لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
TripAdvisor
نيودلهي
نشر
رسائل واردة
ابحث
كل الصور (12)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪19%‬
  • جيد جدًا‪37%‬
  • متوسط‪34%‬
  • سيئ‪7%‬
  • سيئ جدًا‪3%‬
نبذة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
26 درجة
13 درجة
نوفمبر
20 درجة
7 درجة
ديسمبر
17 درجة
6 درجة
يناير
اتصل بنا
‪Beadonpura Saraswati Marg‬, نيودلهي, إقليم العاصمة الوطنية دلهي 110005,‎ الهند
حسِّن هذا الإدراج
التعليقات (26)
تصفية التعليقات
11 نتائج
تقييم المسافر
4
3
3
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
تقييم المسافر
4
3
3
0
1
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 11 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 17 يناير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

يقع بالقرب من محطة مترو Karolbaug ويعد هذا أحد أكثر الأسواق حضوراً. هذا مشهور بالعناصر الإلكترونية. ومع ذلك ، يمكن للمرء العثور على جميع العناصر المطلوبة تقريبا في السوق التي لا تزال مزدحمة للغاية.

تاريخ التجربة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 30 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

اشتريت المتكلم مارشال مع ضمان بسعر معقول الخامس بالمقارنة مع سوق التجزئة فقط 1 - 2 المحلات التجارية لديها مواد جيدة للإلكترونيات مثل إلكترونيات سينغ إلخ في سوق ماكدونالدز سوق جعفر اشتريت ليد 55 "بنصف السعر من السوق

تاريخ التجربة: أغسطس 2018
تمت كتابة التعليق في 1 أغسطس 2018

سوق الغفار سوق ضخم لقطع الغيار. تجربتي إذا كان أحد تجار mc متجر واحد ، شبكة بلازا ، بيورا بيكون. صاحب متجر هو رجل متواضع عظيم ولكن العمل الحكيم أود أن معدل له سيئة حقا. انه غير قادر على السيطرة على موظفيه الذين يقومون بعمل...رث جدا. . يبدو أن موظفيه غير متمتعين بالخبرة وأنهم لا يستطيعون القيام بالعمل الأساسي لتغيير الشاشة (شاشة + زجاج). اشتريت الشاشة الأصلية التي حصلت على كسر في 2 ساعة لأنها لم تأخذ الرعاية في التعبئة. في وقت لاحق تبين أن الشاشة هي أرخص في غرفة العرض.المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2018
تمت كتابة التعليق في 26 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

إنه سوق متكامل للهواتف المحمولة والملحقات. . . لكن حذار من الأشياء المكررة. . . يباع قائلا كما وصفت. . .

تاريخ التجربة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 27 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد ذهبنا إلى هناك في اليوم الأول من رحلتنا إلى الهند. الملابس الرخيصة ، وبأسعار معقولة للإلكترونيات ومجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى. مكان مثير للاهتمام للسياح.

تاريخ التجربة: مايو 2018
تمت كتابة التعليق في 23 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أفضل مركز للألعاب لأطفالك. . متجر متجول من 25 سنة الماضية. . الأفضل في الخدمة. . لديهم أفضل سعر في السوق. . . أنا دائما أشتري منهم. . لديهم الخبرة في الطابق العلوي. . سوف يشرحون لك كل شيء بأدب شديد. . .

تاريخ التجربة: مايو 2018
تمت كتابة التعليق في 8 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبت إلى سوق gaffar مع ابني وابنتي في سن المراهقة. المكان الجميل للهواتف النقالة والملحقات المستعملة.

تاريخ التجربة: فبراير 2018
تمت كتابة التعليق في 21 ديسمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

يمكن الحصول على هذا المكان مزدحم نوعا ما في بعض الأحيان. من صغيرة إلى كبيرة الجديدة أو القديمة، مجموعة كبيرة من المنتجات الإلكترونية متوفرة في هذا المكان. أقرب محطة مترو "كارول باغ".

تاريخ التجربة: أكتوبر 2017
تمت كتابة التعليق في 26 يوليو 2017

هو الحشود على طول الطريق. السوق يقدم أي شيء وكل شيء (كما يقول المثل ، باستثناء الأب والأم). تجد كل من منتجات نهاية عالية ومنخفضة نهاية داخل المحلات التجارية أو على جانب الشارع. إذا كان لديك صديق محلي على دراية بك ، فيمكنك الدخول في...صفقة جيدة بعد اختيار منتج عالي الجودة من البائعين المتجولين في الشوارع. على الرغم من الحشود في حالة دائمة الحركة ، إلا أنه نسبيا مع انخفاض التلوث بسبب وجود محدود من السيارات. يبدو أنها خالية من جيوب اختيار أو قرصة القاع ومن ثم آمنة جداً جداً.المزيد

تاريخ التجربة: يوليو 2017
تمت كتابة التعليق في 31 مايو 2017

واحدة من أفضل الأسواق لأجزاء رخيصة الثمن من الهواتف المحمولة وكذلك الملحقات (الذاكرة ، البطارية ، الغطاء ، إلخ). ولكن كن حذرا أثناء الشراء لأنه قد يكون أو لا يكون من الجودة القياسية والأصلية. الشراء هنا هو على مسؤوليتك الخاصة. تشولي بهاتور والبنجابية لاسي مشهورة...هنا.المزيد

تاريخ التجربة: فبراير 2017
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 1,103 فنادق قريبة متاحة
‪Hotel Harjas Palace‬
3 تعليقات
على بعد 0 كم
هوتل جراند بيبال
87 تعليق
على بعد 0 كم
‪Hotel Raunak International‬
145 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪Clarks Inn‬
3 تعليقات
على بعد 0.06 كم
المطاعم القريبةطالع 13,733 مطعم قريب متاح
‪Roshan Di Kulfi‬
164 تعليق
على بعد 0.24 كم
‪Suruchi Restaurant‬
319 تعليق
على بعد 0.33 كم
‪Ganesh Machhiwala‬
65 تعليق
على بعد 0.31 كم
‪Tempting Restaurant‬
68 تعليق
على بعد 0.32 كم
معالم الجذب القريبةطالع 2,442 معلم جذب قريب متاح
‪Mathura Vrindavan Tour Packages‬
19 تعليق
على بعد 0.44 كم
‪Karol Bagh‬
190 تعليق
على بعد 0.33 كم
‪Jhandewalan Temple‬
110 تعليقات
على بعد 0.52 كم
‪Gurdwara Nank Piao‬
31 تعليق
على بعد 0.3 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Ghaffar Market‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات