لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
رسالة من Tripadvisor: هذه المنشأة مغلقة مؤقتًا حتى 25‏/03‏/2021

‪Morpeth Chantry Bagpipe Museum‬

93 تعليق
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.
رسالة من Tripadvisor: هذه المنشأة مغلقة مؤقتًا حتى 25‏/03‏/2021

‪Morpeth Chantry Bagpipe Museum‬

93 تعليق
نأسف، لا تتوفّر رحلات أو أنشطة يمكن حجزها عبر الإنترنت في التاريخ (التواريخ) الذي حدَّدتَه. يُرجى اختيار تاريخ مختلف.
93تعليق1س و ج

التعليقات

تقييم المسافر
  • 44
  • 35
  • 12
  • 2
  • 0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
June G كتب تعليقًا في فبراير 2017
6 مساهمات3 أصوات مفيدة
ابنتى زرت هنا سكان جدد. لقد كان مرتابا بشأن سواء كنت ترغب أجدهم بالفعل محتوى الاشتراك ولكن كان خاطئاً تماما. المتحف بشكل جيد جدا جدا بالمعلومات، وكما يقول المثل "تتعلم شئ جديد كل يوم"! بالتأكيد أي من زوار المتحف. موصى به لجميع الفئات العمرية.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يناير 2017
Language Weaver
مفيد
شارك
SundarDelhi كتب تعليقًا في أبريل 2016
Delhi288 مساهمة124 صوت مفيد
متحف فريد يحتوى على مجموعة من والساكس والاجراس. يستحق الزيارة، وهو يقع في وسط المدينة،
طالع المزيد
تاريخ التجربة: أبريل 2016
Language Weaver
مفيد
شارك
Bramley1961 كتب تعليقًا في فبراير 2016
واتفورد, المملكة المتحدة41 مساهمة19 صوت مفيد
قضينا ساعة في هذا المتحف. الرائعة كيفية أن والساكس والاجراس المتقدمة بشكل مختلف في أنحاء مختلفة من البلاد، بل في غيرها. استمتعت تعمل بالعملة "لعب طول'. متجر الهدايا المرتبطة متحف يوفر نطاق كبير من الهدايا و douvenirs وقضينا تقارب فترة الاستمتاع المحل كما فعلنا في متحف.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: فبراير 2016
Language Weaver
مفيد
شارك
KatieMay60 كتب تعليقًا في يناير 2016
جلاسكو, المملكة المتحدة16 مساهمة4 أصوات مفيدة
يستحق الزيارة. لم يكن كبير متحف، ولكن على الكثير من المعلومات عن تاريخ والساكس والاجراس أرجاء المملكة المتحدة
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يناير 2016
Language Weaver
مفيد
شارك
DG500 كتب تعليقًا في يونيو 2014
ليدز, المملكة المتحدة17 مساهمة8 أصوات مفيدة
مبنى حديث وأنيق مع الجودة و متجر فريد المصنوعات اليدوية المحلية. يتضمن المعلومات السياحية مع متحف أعلاه. يستحق الزيارة إذا لم تكن قبل.
طالع المزيد
تاريخ التجربة: يونيو 2014
Language Weaver
مفيد
شارك
السابق
12