لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هوتل كونكورد
Hotel Concorde

نظرة عامة
‪Calle de Tomas Miller 85‬, 35007 لاس بالماس دي جران كناريا, جران كناريا إسبانيا عرض الخريطة
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
ساحة انتظار السيارات
شامل الإفطار
تكييف هواء
مطل على الشاطئ
حمام سباحة
فندق لغير المدخنين
مكان إقامة فئة 4 نجوم
التعليقات (426)
تصفية التعليقات
68 نتائج
تقييم المسافر
15
29
18
2
4
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
15
29
18
2
4
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 68 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 5 أسابيع

الفندق كان جيدا جدا. موظفي الاستقبال كانت ودية ومفيدة للغاية ويتحدثون الإنجليزية جيدة جداً. كانت الغرفة ذات حجم جيد مع حمام كبير ونظيف مع دش علوي قوي جدا. الغرفة نظرت إلى الشارع ، لكن ذلك كان جيد ، كان هناك ضجيج قليل جدا. شيء واحد...أن أذكر. كان لدينا غرفة في الطابق الخامس الذي كان أسفل المطعم حيث سمعت خطى وكشط الكراسي من حوالي 7. 30 فصاعدا. بوفيه الإفطار كان جميل - الكثير من الخيارات ، سواء الباردة والساخنة وعرض جميل من الشاطئ. دقيقتين سيرا على الأقدام إلى الشاطئ وبالتأكيد العديد من المطاعم للاختيار من بينها ، على بعد عشرة دقائق سيرا على الأقدام إلى محطة الحافلات حيث يمكنك الحصول على الحافلات السريعة في جميع أنحاء الجزيرة. بالتأكيد أوصى هذا الفندق وجزيرة لاس بالماس أجمل بكثير من كتلة الخرسانة overbuilt في الجزء السفلي من جران كناريا.المزيد

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 10 أكتوبر 2018

فندق ودود للغاية. نظيفة وفعالة ، فريق العمل ودود للغاية. قريبة من كل شيء ، الشاطئ ، المحلات التجارية ، الحدائق العامة ، وسائل النقل ، والعديد من المطاعم على طول الشاطئ الجميل. حمام السباحة على السطح ومنطقة الردهة كانت جيدة ، مناظر رائعة على...الشاطئالمزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Jet2holidays
تاريخ الإقامة: سبتمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 29 أغسطس 2018

الموظفين كانت لطيفة ومفيدة للغاية. الموقع مناسب جداً إذا كنت إذا ذهبت في عطلة أو عمل. يقع الشاطئ مباشرة بجانب El Corte Ingl على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام. هناك مطاعم جيدة في المناطق المحيطة.

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
تمت كتابة التعليق في 3 يوليو 2018

مكثت 3 ليال من أجل اجتماع عمل في جزيرة Gran Canaria. كان فريق العمل متعاون للغاية، الفندق نظيف مع تجهيزات جيدة. حمام سباحة على السطح لطيف للغاية! الإفطار والعشاء كانت على طراز البوفيه مع مجموعة مختارة جيدة من جميع البنود تذوق رائعة. لقد الوحيدة هي...علامات ما يصل الناس الا يتخذ أي من البنود وجبة الإفطار معهم اليوم. وأعتقد أن هذا الموقف قديم جدا.المزيد

تاريخ الإقامة: يونيو 2018
تمت كتابة التعليق في 17 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

يقول المثل القديمة، يمكنك الحصول على ما تدفع ثمنه، وهذا ينطبق على فندق Concorde. ومع ذلك فهي نظيفة، فريق العمل ودود لذا فهو مكان للنوم فقط. 316 غرفة تطل على شارع مزدحم، لا يوجد باب الشرفة ولكن مع النوافذ المغلقة لا يوجد مشكلة ضوضاء. إنه...يحتوى أيضا على حمام مجهز حديثا مع الغرفة المبتلة. لقد واجهتنا مشكلة مع الصرف الثابت ولكن الصيانة وهي بسرعة جدا. كنا فقط هنا لمدة أربعة أيام و وجدت ذلك قاعدة جيدة لمشاهدة المعالم والشاطئ. نصيحة دفعنا 30 يورو الاحتفاظ بالغرفة حتى عام 1800 في آخر يوم الجوية في وقت متأخر.المزيد

تاريخ الإقامة: يونيو 2018
عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
مطعم
حمام سباحة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مطل على الشاطئ
بار/صالة لاونج
شامل الإفطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
حمام سباحة خارجي
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة غسيل الملابس
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مرافق عقد المؤتمرات
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
نمط الفندق
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
فئة الفندق
نمط الفندق
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
128
نطاق الأسعار
‪US$ ‎78‬ -؜ ‪US$ ‎166‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
إسبانيا > جزر الكناري > جران كناريا > لاس بالماس دي جران كناريا
فئة الفندق
نمط الفندق
فاخرة
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
128
نطاق الأسعار
‪US$ ‎78‬ -؜ ‪US$ ‎166‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
إسبانيا > جزر الكناري > جران كناريا > لاس بالماس دي جران كناريا
صور فوتوغرافية
المسافر (149)
حمام السباحة والشاطئ (57)
الغرفة والجناح (56)
تناول الطعام (43)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 414 فندق قريب متاح
‪Apartamentos Colon Playa‬
123 تعليق
على بعد 0.06 كم
هوتل أتلانتا
173 تعليق
على بعد 0.1 كم
كاتلينا بارك
103 تعليقات
على بعد 0.12 كم
‪Hotel Dona Luisa‬
42 تعليق
على بعد 0.12 كم
المطاعم القريبةطالع 3,731 مطعم قريب متاح
‪Restaurante de Cuchara‬
526 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Restaurante Paparazzi Las Canteras‬
808 تعليقات
على بعد 0.07 كم
‪LA BELLOTA EXTREMEÑA‬
84 تعليق
على بعد 0.04 كم
‪De Cuchillo y Tenedor‬
258 تعليق
على بعد 0.08 كم
معالم الجذب القريبةطالع 1,146 معلم جذب قريب متاح
‪Victor's Copas Show‬
8 تعليقات
على بعد 0.07 كم
‪Neon Dancing‬
7 تعليقات
على بعد 0.12 كم
‪Un Paseo en Bicicleta‬
6 تعليقات
على بعد 0.17 كم
‪La Barrica Vinoteca‬
11 تعليق
على بعد 0.18 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي هوتل كونكورد والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك