القارب وكان مذهلاً. كانت الخدمة الموظفين المعلقة ونظيفة وودية ومفيدة. إن مرشدنا Ha هو الذي جعل التجربة خاصة حقًا ، فهو غني بالمعلومات ومحب للغاية ، وقد أخذنا في جولة على متن قوارب...الكاياك والدراجات. حتى أخذنا إلى منزل السكان المحليين لنرى كيف تصنع نبيذ الموز والأرز. إذا قمت بالحجز من قبل مع يونيكارم أوصي ها أن يكون دليلك! !المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

لقد قضينا حقا إلى أيام رهيبة. الطعام كان رائعا ، الغرفة على القارب ممتازة ومريحة حقا! الرأي هو مجرد نجاح باهر! رحلة جميلة جدا جدا وشكر خاص إلى دليلنا بارد وودية للغاية ها (هاها!). لقد استمتعنا حقًا بجعلك معنا خلال هذين اليومين! كيم وجولي

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد

صديقي وأنا حجزت رحلة بحرية يوم 2 ليلة يونيكارم من خليج طويل هكتار. تجربتنا كانت لا تصدق من البداية إلى النهاية! أخذنا حافلة مكيفة الهواء لطيفة جداً في فندقنا في هانوي صباح المغادرة. كان ركوب عدة ساعات إلى جزيرة كات با حيث وقعنا قاربنا. كان...من الرائع أن أقلعنا من الجزيرة حيث كان أقل من السياح من موقع الالتقاط النموذجي في خليج ها لونج. عندما وصلنا على متن القارب كنا معجبين بشكل لا يصدق. ونحن قد حجزت جناح أجمل (الطابق الثالث الطابق) ولكن طلبنا رؤية الغرف في الطابق الأول والثاني. كانت جميعها نظيفة بدقة وبدت وكأنها تم تجديدها حديثًا. كان هناك تكييف الهواء وأسرة لطيفة جداً مريحة. بصراحة كان أجمل من فندقنا في هانوي! كان لدينا شرفة خاصة صغيرة في الطابق الثالث الذي كان لطيفا أيضا. وكان القارب أيضا غرفة الطعام لطيفة جداً واثنين من الطوابق العليا مع شريط وكراسي صالة. كان لدينا رحلة بحرية underbooked لذلك شعرنا وكأننا لدينا أجزاء من السفينة لأنفسنا في بعض الأحيان. كان لدينا رحلة سحرية عبر خليج الاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع بالمناظر الرائعة. ثم فعلنا رحلة الكاياك والسباحة في الخليج. بصراحة بالكاد رأينا أي سائحين آخرين خلال وقتنا هناك. كان من أبرز الأحداث ركوب الدراجة في صباح اليوم التالي. لقد أحببنا هذا! ! لقد كانت رحلة سهلة لأن التضاريس كانت مسطحة ، وسافرنا عبر مناظر خلابة إلى قرية في جزيرة Cat Ba. ثم تناولنا الغداء وكان لدينا رحلة العودة مرة أخرى. نحن بسهولة يمكن أن بقوا أطول حيث كانت الرحلة لطيفة جداً. جانبا من القارب الجميل ، كانت الخدمة جميلة أيضا. كان الطعام أيضا ممتاز! خيارات واسعة النطاق. وكان شواء طن من اللحوم والمأكولات البحرية لتناول العشاء لذيذ خاصة. باختصار ، اختاري Unicharm CRUISES! ! لن تندم.المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

نقرأ الكثير من المراجعات حول الرحلات البحرية حول خليج ها لونج وجزيرة كاتبا. في النهاية ، تغمر الكثير من الناس لأن الكثير منهم يقدمون نفس المسارات بحيث تصبح حالة لما تريد القيام به ، وكم أنت على استعداد للانفاق. لقد تعثرت عبر يونيكارم تقريبا عن...طريق الصدفة ولكن أنا سعيد لأننا فعلنا ذلك. حجزنا رحلة بحرية لمدة 3 ليالٍ كانت رائعة. القارب حديث (يبلغ من العمر عام واحد في وقت كتابة هذا التقرير) ، واسع ونظيف وطاقم الطائرة والمرشدين السياحيين كريمين وساحرين ومضحك. يستحق Ha و Hung (2 من المرشدين) الصراخ للخروج من طريقهم لجعل الضيوف يشعرون بالترحيب والعناية. ها هو فرحان! يتم وضع هونغ مرة أخرى مع شعور جاف من الفكاهة التي سوف تجعلك ضاحكا. كلاهما يجعلك تشعر بالأمان والأمان عند المشي أو التجديف. إنهم يعرفون المنطقة جيدًا وسيعملون على إعادة ترتيب الأشياء لتناسب احتياجاتك. Unicharm يختلف عن الكثير من الرحلات البحرية الأخرى. إنهم لا يسقطون مرساة في خليج ها لونج ليلا لأنه مزدحم بالقوارب السياحية والحشود الأخرى. وبدلاً من ذلك ، يتجول القارب حول الطرف الجنوبي لجزيرة Catpa حيث الخلجان أكثر هدوءًا وخالية من القوارب الاحتفالية والأغبياء المخمورين. لقد أمضيت ليلتين من أفضل الليالي التي جربتها أثناء ركوب القارب. قضيت أنا وزوجتي وقتًا رائعًا وقد حجزنا مع Unicharm مرة أخرى. جميع الموظفين من الكابتن إلى نظافة كانت ممتازة وحتى ودية للغاية واستيعاب. كل شيء كان طهارة نظيفة والطعام كان رائعا. كنا نتوقع الطعام والشراب الأساسي ولكن ما حصلنا عليه هو بوفيهات إفطار كبيرة مع طلب اختياري من لحم الخنزير المقدد والبيض والعجة والفو وغيرها والمأكولات البحرية المشوية واللحوم تناسب الملوك والملكات في المساء وساعات سعيدة كل ليلة في البار المجهز جيدًا . إنهم أيضًا يبحثون عن الحساسية الغذائية والأفضليات ، لذا لا داعي للقلق من النباتيين والنباتيين ، لأنك سوف تتغذى جيدًا! خط سير الرحلة رائع أيضًا. يمكنك تجنب الكثير من السياح ويمكن أن تختار أن تفعل الكثير أو القليل كما تريد. قمنا بقوارب الكاياك ، سبح ، ارتحلنا في أعلى قمم الجزيرة ولكننا اخترنا الاسترخاء والاسترخاء على متن القارب في صباح اليوم الثالث. الخيار لك ، وسوف يلبي الطاقم لحسن الحظ كل ما تريد. إذا كنت قلقًا من تجربة أي من الأنشطة ، فما عليك سوى إخبار الدليل وسيساعده ويقدم المساعدة لك. زوجتي ليست من زوارق الكاياك الواثقين ، لذا فقد أخذها ها ببساطة في قاربه بينما كنت أذهب في رحلة فردية (والتي من السهل دائمًا أن أجدها صادقة). كان هناك أيضًا اثنان من أفراد الطاقم في الزوارق في الجزء الخلفي من المجموعة في جميع الأوقات في حالة تعرض أي شخص للمشاكل وسترات النجاة كانت من الممارسات المعتادة - يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد ارتداء واحدة أم لا. . . لكنها تجعلك تأخذها معك على أي حال. ؟ القارب كان رائعا. الطاقم كان مذهلاً. الأكل كان لذيذا. الأنشطة الاختيارية كانت تعمل بشكل جيد وآمنة وآمنة. التقينا بعض الناس جميلة من ظهورهم للمسافرين الأكبر سنا لم تقاعد طويل. كانت الرحلة بأكملها ببساطة واحدة من أفضل تجارب حياتي. أنت تدفع أكثر من ذلك بقليل إذا كنت تدفع لقارب غير المرغوب فيه الأكبر سنا ، ولكن ليس في الواقع بقدر ما كنت تعتقد. لقد توصلنا إلى أنه كان هناك ما يزيد قليلاً عن 500 شخص لثاني منا في وقت كتابة هذا التقرير بفضل خصم صغير ركض عليه Unicharm للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى. حتى من دون الخصم ، فإنه لا يزال أكثر من ذلك بكثير واحدة من أرخص الجولات. وعندما تقوم بجولة حول واحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية في العالم ، أعتقد أنه من المفيد القيام بذلك براحة وبأسلوب أنيق. كما يقول المثل القديم ، وغالبا ما تحصل على ما تدفعه مقابل. اعتقدت أننا حصلنا على مبالغ أكبر بكثير ثم دفعنا ثمنها مع Unicharm. ببساطة رائعة.المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

لقد اتخذنا للتو 2 يوم 1 ليلة كروز. تبدأ الرحلة في مكان تكون فيه معظم الرحلات في منتصف الرحلة. يتيح لك المرور عبر ha قبل فترة طويلة من وصول السفن الأخرى والوصول إلى خليج آخر لا يختلف كثيرًا عن ha لفترة طويلة باستثناء أنه لا...يوجد الكثير من الجولات الأخرى التي تصل إلى هناك. ميزة أخرى لهذا الحل هي أن تذهب لعدة دقائق عبر جزيرة cat ba الجميلة أيضًا. كروز نفسها رائعة ، كل شيء نظيف وفخم. منظر من الغرفة مدهش. هناك أيضًا بعض الأماكن التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالمشاهد والاسترخاء بسهولة. الطاقم لطيف ومفيد بشكل مثير للدهشة. يبتسم لك الجميع في كل مرة يرون فيها ويتوقون لمساعدتك في أي شيء. وكان دليلنا كوهونج لطيفة جداً وحاول أن تضحك لنا كثيرًا. كانت كل من التجديف وركوب الدراجات تجربة رائعة ، من الرائع تجديف تلك الجزر المذهلة والذهاب إلى الغابة ، لسماع كل أصواتها ، ثم رؤية بعض السكان المحليين الذين اعتادوا العيش منذ فترة ليست بالطويلة (ولا تختلف الجزر الجديدة كثيرًا) و جرب كرمة الأرز مع الثعبان (التي سأقولها قبل ذلك لم أفعلها أبدا في حياتي) كانت رائعة. أعتقد أنه من المفيد حقًا أننا أخذنا الأمر مبكرًا لذلك شاهدنا مجموعات أخرى بمجرد عودتنا. حتى لو تمكنا من رؤية معظم الناس مستعدون للسياح ، فإن حقيقة أنهم كانوا فارغين ساعدوا في الاستمتاع بالرحلة.المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 702 فندق قريب متاح
هانوي إموشن هوتل
168 تعليق
على بعد 0.17 كم
هوم هوتل
8 تعليقات
على بعد 0.19 كم
‪Royal Hotel‬
2 تعليقات
على بعد 0.22 كم
ويندي هوتل
21 تعليق
على بعد 0.31 كم
المطاعم القريبةطالع 3,298 مطعم قريب متاح
‪KOTO Van Mieu Training Restaurant & Cooking Classes‬
2,833 تعليق
على بعد 0.2 كم
‪Nam Trung Modesty Restaurant‬
26 تعليق
على بعد 0.31 كم
‪Bom Bop Bread and Drinks‬
18 تعليق
على بعد 0.12 كم
‪Cafe Trang‬
30 تعليق
على بعد 0.21 كم
معالم الجذب القريبةطالع 2,225 معلم جذب قريب متاح
معبد الأدب والجامعة الوطنية
10,110 تعليقات
على بعد 0.09 كم
‪Ho Van - Van Mieu‬
6 تعليقات
على بعد 0.14 كم
‪The Quintessence of Tonkin‬
96 تعليق
على بعد 0 كم
‪Seven Tours‬
83 تعليق
على بعد 0 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Unicharm Cruise‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات