‪Puerto Princesa Underground River‬
‪كهوف كبيرة ومغارات‬‪حدائق وطنية‬‪مسطحات مائية‬
‪08:00 ص - 04:00 م‬
الاثنين
08:00 ص - 04:00 م
الثلاثاء
08:00 ص - 04:00 م
الأربعاء
08:00 ص - 04:00 م
الخميس
08:00 ص - 04:00 م
الجمعة
08:00 ص - 04:00 م
السبت
08:00 ص - 04:00 م
الأحد
08:00 ص - 04:00 م
نبذة
أكثر من 3 ساعات, المدة:
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج
ما جائزة Travellers' Choice؟
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.

4.5
4.5 من 5 دوائر5,773 تعليق
ممتاز
‪3,234‬
جيد جدًا
‪1,661‬
متوسط
‪656‬
سيئ
‪153‬
سيئ جدًا
‪69‬

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من لغتها الأصلية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

Ali Yousef Al Saad
أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة1,998 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
الأصدقاء • ‪ديسمبر 2019‬
‪الدخول للنهر الذي يعتبر تجربة مميزة ومشاهدة هذا المكان العجيب - لابد من زيارته مكان غريب وتحربة فريدة ‬
كُتب بتاريخ 2 ديسمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

bin habib
البريمي‎, عمان9 مساهمات
5.0 من 5 دوائر
الأصدقاء • ‪فبراير 2019‬
‪الكهف يستحق الزياره و تنظيم الدخول ممتاز بواسطة قوارب تجديف وآمن ، يتم الحجز عن كريق مكاتب السياحه في الفنادق او المدينه ‬
كُتب بتاريخ 20 فبراير 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Fahad T
خميس مشيط, المملكة العربية السعودية4 مساهمات
4.0 من 5 دوائر
الأصدقاء • ‪يناير 2019‬
‪جميل ويبعث شعور غريب ، أتمنى لو اكرر زيارته
مناسب للجميع

الضوضاء في القارب بسبب مكينة القارب كان الشي الوحيد المزعج في الرحلة .‬
كُتب بتاريخ 3 يناير 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Abdullah K
مساهمتيْن
5.0 من 5 دوائر
الأصدقاء • ‪سبتمبر 2018‬
‪من عجائب الدنيا السبع ومن افضل الاماكن التي زرتها في حياتي ( طبيعة خلابة وتنظيم جيد ) انصح بزيارته
يتم توزيع جهاز ترجمة صوتية داخل النهر يحتوي على كافة المعلومات حتى لا يتم ازعاج الكائنات الحية داخل الكهف تجربة ممتازة واتمنى زيارته مرره اخرى قريباً‬
كُتب بتاريخ 8 سبتمبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

omrami55
بريدة, المملكة العربية السعودية94 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
الأصدقاء • ‪فبراير 2018‬
‪يعتبر هذا النتهر الجوفي من عجائب الدنيا السبع حيث ان طولة 8 كيلو متر وعمقه 9 امتار اما طول النهر الصالح للملاحة فهو 4 كيلو متر وطول الجولة 1.5 كيلو متر وتم تكوين هذا الكهف على مدى ملايين السنيين‬
كُتب بتاريخ 26 فبراير 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

21374916
89 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
الأصدقاء • ‪فبراير 2018‬
‪النهر الجوفي من عجائب الدنيا حيث ان طوله 8 كيلو متر، والصالح للملاحة 4 كيلو متر، تم تكوين الكهف على مدى ملايين السنيين، النهر الجوفي يستحق الزيارة جدا، سسعر الجولة 1500 - 2200 بيسو ايضا يتم دفع 300 بيسو ضريبة بيئة.‬
كُتب بتاريخ 22 فبراير 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Joy M
9 مساهمات
2.0 من 5 دوائر
العائلة • ‪سبتمبر 2016‬
‪عبارة عن نخر تحت جبل : بالنسبه ليآ ما عجبتني ه التور لانو حتاخذ ساعة ونص رايح و ساعه ونص جاي بالباص .. بعد كذا توصل هناك تطلع ف قارب و تمشي جوة الجبل و تشوف الخفافيش و فيه صخزر يقولون لك انو تشبه برج كذا و تشبه كذا وتشبه كذا وبس ترجع، زبد ما انصح تروحون مافي متعه ‬
كُتب بتاريخ 14 سبتمبر 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Yahya
الرياض, المملكة العربية السعودية121 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
‪مارس 2016‬
‪ظاهرة طبيعية في غاية الجاذبية والروحة فسبحان الخالق. لا تغني الكلمات للتعبير عن روعة المكان وأنصح كل مسافر للفلبين وخصوصا جزيرة برنسيسا أن لا يفوت الفرصة مهما كان. هل تسمعون بالمثل الشعبي القائل "فاتك نصف عمرك" لم أجد ما يعبر سوى هذا المثل للتعبير عن من يزور الفلبين ولا يزور تحفة صنعها الخالق‬
كُتب بتاريخ 10 يوليو 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Mousa210
جدة, المملكة العربية السعودية28 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
‪فبراير 2016‬
‪المكان يستحق الزياره , و عندما تعلم انه احد عجائب العالم السبعة الطبيعيه و رحلة جميلة تستحق التجربةز‬
كُتب بتاريخ 7 مارس 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Michael / Vienna
11 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
‪فبراير 2020‬
‪رحلة مدهشة وهادئة عبر "العالم السفلي". لا ينسى. سهل الوصول. الوصول في أقرب وقت ممكن - ربما البقاء في فندق Atremaru الجميل القريب - لتجنب الازدحام والطوابير الطويلة.‬
Google
كُتب بتاريخ 19 مارس 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

عرض نتائج 1-10 من أصل 1,189
هل هذا إدراج منشأتك على Tripadvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك

تعليقات حول ‪Puerto Princesa Underground River‬ - بويرتو برنسيسا, الفلبين - Tripadvisor

كل فنادق بويرتو برنسيساعروض فندقية في بويرتو برنسيسافنادق اللحظة الأخيرة بويرتو برنسيسا
جميع الأنشطة التي يمكن ممارستها في بويرتو برنسيسا
مدن ملاهٍ في بويرتو برنسيسا
مطاعمرحلات الطيرانقصص عن السفرالرحلات البحريةسيارات للإيجار