‪Kusadasi Shopping Center‬

تعليقات حول - ‪Kusadasi Shopping Center‬, كوساداسي

‪10:00 ص - 10:00 م‬
الاثنين
10:00 ص - 10:00 م
الثلاثاء
10:00 ص - 10:00 م
الأربعاء
10:00 ص - 10:00 م
الخميس
10:00 ص - 10:00 م
الجمعة
10:00 ص - 10:00 م
السبت
10:00 ص - 10:00 م
الأحد
10:00 ص - 10:00 م
نبذة
المدة المقترحة
ساعتان - 3 ساعات
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج
المنطقة
العنوان
أفضل الأماكن القريبة
المطاعم
55 على بُعد 5 كيلومترات
معالم الجذب
25 على بُعد 10 كيلومترات

4.0
116 تعليق
ممتاز
‪56‬
جيد جدًا
‪40‬
متوسط
‪14‬
سيئ
‪1‬
سيئ جدًا
‪5‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

ali11541
مونتيري, كاليفورنيا30 مساهمة
‪مول مفتوح للتسوق او لتناول وجبه شهيه مع قهوه‬
العائلة • أغسطس 2018
‪ان سوق كساديا في جنوب المدينه والذي يبعد عن وسطها قرابه ١٥ دقيقه فقط في السياره يعتبرمول مفتوح مقارب لاسواق الاوت لت الامريكيه. يحتوي المركز على العديد من العلامات التجاريه مثل مانجو. نتورك. مافي والعديد كما يوجد مطاعم تقدم جميع انواع الوجبات من الرجبات السريعه حتى مطاعم الخدمه الكامله. في اوقات الذروه خصوصا في اشهر الصيف ومناسبات الاجازه تنزحم مواقف السيارات. ويعتبر التجول في السوق نهارا جميل لكن درجه الحراره عاليه. ‬
كُتب بتاريخ 9 أغسطس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

teddymybear
كوساداسي, تركيا1,325 مساهمة
‪أفضل AVM لأميال.‬
بمفردك • فبراير 2020
‪تم الاتصال هنا على وجه التحديد لزيارة ميغرو والسير وينستون وبورلاند.
حصلت على كل ما أردت والمطلوب.
أنت فقط غير قادر على الفوز على هذا المنفذ. لديها شيء للجميع.
سوبر تخطيط. شيء جديد في كل زاوية.‬
Google
كُتب بتاريخ 2 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

stephen h
ليفربول, UK70 مساهمة
‪تسوق ممتاز في كوساداسي.‬
زوجان • سبتمبر 2019
‪تجربة تسوق رائعة في كوساداسي. مركز التسوق النابض بالحياة هو المكان المثالي لأي شيء وكل ما تحتاجه من عطلة الملابس يقدم كل ما يمكن أن تبحث عنه في مركز التسوق الهائل هذا الذي يمكنك قضاء ساعات فيه في البحث عن الهدايا المثالية للأصدقاء والعائلة. مجموعة كبيرة من المتاجر ومحلات الهدايا ستخيب أملك لعدم العثور على ما تحتاجه هنا.‬
Google
كُتب بتاريخ 5 نوفمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

teddymybear
كوساداسي, تركيا1,325 مساهمة
‪Porland والغداء.‬
زوجان • أكتوبر 2019
‪ذهبت على وجه التحديد إلى بورلاند لجودة الفخار رائعة بأسعار مخفضة كبيرة.
لم أر الكثير من العناصر عالية الجودة في مكان واحد من قبل.
نجعل من الدعوة كل شهر لشراء ما يتوهم.
احب هذا المكان.
غداء على مهل في Kahve Diyari ، تليها المشي حول منفذ.
نحن حقا مثل هذا المكان.‬
Google
كُتب بتاريخ 25 أكتوبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

reza b
طهران, إيران198 مساهمة
‪AVM‬
العائلة • سبتمبر 2019
‪إنه سوق مفتوح على بعد 15 دقيقة من كوساداسي بالسيارة. مغروز سوبر ماركت وبعض العلامات التجارية التركية مثل LC و mavi ، وبعض Int. هناك علامات تجارية مثل المانجو وبييركاردين.
 كما يتم توفير Small Foodcourt.‬
Google
كُتب بتاريخ 24 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

dalal A
‪Burstadt‬, ألمانيا7 مساهمات
‪لطيف‬
سبتمبر 2019
‪أنا حقا أحب نمط منفذ. الأسعار تميل إلى أن تكون رخيصة. لكن خيارات مطعم قليلة. يفتح حتى منتصف الليل في الصيف وهو مكان رائع لقضاء بقية اليوم.‬
Google
كُتب بتاريخ 8 سبتمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Janet C
دبلن, أيرلندا4 مساهمات
‪يستحق رحلة‬
الأصدقاء • يوليو 2019
‪البقاء في ليديز بيتش - استقل سيارة أجرة مقابل 30 ليرة تركية إلى AVM أو "التسوق في كيبا" كما يطلق عليها. . . إعداد نوع منفذ جميل. DeFacto، LC Waikiki، Mango والكثير من المتاجر الأخرى - كلها لطيفة للغاية ومكيفة ومجهزة بشكل جيد. عروض الطعام الرائعة أيضًا - ذهبنا في حوالي الساعة 5 مساءً - لم تفقد يومًا على الشمس ولم يكن الجو حارًا للغاية:)
سوف يذهب مرة أخرى في سبتمبر‬
Google
كُتب بتاريخ 12 يوليو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Laura P
Suffolk79 مساهمة
‪بعض التسوق جيدة حقا ناقص الزراعية‬
مايو 2019
‪ذهبت مع أمي لأننا كلاهما محبي التسوق ولم يخيب هذا المكان. العديد من المتاجر والمطاعم للتجول فيها حيث لا يتم الإمساك بها أو الضغط عليها. التصفح دون عائق مسموح به كثيرًا! أنها نظيفة وسهلة للوصول إلى واحة لأولئك الذين يحتاجون إلى العلاج بالتجزئة. أود أن أقترح السماح بثلاث ساعات على الأقل للاستراحة مع استراحة القهوة الفردية هنا وهناك.‬
Google
كُتب بتاريخ 18 مايو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

teddymybear
كوساداسي, تركيا1,325 مساهمة
‪أفضل AVM في منطقة Aydin.‬
زوجان • أبريل 2019
‪اتصل هنا كل شهر لتصفح العديد من المنافذ وتذوق المأكولات اللذيذة في أحد المطاعم / المقاهي.
نجد دائما صفقة أو ثلاثة. وعموما مكان جميل لزيارة.
كما يقول المثل ، هو المكان الذي يحتفظ العطاء.
يجب أن إذا كان في المنطقة.‬
Google
كُتب بتاريخ 14 أبريل 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

aysha1947
مانشستر, UK30 مساهمة
‪المحلات التجارية الكبرى‬
سبتمبر 2018
‪يحتوي هذا المكان على الكثير من المتاجر المختلفة ، الكثير من الأشياء الجيدة للشراء.
أحذية وملابس وجواري. مكان القهوة حيث يمكنك تناول الطعام والشراب في محيط مريح.
ليس بعيدا عن شاطئ البحر و Bazzar في كوساداسي‬
Google
كُتب بتاريخ 12 فبراير 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 18
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج