لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
موجز المسافر
  • ممتاز‪50%‬
  • جيد جدًا‪0%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪50%‬
نبذة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
15 درجة
7 درجة
ديسمبر
14 درجة
6 درجة
يناير
16 درجة
6 درجة
فبراير
اتصل بنا
‪El Zoco Calahonda‬, 29649, ميخاس,‎ إسبانيا
+34 952 93 15 93
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (2)
تصفية التعليقات
2 نتائج
تقييم المسافر
1
0
0
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
1
0
0
0
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 30 مارس 2018

الفلفل الذي تديره Dave & Tracy شخص آخر يعض الغبار ، كان لدينا بعض kareoke رائع ليلة الثلاثاء هنا ، ولكن كما يقول المثل يذهب كل الأشياء الجيدة إلى نهايتها ، للأسف غاب.

تاريخ التجربة: مارس 2018
تمت كتابة التعليق في 12 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

قمت بزيارة السوق على لاذعة حوض استحمام ساخن يوم الثلاثاء وجدت هذا بار صغير بمحض الصدفة. إنه يحتوى على حديقة فناء جميلة خفية في المؤخرة تقدم بحاجة الظل. كان النادل إنكليزية صغار كان ودودا بالفعل، كان الطعام رائعاً. أنا أوصى بشدة بزيارة إذا كنت تبحث...عن مكان الجلوس والاستمتاع بمشروب هادئ بارد في بيئة تساعد على الاسترخاء. من الصعب أن تصدق بأنه يبعد طريق رئيسي مزدحم جداالمزيد

تاريخ التجربة: سبتمبر 2016
قريبة
الفنادق القريبةطالع 25 فندق قريب متاح
‪La Orquidea‬
39 تعليق
على بعد 0.28 كم
كامباناريو دو كالاهوندا
215 تعليق
على بعد 1.28 كم
جرانجفيلد أواسيس كلوب
125 تعليق
على بعد 1.36 كم
كراون ريزورتس
543 تعليق
على بعد 1.4 كم
المطاعم القريبةطالع 523 مطعم قريب متاح
‪The Family Restaurant & Bar‬
90 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪97 Bar‬
93 تعليق
على بعد 1.28 كم
‪La Siesta Golf Club Restaurant‬
76 تعليق
على بعد 0.75 كم
‪Miel y Nata Mountain‬
501 تعليق
على بعد 0.1 كم
معالم الجذب القريبةطالع 109 معالم جذب قريبة متاحة
‪Diving With Nic‬
65 تعليق
على بعد 0.25 كم
‪Senda Litoral Mijas - Malaga‬
148 تعليق
على بعد 3.57 كم
‪Playa de Calahonda‬
248 تعليق
على بعد 2.04 كم
‪Calanova Golf Club‬
342 تعليق
على بعد 1.61 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Peppers Bar Calahonda‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات