لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
كل الصور (49)
كل الصور (49)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪37%‬
  • جيد جدًا‪42%‬
  • متوسط‪16%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪5%‬
نبذة
المدة المقترحة: أكثر من 3 ساعات
اتصل بنا
‪Jl. Raya Batu Bolong No. 39‬, كانجو 80361,‎ إندونيسيا
المزيد
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (37)
تصفية التعليقات
17 نتائج
تقييم المسافر
4
8
3
0
2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
4
8
3
0
2
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 17 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

ذهبت إلى الحديقة المائية مع اثنين من الأصدقاء ووجدت أن الموسيقى التي عزفاها كانت وسيلة للارتجاج والصوت. كنت أفضل المكان إذا لم يعزفوا الموسيقى.

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة التعليق في 28 ديسمبر 2018

لم أتمكن من العثور على رسوم الدخول الخاصة بهم ، وتبين لديهم أسعار مختلفة للسكان المحليين والأجانب (أكره عندما تفعل ذلك الأماكن) سعر العملات الأجنبية: البالغ: 40 K طفل 30 K كنت هناك بين 09:00 - 10:00 ، السباحة كانت مزدحمة بعض الشيء ولكن كان...على ما يرام السباحة. . . المياه قذرة للغاية رغم ذلك. . . . لا أعرف كم مرة يقومون بتنظيفها. . . أيضا ، هو تجمع الهواء الطلق وبعض الناس يدخنون الحق بجوار المجمع. . . ليس لطيفا جدا عندما تعمل. . . الاستحمام وغرف تغيير الملابس لائقة على الرغم من عدم وجود الماء الساخن (العار).المزيد

تاريخ التجربة: ديسمبر 2018
استجاب CangguA, Manager في ‪Taman Segara Madu‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 29 ديسمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 30 أكتوبر 2018

تجمع جيد ، مكان جيد ، لديهم بركة للأطفال كذلك وللراشدين ، لديك بركة عميقة لدورة الغوص الخاصة بكالمزيد

تاريخ التجربة: أكتوبر 2018
استجاب CangguA, Manager في ‪Taman Segara Madu‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 31 أكتوبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 28 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

إنه $ 4 Aud للدخول لذا يجب أن تعرف بالضبط ما الذي تحصل عليه بالضبط! لا أستطيع أن أقول أنه كان سيئًا ، لكنني لم أكن لأقول أنه كان رائعًا أيضًا. . . بدا قليلا مثل حادث انتظار يحدث حول كل منعطف! لا أنصح للأطفال...الصغار. كان ارتفاع السكة الحديدية يخيفني قليلاً والدرج عبارة عن لوحة فاحص ، لذا يكون زلقًا عندما يكون رطباً. . . . . ولكن سيكون لديك المكان لنفسك عمليا!المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2018
استجاب Canggu A, Manager في ‪Taman Segara Madu‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 21 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بصراحة ، أجد أنه من الصعب جدًا إنفاق مبلغ كبير بقيمة كبيرة على حديقة مائية يمكن أن أذهب إليها في بلدي. . . القدوم إلى بالي يدور حول تجربة المجتمع المحلي والثقافة. Goin 'إلى أماكن المجتمع المحلي مثل هذا يستحق الجهد والوقت. المرافق المحلية مصممة...خصيصا لالمحلية. في طريق عودتنا من معبد البحر ، قررت العائلة التوجه إلى هذا المكان. كانت محملة بما يكفي من التسهيلات لإرضاء الطفل الأكثر أهمية. لم يكن أطفالنا محبطين. كما يقول المثل القديم. 'انت تحصل على ما تدفع ثمنه'. . . . . . وأقول لك ، كان هذا المكان يستحق كل دولار ينفق. مرافق كبيرة مع مطعم وسوق صغيرة في الموقع. كان الطعام لذيذ وصحي. الأسعار مثالية للميزانية واعية $. الأطفال كانوا آمنين وآمنين مع حارس حياة بدوام كامل. تجمع حمامات لجميع الأعمار المختلفة. أثناء وجودها هناك ، كانت هناك مدرسة محلية تتعلم فيها دروسًا للسباحة وكان الناس يجرون تدريبات الغطاس. كيف يمكنك تقديم شكوى عندما يدفع شخص واحد فقط 30 كرونة دانمركية للشخص الواحد للدخول. . لن تخيب!المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2018
استجاب Canggu A, Manager في ‪Taman Segara Madu‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 23 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 15 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تجمع طويل كان القذرة تحتاج القذرة كل يوم إلى الكثير من الطحالب على السيراميك تجمع الأطفال أيضا قذرة إلى الكثير من الطحالب تحتاج كل يوم يمكنك أن ترى على الصورة الخضراء ميدلالمزيد

تاريخ التجربة: يونيو 2018
استجاب Canggu A, Manager في ‪Taman Segara Madu‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 27 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 28 مايو 2018

أخذت ابني كل أسبوع تقريباً هناك للمسابح والشرائح ، ولكنني آكل دائماً هناك أيضاً ، ولا سيما البيتزا والسندويشات.المزيد

تاريخ التجربة: مايو 2018
استجاب Canggu A, Owner في ‪Taman Segara Madu‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 27 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 12 ديسمبر 2017

حمام سباحة عام مع منطقة سباحة بطول 8 ممرات 50 م. IDR 40 ، 000 دخول للبالغين. وهناك أيضا حمامات أخرى ومنزلقات مائية في المرفق ولكن لم أكن استخدام هذه. لقد كان تماما إلى حد ما في كل مرة قمت بزيارتها هنا ولكن لا توجد...أي حبال ممرات حتى تحصل على بعض الناس يلعبون في منطقة اللفة والسباحة عبر الممرات. غرف تغيير بسيطة للغاية ولكن عموما المجمع قيمة كبيرة.المزيد

تاريخ التجربة: ديسمبر 2017
استجاب Canggu A, Guest Relations Manager في ‪Taman Segara Madu‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 7 أبريل 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 18 نوفمبر 2017

تجمع طويلة ونظيفة وجميلة للسباحة في. كان قليلاً منخفضة من الصعب الخروج منها. الموظفين ودية ، مرافق أساسية للغاية رغم ذلكالمزيد

تاريخ التجربة: نوفمبر 2017
استجاب Canggu A, Guest Relations Manager في ‪Taman Segara Madu‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 7 أبريل 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 11 نوفمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

المجيء إلى هنا مع الأسرة لعدة مرات ، سعيد حقا لوجوده هنا ، وكان أوقاتاً عظيمة مع الأسرة. هناك العديد من حمامات السباحة ، آمنة للبالغين والأطفال. تقدم المطاعم العديد من الخيارات والوقت الرائع للاسترخاء في Gazebo. . .المزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2017
استجاب Canggu A, Guest Relations Manager في ‪Taman Segara Madu‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 7 أبريل 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 51 فندق قريب متاح
‪Aradhana Villas‬
228 تعليق
على بعد 0.4 كم
‪Candra Bali Surf School Homestay‬
19 تعليق
على بعد 0.53 كم
‪Theanna Eco Villa and Spa‬
393 تعليق
على بعد 0.57 كم
‪IN Surf Retreats Bali‬
10 تعليقات
على بعد 0.58 كم
المطاعم القريبةطالع 414 مطعم قريب متاح
‪Loop Pool Bar and Restaurant‬
199 تعليق
على بعد 0.58 كم
‪Cassava‬
83 تعليق
على بعد 0.22 كم
‪Just Warung‬
103 تعليقات
على بعد 0.65 كم
‪Dandelion‬
1,372 تعليق
على بعد 0.52 كم
معالم الجذب القريبةطالع 197 معلم جذب قريب متاح
‪Bali Balo Motor & Tours‬
48 تعليق
على بعد 0.9 كم
‪Stand Up Training‬
21 تعليق
على بعد 0.01 كم
‪In Da Surf Bali‬
49 تعليق
على بعد 0.04 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Taman Segara Madu‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات