لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
حفظ
شارك
7
كل الصور (7)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪72%‬
  • جيد جدًا‪28%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
نبذة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
18 درجة
8 درجة
أكتوبر
13 درجة
3 درجة
نوفمبر
10 درجة
0 درجة
ديسمبر
اتصل بنا
‪371 Albemarle Blvd‬, ‪Hertford‬, ‪North Carolina‬ 27944-9241
موقع الويب
+1 252-426-5555
اتصال
التعليقات (14)
تصفية التعليقات
6 نتائج
تقييم المسافر
5
1
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
5
1
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 29 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

كان هذا المكان الرائع. كنا هناك حفل زفاف. كانت رائعة. الطعام كان رائعا. كان فريق العمل منتبه جدًا الجميع. كان المنظر رائع. وكما يقول المثل. تناول الطعام والشراب يكون Merry. لم كل هذه ومن وقتاً رائعاً.

تمت كتابة تعليق 25 يوليو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

أثناء يمكن أن تقوم به جميع المستويات. المياه مذهلة. أثناء المشرف على في حالة ممتازة، الجولف الموارد رائع الدروس.

تمت كتابة تعليق 12 يونيو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

ألعب روابط الصوت عدة مرات في الأسبوع. إنه لا مثيل لها من أي ممارسة لعبة الغولف، يصبح أفضل متكررة.

تمت كتابة تعليق 14 يوليو 2015 عبر الأجهزة المحمولة

مكان رائع للاسترخاء. تناول الطعام الراقى، مطاعم، حمام سباحة، ملعب جولف، ملعب كرة البوتشي، ملعب تنس، تجهيزات التمارين الرياضية. المضيف إلى العديد من ملعب جولف البطولات وودود للغاية المقيمين.

تمت كتابة تعليق 21 أبريل 2015

رائع بطبيعة الحال أن تنتهى على طول Albemarle Sound. اتصل مسبقا خدمة في مطلع الطعام والشراب. إنه يوم من المرح!

تمت كتابة تعليق 16 ديسمبر 2014

لقد كان هنا عدة مرات. أثناء تطالب و تستحق ذلك الجهد. كلابهاوس جريل ذو طعام رائع، فريق عمل ودود للغاية. المنظر من غرفة الطعام يطل على مصب نهر ألبمارل ساوند. الأسعار معقولة. أبدا وجبة سيئة هناك.

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع جميع الفنادق القريبة
هامبتون إن إدنتون
457 تعليق
على بعد 19.38 كم
أميريكاز بست فاليو إن
113 تعليق
على بعد 19.48 كم
بست ويستيرن بلس إليزابيث سيتي إن آند سويتس
225 تعليق
على بعد 27.19 كم
كواليتي إن إليزابيث سيتي
91 تعليق
على بعد 27.19 كم
المطاعم القريبةطالع 24 مطعم قريب متاح
‪The Clubhouse Restaurant‬
39 تعليق
على بعد 0.06 كم
‪The Table at Inner Banks Inn‬
325 تعليق
على بعد 18.66 كم
‪252 Grill‬
33 تعليق
على بعد 12.12 كم
‪Woodards Restaurant‬
14 تعليق
على بعد 13.2 كم
معالم الجذب القريبةطالع 4 معالم جذب قريبة متاحة
‪Historic Edenton State Historic Site‬
186 تعليق
على بعد 18.73 كم
‪Jim Catfish Hunter Museum‬
12 تعليق
على بعد 13.22 كم
‪Barker House‬
157 تعليق
على بعد 18.98 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Sound Golf Links at Albemarle Plantation‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات