لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
مفتوح اليوم: 9:00 ص - 4:00 م

‪Palmetto Carriage Works‬
الحجز غير متاح على TripAdvisor

هل تود خيارات أخرى يمكنك حجزها الآن؟
كل الصور (882)
كل الصور (882)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪81%‬
  • جيد جدًا‪14%‬
  • متوسط‪3%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
نبذة
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 9:00 ص - 4:00 م
طالع جميع الساعات
المدة المقترحة: < ساعة واحدة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
21 درجة
9 درجة
أبريل
25 درجة
13 درجة
مايو
27 درجة
17 درجة
يونيو
اتصل بنا
‪8 Guignard St‬, تشارلستون, ساوث كارولينا 29401-2013
‪Downtown‬
موقع الويب
+1 843-853-6125
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (6,298)
تصفية التعليقات
1,818 نتائج
تقييم المسافر
1,523
231
47
12
5
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
1,523
231
47
12
5
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 1,818 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 2 أيام

الدليل كانت مفيدة للغاية وأبقى الجولة مسلية لعائلتي. بالتأكيد سوف حجز لهم مرة أخرى!

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع معالم الجذب هذه
تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ 2 أيام عبر الأجهزة المحمولة

وكان هذا جولة ساعة طويلة جميلة من تشارلستون التاريخية. كان هناك 4 صفوف من مقاعد البدلاء مع ما يصل إلى 4 أشخاص في كل صف. لا يمكنك ضمان مسار جولة محدد نظرًا لوجود 4 - 5 طرق مختلفة ويتم تحديد المسار لكل رحلة بشكل عشوائي....قمنا بجولة في الربع الجنوبي الغربي. وكان دليلنا مسلية ودراية بالمساكن الخاصة. السبب الوحيد الذي أعطيته الجولة 4 نجوم وليس 5 هو أن بعض قصصه كانت غير دقيقة. هذه طريقة رائعة لرؤية المدينة.المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ 2 أيام

لا أعتقد أن الطريق كان جيدًا جدًا. . . . ذهبنا في جولة معكم يا رفاق قبل بضع سنوات ، ويبدو أن الطريق أكثر إفادة.

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع معالم الجذب هذه
تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ 2 أيام

كان الطقس مثاليا. الموظفين كانوا وديين للغاية. الخيول تم الاعتناء بها جيدًا. ومع ذلك ، كنت أتوقع أن يقدم لنا الدليل السياحي الكثير من المعلومات والتاريخ عن تشارلستون. كان لديه القليل للمشاركة. وبدلاً من ذلك ، شارك الكثير عن نفسه والخيول ومحادثة "كما يقول المثل"....بدلاً من القيادة مع الحقائق التاريخية حول تشارلستون ، توقع ببساطة من الضيوف بدء المحادثة وتقديم الأسئلة. من الصعب جدًا القيام بذلك إذا كان المرء جديدًا في المنطقة أو ضيفًا للمرة الأولى ولم يكن متأكدًا مما يجب طرحه.المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع معالم الجذب هذه
تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ 3 أيام

مات وذهبت إلى تشارلستون لقضاء شهر العسل لدينا. ركوب / جولة النقل كان أول شيء فعلناه. أنها مفيدة للغاية وأنه يستحق كل هذا العناء! ! ! وصلنا إلى البطارية و Rainbow Row بين العديد من الأماكن الأخرى. سوف تتعلم الكثير من التاريخ ، وستكتشف الكثير...من الأشياء الإضافية التي لا يعرفها معظم الناس. اتفقنا على أن هذا كان أحد أفضل الأشياء التي قمنا بها أثناء وجودنا في تشارلستون. ونحن سوف نفعل ذلك مرة أخرى في ضربات القلب. كان لدينا الدليل السياحي رائعة! !المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع معالم الجذب هذه
تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ 3 أيام

استمتعنا بركوب النقل لدينا مع Matt & O’Malley. كان هذا عصرنا الثاني مع بالميتو كاراج. لقد أجرينا أيضا منطقة مختلفة هذه الرحلة! أتشوق لأفعل ذلك مجددا!

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع معالم الجذب هذه
تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ 3 أيام عبر الأجهزة المحمولة

كان من دواعي سرورنا أن يكون فان دليلنا هذا الصباح وما قام بعمل رائع. لقد كان خارج نطاق الاحتراف وكمواطن من مواطني المدينة ، يمكنك معرفة أنه يهتم حقًا بالتاريخ ومشاركته مع الآخرين. كان يعبئ الكثير في ساعة واحدة كنا ببساطة مندهشين. لن أتردد في...التوصية بهذه الشركة وخاصة Van لأي شخص يبحث عن جولة نظرة عامة رائعة للحصول على رجليك إذا كانت زيارتك الأولى.المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ 3 أيام

كان لدينا مرشد سياحي Jim الذي كان مرشدًا لمدة 18 عامًا في تشارلستون. هو كان رائع. لقد كانت رحلة مريحة للغاية حول المدينة وتعلمنا الكثير من التاريخ العظيم. كان لدينا طقس مثالي مما جعله أفضل. كنت متوترة من الاضطرار إلى الدخول في عربة مع الغرباء...، لكنها كانت مريحة للغاية وجلست مع عائلتي في صفنا. بالتأكيد أود أن أوصى بالميتو!المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع معالم الجذب هذه
تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ 3 أيام

زوجي وأنا الأسبوع الماضي قدم رحلتنا الخامسة إلى بالميتو النقل مع الأسرة. كل مرة كانت رائعة. السائقين ذوي الخبرة الرائعة والعناية الجيدة للخيول عززت الرحلة.

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع معالم الجذب هذه
تاريخ التجربة: أبريل 2019
تمت كتابة تعليق منذ 4 أيام عبر الأجهزة المحمولة

على الرغم من زيارتنا 2 د إلى تشارلستون ، أخذنا رحلة النقل عبر المنطقة التاريخية. لقد كانت مثيرة للاهتمام للغاية وتعلمنا الكثير - بفضل Brianna ، سائقنا ودليل النقل ، الذي زودنا بقصص تاريخية رائعة تم ترسيخها في ماضي تشارلستون المجيد. أنا أوصى أي شخص...للقيام برحلة داخل مجموعة & بريانا كدليل الخاص بك!المزيد

تاريخ التجربة: أبريل 2019
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 65 فندق قريب متاح
‪Market Street Inn‬
16 تعليق
على بعد 0.11 كم
ماركت بافيليون هوتل
1,679 تعليق
على بعد 0.14 كم
ذا سبيكتايتور هوتل
744 تعليق
على بعد 0.16 كم
أندرو بينكني إن
1,818 تعليق
على بعد 0.17 كم
المطاعم القريبةطالع 1,041 مطعم قريب متاح
‪Cru Cafe‬
2,788 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Oyster House‬
1,110 تعليقات
على بعد 0.15 كم
‪Anson Restaurant‬
812 تعليق
على بعد 0.09 كم
‪Charleston Crab House-Market St‬
2,959 تعليق
على بعد 0.13 كم
معالم الجذب القريبةطالع 687 معلم جذب قريب متاح
‪Palmetto Tours‬
93 تعليق
على بعد 0 كم
‪Earthling Day Spa‬
107 تعليقات
على بعد 0.01 كم
‪Charleston Bike Taxi‬
25 تعليق
على بعد 0.03 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Palmetto Carriage Works‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات