‪Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent‬

‪Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent‬
Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent

المسافر (975)
Island Treehouse Suites - Starbed Treehouse
الغرفة والجناح (240)
Villa Dining Area
تناول الطعام (88)
ما جائزة Travellers' Choice؟
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.

عرض الأسعار المتعلقة بتواريخ سفرك

اتصل بمكان الإقامة للاستعلام عن مدى التوفر.
تتوفر فنادق مماثلة.
طالع الكل

نبذة

5.0
رقم 6 من بين 24 فنادق في شلالات فيكتوريا
4.9 من 5 دوائر
الموقع
4.9 من 5 دوائر
النظافة
4.9 من 5 دوائر
الخدمة
4.7 من 5 دوائر
القيمة
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.

Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent خيار رائع للمسافرين إلى شلالات فيكتوريا، حيث يوفر جو فاخر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.

أثناء الإقامة في Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent، يمكنك زيارة Crocodile Ranch، أحد معالم شلالات فيكتوريا الشهيرة.

تتوفر في الغرف تكييف هواء وميني بار، كما يُمكن الاتصال بالإنترنت، حيث يتوفر خدمة واي فاي مجانية مما يُتيح لك التمتع بالراحة والانتعاش بكل سهولة.

تتميز الغرف في Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent بخدمات الاستقبال والإرشاد. بالإضافة إلى هذا، بصفتك نزيل لدى Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent يُمكنك الاستمتاع حمام سباحة والإفطار التي تتاح في المنشأة. يتمتع النزلاء الذين يصلون بسيارتهم بصلاحية الدخول إلى موقف مجاني للسيارات.

تزخر شلالات فيكتوريا أيضًا بمعالم مثل Prime Art Gallery والتي تعتبر معرض فني شهيرة وقريبة من Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent.

تمتع بإقامتك في شلالات فيكتوريا!

طالع المزيد
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.تحسين هذا الإدراج
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت مجاني
حمام سباحة
إفطار مجاني
موظفون لخدمات الترفيه
خدمة توصيل مجانية للمطار
منتجع صحي (سبا)
أمن طوال اليوم
إنترنت
مناشف لحمام السباحة / الشاطئ
حمام سباحة مع إطلالة
حمام سباحة خارجي
حمام سباحة خاص
بار / ردهة
مطعم
شاي مجاني
قوائم طعام مناسبة لأنظمة غذائية خاصة
خدمات حافلات مكوكية أو سيارات أجرة مجانية
خدمة توصيل من وإلى المطار
خدمة نقل بالحافلة
خدمة تدليك
خدمات فندقية متنوعة
متجر هدايا
ناموسية (شبكة للحماية من البعوض)
فندق لغير المدخنين
أثاث في الهواء الطلق
مقاعد تشمس / كراسٍ شاطئية
تراس تشمس
تسجيل وصول / تسجيل مغادرة خاص
خدمة غسيل الملابس
خدمة كيّ
ميزات الغرفة
أرواب حمَّام
تكييف هواء
خدمة تنظيف الغرف
شرفة خاصة
خزينة
ميني بار
حمام / دش
مجفف شعر
خدمة إيقاظ / منبه
أنواع الغرف
إطلالة على معلم
غرف لغير المدخنين
أجنحة
غرف عائلية
معلومات مهمة
نمط الفندق
إطلالة على النهر
إطلالة خلابة
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية
814تعليق8س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 722
  • 67
  • 19
  • 5
  • 1
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من لغتها الأصلية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
NW69 كتب تعليقًا في 5 يونيو
England
+1
4.0 من 5 دوائر
مكان خاص للغاية، فى المجمل تجربة رائعة -

سافرنا عبر المعبر الحدودي مع بوتسوانا وأنزلنا سائقنا عند نقطة الالتقاء التي تقع على نهر زامبيزي أو كما أطلق عليها دليلنا اسم "نهر زامبيزي العظيم" وكان هذا صحيحًا يا له من نهر جميل!

لقد جمعنا دليلنا لإقامتنا "Nic" وكان واسع المعرفة وجذابًا. لقد اصطحبنا في قارب سريع ووصل بعد 10 دقائق إلى النزل.

منطقة وصول / استقبال ذكية للغاية

كنا في الغرفة 7 التي كانت ممتازة، وسرير مريح للغاية، وأريكة وما إلى ذلك - بالنسبة لنا كانت هذه أول تجربة لنا مع هياكل غير دائمة - فهي ضخمة وتحتوي على الكثير من الحمامات (الدشات) والتكييف وما إلى ذلك ولكن لا يزال لديك الخبرة من "التخييم" ولكن كثيرًا جدًا 5 *! ! !

كنا متوترين بعض الشيء بشأن البعوض وما إلى ذلك ولكن بشكل عام قمنا بعمل جيد - حيث تحصل على رذاذ الحشرات وما إلى ذلك

كان الطعام ممتازًا تمامًا، ولم يخب أملي سوى خيارين من النبيذ، نظرًا لجودة الطعام

لقد قمنا برحلتين بالسيارة ورحلة نهرية واحدة وجولة خاصة في شلالات مركز فيينا الدولي - المعالم البارزة وغروب الشمس والشلالات والتماسيح وأفراس النهر! ! ! (تم العثور على حوالي 12 قفزة في مكان واحد)

فلماذا سجلناها فقط 4 * / 5

هناك سببان - بينما بذل مرشدنا قصارى جهده، لم يكن لدينا سوى عدد قليل من مواقع الحيوانات. ومع ذلك فقد رأينا غرير العسل الذي كان رائعًا للغاية.

ربما كنا نحن ولكن الفريق كان دائمًا حريصًا جدًا على السؤال عما إذا كنا نقضي وقتًا ممتعًا، هل كل شيء على ما يرام، لقد سألنا أشخاص مختلفون 4 مرات في الإفطار عما إذا كان الأمر على ما يرام - تكرر ذلك عدة مرات - كيف كان حالك؟ ركوب القارب، وكيف كانت رحلتك، وما إلى ذلك، لديك نزل رائع، مع أشخاص رائعين في بعض الأحيان في إجازة، يحب الأشخاص الدردشة مع الشخص الذي يقضون إجازة معه

يحتاج روبرت في المطعم إلى الثناء، فهو شخص حقيقي رائع يتعامل مع ضيوفك بشكل صحيح - جيمس الرجل الذي اعتنى بغرفتنا من أجلنا

بشكل عام، مكان/موقع رائع ومثالي إذا كنت تريد مكانًا لا يُنسى لزيارة الشلالات التي تعد إحدى عجائب العالم الحقيقية، أوه، وهل قلت أن الطعام كان رائعًا - أحسنت الطاهي!
طالع المزيد
Google
تاريخ الإقامة: يونيو 2024
4.0 من 5 دوائرالقيمة
5.0 من 5 دوائرالغرف
5.0 من 5 دوائرالموقع
5.0 من 5 دوائرالنظافة
4.0 من 5 دوائرالخدمة
4.0 من 5 دوائرجودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافر مع زوجته
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
FamilyRossouw كتب تعليقًا في 4 يونيو
لندن, المملكة المتحدة
+1
5.0 من 5 دوائر
موقع مذهل في كل من River Lodge و Island Lodge. يعد River Lodge أكبر بكثير من Island Lodge الأكثر حميمية. يمكن أن أوصي بشدة بكلا العقارين. يحتوي Island Lodge على صالة ألعاب رياضية صغيرة ومنتجع صحي ومركز صغير ومنطقة بار لطيفة للغاية تقع بعيدًا عن المنطقة الرئيسية. أحب الديكور، فريق العمل ممتاز. يمكنك الاختيار من بين نشاط قيادة السيارة أو رحلة نهرية في الصباح والمساء. يقع النزل على بعد +/ - 20 دقيقة بالسيارة من مدينة شلالات فيكتوريا
طالع المزيد
Google
تاريخ الإقامة: مايو 2024
5.0 من 5 دوائرالقيمة
5.0 من 5 دوائرالغرف
5.0 من 5 دوائرالموقع
5.0 من 5 دوائرالنظافة
5.0 من 5 دوائرالخدمة
5.0 من 5 دوائرجودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافر مع زوجته
نصيحة بشأن الغرفة: Beautiful property if you want to be slightly away from the busy town of Victoria Falls. Here you...
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
5ft17 كتب تعليقًا في أبريل 2024
لوس أنجلوس, كاليفورنيا
+1
5.0 من 5 دوائر
الخدمة والود الحقيقي لكل موظف استثنائي. بقينا في قسم الملكيت الجديد المكون من 6 وحدات، ولا أعتقد أنني أبالغ عندما أقول إن عدد الموظفين أكبر من عدد الضيوف. وعندما دخلنا إلى وحدتنا، كان أول ما فكرت به هو "رائع! لقد عدنا إلى هنا!" وكان الطعام استثنائيًا أيضًا. وكما يقول المثل، تحياتي للشيف. أطعمة مبتكرة للغاية ومن الواضح أنها طازجة وطلاء لذيذ وجميل جدًا. الطعام يقارن بصراحة بالعديد من المطاعم الممتازة في لوس أنجلوس وكان بيكس مرشدًا رائعًا. دراية وودية للغاية. تأكد من الاستيقاظ مبكرًا لمشاهدة شروق الشمس من سطح السفينة الخاص بك! وأخيرًا، ليس كل مكان يمكنك فيه الاستحمام على سطح السفينة، خاصة على بعد أمتار قليلة من النهر الذي يغذي شلالات فيكتوريا!
طالع المزيد
Google
تاريخ الإقامة: أبريل 2024نوع الرحلة: سافر مع زوجته
نصيحة بشأن الغرفة: Use bug spray. (Which they thoughtfully provide). And there is a folder inside a stationery kit...
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
Ros W كتب تعليقًا في أبريل 2024
ملبورن, أستراليا
5.0 من 5 دوائر
يا لها من تجربة رائعة! كان فريق العمل رائع بالفعل، ولا سيما مرشدنا الممتاز، جيمي. لقد كان مبتهجًا وواسع المعرفة ومرحبًا للغاية. شاليهات الملكيت رائعة ومجهزة جيدًا. يومين رائعين سأتذكرهما دائمًا.
طالع المزيد
Google
تاريخ الإقامة: مارس 2024
5.0 من 5 دوائرالقيمة
5.0 من 5 دوائرالغرف
5.0 من 5 دوائرالموقع
5.0 من 5 دوائرالنظافة
5.0 من 5 دوائرالخدمة
5.0 من 5 دوائرجودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
HanniHannover كتب تعليقًا في مارس 2024
دوسلدورف, ألمانيا
5.0 من 5 دوائر
لقد أمضينا 5 أيام رائعة في Victoria Falls River Lodge. حصلنا على غرفتنا على جزيرتهم الصغيرة في النهر، والتي تضم 6 فيلات فقط.
الإقامة والجولات كانت رائعة فقط. مرة واحدة في تجربة عمر! مع فريق عمل ودود للغاية وواسع المعرفة.
طالع المزيد
Google
تاريخ الإقامة: مارس 2024نوع الرحلة: سافر مع زوجته
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
إجابة من citysecond
شيكاغو, إلينوي7 مساهمات1 صوت مفيد
I see that the answer was given for the price. Our entrance was paid for as part of our package/stay. They will send a driver with you - who will provide a basic tour. So, remember you will need to tip your driver. As to which side - or both to see the falls from. The best views - straight on - are on the Zimbabwe side. If you are going to see one thing, that would be it. However (and we didn't do this), I was told if you want to go down to ground level and see the falls from the base - you need to do that in Zambia. Also, depending on when you are going, if you want to swim right at the top of the falls (Devils Cauldron), that is also on the Zambia side.
cv502 طرح سؤالاً في يوليو 2017
ميامي, فلوريدا6 مساهمات
I will be visiting in August. Do you recommend taking malaria pills?
إجابة من ShelleyGO
‪Weehawken‬, نيو جيرسي32 مساهمة14 صوت مفيد
That's really a personal decision. Zimbabwe does have malaria and the lodge is on the river, so you'll likely see mosquitos and other bugs. I visited in April and did not take malaria pills, but a travel doctor would probably recommend you do so. The lodge does have a lot of mosquito repellant available in the rooms and in the lobby area, and you should wear long sleeves and pants in the morning and evenings when they are most active (it's cooler at that time anyway).
SnappleSpice طرح سؤالاً في يونيو 2017
مدينة نيويورك, نيويورك585 مساهمة230 صوت مفيد
Is there any transportation available to and from the city center, the falls, and the airport? We will not be renting a car.
إجابة من citysecond
شيكاغو, إلينوي7 مساهمات1 صوت مفيد
Yes. They arranged transport both to and from the airport. Also, they will take you into town - and arrange a guide for the falls. You are expected to pay for the entrance to the falls - and do need to tip the driver. I would suggest tipping well.
Craig D طرح سؤالاً في أبريل 2016
‪Kingston‬, ماساتشوستس1 مساهمة1 صوت مفيد
Is there a map showing the layout of the lodge with the tent numbers available?
إجابة من Chow Hock S
سنغافورة, سنغافورة606 مساهمات206 أصوات مفيدة
No map. But it is a straight layout and the furthest away from the main reception and restaurant is Number 1 unit. It is about 5-7 mins away only. But lots of happening there.
إجابة من Marilyn674
ملبورن, أستراليا169 مساهمة76 صوت مفيد
Yes laundry facilities are available and in your room is a list of charges per item. The lodge runs game drives and also sunset cruises on the Zambezi River (I recommend this). No problem with bottled water as far as I could see.
أليست هذه المنشأة المناسبة لك؟
هناك أماكن أخرى يمكنك الاختيار من بينها في شلالات فيكتوريا.
نطاق الأسعار
‏5,671 د.إ.‏ - ‏6,777 د.إ.‏ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
زيمبابوي‪Matabeleland North Province‬شلالات فيكتوريا
عدد الغرف
21
الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

تعليقات ومقارنة أسعار فندق هوتل ‪Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent‬ - شلالات فيكتوريا, زيمبابوي - فندق - Tripadvisor

الأسئلة الشائعة عن Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent؟
تتضمن معالم الجذب القريبة The Victoria Falls Theatre (7.8 أميال) وDevil's Pool (8.8 أميال) وVictoria Falls Snake Park (7.9 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن الإفطار وحمام سباحة ومطعم.
ما خدمات الغرف المتوفرة في Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent؟
أهم خدمات الغرف تتضمن ميني بار وتكييف هواء وإطلالة على معلم.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ الإفطار ومطعم وصالة لاونج خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من The Elephant Café وGolden Leaf وThe River Brewing Company.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى حمام سباحة خلال إقامتهم.
هل تتوفر خدمة نقل بالحافلات للمطار لدى فندقVictoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent؟
نعم، يوفر Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent خدمة نقل مكوكية بالحافلات من وإلى المطار للنزلاء. نوصي الاتصال مسبقًا للتأكد من التفاصيل.
هل يقدم Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent خدمة توصيل من وإلى المطار؟
نعم، يوفر Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent خدمة توصيل من وإلى المطار للنزلاء. نوصي بالاتصال مسبقًا لتأكيد التفاصيل.
هل تتوفر أي إطلالات خلابة لدى Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent؟
نعم، كثيرًا ما يستمتع النزلاء بـ إطلالة على النهر المتاحة هنا.
كل فنادق شلالات فيكتورياعروض فندقية في شلالات فيكتوريافنادق اللحظة الأخيرة شلالات فيكتوريافنادق قريبة من Victoria Falls River Lodge - Zambezi Crescent
أنشطة يمكن ممارستهامطاعمرحلات الطيرانقصص عن السفرالرحلات البحريةسيارات للإيجار