لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
حفظ
شارك
263
كل الصور (263)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪87%‬
  • جيد جدًا‪12%‬
  • متوسط‪1%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
نبذة
المدة المقترحة: أكثر من 3 ساعات
اتصل بنا
‪No 647 Lot draa II‬ | Hay Al Qods II, زاكورة 47900,‎ المغرب
موقع الويب
+212 674-149191
اتصال
التعليقات (140)
تصفية التعليقات
10 نتائج
تقييم المسافر
10
0
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
10
0
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 10 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 5 أيام

ونحن حجز جولة بالصحراء بصوت عال الذهاب ليلة واحدة في الحلوى مع 4 × 4 إلى الكثبان الرملية شاجاغا. أقمنا هناك لليلة واحدة ، قضيت وقتا رائعا. أخذنا بعض الجمال في الكثبان وصعدنا إلى الأعلى لغروب الشمس ، ثم عاد لتناول العشاء الذي كان ممتازا....وبقيت لفترة طويلة خارج التحديق في النجوم التي حيث مشرق بشكل لا يصدق. الدردشة مع مرشد (Lahbib) كانت ممتعة جداً - لغته الإنجليزية جيدة جداً وهو في كل دليل رائع وسائق جيد جداً. أود أن أوصى هذه الرحلة لأي شخص يبحث عن وقتاً طيبا في الحلوى.المزيد

تمت كتابة تعليق 12 أبريل 2018

شكراً جزيلاً لك بصوت عال بصوت عالٍ وعلى مرشدك الرائع ، خليفة ، جمال وعلي على هذه الرحلة الرائعة التي قطعناها على الطريق إلى الصحراء. لقد أحببنا جميعًا التجربة ولا يمكننا الانتظار حتى نعود مرة أخرى. 13 شخصا. 3 عائلات لديها أطفال من سن 7...إلى 15 عامًا. نوصي بصوت عال بصوت عال!المزيد

تمت كتابة تعليق 30 مارس 2018

بعد شهر وأنا مازلت أعاني من واحدة من أكثر الرحلات مدهشة! أعدت الصحراء الصاخبة رحلة لمدة 4 أيام / 3 ليالي تجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والشخصيات المفعمة بالحيوية والتعرف على الحرفيين المحليين والطعام المذهل ورحلة مليئة بالمرح. عملت مع علي للتخطيط لزيارة لا تنسى...إلى بعض المواقع الأكثر رغبة في المغرب - جبال الأطلس ، وادي روز ، زاكورة ، تودرا جورج ، إرج شيجاغا - والعمل الحرفي المحلي - البلاط - صنع / الفخار ، زيت الأرغان ، صناعة السجاد . وكنا امرأتان غير مسلمتان كانا مسافرين بعيدًا عن المدينة لذا أردت التأكد من أننا كنا على دراية جيدة واحتراما للعادات المحلية بينما كنا قادرين على استكشاف كل جمال المغرب ، ونعرف أننا كنا في رعاية جيدة . أصبح دليلنا وسائقنا رشيد أقرب إلى صديقنا في نهاية زيارتنا. استطعنا الاستفادة من ثروته من المعرفة والخبرة الواسعة. لا يمكنني تقييم هذا على أساس جولات صحراوية في بلدان أخرى أو غيرها من الشركات السياحية في جميع أنحاء المغرب. ولكني سافرت بشكل كبير عبر القارة / العالم ، ولا أحب الجولات بشكل عام لأنهم يشعرون بالقيود والأفراد غير مرنين وغير مرتبطين. الصحراء الصاخبة لم تكن من هذه وستسافر بالتأكيد مرة أخرى. لا استطيع الانتظار للعودة الى المغرب!المزيد

تمت كتابة تعليق 8 مارس 2018

ما هي تجربة رائعة من البداية إلى النهاية! ! ! عند الوصول إلى المطار رحبنا بها رشيد ، مما جعلنا نشعر أنها كانت رحلة رائعة! كانت جولتنا 4 أيام و 3 ليال رائعة من المرح والمغامرة. الدليل والجولة كانت جيدة للغاية ومرنة للغاية ، التي...كانت موضع تقدير كبير ، وأنها تستحق شكر خاص. كان رشيد دليلاً مذهلاً ومذهلًا. لقد كان يعلم بالضبط أين يجب أن نتوقف لنأخذ صوراً لالتقاط الأنفاس للآراء. كان كل شيء رائع للغاية من جبال أطلس ، تودرا جورج ، زاكورة وكثبان الصحراء. إن ركوب الجمال في غروب الشمس والنوم في الخيام في الكثبان هو شيء لن ننساه أبداً. الغذاء الذي أعد لنا كان لذيذ. هذه تجربة مدهشة يجلس بها النار في الليل يغني ويلعب الصكوك مع المرشدين والبدو الرحل ، وهو أمر لن ينسى أبدا. أنا أوصي بصوت عال الصحراء إذا كنت تبحث عن شركة لديها مستوى عال من الاحتراف.المزيد

تمت كتابة تعليق 14 يناير 2018

ذهبنا مع علي عبر الصحراء وكان الأفضل. قضينا الليل من قبل Chigaga ، ركب جمل ، وذهب إلى تعاونية البساط. ولكن الجزء الأفضل لم يكن المشاهد (التي كانت غير أخلاقية) ولكن السياق لكل ما كنا نشهده. وبينما كنا نتنقل عبر رياضات الريف ، وجبات الطعام...، كان علي مذهلاً في شرح ما كنا نراه ، ولماذا كان مهما.المزيد

تمت كتابة تعليق 12 يناير 2018

أنا وزوجي عدت للتو من رحلة 5 أيام في الصحراء مع جولة صحراء صاخبة. دلائلنا: يحيى ، علال وحمادي كانت رائعة. لقد زودونا بتجربة الصحراء الصحراوية من خلال المطبخ والأغاني بجانب النار والرقصات والقصص والتعليقات التاريخية وتفسيرات العناصر التقليدية والطبية وجولة في الأطلال المحلية ،...والمشي عبر مجرى النهر المتجمد بالجفاف ، والمغامرة على خط التلال بين المغرب والجزائر ، وأكثر من ذلك بكثير. الصحراء الصاخبة حقا تمارس السياحة البيئية المستدامة من خلال مساعدة الأسر المحلية. يتم التبرع بنسب مئوية كبيرة للفقراء ، ويقوم البدو المحليون بتأجير جمالهم للجولة ، وتأتي مساعدتهم المستأجرة من تلك العائلات الأكثر حاجة للمساعدة في الحفاظ على ثقافة البدو في مطالب العصر الحديثة. الجزء الوحيد الذي لم يكن "الأصلي لكل قول" هو أنه يجب أن تكون مستعدًا للنوم في خيمة سيقدمونها ؛ وبخلاف ذلك ، تبقى بقية التجربة أصيلة ومحترمة ثقافياً. الغيتون الكبير الذي سترونه عند وصولك هو أن ينام عليك المرشدون ويقوموا بإعداد وجبات الطعام الخاصة بك. أنا فقط ألاحظ ذلك لأننا دعينا في المساء الأخير للعودة إلى المخيم والتمتع بنيران أخرى مع مرشدينا قبل غادرنا. في هذه الأثناء ، كان هناك زوجان آخران وصلوا للتو وكانوا أقل وعيًا بالعادات المحلية وكانت مطالب السياح وفيرة أكثر من كونها مفتوحة للتجربة الثقافية التي تقدمها هذه الجولة. بالطبع كانت الأدلة استيعاب ، ولكن الحقيقة تبقى أن هذه رحلة ثقافية. ربما أنا من عقلية مختلفة ، لكني أعتقد أن القليل يقطع شوطا طويلا ، وكما يقول المثل في روما يفعل مثل الرومان. . . قادنا أدلة بسرعة لنا من خلال عاصفة في اليوم الأول ، وكانت اليقظة ومدروس بشكل لا يصدق. تمكنوا من ذلك على أساس الظروف لتوفير الراحة والأمان لدينا دائما في المقام الأول في حين جعل المخيم يعتمد على الريح ، وما إلى ذلك. أعطى لنا في البداية الطقس المزيد من الامتنان ونحن نواصل وحسن الحظ أن يكون سماء زرقاء صافية لآخر 3. 5 ايام. التجربة الصحراوية مذهلة حقا في مجدها من الكثبان الرملية المتواصلة ، والليالي المرصعة بالنجوم الكريستالية النقية ، والجمال المتجولة من جانبك أثناء تنزهك ومعسكرك ، والصمت الذي لا يمكن تجربته إلا لتقديره. كنا محظوظين بما فيه الكفاية لتكون قادرة على مشاركة وجباتنا معا في الغداء والعشاء ، ونحن نوصي بشدة! الليلة الأولى لنا لم نكن متأكدين إذا كان الجميع قد أكل وأتوبيس وصلنا في وقت متأخر. ومع ذلك ، كانت فرصة أن نكون معا والاستمتاع بالتجربة الإنسانية لكسر الخبز واحدة من أبرز معالم هذه الرحلة. عندما ننظر أنا وزوجي مرة أخرى في هذه الرحلة ، فإننا نعبر عن امتناننا لإتاحة الفرصة ليحيي ، علال وحمادي ، وجميع الذكريات السعيدة التي تجمعنا طوال هذه الفترة. شجّع بشدة أي شخص يرغب في الحصول على عقل منفتح يتمتع بمباهج الحياة البسيطة مع هؤلاء الأشخاص الجميلين.المزيد

تمت كتابة تعليق 10 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

رحلة مذهلة فى الصحراء! كانت لطيفة أدلة يتكلم باللغة الإنجليزية. الطعام كان شهياً. ننصح به!

تمت كتابة تعليق 13 مارس 2017

صديقتي وأنا فقط كان أفضل رحلة في أي وقت مضى مع الصحراء بصوت عال! بدأت رحلتنا في مراكش حيث أظهروا لنا بعض من أفضل المواقع السرية في الأسواق. وكان سوق الجلود ، وسوق البساط ، بقعة كبيرة لنوس nous القهوة جميعا على خط سير الرحلة!...غادرنا مراكش وسافرت عبر جبال الأطلس وقضينا الليل في وادي تودرا. هناك رتبت الفندق المدار عائليا قليلاً مذهلة بالنسبة لنا التي كانت واحدة من أجمل الأماكن التي أقمت بها على الإطلاق. بعد استكشاف الخور توجهنا إلى زاكورة حيث يوجد هؤلاء الأشخاص. بقينا في ما كان فندق فخم بمعاييرنا المعتادة ، وتتمتع بحوض السباحة محاطة بأشجار النخيل. في صباح اليوم التالي توجهنا إلى الكثبان الرملية للصحراء لما كان من أبرز ما في إقامتنا. كان النوم في هذه الكثبان الرملية المدهشة تجربة رائعة ، وقد جعل فريق Loud Sahara وجبة ممتازة في تلك الليلة ، وتأكدوا من أننا مرتاحون في جميع الأوقات. من هناك عادت إلى مراكش ونهاية عصرنا بصحراء الصحراء. هذه الأعمال العائلية كانت مدروسة وجميلة ومنظمة. كل شخص قابلناه وتفاعل معه كان محترفاً جداً وتركيزاً على التأكد من أننا استمتعنا بوقتنا معهم. لا أستطيع أن أوصيهم بما فيه الكفاية! إذا كنت محظوظاً بما يكفي لأعود في هذا الجزء من العالم ، فأنا أعرف من أتصل به لرعايتي لرحلتي!المزيد

تمت كتابة تعليق 12 مارس 2017

لقد عدنا للتو من جولة ساحرة جنوب المغرب الضوء على الإقامة الرائعة فى كثبان الصحراء! الصحراء الصاخبة أفضل تجربة السياحة بها على الإطلاق. هذا الفندق تديره إحدى العائلات لم يكن من الممكن أن يكون أكثر مدروس جيدا, نيس, أو منظمة. وقد بدا لهم اختيار لي...صديقتي في مراكش. قضينا يومين الإقامة في هذه المدينة الجميلة، لقد أظهروا معنا حول بعض من أفضل الأماكن السرية في الأسواق. ثم قدت عبر جبال الأطلس، لقد قضينا ليلة في todra جورج. كان جميلا فندق صغير بإدارة عائلية أنهم قد بالنسبة لنا هو ربما أروع مكان نزلت فيه على الإطلاق. بعد ذلك إلى ديارهم منطقة زاغورا على الكثبان الرملية من الصحراء. النوم في الكثبان الرملية كانت تجربة لن أنسى، الطعام مذهل عليها رعاية أخذوا للتأكد من أننا كانت مريحة كان فوق كل ما كنا نتوقعه. أنا لا يستطيع أن يوصي هذه الشركة بما فيه الكفاية، إذا كنت تخطط لرحلة إلى هذا الجزء من العالم قدم لنفسك خدمة واحجز مع الصحراء الغربية!المزيد

تمت كتابة تعليق 6 مارس 2017

لقد كنا في رحلة صحراوية لمدة 5 أيام مع صحراء صاخبة. كانت هذه الرحلة الأولى "المغامرة" مع أطفالنا (8 ، 10 ، 12) ، وأصبحت رحلة لا تنسى مدى الحياة إلى ثقافة أخرى ، والعودة إلى الطبيعة الأم ، وإلى المشاهد الرائعة والملونة للصحراء. منظر...طبيعي للجبال الصخرية العارية ، وأحواض الأنهار المتلألئة ، ومسارنا يمر بأشجار الأكاسيا النموذجية جرفنا الصورة النمطية التي تتكون منها الحلوى فقط من الكثبان الرملية الحريرية. كان كل جزء من رحلاتنا التي استمرت لمدة خمسة أيام بمثابة معجزة منعشة لعيني ، وتهدئة روحي ، والرحلات والنوم تحت السماء المليئة بالنجوم ، وتجميدها في نسيم الصباح ، مما أدى إلى عودتي إلى الوجود في جسدي وفي الواقع المادي مرة أخرى. لقد حرصنا على الاهتمام الشديد: نار المعسكر المحاط بالسجاد كل ليلة ، المكان المريح للحصول على قسط من الراحة أثناء وقت الغداء ، الوجبات اللذيذة التي أعدها "الساحر" في وسط أي مكان. كان دليلنا وفريقه ودودًا جدًا ومفيدًا على طول الطريق ، وفاءً بصبر لطلب الأطفال للتنقل بين الجمال والإبل. أعطى وجود الجمال متعة أخرى لنكهة هذه التجربة الرائعة. لقد جعلتنا هذه الطريقة الشبيهة برحلات القوافل في هذه الأيام القليلة من حياتنا اليومية. لم يرغب أطفالي في العودة إلى المنزل ، وبالكاد يمكنني الانتظار للعودة!المزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 12 فندق قريب متاح
‪Stargazing Hotel Sahara Sky‬
141 تعليق
على بعد 0.75 كم
‪Hotel la Palmeraie‬
43 تعليق
على بعد 0.91 كم
رياض سلام زاجورا
62 تعليق
على بعد 0.91 كم
‪Kasbah Sirocco‬
125 تعليق
على بعد 2.39 كم
المطاعم القريبةطالع 14 مطعم قريب متاح
‪Marwa‬
156 تعليق
على بعد 1.21 كم
‪Villa Zagora - Ma Villa au Sahara‬
14 تعليق
على بعد 3.05 كم
‪Dromadaire Gourmand‬
52 تعليق
على بعد 0.91 كم
‪chez Omar‬
31 تعليق
على بعد 2.44 كم
معالم الجذب القريبةطالع 38 معلم جذب قريب متاح
‪Discover Sahara Day Tour‬
16 تعليق
على بعد 0.21 كم
‪Desert Marrakech Excursion‬
7 تعليقات
على بعد 0.37 كم
‪Caravane Tidri‬
49 تعليق
على بعد 0.91 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Loud Sahara Day Tours‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات