لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Encounters Travel - Day Tours & Extended Tours‬

378 تعليق
رقم 53 من بين 603 رحلات في القاهرة
القاهرة, مصر
المزيد
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 9:00 ص - 5:30 م
شهادة التميز

‪Encounters Travel - Day Tours & Extended Tours‬
الحجز غير متاح على TripAdvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
التعليقات (378)
تصفية التعليقات
83 نتائج
تقييم المسافر
70
8
5
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
تقييم المسافر
70
8
5
0
0
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 83 تعليق
تمت كتابة التعليق في 14 يوليو 2016

لمن لا يعرف القاهرة جيدا انصح ان يتبع الزيارات مع االقروبات التي تطلع ليوم كامل سوف تستمتع بالتعرف على ناس جدد و التعرف على معالم جديدة

تاريخ التجربة: أغسطس 2015
أشكر a57non
تمت كتابة التعليق في 9 مايو 2016

زيارة الاهرام كانت عن طريق المرشدين السياحيين حيث قمنا باستجار عربات الخيول الاسعار مرتفعة ولا بد من المكاسرة شرح جميل ومفيد من المرشد السياحي

تاريخ التجربة: أكتوبر 2015
أشكر me1803r
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 8 يوليو 2019

كانت رحلتنا إلى مصر مع السفر لقاءات استثنائية ، وبالتأكيد تجاوزت توقعاتنا. منذ اللحظة التي وصلنا فيها إلى القاهرة ، تلقينا رعاية جيدة من فريق اللقاءات. نجح زعيمنا السياحي ، Big Mo ، في خلق إحساس بالعائلة بين مجموعة من 12 شخصًا تراوحت أعمارهم بين...25 و 66 عامًا. في هذه الأثناء ، عمل مدير الجولة Sol وراء الكواليس للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة (وقد حدث ذلك!) كانت المواقع رائعة ، كانت الفنادق جميلة ، وكانت الجولات مفيدة. لقد فوجئنا عندما علمنا أننا كنا في "Discover Tour" بينما كان الجميع في "Nubian Adventures Tour". هذا يعني أننا قضينا ليلتين في منتجع شامل في الغردقة على البحر الأحمر بينما بقية المجموعة أمضت بعض الوقت الإضافي في الأقصر. كان الغطس والاسترخاء في البحر الأحمر سارًا - صرخ إلى محمد ، مندوب جولتنا في الغردقة. جمع شمل مجموعتنا في القاهرة وبقيت في فندق أجنحة جميلة في المدينة القديمة. غادرت رحلتنا في المساء حتى تمكنا من القيام بجولة لمدة نصف يوم في القاهرة القديمة التي أوصي بها بشدة. أود أن أعطى هذه الجولة trating من فئة الخمس نجوم!المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2019
تمت كتابة التعليق في 7 يوليو 2019 عبر الأجهزة المحمولة

رحلة Groupon Egypt عبر Encounters Travel 6/15 - 29/2019 أثناء مشاهدة الرحلات على Groupon ، تعثرت في رحلة لمدة 9 أيام إلى مصر. مع انخفاض التوقعات (أي ، لم أكن متأكدًا مما يجب توقعه من رحلة Groupon إلى الخارج). في الماضي ، اشتريت إقامة في...فندق منهم ، وكان ذلك لطيفًا ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يسافرون إلى الخارج ، هناك العديد من المتغيرات التي يجب مراعاتها ، لذلك تريد التأكد من تنسيق كل شيء بشكل صحيح. لم تكن هذه الرحلة من خلال Groupon منسقة بشكل جيد فحسب ، بل إن Encounters Travel صمم كل شيء بشكل ممتاز من البداية إلى النهاية ، لقد تركت أنا وزوجي فقط للاستمتاع بالرحلة. عندما أقول إن رحلة Groupon إلى مصر عبر Encounters Travel كانت رائعة للغاية ، كانت واحدة من أفضل رحلاتي حتى الآن ، وقد سافرنا إلى أكثر من 80 مكانًا حول العالم. هذا يصنف بالتأكيد كواحدة من أفضل الرحلات في حياتنا. من أجل الحصول على رحلة مباشرة ، اضطررنا إلى المغادرة يومين في وقت مبكر والعودة بعد يومين ، لذلك مدد إقامتنا في مصر لمدة أربعة أيام. بشكل عام ، استمتعنا بـ 13 يومًا في مصر: ثلاثة أيام في الجيزة ، ثلاثة أيام في الأقصر ، أربعة أيام في الغردقة للسباحة في البحر الأحمر ، وثلاثة أيام في القاهرة. لقد كان الكثير من الوقت للاستمتاع حقًا بكل جوانب مصر. مع Encounters Travel ، لم يكن علينا التفكير في أي شيء. لقد نسقوا كل شيء بشكل منهجي (أي الإفطار والغداء والعشاء والرحلات ، وقطار النوم النائم إلى الأقصر والنصائح والحافلة السياحية المكيفة الخاصة في كل لغة). قدموا لنا تحية في المطار سارت بنا خلال عملية شراء التأشيرة وتبادل المال ، وكان مترجمنا. كان لدينا مرافقة شخصية في كل مكان لضمان وصولنا إلى الفندق. كان لدينا معالج واحد (السيد سول) ، الذي قام بتنسيق كل شيء في الموقع ، وماريا الذي قام بتنسيق جميع التفاصيل الأولية. عندما أقول كانت هذه الرحلة السحرية ، كانت السحرية حقا! ! ! لقد هبطنا في الهرم ، وسبحت في البحر الأحمر شيئًا كنت أحلم به منذ أن كنت طفلة صغيرة. كان بالتأكيد عنصر قائمة دلو فحص. شكرًا جزيلاً لـ Groupon و Encounters Travel والموظفين هناك: ماريا ، سول ، محمد ، تمار ، وأحمد ، فندق شتيجنبرجر في الجيزة ، فندق شتيجنبرجر النيل في الأقصر ، صن رايز جاردن بيتش ريزورت آند سبا في الغردقة ، لو فندق ريد في وسط القاهرة القديمة. بالتأكيد أود أن أوصي Groupon لجميع احتياجات السفر الخاصة بك ، و Encounters Travel لتنسيق مشروعك في مصر. ؟؟؟؟المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2019
استجاب SimpsonMichael, Marketing في ‪Encounters Travel - Day Tours & Extended Tours‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 يوليو 2019
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 26 يونيو 2019

المغرب كان جميلا ورأينا العديد من الأماكن الرائعة. النجوم الثلاثة تأتي من نوعية الفنادق. أنا أفهم أنه للحفاظ على انخفاض التكاليف ، يتم استخدام الفنادق ذات النجوم الأقل. مشكلتي الخاصة كانت مع فندق أودايا في مراكش. الغرفة المخصصة لي لا تحتوي على ماء ساخن. ذهبت...إلى المكتب وقيل لي السماح لها بالركض من 5 إلى 7 دقائق. عدت إلى الغرفة وفعلت ذلك. كان الماء لا يزال باردًا. عدت إلى المنضدة ، يقولون إن أحدهم سيتحقق منها. . . إلخ. كان بإمكاني المضي قدمًا ، ولكن كان الموظفون فظًا ورفضيًا عندما حصلت أخيرًا على تغيير في الغرفة ، كان ذلك سيئًا. لا بأس أن الغرفة كانت قديمة وجريئة إلى حد ما ، لكنني سأكون على استعداد لدفع المزيد مقابل الخدمة اللطيفة والمهذبة. في رأيي ، Oudaya لا يستحق عملك. في الليلة الماضية ، قمت بالترقية إلى سبا Mogadar Casbah وكنت أكثر سعادة. كانت الزيادة في التكلفة حوالي 20 دولار. كذلك يستحق كل هذا العناء. أعترض أيضًا على الوجبات التي يجب أن أكون في مطعم معين وبأسعار عالية. كان الطعام جيدًا ، لكنني كنت أرغب في كثير من الأحيان في الحصول على وجبات أصغر وإعطاء أماكن أصغر محلية لعملي. إذا كان الأمر بسيطًا بالفعل ، فسيكون لدينا خيار إنفاق أموال أقل إذا أردنا ذلك.المزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2019
تمت كتابة التعليق في 25 مايو 2019

تشمل الجولة زيارات إلى القاهرة والأقصر وإدفو وكوم أمبو وأسوان ، والرحلات الداخلية من القاهرة إلى الأقصر وأسوان إلى القاهرة ، ورحلة بحرية على تراث شتيجنبرجر من الأقصر إلى أسوان. كانت الجولة سلس. في حالتنا ، كان هناك ستة منا في هذه الجولة الجماعية الصغيرة....استوفى خط سير الرحلة جميع المعالم البارزة والمواقع المرغوبة في مصر القديمة. وكان دليلنا محمود استثنائية. لقد كان مخضرمًا لمدة 20 عامًا في إجراء الجولات وما زال حماسه قويًا. كان من الواضح أنه خبير في مصر. أثناء انتقالنا من موقع مدهش إلى آخر ، كان يحذرنا "ببطء ، ببطء" للاستمتاع بالتجربة بأمان. وراء الكواليس ، كان لدينا الإسلام وميرا يهتمان بالتنسيق.المزيد

تاريخ التجربة: مايو 2019
تمت كتابة التعليق في 23 مايو 2019 عبر الأجهزة المحمولة

لقد كان حلمي دائمًا زيارة أهرامات مصر العظيمة وأخيراً تحقق حلمي. لم تتح لي الفرصة لمقابلة الأهرامات فحسب ، بل لقد أتيحت لي الفرصة للذهاب إلى الأقصر لرؤية وادي الملوك ومعبد الكرنك ثم إنهاء الرحلة مع بعض الاسترخاء في الغردقة على البحر الأحمر الذي كان...مذهلاً. هذه الجولة متوازنة بشكل جيد حيث أنها تحتوي على عوامل تعليمية وبعض الاسترخاء. وليد جولتنا رجل فريد من نوعه والأفضل في هذا المجال. إنه متعلم جيدًا في التاريخ المصري ، لذا تعلمنا منه كثيرًا وهو مضياف جدًا. لقد تأكد من أن الجميع في الجولة كانوا آمنين في جميع الأوقات ، بل وذهبوا أبعد من ذلك لتوصيلنا بكل ما نحتاجه. لقد أصبت بالتهاب في العين وتحدث إلى ابن عمه وهو طبيب وحصلني على قطرات العين التي شفيت عيني على الفور. ستكون محظوظاً للغاية لوجود مرشد سياحي مثله. أنا بالتأكيد أزور مصر مرة أخرى لأن وليد هو الآن جزء من العائلة وأخطط لزيارة أماكن أخرى لم تتح لي الفرصة لرؤيتها في هذه الرحلة.المزيد

تاريخ التجربة: مايو 2019
تمت كتابة التعليق في 15 مايو 2019 عبر الأجهزة المحمولة

كان لدينا زيارة رائعة في مصر. هذه هي المحطة الثانية في الأردن ومصر في جولة متقلبة. دليلنا هو أحمد كمونة ، عالم مصريات وأستاذ! لقد صادفنا أن نكون مجموعة صغيرة وذكية للغاية:) حتى يمكنك أن تتخيل مدى تعلمنا من أحمد ك. شغفه وحبه للتاريخ والفن...الذي ألهمنا. طفلي البالغ من العمر 8 سنوات مستعد لدعوة مصر إلى المنزل. مثلما يقول المثل: لقد جئنا كضيوف ، وتركنا كأصدقاء. نوصي بشدة جولتهم.المزيد

تاريخ التجربة: مايو 2019
تمت كتابة التعليق في 15 مايو 2019

حجزنا في بريزبين من خلال "رحلة صفقة" ، وسافر مع "لقاءات السفر" من القاهرة. تمت خدمة النقل من المطار (والمغادرة) وجميع عمليات تسجيل الوصول إلى الفندق بكفاءة قدم لنا الدليل السياحي "Big Mo" إحاطات موجزة ونصائح محلية جيدة ومعلومات مفصلة. تكلم ببطء ووضوح ، فهم...بسهولة. لقد نجح في تشكيل مجموعتنا المكونة من 13 (بحد أقصى 18 جولة) بإحكام (بطريقة ودية) للحفاظ على خط سير مخطط له بعناية ، لتحقيق أقصى قدر من التعرض لكنوز مصر.المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة التعليق في 14 مايو 2019 عبر الأجهزة المحمولة

لقد أخذت مصر في جولة تقشيرية وقضيت وقتًا رائعًا! أوصي بشدة هذه الجولة. قابلنا أحمد في المطار قبل المرور في الجمارك ، وقدم لنا إحاطة بشأن ما يمكن توقعه ، وحتى تعقب حقيبة مفقودة لشخص ما في مجموعتنا. ليس بالأمر السهل لأن الحقيبة كانت مفقودة...لمدة أسبوع! كان مرشدنا السياحي أحمد مؤهلاً بشكل استثنائي ، وهو عالم مصريات شارك في الحفريات. علمنا كيفية قراءة الهيروغليفية ، والفرق بين الملوك والآلهة وقدم لنا دروس التاريخ مصغرة. كان ودودًا وصبورًا ودراية ومتعة. شعرت أنني كنت أحصل على دليل من صديق مقرب. كتاب من خلال موقع لقاءات مباشرة. حجزنا من خلال طرف ثالث وحصلنا على معلومات خط سير غير صحيحة من قبل الطرف الثالث. استوعبت اللقاءات خط سير الرحلة الذي حصلنا عليه رغم أنه لم يكن خطأهم! جعلوا كل شيء سلسًا وسهلاً.المزيد

تاريخ التجربة: مايو 2019
عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Encounters Travel - Day Tours & Extended Tours‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات