لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
المسافر (59)
الغرفة والجناح (32)
تناول الطعام (1)

نبذة

رقم 21 من بين 782 أماكن إقامة مخصصة في دوبروفنيك
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
انتظار مجاني للسيارات
فندق لغير المدخنين
ميزات الغرفة
تكييف هواء
غرف لغير المدخنين
مطبخ مصغر
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
إطلالة خلابة
متوسط المستوى
112تعليق
6س+ج
0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 92
  • 13
  • 3
  • 2
  • 2
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
منظر جميل للمدينة القديمة ، وكما قال المسافرون الآخرون ، يكافئ هذا المنظر قليلاً من السلالم. وكان الفندق الناصعة وتم تجديده مؤخرا ، لذلك كان مكان جميل للبقاء. كان هناك بعض الأيام حيث أردت فقط البقاء في غرفتي في الفندق لأنها كانت دافئة ومرحبة.
طالع المزيد
توقفوا عن التسوق للحصول على أفضل الإطلالات على مدينة دوبروفنيك القديمة - تلك الغرف من Rooms Raic كما يقول المثل القديم "للموت من أجل" - المدرجة في السعر هو ترحيب مريح / دافئ من مضيفيك - غرفة نظيفة / مرتبة للغاية - الدخول المجاني إلى مطبخ صغير مجهز تجهيزًا جيدًا - خدمات النقل /
طالع المزيد
بقيت أنا وزوجتي هنا في أواخر تموز / يوليو عام 2017 (فقط كتابة مراجعتنا الآن ونحن نخطط رحلتنا القادمة.). جميل زوجين مسنين لتشغيل الفندق. بقينا أعلى والقاعة كانت نظيفة ، وكان مطبخ صغير ، وكان كبيرا لاسترداد بعد أسبوع من الإبحار. وكان الرأي استثنائية للمدينة القديمة وأنا أوصى هذا
طالع المزيد
شكرا لك على إقامة رائعة في دوبروفنيك. بقينا في الشقة التي كانت جميلة. الآراء من الشرفة المشتركة لا يصدق الذي يعني الكثير من الخطوات! المضيفين كانت ودية للغاية وإننا بالتأكيد سيبقى هناك مرة أخرى.
طالع المزيد
+1
أقمت هنا لمدة ليلتين مع صديق. كانت الغرفة صغيرة ولكنها نظيفة. يوميا بالنسبة لنا. كان تنظيم المضيف نقل إلى الميناء (زوجها) الصباح الباكر مقابل رسوم. التكلفة حوالي 300 كونا من المطار للوصول إلى هناك في سيارة أجرة. الفندق يتمتع بموقع متميز بالقرب من الشاطئ والمدينة القديمة ولكن
طالع المزيد
السابق
1234568
نطاق الأسعار
‪US$ ‎81‬ - ‪US$ ‎161‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
كرواتيا‪Dalmatia‬دوبروفنيك
عدد الغرف
4
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك