لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

تيان لونج هوتل
Tian Long Hotel

المسافر (26)
حمام السباحة والشاطئ (3)
الغرفة والجناح (3)

نظرة عامة

الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
حمام سباحة
فندق لغير المدخنين
مطعم
غرف عائلية
غرف اجتماعات
مكان إقامة فئة 3 نجوم
التعليقات (28)
تصفية التعليقات
3 نتائج
تقييم المسافر
0
3
0
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
0
3
0
0
0
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 27 أبريل 2017

كان السعر لا بأس بها، مثلما حصلنا على غرفة عائلية. لم يكن واسع حيث مقارنة مع الصور. ربما كان يقول المثل "الصور تبدو خادعة" يبدو صحيح. لم يكن تكييف الهواء القوية فعلا، ولكن بطريقة "شكرا" على الجو كان ممطرا الفترة التي لا تزال لا بأس...به البرودة. فريق العمل ودود بالفعل. . . ما نحبه هو الينابيع الساخنة، الذي يقع في الطابق الـ 8. كنت بحاجة إلى أن تستقل المصعد إلى الطابق الـ 7 ثم تسلق السلالم إلى الطابق الثامن على الرغم من ذلك. فقط توخى الحذر لأن السلالم المؤدية هو إلى حد ما. فى منطقة الينابيع الساخنة رائع. ربما يرجع إلى الجو كان ممطرا، لم يكن هناك أي شخص في منطقة الينابيع الساخنة، التى تبدو مثل، التي تمتلك الينابيع الساخنة نفسها. ذات منطقة دش القريبة، بعض الخزائن إلى وضع متعلقاتك. ولكن الإقامة في الفندق نفسه، لم حتى إحضار الكثير من الحاجات إلى المنطقة. كان شطف (والنظافة الغرض أيضاً) قبل التوجه إلى حوض الاستحمام على الرغم من ذلك. الإفطار كان ذلك. مجموعة متنوعة لا يوجد الكثير وتذوق كان لا بأس بها. على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام (أقل من 2 دقائق سيراً على الأقدام) إلى "الينبوع الساخن بارك"، وهي السبب الرئيسي اخترت هذا الفندق.المزيد

تاريخ الإقامة: أبريل 2017
تمت كتابة التعليق في 1 يونيو 2016

وصلنا إلى هذا الفندق بالقرب من منتصف الليل، لقد سبق إبلاغ الفندق عن وقت متأخر من الليل إجراءات الدخول. لقد تم 2 غرفة نوم مزدوجة بالنسبة لنا أن 3 أشخاص الغرف كانت محجوزة بالكامل، ورغم أن فقط طلب سرير إضافي. فى اليوم التالى نقلونا إلى...غرفة مزدوجة مع سرير إضافي (كما كان مقررا) وغيرها أكبر غرف عائلية. كان الإفطار جيد, بعض النكهات التايوانية المحلية التي لا مشكلة. كانت الغرفة نظيفة، على الرغم من أنه كان عرض بعض علامات الشيخوخة. حوض الاستحمام في حمام ينبوع ساخن كان كما هو متوقع. الشكوى الوحيدة كانت مكيف الهواء. الليلة الأولى كان علينا أن يعانون من AC-ليلة مجانية. لقد إلا أن مكتب الاستقبال إيقاف تشغيل مكيف الهواء في طابق كامل لأن بعض النزلاء الآخرين على الأرض اشتكينا أن يكون باردا جدا. قال لنا أن الاتصال بمكتب الاستقبال إذا دعت الحاجة تبين مرة أخرى. تم إيقاف تشغيل مكيف الهواء حوالى 2-3 صباحا أمسيتين القادمة علينا أن الاتصال بمكتب الاستقبال إلى مرة أخرى. :( لا تشتبه فى انهم أريد أن حفظ تكلفة الكهرباء. وفى اى حال، مكيف الهواء كان نوعا ما تبين مباشرة بعد الشكوى. ولكننا بالفعل توقف من النوم. الفندق ليس بعيد عن المحلات التجارية. الكثير من الأماكن لتناول الطعام، محلات بالقرب من الفندق.المزيد

تاريخ الإقامة: مايو 2016
رد من 天隆能讓您夢聽湧泉، 經理 في تيان لونج هوتلتم الرد بتاريخ 31 أغسطس 2016
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 29 مايو 2014

إنه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مخرج الطريق السريع الرئيسي بشكل مدهش، 40 دقيقة فقط من مدينة تايبى إذا كنت خذ الطريق السريع مع كل الانفاق. أقييم هذا الفندق صلبة قيمة بالقرب من وسط المدينة. كما أنها تحتوي على موقف السيارات إذا قررت بالسيارة....يوجد حمام سباحة مشترك على السطح، ينبوع ساخن وحوض استحمام في كل غرفة. يوجد كافيتريا في الطابق السفلي أسفل اللوبى يقدم الإفطار، يوجد أيضا غرفة لعب للأطفال إلى هناك!!! رحلة التنزه وجهة ممتازة.المزيد

تاريخ الإقامة: فبراير 2014
رد من 天隆能讓您夢聽湧泉، 經理 في تيان لونج هوتلتم الرد بتاريخ 31 أغسطس 2016
ترجمة Google

المزيد

نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
مطعم
حمام سباحة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
ثلاجة في الغرفة
جاكوزي
غرف اجتماعات
فندق لغير المدخنين
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
33
نطاق الأسعار
US$ 58 -؜ US$ 114 (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
تايوان > يلان > ‪Jiaoxi‬
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
33
نطاق الأسعار
US$ 58 -؜ US$ 114 (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
تايوان > يلان > ‪Jiaoxi‬

صور فوتوغرافية

المسافر (26)
حمام السباحة والشاطئ (3)
الغرفة والجناح (3)
تناول الطعام (2)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 88 فندق قريب متاح
هوتل ليه شام جياوسي
77 تعليق
على بعد 0.04 كم
‪Hotel Valletta‬
73 تعليق
على بعد 0.08 كم
بارونز هوتل
5 تعليقات
على بعد 0.11 كم
‪Red Lantern Motel‬
1 تعليق
على بعد 0.11 كم
المطاعم القريبةطالع 104 مطاعم قريبة متاحة
‪Mihan Jiaoxi At Wellspring By Silks‬
208 تعليقات
على بعد 0.34 كم
‪MU Table - Jiao Xi Hotel‬
160 تعليق
على بعد 0.43 كم
‪Normal Fresh Meat Xiaolongbao‬
81 تعليق
على بعد 0.46 كم
‪Laurel Buffet At Jiaosi Evergreen Resort Hotel‬
47 تعليق
على بعد 0.2 كم
معالم الجذب القريبةطالع 36 معلم جذب قريب متاح
‪Jiaosi Hot Spring‬
307 تعليقات
على بعد 0.58 كم
‪Wufengchi Waterfall‬
333 تعليق
على بعد 1.38 كم
‪Tangweigou Jiaosi Hot Spring Park‬
206 تعليقات
على بعد 0.47 كم
‪Jiaosi Hot Spring Park‬
107 تعليقات
على بعد 0.04 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي تيان لونج هوتل والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك