لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪New Mexico National Guard Museum‬

مغلق اليوم: مغلق
مفتوح اليوم: مغلق
45
كل الصور (45)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪53%‬
  • جيد جدًا‪34%‬
  • متوسط‪7%‬
  • سيئ‪3%‬
  • سيئ جدًا‪3%‬
نبذة
مغلق اليوم
ساعات العمل اليوم: مغلق
طالع جميع الساعات
المدة المقترحة: < ساعة واحدة
الطقس المحلي
مقدمة من Weather Underground
درجة فهرنهايتدرجة مئوية
4 درجة
-8 درجة
يناير
6 درجة
-7 درجة
فبراير
11 درجة
-4 درجة
مارس
اتصل بنا
‪1050 Old Pecos Trl‬, سانتا في, نيو مكسيكو 87505-2688
‪Downtown‬
موقع الويب
+1 505-474-1670
اتصال
تحسين هذا الإدراج
التعليقات (26)
تصفية التعليقات
9 نتائج
تقييم المسافر
5
2
1
0
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
5
2
1
0
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 2 فبراير 2018

زار المتحف. مكان رائع لمشاهدة تاريخ الحرس الوطني في نيو مكسيكو وتراثهم. واحدة من النقاط البارزة هي تاريخ مسيرة باتان الموت. هناك العديد من المعارض الخاصة والغرف المخصصة للأبطال المحليين. إنه أمر لا بد منه - انظر توقف في سانتا في.

تاريخ التجربة: يناير 2018
تمت كتابة التعليق في 9 أغسطس 2017

هذا متحف عسكري جيد جدا. أتمنى لو كان لدي المزيد من الوقت لمشاهدة الفيلم. لقد استمتعت على وجه الخصوص في Rough Riders وشروحات Bataan March والقطع الأثرية. يبدأ المتحف بمعلومات عن جنود نيو مكسيكو في الحرب الأهلية وينتهي بالجنود الحاليين. هناك غرفة تذكارية ، والفيلم...والكثير من التحف. تخطيط الوقت لقراءة ، هناك الكثير من القصص المثيرة للاهتمام. المتحف مجاني. إذا كنت أعيش قريبة ، ربما سأحاول تغطية أجزاء من المتحف في عدة زيارات مختلفة لأن هناك الكثير من الأشياء الشيقة التي يمكنك قراءتها ومشاهدتها. السبب الوحيد لتقييم هذا جيد جداً بدلاً من ممتاز لأن بعض المواد كان من الصعب قراءتها بسبب الجودة أو لأنه يتم وضع منخفض جداً على الكلمة تتطلب الزائر القرفصاء لأسفل للقراءة. أفترض أن الكثير من الناس لن يريدون القيام بذلك. وإلا فهو متحف ممتاز.المزيد

تاريخ التجربة: أغسطس 2017
تمت كتابة التعليق في 12 مايو 2017

قمت وزوجتي بزيارة "سانتا في" الأسبوع الماضي واستمتعت تماما "المدينة المختلفة" كما يقول المثل. بينما كنت أتجول في عاصمة الولاية يومًا ما ، اكتشفت نصب باتان التذكاري في مبنى باتان التذكاري. توقفنا وخرجت وأخذت بعض الصور. لقد كنت مهتمًا دائمًا في الحرب العالمية الثانية عندما...كنت في طور النمو ، وكان نصب باتان التذكاري بمثابة تذكير مناسب لأهوال الحرب ومكرّس لأولئك الذين خدموا وكانوا جزءًا من القتال في باتان. نرجو أن نتذكر تضحياتهم دائما.المزيد

تاريخ التجربة: مايو 2017
تمت كتابة التعليق في 8 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

قضينا حوالي ساعة هنا واعتقدنا أن الأمر يستحق العناء. نحن مهتمون بجميع الأشياء المتعلقة بـ W W 2 ولدينا أيضًا اتصال بالفلبين لذا كانت الآثار ذات الصلة بمسيرة الموت في باتان ذات أهمية. المتطوع المسؤول كان رائعا. . . محبوب عظيم

تاريخ التجربة: مارس 2017
تمت كتابة التعليق في 18 يوليو 2014

ويسرني أننا ذهبنا ولكن متحف يحتاج إلى بعض التجميل. إنه ليس التفاعلية. لا بما فيه الكفاية التفاصيل المعروضة. بدا مثل مجموعة من البنود ولكن ليس curated. المثير للاهتمام المساهمة التي جديدة المكسيكيين قد جعلت من الحرب الأهلية. متحف مجانية ولكن إجراءات الدخول.

تاريخ التجربة: يوليو 2014
تمت كتابة التعليق في 24 يونيو 2013

هذا الفندق الصغير من متحف كانت تستحق الزيارة. يقع في مقر الحرس الوطني، وليس في منطقة وسط المدينة، ولكن إذا كنت ترغب في التاريخ العسكري، لا سيما الحرب العالمية الثانية، عليك بزيارة هنا! مجانية، ولكن يرجى ترك تبرع للمساعدة على الحفاظ على المعروضات.

تاريخ التجربة: يونيو 2013
تمت كتابة التعليق في 25 سبتمبر 2012

الحب دائما القوات!!! هذا المكان رائع!!! لم أذهب إلى أكثر من مرة منذ أن انتقلنا إلى هنا فى ابريل 2010

تاريخ التجربة: أغسطس 2012
تمت كتابة التعليق في 27 مايو 2012

كما هو معلن مفتوحة يوم السبت. علامة في مقدمة المبنى تقول إنها مفتوحة في أيام السبت. ولكن, مثل واحد على الأقل موقع آخر هنا في سانتا في, هذا لا يعني أنه بالفعل. آه.

تاريخ التجربة: مايو 2012
تمت كتابة التعليق في 15 أكتوبر 2008

متحف صغير جداً، ولكن بمودة معد الإشادة ليس فقط للجنود "الموت باتان" آذار/مارس في الحرب العالمية الثانية، ولكن لجميع الرجال والنساء في الولايات المتحدة، ولا سيما تلك من نيو مكسيكو القتال. أية رسومات بقعة أو معارض يتوهم، ولكن العديد من التحف، الزي المدرسي، والأسلحة، من..."حروب الهندي" 1870s من خلال النزاع الحالي ضد الإرهاب الإسلامي. في حين لم يقض الوقت في مكتبة المجاور، وهو يتطلع إلى تكون مخزنة جيد مع العديد من وحدات التخزين للطالب للتاريخ العسكري. حتى إذا كان لديك لا اهتمام خاص بالعسكريين، بالتأكيد يستحق بضع دقائق لمعرفة ما فعلت الكثير من الأميركيين الحفاظ على حريتنا وحماية أمتنا.المزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 61 فندق قريب متاح
‪San Miguel Mission‬
5 تعليقات
على بعد 1.12 كم
‪Inn of the Five Graces‬
705 تعليقات
على بعد 1.16 كم
جاريتس ديزيرت إن
459 تعليق
على بعد 1.2 كم
سانتا في موتيل أند إن
907 تعليقات
على بعد 1.26 كم
المطاعم القريبةطالع 615 مطعم قريب متاح
‪Kakawa Chocolate House‬
1,126 تعليق
على بعد 0.94 كم
‪Clafoutis‬
1,514 تعليق
على بعد 1 كم
‪Restaurant Martin‬
744 تعليق
على بعد 1.06 كم
‪Vinaigrette‬
609 تعليقات
على بعد 1.17 كم
معالم الجذب القريبةطالع 535 معلم جذب قريب متاح
‪Nedra Matteucci Galleries‬
320 تعليق
على بعد 0.89 كم
‪New Mexico State Capitol (Roundhouse)‬
907 تعليقات
على بعد 0.91 كم
‪San Miguel Chapel‬
765 تعليق
على بعد 1.12 كم
‪The Oldest House‬
401 تعليق
على بعد 1.13 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪New Mexico National Guard Museum‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات