لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Music Hall Tavern‬

مغلق الآن: 7:30 م - 11:30 م
مفتوح اليوم: 7:30 م - 11:30 م
320
كل الصور (320)
عرض كامل
شهادة التميز
موجز المسافر
  • ممتاز‪81%‬
  • جيد جدًا‪11%‬
  • متوسط‪4%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪3%‬
نبذة
مغلق الآن
ساعات العمل اليوم: 7:30 م - 11:30 م
طالع جميع الساعات
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
20 درجة
14 درجة
يناير
20 درجة
14 درجة
فبراير
21 درجة
14 درجة
مارس
اتصل بنا
‪Av Rafael Puig 7‬, 38660 بلايا دي لاس الأمريكتين, ‪Arona‬, تينيريفي,‎ إسبانيا
موقع الويب
+34 928 51 47 01
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (595)
تصفية التعليقات
100 نتائج
تقييم المسافر
90
3
3
2
2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
90
3
3
2
2
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 100 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 3 أيام عبر الأجهزة المحمولة

مسلية ومضمونة لك أن تضحك. يلقي كبيرة وذكية ومضحكة. وكان وجبة جميلة وخدمة الجدول للمشروبات كانت فعالة وودية. الثمن بعض الشيء ولكن يستحق كل هذا العناء.

تاريخ التجربة: يناير 2019
تمت كتابة تعليق منذ 6 أيام

ذهبت مايو إلى MHT في غران كناريا. عرض أطرف رأيت في العصور وبعد العرض الفتيات جميع أحب التقاط صورتك فهي رائعة

تاريخ التجربة: مايو 2018
تمت كتابة تعليق منذ أسبوع واحد عبر الأجهزة المحمولة

كنت هناك مع أمي ، كان يلكوم جميلة ، الموظفين حقا ودية وتبين حقا لطيفة. موصى به

تاريخ التجربة: يناير 2019
تمت كتابة تعليق منذ 3 أسابيع عبر الأجهزة المحمولة

ذهبنا كعائلة من 4 في 22/12/18 وماذا كانت ليلة! ! ! مذهل! ! خدمة الطعام وشريط البداية كانت ممتازة لا يمكن أن تسأل عن المزيد. . . السيدات والبرنامج كان لا يصدق. الكثير من المرح والضحك والغناء والكوميديا الرائعة. ذهبنا لميامي عيد ميلاد وبصراحة كان...أفضل ليلة من عطلة لدينا حتى سعيدة ذهبنا. شكرا جزيلا سيداتي ؟؟المزيد

تاريخ التجربة: ديسمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 11 ديسمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

شعرت بخيبة أمل كبيرة في هذا "المعرض. 6 منا في 234 يورو. الاستقبال كان رائع كما كان شريط الخدمة ؛ وكان وضع الجدول والوجبة فوق ما كنا نتوقعه. لسوء الحظ ، على الرغم من الشخصيات الجميلة ، كان الترفيه مؤرخ وممل. كان الكوريغرافيا من الفوضى...، ولكن ليس كالمظليل بما يكفي ليبدو مضحكًا. الكثير من الرسومات ، ولكن لماذا جولي أندروز وحاشية من 4 أو 5 من الملكات تكون مضحكة تقليد أغنية قديمة بدون نكت تعتبر مسلية؟ شعرت أن اللباس كان العرض ولم يكن هناك أي محتوى فيما يتعلق بالقيمة الكوميدية. أي نكت / innuendo كانت قابلة للتنبؤ وغير مؤلم للغاية. تم فصل الجمهور بوضوح من حوالي 30 دقيقة في. كان المؤدي "الرئيسي" غير مرتبك بشكل محرج وكافح بشكل واضح من أجل الحصول على أغلى الأصوات من جمهور غيبوبة. حتى أنني تمكنت من النوم عند نقطة واحدة. كان الدافع وراء حجز هذا العرض توصية عالية من أحد أفراد العائلة الذي شاهده قبل بضعة أشهر ، وكذلك فعل السحب الذي رأيناه في الدراج نازف في الليلة السابقة - كان فرحان وكان الجمهور يأكل من يديه في غضون دقيقتين. قراءة الاستعراضات والبرنامج لا يسعني إلا أن أختتم بأن ذهبنا في ليلة سيئة مع بعض الفنانين الرئيسيين في عداد المفقودين. كانت انقطاع التيار الكهربائي الذي حدث بشكل متقطع في نهاية العرض بمثابة نعمة إنقاذ ، وكشفت عن فرصة لمغادرة المكان بشكل غير واضح. عموما قيمة الترفيه سيئة مثير للصدمة.المزيد

تاريخ التجربة: ديسمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 8 ديسمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كما يقول المثل "أنت لا تعرف إلا إذا حاولت" لذلك هذا ما فعلناه. ياله من ليلة رائعة ، مضحكة للغاية ، الطعام مشمول بالسعر ، فريق عمل ودود والكثير من الضحك! ! Defo واحد لمحاولة زيارة Tenerife! !

تاريخ التجربة: ديسمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 21 نوفمبر 2018

أوصى به بعض الأصدقاء الذين ذهبوا لرؤية العرض قبل شهرين ، ولم يخب ظنهم. لقد اخترنا لحزمة المشروبات الجامع الذي بدا الثمن بعض الشيء في البداية لكن الخوادم أبقى المشروبات تتدفق طوال الليل (بعد تذكير واحد صغير). أخذنا إلى طاولتنا لدى وصوله وجلس في الجبهة...، عرف صديقي أنه سيكون في لولاها ، ومن المؤكد بعد ساعة كافية أنه قد تم جره على خشبة المسرح للعب مع بعض "مقارع"! كان الطعام الجيد: حساء ، عشاء الدجاج المشوي و Vienetta. خيار نباتي كان لازانيا التي كانت لطيفة. نحن تتمتع بدقة أنفسنا وضحك من البداية إلى النهاية. يبدو أن العرض قد انتهى قبل أن تعرفه على الرغم من أنه كان ساعات قليلة ، وهو دائماً علامة على ليلة سعيدة! الفتيات صاح مطلق وأنا بالتأكيد سوف أراهم مرة أخرى. إذا ألغى سبايس جيرلز جولتهم ، فأنا متأكد أن هؤلاء السيدات سيقفن في أسفل قبعة!المزيد

تاريخ التجربة: نوفمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 21 نوفمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

ليلة رائعة. ضاحك طوال الليل. عرض جيد ومهني القيام به. كان الطعام جوو والمشروبات احتفظت بالتدفق. لا أعرف من أين ذهب الوقت.

تاريخ التجربة: نوفمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 21 نوفمبر 2018

عرض المهنية الممتازة وسيوصي بزيارة ، اخترت شراء المشروبات الخاصة بنا كما يبدو السعر شامل للجميع قليلاً مكلفة.

تاريخ التجربة: فبراير 2018
تمت كتابة التعليق في 18 نوفمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبنا هنا في رحلة توي. الغذاء دون المتوسط ​​جدا ، ولكن لطيفة. الملهى كان مضحكا للغاية ، أوصي به. ضحكنا ، وغننا وهللنا طوال الليل. كانت الخدمة جيدة للغاية والمشروبات بأسعار معقولة. ليلة سعيدة.

تاريخ التجربة: نوفمبر 2018
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 390 فندق قريب متاح
أثييندا ديل سول أبارتامينتوس
349 تعليق
على بعد 0.18 كم
سول تينيريفي
4,452 تعليق
على بعد 0.18 كم
‪Torres De Yomely‬
35 تعليق
على بعد 0.2 كم
هوتل جالا تينيرفي
2,257 تعليق
على بعد 0.22 كم
المطاعم القريبةطالع 6,141 مطعم قريب متاح
‪Restaurante Oriental Merlion‬
249 تعليق
على بعد 0.15 كم
‪Ginger‬
111 تعليق
على بعد 0.16 كم
‪Union Jacks‬
208 تعليقات
على بعد 0.19 كم
‪Al Posto Giusto‬
140 تعليق
على بعد 0.18 كم
معالم الجذب القريبةطالع 1,514 معلم جذب قريب متاح
‪Troya Beach‬
744 تعليق
على بعد 0.22 كم
‪Tramps The King Of Clubs‬
386 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪sound of cream‬
104 تعليقات
على بعد 0.1 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Music Hall Tavern‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات