‪Forum Shops at Caesars Palace‬

تعليقات حول - ‪Forum Shops at Caesars Palace‬, لاس فيجاس

‪10:00 ص - 12:00 ص‬
الاثنين
10:00 ص - 12:00 ص
الثلاثاء
10:00 ص - 12:00 ص
الأربعاء
10:00 ص - 12:00 ص
الخميس
10:00 ص - 12:00 ص
الجمعة
10:00 ص - 12:00 ص
السبت
10:00 ص - 12:00 ص
نبذة
تضم منطقة التسوق على الطراز الروماني أكثر من 160 متجرًا راقيًا، بما في ذلك "فيندي" (Fendi) و"غوتشي" (Gucci) و"ديور" (Dior) و"فيرساتشي" (Versace) و"شانيل" (Chanel) و"كارتييه" (Cartier)، إلى جانب معارض فنية ومطاعم ذائعة الصيت، مثل "سباجو" (Spago) و"بالم" (Palm).
المدة المقترحة
< ساعة واحدة
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج
ما جائزة Travellers' Choice؟
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.
المنطقة
العنوان
الجوار: ‪Paradise‬
كيفية الوصول إلى هناك
  • Harrah's / The Linq Station • 7 دقائق سيرًا
  • Flamingo / Caesars Palace Station • 10 دقائق سيرًا
أفضل الأماكن القريبة
المطاعم
1,965 على بُعد 5 كيلومترات
معالم الجذب
371 على بُعد 10 كيلومترات

4.5
2,635 تعليق
ممتاز
‪1,485‬
جيد جدًا
‪898‬
متوسط
‪204‬
سيئ
‪26‬
سيئ جدًا
‪22‬

تمت ترجمة هذه التعليقات تلقائيًا من اللغة الإنجليزية.
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم تقديمها من خلال Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، المتعلقة بالترجمات، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من التزييف.

soso099
الرياض, المملكة العربية السعودية488 مساهمة
العائلة • أغسطس 2016
‪سوق كبير ووجميل وموجوده الماركات اغلبها
سقف السوق جميل
يوجد فيه مطعم تشيز كيك فاكتوري المميز
ويوجد فيه احواض للاسماك وصور‬
كُتب بتاريخ 16 أغسطس 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Gabby92399
‪Yucaipa‬, كاليفورنيا544 مساهمة
زوجان • مارس 2020
‪توفر متاجر Forum في Caesar's Palace مكانًا رائعًا للمشي وتناول الطعام والتسوق. إنها واحدة من أوقات التسلية المفضلة لدينا عندما تكون في فيغاس.‬
Google
كُتب بتاريخ 15 مارس 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Hei2005
يوركشاير, UK175 مساهمة
الأصدقاء • فبراير 2020
‪لم نكن نصدق كم كان ضخماً عندما دخلنا ولم نسافر مجددًا لمدة ساعتين تقريبًا! ! !
كمية المتاجر لا تصدق ولكنك تعرف كيف يقول المثل. . . "إذا كان عليك أن تطلب السعر فهو مكلف للغاية". . . . وتمسكنا بالتسوق في النافذة على هذا الأساس وحده. من المؤكد أن هناك بعض المتاجر الراقية بالإضافة إلى المفضلة مثل Pandora وقد فوجئنا بسرور بإيجاد Cheesecake Factory الذي كنا نأمل في العثور عليه وتجربته. أحب المشي على الرغم من. . . . . ربما عودة أخرى بعد الفوز كازينو أو اليانصيب. ؟‬
Google
كُتب بتاريخ 10 مارس 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

jehenson81
واشنطن العاصمة, منطقة كولومبيا22,082 مساهمة
بمفردك • مارس 2020
‪المحلات التجارية المنتدى هي بعض من أكثر الراقية في فيغاس. يجب أن تكون ثريًا جدًا أو غبيًا جدًا إذا كنت تتسوق هنا. لقد انطلقت إلى لوبوتان لرؤية الأحذية التي لا أستطيع تحملها (كنت أحملها لثانية واحدة). كان متجر توقيعه رائعًا ولكن أيضًا باهظ الثمن. يجب أن تخطّط لتصفح النوافذ أو إحضار دفتر الشيكات الخاص بك.‬
Google
كُتب بتاريخ 8 مارس 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Bacinac
سانتا كلارا, كاليفورنيا774 مساهمة
الأصدقاء • مارس 2020
‪بالنسبة لمعظم الناس ، تعد متاجر المنتدى بمثابة نافذة تسوق عالية المستوى ولكنها أيضًا مزينة بشكل جميل - تستحق الزيارة في أي وقت تزور فيه لاس فيجاس. يوفر The Forum فترة راحة كبيرة من الحرارة وفرصة للتجول في المعالم المتماثلة الرومانية بما في ذلك نسخة من نافورة تريفي.

بالنسبة لأولئك الذين صنعوها أو حققوا نجاحًا كبيرًا في لاس فيجاس ، هناك أماكن لطيفة للغاية جاهزة لأخذ أموالك.

دائما يستحق التوقف من قبل.‬
Google
كُتب بتاريخ 7 مارس 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Hank956
‪Brownsville‬, تكساس1,049 مساهمة
زوجان • فبراير 2020
‪خصص وقتًا وزيارة المتاجر في المنتدى.

دائما فرحة.

الكثير من خيارات الطعام.

أحب الديكور عظيم للعائلات.‬
Google
كُتب بتاريخ 24 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

ChuckG
سان كليمنتي, كاليفورنيا38 مساهمة
زوجان • فبراير 2020
‪لقد فوجئنا برؤية شغور كبير وإيجاد مرافق دورة مياه نظيفة للغاية في متاجر المنتدى.‬
Google
كُتب بتاريخ 19 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Carolyn V
66 مساهمة
فبراير 2020
‪يجب أن يكون متجر المنتدى هذا أغلى الأماكن للتسوق. عدا ذلك فإن الأسعار المجنونة هي منتدى أنيق للغاية.‬
Google
كُتب بتاريخ 18 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

DJK
‪Acworth‬, جورجيا373 مساهمة
الأصدقاء • فبراير 2020
‪لذلك فعلوا هذا المكان الصحيح. المنطقة كلها جميلة جدا جدا وعادل لا يصدق. المحلات التجارية هي التي لا يستطيع المواطن الأمريكي العادي تحملها. لا يزال يستحق مجرد أخذ في المعالم السياحية‬
Google
كُتب بتاريخ 14 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

Rebby2k
‪New Castle‬, بنسيلفانيا2,342 مساهمة
بمفردك • فبراير 2020
‪تشبه هذه المراكز التجارية الراقية هذه المتاجر من قصر قيصر وتوجه إلى مدخل خارجي بجوار كازينو ميراج. يبدو المظهر الروماني واضحًا وأنت تسير على الطريق الحجري في بلدة صغيرة في يوم سماء زرقاء. إنه نزهة ممتعة ومكان للتسوق وطريقة سهلة للتوجه إلى الكازينو التالي من Caesars Palace.‬
Google
كُتب بتاريخ 11 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.

عرض نتائج 1-10 من أصل 669
هل هناك أي شيء مفقود أو غير دقيق؟
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.
تحسين هذا الإدراج