لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
رسالة من Tripadvisor: مغلقة مؤقتًا

‪Epcot Divequest‬

أورلاندو, فلوريدا, الولايات المتحدة الأمريكية
المزيد

‪Epcot Divequest‬
الحجز غير متاح على Tripadvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
327تعليق67س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 271
  • 53
  • 1
  • 1
  • 1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
press1forEnglish كتب تعليقًا في مارس 2022
‪Biloxi‬, ‪Mississippi‬36 مساهمة25 صوت مفيد
هل أنت معتمد للغوص؟ هل ترغب في تجربة شيء مختلف في عالم ديزني؟ هل ترغب في الحصول على فرصة للسباحة مع الكائنات البحرية التي سيخرجها الناس من الهواء محاولين تصويرها في البرية؟ لقد قمت بهذا الغوص ثلاث مرات الآن ولا يمكنني أن أوصي به بما فيه الكفاية. إنه أهم ما يميز رحلاتي في ديزني. يتم توفير جميع المعدات والحياة البرية. نصائح: 1. أحضر قناعك الخاص. ليس مطلوبًا ولكن لماذا المخاطرة بالغطس السيئ بسبب القناع غير المناسب؟ 2. إذا كانت عائلتك في الحوض في نفس الوقت ، يمكنك الحصول على فيديو لك داخل الحوض ولهم في الخارج. 3. فيديو الغطس معروض للبيع بعد الغوص (إنه عالم ديزني بعد كل شيء). غير مسموح بكاميرات الغوص. إذا كانت عائلتك في الحوض ، اطلب منهم تصوير مقطع فيديو أو التقاط صور لك في الحوض.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أكتوبر 2021
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
مفيد
شارك
Michael كتب تعليقًا في مارس 2020
28 مساهمة33 صوت مفيد
هذا هو نوع الغوص الذي يمكن أن يتمتع به كل مستوى من الغواصين. كما يقول المثل ، "لا أحد يفعل ذلك أفضل من ديزني". بعد القيام بالكثير من غوص المياه المفتوحة ، كانت لدي توقعات منخفضة في هذا ، ولكن يجب أن أعترف أنني استمتعت به حقًا. كان الموظفون من الدرجة الأولى وكان الماء الهادئ ووفرة الحياة البحرية رهيبة. بعد جولة في مرافق الكواليس وإحاطة السلامة كنا في الماء ونستمتع بكل ما يقدمونه. سأكون في غاية يوصي هذا الغواصين الجدد ولنا الغواصين القديمة على حد سواء. عمل رائع ديزني.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: مارس 2020
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
3 أصوات مفيدة
مفيد
شارك
Helen S كتب تعليقًا في فبراير 2020
29 مساهمة28 صوت مفيد
لقد كانت تجربة رائعة. الغوص سهل للغاية ، لذا فهو مناسب لأي مستوى مهارة ، بما في ذلك المبتدئين. الموظفين كان رائعا. يتم الاحتفاظ بشكل جيد والعتاد Scubapro. لا يمكنك إحضار أي من معداتك الخاصة باستثناء قناع (لا غص). سيتم تزويدك بذلة قصيرة وجوارب ، وكذلك قناع إذا كنت في حاجة إليها. أنها توفر حتى المناشف. في الأساس ، كل ما تحتاج إليه هو بدلة سباحة. يمكنك الحصول على جولة في المرحلة الخلفية ثم التوجه إلى غرف تغيير الملابس. يقدم أسياد الغوص إحاطة قصيرة ثم تستعد للغوص. في بداية الغطس تحصل على جولة رئيسية في الغطس حول حوض السمك ، فأنت وحدك لبقية الوقت. الوقت الأدنى حوالي 40 دقيقة على عمق أقصى يبلغ 27 قدمًا. كان من الممتع التفاعل مع الأشخاص على النوافذ وكان هناك الكثير من الأسماك التي يمكن رؤيتها.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: فبراير 2020
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
2 صوتيْن مفيديْن
مفيد
شارك
zzixor1 كتب تعليقًا في فبراير 2020
أورلاندو, فلوريدا355 مساهمة99 صوت مفيد
هذه ليست الغوص الصعب بأي وسيلة. ومع ذلك ، فهي غوص رائعة ومضبوطة وآمنة مع أفضل الظروف المائية. إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها أثناء تواجدك في ديزني ، فابحث عن Dive Quest. الموظفين كبيرة ، المعدات من الدرجة الأولى. لقد فعلت ذلك أكثر من 10 مرات ، وهو إضافة رائعة إلى عطلتي في كل مرة. الفارغة لتكون على الجانب الآخر. من الزجاج سيجعل كل شيء يستحق وقتك والمال!
طالع المزيد
تاريخ التجربة: فبراير 2020
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
2 صوتيْن مفيديْن
مفيد
شارك
Amber123161 كتب تعليقًا في فبراير 2020
مدريد, إسبانيا85 مساهمة88 صوت مفيد
ذهبت للغوص في Epcot وتعرضت للانفجار! مضيفنا تبين لنا المنطقة والحصول على إعداد كان فرحان! طفل لطيف جدا! لقد تم تزويدنا بخزانات بكل معداتنا. الغطس كان من السهل الغوص مع جولة عشر دقائق تحت الماء ثم كان لدينا 40 دقيقة فقط لأتساءل! كان هناك الكثير من الأسماك وأسماك القرش والسلاحف والأشعة! لقد كانت طريقة ممتعة لرؤية السمك الكبير! لقد استمتعت أيضًا بالتلويح للناس الذين يراقبوننا! لقد كانت تجربة رائعة!
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يناير 2020
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
3 أصوات مفيدة
مفيد
شارك
السابق
123456