لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Carey's Viking House Hotel‬

حفظ
شارك
Letterkenny, Co.Donegal, ‪Kincasslagh‬ أيرلندا
تحديث بشأن فيروس "كوفيد 19": طالع إجراءات الصحة والسلامة الإضافية التي تتبعها هذه المنشأة.طالع المزيد
Expedia.com
Hotels.com
Snaptravel
Travelocity
Orbitz.com
CheapTickets
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (103)
الغرفة والجناح (33)
تناول الطعام (13)
سافر بأمان خلال أزمة تفشي كوفيد 19
ما يمكنك توقعه خلال إقامتك
  • غسل جميع الأغطية والمفارش والمناشف (البياضات) في درجة حرارة مرتفعة
  • توفير معقم يديْن للنزلاء والموظفين
  • تعقيم الأماكن ذات حركة المرور العالية بانتظام
  • إلزام الموظفين بغسل أيديهم بانتظام
  • فحوصات منتظمة لقياس درجة حرارة الموظفين
تم التحديث في 30‏/06‏/20 قدَّمت المنشأة هذه الاحتياطات المتعلقة بالسلامة ولم يتحقق منها Tripadvisor للتأكد من مدى دقتها.
تم التحديث في 30‏/06‏/20 قدَّمت المنشأة هذه الاحتياطات المتعلقة بالسلامة ولم يتحقق منها Tripadvisor للتأكد من مدى دقتها.

نبذة

الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
جائزة Travellers' Choice

كلنا بحاجة إلى مكان للاسترخاء بعد يوم حافل. للمسافرون إلى Kincasslagh، Carey's Viking House Hotel هو الخيار الأمثل للراحة واستعادة النشاط. يشتهر بجو رومانسي و يقع بالقرب من مطاعم رائعة، Carey's Viking House Hotel يجعل الاستمتاع بأفضل ما في Kincasslagh سهلاً.

تتميز الغرف في Carey's Viking House Hotel بتليفزيون بشاشة مسطحة ومكتب، ويمكن للنزلاء التمتع باتصال دائم بفضل خدمة واي فاي مجانية.

يمكنك الاستمتاع أيضًا بميزات مثل الإفطار أثناء الإقامة في Carey's Viking House Hotel. بحاجة الى مكان لصف السيارة؟ يتوفر موقف مجاني للسيارات في Carey's Viking House Hotel.

أحرص على زيارة Bonners Bar، فهو أحد حانة في Kincasslagh على مسافة قريبة من Carey's Viking House Hotel.

سواء كنت مسافرًا في رحلة عمل أو للمتعة أو كليهما، فسيجعل Carey's Viking House Hotel زيارتك إلى Kincasslagh إحدى الزيارات التي لا تُنسى بلا شكٍ.

طالع المزيد
عرض كامل
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مناشف لحمام السباحة / الشاطئ
إفطار مجاني
شاطئ
تأجير درَّاجات
خدمة توصيل من وإلى المطار
مكان لتخزين الأمتعة
ساحة انتظار مؤمنة
خدمة واي فاي
بار / ردهة
مطعم
إفطار داخل الغرفة
وجبات للأطفال
مطعم للوجبات الخفيفة
قوائم طعام مناسبة لأنظمة غذائية خاصة
مشروبات
التنزه سيرًا على الأقدام
ركوب خيل
صيد الأسماك
تأجير سيارات
فندق لغير المدخنين
أثاث في الهواء الطلق
منطقة تنزه
ردهة مشتركة / منطقة مخصصة لمشاهدة التلفزيون
تراس تشمس
تسجيل وصول / تسجيل مغادرة خاص
عرض المزيد
ميزات الغرفة
مكتب
خدمة تنظيف الغرف
خدمة غرف
هاتف
مكواة
تلفزيون بشاشة مسطحة
حمام / دش
مستلزمات تجميل مجانية
خدمة إيقاظ / منبه
مجفف شعر
عرض المزيد
أنواع الغرف
إطلالة على المحيط
غرف لغير المدخنين
غرف عائلية
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
إطلالة خلابة
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية
293تعليق4س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 219
  • 59
  • 10
  • 5
  • 0
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Jim K كتب تعليقًا في يوليو 2017
‪Bellingham‬, واشنطن57 مساهمة16 صوت مفيد
مجازفة الابتعاد الكبير في أيرلندا الشمالية، ويمكنك قضاء ليلة هنا. الموقع مباشرة مقابل المحيط مع مناظر رائعة. أيضا نائية ومعزولة. مكان رائع. المرح الموسيقى والغناء - - ذلك المساء في البار. إفطار لطيف.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2017
القيمة
الغرف
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Language Weaver
مفيد
شارك
Tommy R كتب تعليقًا في يوليو 2017
جلاسكو, المملكة المتحدة8 مساهمات6 أصوات مفيدة
فندق رائع فريق العمل الطعام درجة أولى. ابدأ يومك مع على أعلى مستوى إفطار مطبوخ طازج الطلب ، وهو مجموعة مختارة راقية للاختيار من بينها. قوائم طعام العشاء كذلك مجموعة كبيرة للاختيار من بينها. الغرفة كانت واسعة مع منظر رائع. أما بالنسبة المالك Pauline فريق العمل متعاون، دائماً في متناول اليد، المدير بن جيدة في وظيفته. كل فريق العمل ببطاقة الائتمان إلى الذي تديره إحدى العائلات. سوف نعود بالتأكيد أخرى، أود أن أوصي به للغاية. أعلى العلامات لمورنينج من 11 من 10 وكما يقول المثل.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2017
الغرف
النظافة
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
نصيحة بشأن الغرفة: Ask for front view room
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Language Weaver
مفيد
شارك
sgreilly21 كتب تعليقًا في يوليو 2017
limavady,Northern Ireland.128 مساهمة165 صوت مفيد
عائلتنا حديثاً ثلاث غرف لمدة ليلة واحدة في هذا الفندق في مطلع تموز/يوليه. كنا في الطريق من مطار دبلن لحضور حفل زفاف عائلي في Dunfanaghy, Co. Donegal. كنا التي يتم جمعها ولولدنا و 6 سنوات الخاص بي وطاولة أضعها بعد رحلة طيران من فانكوفر، بريتيش كولومبيا، لقد انضم إليهم إبنتنا، في القانون القديم لمدة 10 الخاص بي وطاولة أضعها في من يوركشاير. كنا بالفعل بالإضافة إلى عند الوصول بن، على المكتب كان ودود ومتعاون. إن ثلاثة غرف، كانت مريحة للغاية وإن كانت صغيرة نوعا ما. كنا قد لصنع الشاى/القهوة في مسافة قصيرة كل شئ يمكن أن يتمناه المرء. كانت الأسرة مريحة جداً، على نوم ليلة جيد كان. الحمام كان الوفاء احتياجاتنا بشكل جيد جداً. متى زوجتي طلب بن إذا كان من الممكن أن تحتوي على حمام واحد أصغر الصغير الخاص بي وطاولة أضعها انه فوراً بعيدا عن المنزل، دفعنا النفط الأطفال، الخ. ( الأطفال بن على نفس) . نحن نقدر بالفعل. ذلك المساء كان لدينا جميلة بالفعل تناول وجبة في بار صغير، في الصباح ووجبة الإفطار كانت رائعة. فريق العمل لم يستطع القيام بما فيه الكفاية بالنسبة لنا. ودودون بالفعل وممتعة. لقد أحببنا إقامتنا. كنا مرة أخرى إلى هذا الفندق البرية على المحيط الأطلسي. شكرا جزيلا لكم على ترحيبكم الحار.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2017
الغرف
الموقع
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Language Weaver
مفيد
شارك
Chris s كتب تعليقًا في يونيو 2017
‪Bangor‬, المملكة المتحدة17 مساهمة9 أصوات مفيدة
جميلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في هذا الفندق. كان فريق العمل ودود للغاية وترحاب. كان الطعام جيد جداً كما هو كتاب غينيس للأرقام القياسية. السكان المحليين في بار كانوا ودودون للغاية وساهمت رائعة. وجهات بالمشي حول المنطقة رائع على متعة استكشاف. ملائم للغاية لاستكشاف العديد من الأجزاء الأخرى من المشاركين جميلة Donegal.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يونيو 2017
الغرف
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
نصيحة بشأن الغرفة: Ask for best views
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Language Weaver
مفيد
شارك
MalcolmDaniels كتب تعليقًا في يونيو 2017
‪Codsall‬, المملكة المتحدة61 مساهمة25 صوت مفيد
فندق رائع على الساحل. رائع الترحيب الحار من صاحب الفندق وفريق العمل. غرفة مريحة. كان العشاء لذيذ، كما ان الإفطار ممتاز. والجو بأكمله جيد جدا أمسية ممتعة في الصالة ونتحدّث إليهم السكان المحليين. أوصى به بشدة.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مايو 2017
الموقع
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Language Weaver
مفيد
شارك
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎92‬ - ‪US$ ‎105‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
أيرلندا‪County Donegal‬‪Kincasslagh‬
عدد الغرف
12
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن ‪Carey's Viking House Hotel‬
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من ‪Carey's Viking House Hotel‬؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Sharkey's Bar‬ (5.2 أميال) و‪Patrick Johnny Sally‬ (7.7 أميال) و‪Daniel O'Donnell Visitor Centre‬ (7.6 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى ‪Carey's Viking House Hotel‬؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن خدمة واي فاي مجانية والإفطار ومطعم.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى ‪Carey's Viking House Hotel‬؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ الإفطار ومطعم وصالة لاونج خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى ‪Carey's Viking House Hotel‬؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات وموقف مؤمَّن لانتظار السيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من ‪Carey's Viking House Hotel‬؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪McCafferty's Bar Dungloe‬ و‪Danny Minnie's Restaurant‬ و‪The Lobster Pot‬.
هل تتوفر خدمة نقل بالحافلات للمطار لدى فندق‪Carey's Viking House Hotel‬؟
نعم، يوفر ‪Carey's Viking House Hotel‬ خدمة نقل مكوكية بالحافلات من وإلى المطار للنزلاء. نوصي الاتصال مسبقًا للتأكد من التفاصيل.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من ‪Carey's Viking House Hotel‬؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Teach Mhuiris‬ (9.7 أميال).
هل تتوفر أي إطلالات خلابة لدى ‪Carey's Viking House Hotel‬؟
نعم، كثيرًا ما يستمتع النزلاء بـ إطلالة على المحيط المتاحة هنا.
هل يمكن الوصول بسهولة إلى ‪Carey's Viking House Hotel‬؟
نعم، إنه يوفر تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة وغرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة. لطرح استفسارات محددة، نوصي بالاتصال مسبقًا للتأكيد.