‪Big Bus Tours Abu Dhabi‬
‪رحلات بالحافلة‬ • ‪جولات الحافلات السياحية‬
طالع المزيد
نبذة
‪أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة‬

اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج
‪Big Bus Tours Abu Dhabi‬
الحجز غير متاح على Tripadvisor
هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
عرض الخيارات

4.5
7,059 تعليق
ممتاز
‪5,932‬
جيد جدًا
‪671‬
متوسط
‪242‬
سيئ
‪118‬
سيئ جدًا
‪98‬

Ranim M
أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة4 مساهمات
بمفردك • ‪سبتمبر 2019‬
‪مكان جميل ولكن مع الاصدقاء.. سنقوم بزيارة أخرى جميلة مع العائلة او الاصدقاء حيث يمكننا انو نحظى بالكثير من المتعة‬
كُتب بتاريخ 20 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
Thank you for your positive feedback, it means a lot to us. We are glad you enjoyed your sightseeing experience with us and we hope to welcome you again soon on board Big Bus Tours! Kind regards BIG BUS CUSTOMER SERVICE
كُتب بتاريخ 22 سبتمبر 2019
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.

Ayesha Esa Alzaabi
31 مساهمة
الأصدقاء • ‪سبتمبر 2018‬
‪كانت لحظات جميله اصطحبت معي جارتي من دولة عربية في رحلة مجانية بهذا الباص الذي اقلنا من مواقف باص الرحلة المارينا مول ابوظبي الى مناطق مجاورة وسط الطرقات والمباني , كانت الجولة ممتعة جدا خاصة وانها كانت مجانية ويقول المثل ( البلاش كثر منه )
لكن جد ضحكنا من قلبنا واستمتعنا خصوصا اننا تقريبا كنا لوحدنا بالباص ولم يكن معنا احد غير السائق‬
كُتب بتاريخ 12 أكتوبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
عزيزي الزبون يسعدنا أن تستمتع بجولة Big Bus Hop-on Hop-Off ونشكرك على تخصيص بعض الوقت لمشاركة تعليقاتك. في الواقع ، تحتوي تذكرة Big Bus على العديد من الإضافات المجانية ، ونحن سعداء بأنك تمكنت من الاستفادة منها لإكمال تجربة مشاهدة معالم المدينة! نتطلع إلى الترحيب بكم مرة أخرى على متن Big Bus Tours ، أطيب التحيات خدمة عملاء BIG BUS
كُتب بتاريخ 14 أكتوبر 2018
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.

Ehab Adnan B
عمان, الأردنمساهمة
زوجان • ‪أغسطس 2018‬
‪كانت تجربة ممتعه ونطمح لتكرارها مع الدليل السياحي جين والسائق حكيم، كانوا لطفاء ومتعاونين جدا وامضينا وقتاً رائعاً ‬
كُتب بتاريخ 22 أغسطس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
Thank you for your positive feedback, it means a lot to us. We are glad you enjoyed your sightseeing experience with us and we hope to welcome you again soon on board Big Bus Tours! Kind regards BIG BUS CUSTOMER SERVICE
كُتب بتاريخ 23 أغسطس 2018
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.

Diana S
مساهمة
زوجان • ‪أغسطس 2018‬
‪الرحلة كانت رائعة داخل الbig bus فريق العمل متعاون جدا ويقدمون كافة المعلومات بدقة كما ان التكييف داخل الباص اكثر من ممتاز بالاضافة الى تقديم المياه الباردة المجانية طيلة الوقت وعلى رحلتنا كان deepak و erlin من فريق العمل وقدمو لنا كافة ما نحتاجه.ننصحكم بتجربة رحلاتهم .‬
كُتب بتاريخ 6 أغسطس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
عزيزي الزبون شكرا لتقاسم ملاحظاتك الإيجابية معنا! نحن سعداء أنك استمتعت بتجربة مشاهدة معالم المدينة معنا على متن Big Bus Tours. لقد قمنا بإعادة توجيه تعليقاتكم الكريمة إلى فريق خدمة العملاء لدينا. في بيج باص تورز ، نطمح لتقديم خدمة عملاء ممتازة ولا شيء يجعلنا أكثر سعادة مما هو عليه عندما يكون عملاؤنا سعداء! نتطلع إلى الترحيب بكم مرة أخرى قريبا على متن Big Bus Tours ، أطيب التحيات خدمة عملاء BIG BUS
كُتب بتاريخ 7 أغسطس 2018
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.

Ramzi A
مساهمة
زوجان • ‪أغسطس 2018‬
‪كانت رحلة رائعة باستخدام بيغ باص المكيف جيد والعاملون يقدمون الكثير من الخدمات والسائقين متعاونين وسماعات الأذن تساعد كثيرا في فهم اماكن السياحة والرحلة والتعرف على محطات الباص deepak earli‬
كُتب بتاريخ 6 أغسطس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
عزيزي الزبون شكرا لتقاسم ملاحظاتك الإيجابية معنا! نحن سعداء أنك استمتعت بتجربة مشاهدة معالم المدينة معنا على متن Big Bus Tours. لقد قمنا بإعادة توجيه تعليقاتكم الكريمة إلى فريق خدمة العملاء لدينا. في بيج باص تورز ، نطمح لتقديم خدمة عملاء ممتازة ولا شيء يجعلنا أكثر سعادة مما هو عليه عندما يكون عملاؤنا سعداء! نتطلع إلى الترحيب بكم مرة أخرى قريبا على متن Big Bus Tours ، أطيب التحيات خدمة عملاء BIG BUS
كُتب بتاريخ 7 أغسطس 2018
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.

Namas N
مساهمة
زوجان • ‪أغسطس 2018‬
‪مدينة رائعة خدمة بق باص مميزة والاشخاص مميزين نشكر لكم اهتمامكم deepak,hakkim&arthur اشخاص رايعين شكرا لكم ‬
كُتب بتاريخ 1 أغسطس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
Thank you for sharing your positive feedback with us! We are glad you enjoyed your sightseeing experience with us on board Big Bus Tours. We have forwarded your kind comments to our Customer Service team. At Big Bus Tours, we thrive to offer an excellent Customer Service and nothing makes us happier than when our customers are happy! We look forward to welcoming you again soon on board Big Bus Tours, Kind regards BIG BUS CUSTOMER SERVICE
كُتب بتاريخ 2 أغسطس 2018
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.

النابغة ا
مساهمة
بمفردك • ‪يوليو 2018‬
‪شركة big bus من أفضل الشركات التي تقوم بنقل الزوار والسائحين بجولات حول مدينة أبو ظبي ولديها جميع الإمكانيات التي وضعتها في خدمتهم ولراحتهم مع أسلوب التعامل الراقي بالترحيب بهم ومنهم raja, murugan,erlin يعتبرون من النخبة في التعامل اللائق والراقي للسياح، أشكرهم جميعا على رعايتهم واهتمامهم بنا وتوجيهنا مع تقديم المشروبات وكل ما يتطلبه السائح، فعلا تعرفت على معالم أبو ظبي من خلالهم فشكرا لهم، الأديب والشاعر الفصيح سالم بن زايد‬
كُتب بتاريخ 3 يوليو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
Thank you for sharing your positive feedback with us! We are glad you enjoyed your sightseeing experience with us on board Big Bus Tours. We have forwarded your kind comments to our Customer Service team. At Big Bus Tours, we thrive to offer an excellent Customer Service and nothing makes us happier than when our customers are happy! We look forward to welcoming you again soon on board Big Bus Tours, Kind regards BIG BUS CUSTOMER SERVICE
كُتب بتاريخ 4 يوليو 2018
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.

Ammar G
مساهمة
العائلة • ‪يوليو 2018‬
‪الباص رائع جميل بارد يعطيك مويه مجانه الناس فيلو مرحين
يمديك تروح اي مكان تبغا سافاري شكرا ديباك على كل شيء

Deepak and kamal
Anfe‬
كُتب بتاريخ 2 يوليو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
Thank you for your positive feedback, it means a lot to us. We are glad you enjoyed your sightseeing experience with us and we hope to welcome you again soon on board Big Bus Tours! Kind regards BIG BUS CUSTOMER SERVICE
كُتب بتاريخ 3 يوليو 2018
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.

Ali T
144 مساهمة
العائلة • ‪مارس 2018‬
‪اذا اردت ان ترى معالم ابوظبي و تستمتع بالمناظر الخلابة من تلك المدينة الرائعة في وقت قصير بالتاكيد هذا سيكون الخيار الأفضل‬
كُتب بتاريخ 18 يونيو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
عزيزي الزبون، شكرا لك على ملاحظاتك الإيجابية ، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا. يسعدنا أن تستمتع بتجربة مشاهدة معالم المدينة معنا ونأمل أن نرحب بكم مرة أخرى قريبا على متن Big Bus Tours! أطيب التحيات خدمة عملاء
كُتب بتاريخ 19 يونيو 2018
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.

Hanaa M
مساهمة
العائلة • ‪مايو 2018‬
‪الرحلة ممتعة ولكن تحتاج الحضور المبكر الساعة 8:30صباحا حتي تستطيع زيارة الاماكن التي يمر بها الباص
Bikash and ravi‬
كُتب بتاريخ 8 مايو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
عزيزي الزبون شكرا لتقاسم ملاحظاتك الإيجابية معنا! نحن سعداء أنك استمتعت بتجربة مشاهدة معالم المدينة معنا على متن Big Bus Tours. لقد قمنا بإعادة توجيه تعليقاتكم الكريمة إلى فريق خدمة العملاء لدينا. في بيج باص تورز ، نطمح لتقديم خدمة عملاء ممتازة ولا شيء يجعلنا أكثر سعادة مما هو عليه عندما يكون عملاؤنا سعداء! نتطلع إلى الترحيب بكم مرة أخرى قريبا على متن Big Bus Tours ، أطيب التحيات خدمة عملاء BIG BUS
كُتب بتاريخ 9 مايو 2018
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 729

تعليقات حول ‪Big Bus Tours Abu Dhabi‬ - أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة - Tripadvisor