لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬

حفظ
شارك
‪Via Pontebosio 3‬, 54016 ‪Pontebosio‬, ‪Licciana Nardi‬ إيطاليا
Expedia.com
Hotels.com
Travelocity
eDreams
Snaptravel
Orbitz.com
طالع 12 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (87)
الغرفة والجناح (37)
تناول الطعام (24)

نبذة

الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
جائزة Travellers' Choice
عرض كامل
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حوض استحمام ساخن
ساونا
إفطار مجاني
مجالسة الأطفال
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
خدمة توصيل من وإلى المطار
خدمة واي فاي
بار / ردهة
مطعم
توفر وجبة إفطار
إفطار داخل الغرفة
خدمة نقل بالحافلة
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
صالة حفلات
غرف اجتماعات
منتجع صحي (سبا)
مكان لتخزين الأمتعة
خدمات فندقية متنوعة
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
خدمة غرف
ميني بار
ثلاجة
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
أجنحة
غرف عائلية
معلومات مهمة
فئة الفندق
اللغات التي يتم التحدث بها
الإيطالية
59تعليق1س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 50
  • 7
  • 2
  • 0
  • 0
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
reneday كتب تعليقًا في سبتمبر 2019
33 مساهمة13 صوت مفيد
احتفلنا بعيد ميلاد مع العشاء في هذا المكان الرائع. يا له من أمسية رائعة كان. تناولنا المشروبات قبل العشاء في البار ثم انتقلنا إلى المطعم لتناول العشاء المدهش. كانت البداية لذيذ. الأخطبوط كان تماما المطبوخة والعطاء. وجباتنا الرئيسية كانت جميلة وعرض لذيذ. الموظفين كانت ودية للغاية ، وحتى تذكرت أنه كان عيد ميلادي مع القليل من العلاج في نهاية المطاف. يوصي تماما هذه الجوهرة الخفية!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: سبتمبر 2019نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
Google
مفيد
شارك
Two-Treehouses كتب تعليقًا في أغسطس 2019
‪Matlock Bath‬, المملكة المتحدة37 مساهمة16 صوت مفيد
دعا لتناول القهوة اليوم. استمتع بالقهوة والكعك وجولة في الفندق مما يجعل من الصباح متعة ممتعة لأصدقائنا ولأنفسنا. لا يوجد الكثير من المتاعب في هذه البيئة الرائعة. إذا كان الطقس جيدًا ، تأكد من الجلوس في الفناء المركزي.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أغسطس 2019
القيمة
النظافة
الخدمة
Google
مفيد
شارك
kjbailey2016 كتب تعليقًا في مايو 2019
‪Shaftesbury‬, المملكة المتحدة13 مساهمة1 صوت مفيد
كما يقول المثل المعروف "منزل رجل إنجليزي هو قلعته" ، وهذا بالتأكيد هو ما تشعر به عند وصولك إلى Castello di Pontebosio. يبذل كل موظف قصارى جهده لضمان شعورك بالراحة في المنزل. لدرجة أنه عند تعلم أن زوجتي تعاني من عدم تحمل اللاكتوز ، كتب الشيف قائمة خاصة للأسبوع فقط من أجلها. يتمتع فندق Castello بموقع ملائم لاستكشاف شمال غرب توسكانا ولكنه بعيد بما يكفي لتوفير الحصرية لأولئك الذين يحتاجون إلى الراحة والاسترخاء. أنت بالتأكيد تشعر "سيد مانور". التوصية 5 * لا تفعل الموظفين والعدالة كاستيلو. مكان عظيم أن يكون.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مايو 2019نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Google
مفيد
شارك
Sunshine318072 كتب تعليقًا في مايو 2019
3 مساهمات1 صوت مفيد
نادية تصنع أفضل كاباتشينو على الإطلاق! إفطار تكميلي. . . . . . اطلب من نادية أن تجعلك كاباتشينو الخاص. فندق ممتاز ، فريق العمل ممتاز. وجهات النظر الخارجية مذهلة. الجسر القديم ، النهر والثلوج المغطاة بالجبال.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مايو 2019نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
Two-Treehouses كتب تعليقًا في أبريل 2019
‪Matlock Bath‬, المملكة المتحدة37 مساهمة16 صوت مفيد
مطلوب مكانا لعشاء عيد ميلاد السبعين. تم تجديده حديثًا بعد سنوات عديدة من العمل ، اعتقد أننا سنحاول تجربته. الموظفين قد لا يكون أكثر فائدة. فرز قائمة الطعام بالنسبة لنا مع خيارات نباتية جيدة. في الليلة كان في استقبال عند الباب. نادلة كان يقظ ولكن ليس متعجرفاً ، رغم أننا اخترنا قائمة ، بقيت الأطباق الإضافية الصغيرة تظهر ولكن لم يتم نقل الدورات التدريبية. كان اثنان من الدورات دورات فرعية. في كل ما لدينا 8 أطباق. جميع المواد الغذائية قدم جميل ولذيذ. من الواضح أن الشيف كان يومًا مزدحمًا وعمل العجائب. طلبنا الحلوى المفضلة فتاة عيد ميلاد-خبز ألاسكا. صعد الشيف مجددًا ليحوله مرة أخرى إلى كعكة عيد ميلاد وكان يشتمل على شمعة! عمل جيد جميعا. نأمل أن تكون هذه المؤسسة الجديدة مدعومة جيدًا وتتحول من قوة إلى قوة. إنه يستحق الاعتراف!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2019
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Google
مفيد
شارك
السابق
12
نطاق الأسعار
‪US$ ‎109‬ - ‪US$ ‎449‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
إيطالياتوسكاني‪Province of Massa Carrara‬‪Licciana Nardi‬‪Pontebosio‬
عدد الغرف
14
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Azienda Agraria La Valle‬ (5.9 أميال) و‪Borgo di Filetto‬ (7.3 أميال) و‪Abbazia di San Caprasio‬ (6.4 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن خدمة واي فاي مجانية والإفطار ومطعم.
ما خدمات الغرف المتوفرة في ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬؟
أهم خدمات الغرف تتضمن ميني بار وتكييف هواء وثلاجة.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ الإفطار ومطعم وصالة لاونج خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪La Pizza Di Calvo Natale E C‬ و‪Ristorante Bernardi‬ و‪Locanda all'Antico Mulino‬.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى ساونا خلال إقامتهم.
هل تتوفر خدمة نقل بالحافلات للمطار لدى فندق‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬؟
نعم، يوفر ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬ خدمة نقل مكوكية بالحافلات من وإلى المطار للنزلاء. نوصي الاتصال مسبقًا للتأكد من التفاصيل.
هل يقع ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬ بالقرب من مركز المدينة؟
نعم، إنه يبعد 0.2 أميال عن وسط ‪Pontebosio‬.
هل يقدم ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬ أي خدمات رجال الأعمال؟
نعم، إنه يوفر بسهولة مركز الأعمال وغرف اجتماعات وصالة حفلات.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من ‪Castello di Pontebosio - Luxury Resort‬؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Il Giardino della Luna‬ (5.5 أميال).