لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
أقل الأسعار لإقامتك
عرض فندقي مباشر!انقر للإطلاع على التفاصيل
Hotels.com
NH Collection
ZenHotels.com
US$ 339
طالع العرض
Booking.com
Orbitz.com
Expedia.comUS$ 361
طالع 16 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (212)
الغرفة والجناح (129)
تناول الطعام (55)
ما جائزة Travellers' Choice؟
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.
سافر بأمان خلال أزمة تفشي كوفيد 19
تفضل بزيارة مركز "سافر بأمان" لدينا لتتعرف على كيف يمكننا مساعدتك على اتخاذ قرارات سفر مدروسة على نحو أكثر عمقًا خلال أزمة تفشي جائحة كورونا (كوفيد 19).
ما يمكنك توقعه خلال إقامتك
  • غسل جميع الأغطية والمفارش والمناشف (البياضات) في درجة حرارة مرتفعة
  • إلزام الموظفين بارتداء الكمامات في الأماكن العامة
  • تميُّز الطوابق باتباع التباعد الاجتماعي
  • توفير معقم يديْن للنزلاء والموظفين
  • سياسة البقاء في المنزل للموظفين الذين تظهر عليهم أعراض
  • تعقيم الأماكن ذات حركة المرور العالية بانتظام
طالع المزيد
تم التحديث في 03‏/12‏/20 قدَّمت المنشأة هذه الاحتياطات المتعلقة بالسلامة ولم يتحقق منها Tripadvisor للتأكد من مدى دقتها.
ملاحظة من ‪NH Collection Roma Fori Imperiali‬
تم التحديث في 03‏/12‏/20 قدَّمت المنشأة هذه الاحتياطات المتعلقة بالسلامة ولم يتحقق منها Tripadvisor للتأكد من مدى دقتها.

نبذة

رقم 49 من بين 1,380 فنادق في روما
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
جائزة Travellers' Choice
خدمات المنشأة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
بار / ردهة
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
خدمة توصيل من وإلى المطار
تراس فوق السطح
مكان لتخزين الأمتعة
تسجيل وصول على مدار 24 ساعة
مكتب استقبال طوال اليوم
خدمة واي فاي
مطعم
توفر وجبة إفطار
إفطار داخل الغرفة
بار فوق السطح
خدمات فندقية متنوعة
فندق لغير المدخنين
حارس باب
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
عرض المزيد
ميزات الغرفة
ستائر إظلام للغرف
تكييف هواء
مكتب
خدمة تنظيف الغرف
خدمة غرف
ميني بار
مستلزمات تجميل مجانية
مجفف شعر
خزينة
هاتف
مياه معبأة
خدمة إيقاظ / منبه
عرض المزيد
أنواع الغرف
جناح عرائس
غرف لغير المدخنين
أجنحة
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
رومانسي
ساحر
اللغات التي يتم التحدث بها
العربية, الإنجليزية, الفرنسية, الروسية و4 أخرى
روابط الفندق
عرض خاص:انقر للإطلاع على التفاصيل

المكان

عرض كامل
100رائع لمحبي التنقل سيرًا
درجة التصنيف: 100 من 100
204مطاعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
201معلم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
214تعليق7س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 183
  • 13
  • 9
  • 4
  • 5
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Simon_Hiscocks كتب تعليقًا في يونيو 2022
‪Barry‬, المملكة المتحدة290 مساهمة75 صوت مفيد
أقمنا هنا مع صديقين لمدة ليلتين قبل رحلة بحرية. لقد ذهبنا إلى روما من قبل ، لذلك علمنا أننا أردنا موقعًا مركزيًا للأسماك. هذا الفندق مثالي تمامًا. إنه على بعد مسافة سير يسيرة من جميع مناطق الجذب الرئيسية - نافورة تريفي والكولوسيوم والبانثيون وما إلى ذلك على بعد حوالي 10 دقائق. إنه فندق صغير ولكنه مجهز جيدًا ومؤثث بشكل جميل. الموظفين بلا استثناء ودودون ومحترفون تمامًا. الإفطار كان ممتازا ، الغرفة مؤثثة بشكل جيد وواي فاي كثيرا بسرعة كافية لمكالمة فيديو كان علينا أن نجعلها. لكن أهم ما في الأمر كان قرارنا بتناول الطعام في الليلة الأولى على شرفة السطح. لقد أذهلنا المنظر من هنا (انظر الصور). الطعام في العشاء كان ممتازا. النبيذ والمشروبات الأخرى كانت باهظة الثمن ، ولكن كما يقول المثل ، تحصل على ما تدفعه مقابل ، والنبيذ الذي اخترناه كان فخمًا (أميرون). في نهاية الرحلة كنا في عطلة وأردنا إقامة جميلة - وهذا ما حصلنا عليه. أود أن أوصى بالتأكيد هذا الفندق. إنها ليست رخيصة ، لكنك صفعة في وسط واحدة من أجمل المدن التاريخية في العالم. ثانية. . . انت تحصل على ما تدفع ثمنه. أتمنى أن نعود يوما ما.
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع NH Hotels
تاريخ الإقامة: يونيو 2022
القيمة
الغرف
الموقع
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
Google
مفيد
شارك
Kenneth R كتب تعليقًا في يونيو 2022
2 مساهمتين1 صوت مفيد
لقد كانت إقامة رائعة في NH. الموقع مثالي ، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من معظم مناطق الجذب الرئيسية في وسط روما (باستثناء الفاتيكان ، وهو أفضل بالتاكسي). ومع ذلك ، فهو هادئ ، وهو اعتبار مهم في روما. حي مونتي خلف الفندق مباشرة مليء بالطابع وبه مطاعم غير رسمية ممتازة. فريق العمل رائع ، ولا سيما فالنتينا الجميلة ، التي تأكدت من إقامتنا لا تنسى.
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع NH Hotels
تاريخ الإقامة: مايو 2022
القيمة
الغرف
الموقع
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
Casandra M كتب تعليقًا في أبريل 2022
2 مساهمتين1 صوت مفيد
كان الفندق مذهل بالفعل! يقع على مسافة قريبة من العديد من مناطق الجذب الرئيسية في روما. كان فريق العمل متعاون للغاية! (شكرًا لك مرة أخرى Shpresa و Francesco و Valentina و Ihab!!!) إذا كنت قادرًا على ذلك ، فسأحصل على غرفة مع إطلالة.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2022نوع الرحلة: سافر مع العائلة
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
430reginac كتب تعليقًا في أبريل 2022
7 مساهمات2 صوتين مفيدين
نوصي بشدة بهذا الفندق! الموقع كان مثاليا. على مسافة قريبة من كل شيء! الخدمة منذ لحظة توقفنا كانت استثنائية. كان كل موظف يقظًا للغاية ومتعاون للغاية. كان الإفطار رائعًا وبدأ خادمنا في الإفطار كل صباح بابتسامة وخدمة ممتازة. غرفتنا والفندق بأكمله كانت نظيفة وكان السرير مريح. لقد كانت إقامة رائعة حقًا وسنعود بالتأكيد. روما مدينة جميلة / رائعة. لا أستطيع الانتظار للعودة!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2022نوع الرحلة: سافر مع زوجته
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
Dom كتب تعليقًا في أبريل 2022
5 مساهمات1 صوت مفيد
فندق بوتيك جميل ، في موقع رائع. موقع هذا الفندق لا يعلى عليه ، مع مناظر رائعة على المنتدى الروماني. بعض المواقع الرئيسية والأكثر شهرة هي مرمى الحجارة. غرفتنا كانت مثالية ، من المناظر وصولاً إلى السرير والوسائد (توجد قائمة وسائد). على الرغم من كونها مركزية للغاية ؛ كان الليل هادئًا مع إغلاق النوافذ. كان الإفطار دائما لذيذ. الموظفون ودودون ويقظون وجاهزون دائمًا للمساعدة. التراس الموجود على السطح رائع في النهار والليل ولكنه مكلف للغاية. شكواي / اقتراحي الوحيد هو أن الأسعار يجب أن تكون مكملة / أرخص لنزلاء الفندق. إنه لأمر مثير للسخرية أن نفرض الكثير من الرسوم على العملاء الذين يدفعون بالفعل الكثير مقابل الإقامة في الفندق. . ولكن هذا بأي حال من الأحوال مدلل الوقت في الفندق.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2022نوع الرحلة: سافر مع زوجته
Google
مفيد
شارك
السابق
نطاق الأسعار
US$ 313 - US$ 671 (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
إيطاليالاتسيوروماتريفي / سنترو
عدد الغرف
42
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن NH Collection Roma Fori Imperiali
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من NH Collection Roma Fori Imperiali؟
تتضمن معالم الجذب القريبة Roman Forum (0.4 أميال) وMonumento a Vittorio Emanuele II (0.2 أميال) وPalazzo Colonna - Galleria Colonna (0.1 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى NH Collection Roma Fori Imperiali؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن بار فوق السطح وخدمة واي فاي مجانية ومطعم.
ما خدمات الغرف المتوفرة في NH Collection Roma Fori Imperiali؟
أهم خدمات الغرف تتضمن ميني بار وتكييف هواء وستائر إظلام الغرف.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى NH Collection Roma Fori Imperiali؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ بار فوق السطح ومطعم وصالة لاونج خلال إقامتهم.
ما بعض المطاعم القريبة من NH Collection Roma Fori Imperiali؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من Mi'ndujo - Monti وGrano - la cucina di Traiano وPizza della Madonna dei Monti.
هل يقدم NH Collection Roma Fori Imperiali خدمة توصيل من وإلى المطار؟
نعم، يوفر NH Collection Roma Fori Imperiali خدمة توصيل من وإلى المطار للنزلاء. نوصي بالاتصال مسبقًا لتأكيد التفاصيل.
هل يقع NH Collection Roma Fori Imperiali بالقرب من مركز المدينة؟
نعم، إنه يبعد 1.0 أميال عن وسط روما.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى NH Collection Roma Fori Imperiali؟
نعم، يتم تقديم تنظيف جاف وخدمة غسيل الملابس للنزلاء.
هل مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة في NH Collection Roma Fori Imperiali؟
نعم، يُسمَح عادةً باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولكن من الأفضل دائمًا الاتصال مسبقًا للتأكيد.
ما اللغات التي يتحدث بها الموظفون في NH Collection Roma Fori Imperiali؟
الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والعربية.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من NH Collection Roma Fori Imperiali؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة Basilica di Santa Maria Maggiore (1.2 أميال) وكاتدرائية القديس بطرس (2.6 أميال) ومُدرَّجْ كولوسيوم (0.9 أميال).