لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
18
كل الصور (18)
عرض كامل
موجز المسافر
  • ممتاز‪61%‬
  • جيد جدًا‪29%‬
  • متوسط‪7%‬
  • سيئ‪3%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
نبذة
المدة المقترحة: ساعة - ساعتان
اتصل بنا
| Brgy. Balaoi, Sitio Malingay, ‪Pagudpud‬, لوزون,‎ الفلبين
موقع الويب
+63 928 520 6255
اتصال
التعليق الأكثر إيجابية وإفادة
تمت كتابة التعليق في 19 يونيو 2016 عبر الأجهزة المحمولة
ترجمة Google

المزيد

التعليق الأكثر أهمية وإفادة
تمت كتابة التعليق في 28 أكتوبر 2015 عبر الأجهزة المحمولة
ترجمة Google

المزيد

التعليقات (27)
تصفية التعليقات
5 نتائج
تقييم المسافر
4
1
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
4
1
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 4 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

عندما كنت تخطط رحلتي العام الماضي، أود أن هذه المثيرة للاهتمام بحركة يجب أن يكون في pagudpud. لم ولا تأسف! لقد نسيت أن selfie. النظر إليه هاها! أوصي به!

تمت كتابة التعليق في 30 يناير 2017

عندما pagudpud، لا تفوت لتجربة ركوب zipline من Hannah's Resort. ستشاهد مناظر رائعة Blue Lagoon pagudpud. التكلفة 900 بالكذب فلبيني وضع 800 فلبيني الجلوس. كل ما يمكنني قوله هو أنها تستحق السعر.

تمت كتابة التعليق في 24 مايو 2016

لقد كانت جميلة zipline طويلة. كنت أتذكر التفكير رائع لا تزال لم كنت التجول تجربة الزيب لاين. منظر رائع كانت المياه كما كنت ذاهبا إلى الأسفل. يجب تجربتها.

تمت كتابة التعليق في 31 يوليو 2015 عبر الأجهزة المحمولة

كان هنا من ذلك! الشهير يقول المثل ... على كل thrillseekers هذا يجب أن نحاول جميعا. لا يمكن أن تخطئ هذا. كل فى عرض واحد. يمكنك الحصول على تجربة الطبيعة فى أفضل حالاتها. استغرقنا 12 ساعة للحصول على هنا، رجل كان يستحق ذلك تماما. كبيرة...إلى كتابين hannahs Beach Resort.المزيد

تمت كتابة التعليق في 21 مايو 2015

أطول فوق الماء zipline في العالم. فقط 900 php هو القيام بذلك سوبرمان الطراز. وهو على بعد حوالى 30$ دولار أسترالي

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 922 فندق قريب متاح
‪Buena Vista Beach Resort‬
2 تعليقات
على بعد 2.72 كم
‪Saud Beach Resort & Hotel‬
127 تعليق
على بعد 8.8 كم
‪Terra Rika Beach & Dive Resort‬
74 تعليق
على بعد 9.18 كم
‪Pannzian Beach‬
105 تعليقات
على بعد 9.76 كم
المطاعم القريبةطالع 13,567 مطعم قريب متاح
‪BergBlick Restaurant‬
183 تعليق
على بعد 7.98 كم
‪Saramsam Ylocano‬
262 تعليق
على بعد 54.65 كم
‪Kapuluan Vista Resort Restaurant‬
38 تعليق
على بعد 0.64 كم
‪La Cocina de Consuelo at Casa Consuelo‬
32 تعليق
على بعد 4.19 كم
معالم الجذب القريبةطالع 2,408 معالم جذب قريبة متاحة
‪Kabigan Falls‬
125 تعليق
على بعد 3.89 كم
‪Patapat Viaduct‬
170 تعليق
على بعد 6.76 كم
‪Blue Lagoon‬
189 تعليق
على بعد 0.24 كم
‪Bantay Abot Cave‬
91 تعليق
على بعد 1.85 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Hannah's Zipline‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات