منتجع ذه سانت ريجس بالي

منتجع ذه سانت ريجس بالي
The St. Regis Bali Resort

セントレジスのロゴがあしらわれたビーチバッグ。帽子も持ち帰り可能
المسافر (5030)
Panorama at The St. Regis Bali Resort
360
صور بانورامية (19)
The St. Regis Bali Resort
مقاطع فيديو (2)
ما جائزة Travellers' Choice؟
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.

عرض الأسعار المتعلقة بتواريخ سفرك

تتوفر أسعار خاصة بأعضاء Marriott Bonvoy
يمكن استرداد المبلغ المدفوع كاملاً قبل الخميس، 6 يونيو
شامل الإفطار
لا يلزم الدفع المسبق
احصل على مكافآت مع One Key
‪د.إ.‏ ‎2,377‬
الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

نبذة

5.0
رقم 7 من بين 15 منتجع في نوسا دوا
4.6 من 5 دوائر
الموقع
4.8 من 5 دوائر
النظافة
4.8 من 5 دوائر
الخدمة
4.3 من 5 دوائر
القيمة
يمنح Tripadvisor جائزة Travellers’ Choice لأماكن الإقامة ومعالم الجذب والمطاعم التي تحصل باستمرار على تعليقات رائعة من المسافرين ويتم تصنيفها ضمن أفضل 10% من المنشآت على Tripadvisor.

The St. Regis Bali Resort خيار رائع للمسافرين إلى نوسا دوا، حيث يوفر جو فاخر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.

ستستريح في فندق كما لو كنت في منزلك، حيث تتميز الغرف بتليفزيون بشاشة مسطحة، ويسهل الاتصال بالإنترنت عبر خدمة خدمة واي فاي مجانية المتاحة.

تتوفر خدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد لراحة النزلاء خلال الإقامة في The St. Regis Bali Hotel. بالإضافة إلى ذلك، يوفر The St. Regis Bali Resort حمام سباحة ووجبة إفطار، والتي ستجعل رحلتك في نوسا دوا غاية في الراحة. ويتوفر كذلك موقف مجاني للسيارات من أجل راحة النزلاء.

يقع The St Regis Bali Hotel بالقرب من Puja Mandala، معلم جذب شهير في نوسا دوا ويعد وجهة رائعة للمسافرين.

يوجد في نوسا دوا العديد من المطاعم الأطعمة بحرية. لذا، توجه إلى مطاعم شهيرة مثل Cucina و Nusa Dua Beach Grill و Bubu Seafood and Chinese Restaurant بمجرد وصولك، فهي تقدم بعض الأطباق الشهية.

والأمر الرائع حقًا، هو أن The St Regis Bali Hotel يسهل زيارة العديد من معالم نوسا دوا الرائعة مثل Bhagawan Garden، والذي يعد حديقة شهير.

تمتع بإقامتك في نوسا دوا!

طالع المزيد
اقترح تعديلات لتحسين ما نعرضه.تحسين هذا الإدراج
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حمام سباحة
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
بار / ردهة
شاطئ
تأجير درَّاجات
مجالسة الأطفال
خدمة صف السيارات
خدمة واي فاي
مناشف لحمام السباحة / الشاطئ
حمام سباحة مع إطلالة
حمام سباحة خارجي
حمام سباحة خاص
حمام سباحة بمياه مالحة
حمام سباحة عميق
حصص في اليوجا
غرف تبديل الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا
حصص في اللياقة البدنية
مدرب شخصي
ساونا
مطعم
توفر وجبة إفطار
بوفيه إفطار
إفطار داخل الغرفة
قهوة مجانية فورية
شاي مجاني
مشروب ترحيب مجاني
ساعة حظ يتم البيع فيها بأسعار مخفضة
وجبات للأطفال
منطقة تناول طعام خارجية
مشروبات
بار على حمام السباحة
بار بجوار حمام السباحة
توفر درّاجات
ركوب زوارق الكنو
غرفة ألعاب
تأجير معدات الرياضات المائية
ملعب تنس خارج الموقع
كتب وأقراص DVD وموسيقى للأطفال
ملعب للأطفال
منطقة لعب داخلية للأطفال
نادٍ للأطفال
حمام سباحة للأطفال
أدوات لعب للأطفال في الهواء الطلق
خدمة توصيل مجانية للمطار
خدمة توصيل من وإلى المطار
تأجير سيارات
خدمة سيارات أجرة
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مرافق لعقد المؤتمرات
صالة حفلات
غرف اجتماعات
منتجع صحي (سبا)
لف الجسم
تدليك الأزواج
علاجات للوجه
حوض لغسل الأقدام
تدليك القدمين
تدليك الجسم بالكامل
تدليك الرأس
تجميل الأظافر
خدمة تدليك
باديكير (عناية بالأقدام وأظافرها)
صالون
غرفة بخار
خدمات إزالة الشعر الزائد بالشمع
أمن طوال اليوم
مرافق شواء
مكان لتخزين الأمتعة
خدمات فندقية متنوعة
متجر صغير
تغيير العملة
متجر هدايا
صحف
مدفأة خارجية
أثاث في الهواء الطلق
منطقة تنزه
متاجر
شرفة تشمس
مقاعد تشمس / كراسٍ شاطئية
مظلات للوقاية من الشمس
ماكينة صراف آلي داخل الموقع
خدمة المساعد الشخصي
حقيبة إسعاف أولي
مظلة
مكتب استقبال طوال اليوم
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
خدمة كيّ
تلميع أحذية
ميزات الغرفة
ستائر إظلام للغرف
غرف عازلة للصوت
شاطئ خاص
حمَّام إضافي
مكتب
آلة تحضير القهوة / الشاي
تلفزيون كبلي باشتراك خاص / تلفزيون أقمار صناعية
دش كابينة
أرواب حمَّام
منطقة تناول طعام
خدمة تنظيف الغرف
توفر غرف متصلة
شرفة خاصة
خدمة غرف
خزينة
منطقة جلوس
منطقة تناول طعام منفصلة
غرفة معيشة منفصلة
أريكة
هاتف
مرافق لغرفة كبار الشخصيات
دولاب / خزانة ملابس
مياه معبأة
مكواة
حمَّامات خاصة
أرضية من البلاط / الرخام
خدمة إيقاظ / منبه
فرن
موقد
غلاية كهربائية
أدوات مطبخ
تلفزيون بشاشة مسطحة
راديو
قاعدة تركيب جهاز iPod
حمام / دش
مستلزمات تجميل مجانية
مجفف شعر
أنواع الغرف
إطلالة على المحيط
إطلالة على حمام السباحة
أجنحة
غرف عائلية
معلومات مهمة
فئة الفندق
تهدف التصنيفات حسب النجوم إلى الإشارة إلى المستوى العام الذي يمكن توقعه للميزات ووسائل الراحة والخدمات. تم تصنيف هذه المنشأة حسب Giata.
5.0 من 5 نجوم
نمط الفندق
فاخر
إطلالة على البحيرة الملحية
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية, الروسية, الإندونيسية, اليابانية

المكان

‪Kawasan Pariwisata‬ Lot S6, نوسا دوا, ‪‪Benoa‬‬ 80363 إندونيسيا
الوصول إلى هناك
يمكن التنقل منه سيرًا إلى حد ما
يتم تصنيف أماكن الإقامة حسب مقياس درجات من 0 إلى 100. وكلما زادت درجة التصنيف، كان من الأسهل للمسافرين العثور على المطاعم والأنشطة التي يمكن ممارستها على بعد مسافة قصيرة يمكن قطعها سيرًا.
درجة التصنيف: 75 من 100
75
1 معلم جذب
في نطاق 0.5 كيلومتر
2,578تعليقين112س+ج1نصيحة حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 2,259
  • 199
  • 68
  • 22
  • 30
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
MohamedAbuabdou كتب تعليقًا في سبتمبر 2017
الرياض, المملكة العربية السعودية130 مساهمة47 صوت مفيد
5.0 من 5 دوائر
لا يمكن وصف هذا المنتج بأقل من "استثنائي" بمعنى الكلمة. عشت فيه قرابة 4 أيام كانت من أفضل أيام حياتي. التعامل من قبل الجميع يُشعرك أنك ملك. يمكنك البقاء في المنتجع بدون الخروج منه طوال الفترة بدون أن تمل.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2016
5.0 من 5 دوائرالنظافة
5.0 من 5 دوائرالخدمة
5.0 من 5 دوائرجودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافر مع العائلة
نصيحة بشأن الغرفة: هناك نادي أطفال رائع جداً، وخدمة تنظيف وكيّ الملابس مجاناً حتى 3 قطع يومياً
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
رد من BaliStRegis، Hotel Manager في منتجع ذه سانت ريجس بالي
تم الرد بتاريخ 23 سبتمبر 2017
Dear MohamedAbuabdou, Thank you very much for the thoughtful review. We are so pleased that The St. Regis Bali Resort played a part in such amazing memories for you! Indeed, our team has a commitment to always create exceptional experiences and lasting memories to each of our guest. I will be sure to share your comments with the entire team for taking such an excellent care of you. Thank you for staying with us and we are all looking forward to welcoming you back soon. Sincerely yours, Nico Braunwalder Hotel Manager
طالع المزيد
الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من لغتها الأصلية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Ben E كتب تعليقًا في 8 مايو
4 مساهمات1 صوت مفيد
5.0 من 5 دوائر
الشارع. فندق Regis Bali مذهل للغاية بكل الطرق! البواب Agus لطيف للغاية ومرحب بالمساعدة في أي أسئلة أو مشكلات. ساعدني كبير الخدم آندي في تفريغ أمتعتي وحزم أمتعتي وكان متاحًا دائمًا للمساعدة. كل صباح أثناء توجهي لتناول الإفطار، كان في استقبالي جيدي جاتي الموجود في الردهة وهو يعزف موسيقى جميلة ويبتسم لي دائمًا! سأعود بتحد!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2024
5.0 من 5 دوائرالقيمة
5.0 من 5 دوائرالغرف
5.0 من 5 دوائرالموقع
5.0 من 5 دوائرالنظافة
5.0 من 5 دوائرالخدمة
5.0 من 5 دوائرجودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافر مع الأصدقاء
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
Gill M كتب تعليقًا في 7 مايو
ميتشجان1 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
قضت عائلتنا أسبوعًا في الشارع. ريجيس. ببساطة، كان الأمر سحريًا من البداية إلى النهاية. كان الاستقبال في المطار سلسًا وسهلاً بمساعدة الملابس والمياه والأمتعة الرائعة. عند وصولنا إلى شارع ريجيس وجدنا مشروبات منعشة وزهور لآذاننا وأصوات رائعة تملأ الردهة الرئيسية. لم يكن بوسعنا أن نتمنى بداية أفضل! أراضي شارع ريجيس نظيفة والموظفين، من نقل المطار إلى الخدم، إلى طاقم الخدمة، موظفي البار، وسائل النقل، السائقين الخاصين، موظفي المنتجع الصحي وحتى الطبيبة وممرضتها. . . كان كل موظف لطيفًا وكريمًا. خدمتهم وابتساماتهم رفعت إقامتنا إلى مستوى جديد. كان الطعام مذهلاً ليس فقط للنظر إليه ولكننا أكلنا كثيرًا في أسبوع! كان كل شيء لذيذا. في الماضي، كانت إقاماتنا في الفندق لا تُنسى نظرًا للموقع والإقامة، ولكن هذا الفندق كان أكثر من ذلك بكثير. . . الطعام والخدمة واللطف الحقيقي والفيلات الرائعة والثقافة وغير ذلك الكثير. شكر خاص لـ Eka، في Boneka، الذي لن ننساه أبدًا، وAgus Budhiana، ولطفه (وتوصيل شاي الزنجبيل اللذيذ) وFelix Schneoring على خدمة العملاء الرائعة التي قدمها. وأيضًا Tu Adi كبير خدمنا الجميل، Tina وEmi في مطعم Gourmand Deli وGusde في شارع Regis Bar. شكرا من القلب منا جميعا. آمل ألا يمر وقت طويل حتى نعود مرة أخرى.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مارس 2024
5.0 من 5 دوائرالقيمة
5.0 من 5 دوائرالغرف
5.0 من 5 دوائرالموقع
5.0 من 5 دوائرالنظافة
5.0 من 5 دوائرالخدمة
5.0 من 5 دوائرجودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافر مع العائلة
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
Maureen E كتب تعليقًا في أبريل 2024
‪Epsom‬, المملكة المتحدة50 مساهمة49 صوت مفيد
+1
5.0 من 5 دوائر
عدت للتو من هذا الفندق الرائع والجميل. كان الموظفون جميلين للغاية ولم يكن هناك الكثير بالنسبة لهم. لقد أمضينا الذكرى السنوية الـ 51 لشارعنا هنا وقد أفسدنا تمامًا من الصباح حتى الليل وما زال بعد بضعة أيام. لا أستطيع أن أثني على الفندق والموظفين بما فيه الكفاية، وإيفلين الجميلة التي أرسلت الصبار للمساعدة في تهدئة حروق الشمس، كما كتبت إيفلين أسماء حفيدتنا باللغة البالية، الأمر الذي كنت ممتنًا جدًا له. إنها شخص رائع، مع دياس وسوياسا في بونيكا، أفتقدكما، اللذين كنتما منتبهين للغاية مع جميع الموظفين، أنا آسف جدًا لأنني لم أحصل على أسمائكم، ولكن كم أفتقدكم. سانتوس خادمنا الشخصي، لقد كنت رائعًا، ولم يكن هناك الكثير من المتاعب بالنسبة لك. تو عدي، كبير الخدم عظيم آخر. شكرًا لك دياز على الحفاظ على مخزون الألوة فيرا في غرفتنا، لقد كان موضع تقدير حقًا. Yanti وDesak وDeivi وNova، للحفاظ على غرفتنا جميلة ونظيفة، نأمل ألا نكون فوضويين للغاية.
أيضًا للأشخاص الرائعين في مطعم Deli، على الساندويتش والكعك والقهوة الرائعة، آسف جدًا لأنني لم أتمكن من توديعهم. وأيضًا للموظفين الموجودين على الشاطئ لتزويدنا بالمشروبات والمناشف وما إلى ذلك، فأنت تقوم بعمل رائع.
كانت الذكرى السنوية لنا رائعة جدًا، وسأقوم بإخراج بطاقاتك في كل ذكرى سنوية في المستقبل.
حسنًا، هذا كل ما في الأمر.
بالنسبة للفندق، لم تتمكن من العثور على فندق أكثر روعة، أوصي بشدة بشارع ريجيس للنظافة والتفكير والأشخاص الأكثر تهذيبًا الذين يمكن أن تقابلهم على الإطلاق.
لا تصدق أي تعليقات سلبية، كما يقول المثل القديم "لا يمكنك إرضاء الجميع". ولكن صدقني أنك ستقضي وقتًا مريحًا للغاية في هذا الفندق.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2024
5.0 من 5 دوائرالقيمة
5.0 من 5 دوائرالغرف
5.0 من 5 دوائرالموقع
5.0 من 5 دوائرالنظافة
5.0 من 5 دوائرالخدمة
5.0 من 5 دوائرجودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافر مع زوجته
نصيحة بشأن الغرفة: No need to get up early for sun beds
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
eddie94066 كتب تعليقًا في أبريل 2024
تكساس105 مساهمات76 صوت مفيد
1.0 من 5 دوائر
نحن حاليًا في بالي (أبريل 2024) بتاريخ 3. إقامة لمدة 5 أسابيع ونقوم بتوزيع إقاماتنا الفندقية عبر 4 فنادق مختلفة تحمل علامة ماريوت التجارية لأننا أعضاء مخلصون في برنامج Marriott Bonvoy. في أواخر عام 2022، أقمنا أيضًا لمدة 3 أسابيع في بالي وأقمنا في 4 فنادق أخرى تحمل علامة ماريوت التجارية. باعتبارنا أعضاء سابقين في نخبة سفراء برنامج Marriott Bonvoy (2023) وأعضاء نخبة التيتانيوم الحاليين (مع 218 ليلة نخبة خلال عام 2023)، فقد وجدنا أنه من الغريب للغاية أن يتم التعامل مع مثل هذا عدم الاحترام عندما توقفنا في شارع نوسا دوا. Regis (جزء من عائلة فنادق ماريوت) لتناول مشروب في البار المواجه للشاطئ والحصول على استراحة قصيرة من حرارة النهار يوم الجمعة الماضي، 26 أبريل 2024.

لقد عرّفنا أنفسنا كأعضاء في Titanium Elite لموظفي الأمن عند المدخل الأمامي للعقار وأخبرناهم بأننا أردنا رؤية أراضي العقار للنظر فيه لإقامة مستقبلية وتناول مشروب في البار المواجه للشاطئ. لقد قاموا بدعوتنا بلطف إلى مكان الإقامة ووجهونا إلى الردهة بعد ركن دراجتنا الصغيرة.

ثم مشينا نحو الشاطئ حيث لم يكن مزدحمًا جدًا بعد ظهر ذلك اليوم، سواء على الشاطئ نفسه أو في البار. لاحظنا عدم وجود أي شخص على الإطلاق يستخدم الصالات الموجودة أمام البار المواجه للشاطئ، فجلسنا وطلبنا قائمة مشروبات حتى نتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بكوكتيل والاستمتاع بالمنظر. بعد ذلك سألنا الخادم عن رقم غرفتنا وذكرنا أننا لم نكن نقيم في المنتجع، ولكن في فندق آخر تابع لماريوت في بالي، وأننا أعضاء في Titanium Elite (قدمنا دليلاً على تطبيق Bonvoy) وأردنا فقط الاستمتاع بالمنظر و تناول مشروبًا لمدة 30 دقيقة تقريبًا.

قيل لنا أنه لا يمكن تقديم الخدمة لنا على الإطلاق في البار المواجه للشاطئ لأننا لم نكن ضيوفًا في المنتجع. لقد صدمت تماما لسماع هذا. لقد كررت أننا أعضاء في مستوى Titanium Elite وأننا أردنا فقط الاستمتاع بكوكتيل ولكن هذا الخادم كان مصراً على مغادرة المنطقة واقترح أن نذهب إلى مطعمهم لتناول مشروب.

وغني عن القول أننا غادرنا الفندق في حالة مزاجية سيئة للغاية وتخطينا المأكولات الجاهزة.

لقد أقمنا في العديد من العلامات التجارية الراقية في ماريوت، بما في ذلك الشارع. Regis وRitz Carlton وRitz Carlton Reserve وJW Marriott) في جميع أنحاء العالم ولم يسبق لهم تجربة هذا النوع من الضيافة السيئة تمامًا. إنه أمر لا يغتفر.

من قبيل الصدفة، قبل أسبوع واحد فقط، استمتعنا بعشاء رائع على الشاطئ في فندق نوسا دوا ريتز كارلتون حيث تمت معاملتنا بشكل رائع للغاية - راجع تقييمي الأخير على موقع TripAdvisor حول هذا الموضوع - ولم نكن ضيوفًا للمنتجع طوال الليل! !

لا يمكننا إلا أن نفترض أن شارع ريجيس لم يكن مهتمًا بإنفاق الأموال في منتجعهم. سننفقها في مكان آخر بعد ذلك.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2024
5.0 من 5 دوائرالموقع
5.0 من 5 دوائرالنظافة
1.0 من 5 دوائرالخدمة
نوع الرحلة: سافر مع زوجته
Google
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
يعبر هذا الرد عن الرأي الشخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC.
Henry طرح سؤالاً في نوفمبر 2023
سيول, كوريا الجنوبية
I wondered even if the check-in date is different from the arrival date, will the airport fast track be supported?
إجابة من BaliStRegis
3 أصوات مفيدة
Dear H L, Thank you for your question. Unfortunately, we will not be able to arrange the fast-track service if you stay at the other hotel prior to St. Regis. Alternatively, we could arrange the pickup transfer from your previous hotel to St. Regis. Further details about the prices, please feel free to contact us at +62 361 8478 111 With kind regards, The St. Regis Bali Team
إجابة من BaliStRegis
3 أصوات مفيدة
Dear Sunil A, Congratulations on your milestone anniversary! To enhance your experience, we are delighted to provide a complimentary anniversary cake, special gift, and romantic flower bath. Please ensure that you mention the milestone anniversary celebration in your booking, hence we could organize the arrangement properly. To make your stay extra special one, we also delighted to offer a romantic dinner at the beach or chapel, and sunrise picnic. Further information on the prices and availability please visit our brand website or contact +62 361 8478111 Best Regards, The St. Regis Bali Team
إجابة من scarke
Dublin, Ireland1,014 مساهمة188 صوت مفيد
I am not sure re nanny....you should check with hotel directly...and its probably not an option to block off the pool area as its quite big...suggest you stay in the main hotel building
Y.R.F طرح سؤالاً في يوليو 2023
كوالالمبور, ماليزيا2 مساهمتين1 صوت مفيد
just checking, are kids aged 5yo & 8yo stay for free? as the ritz does
إجابة من spf1313
14 مساهمة9 أصوات مفيدة
When we went in November, I just emailed the concierge. They would either take care of my request on their end or forward my email to the appropriate place. They were way more than accommodating.
MohamedAbuabdou كتب نصيحة في سبتمبر 2017
الرياض, المملكة العربية السعودية130 مساهمة47 صوت مفيد
5.0 من 5 دوائر
"هناك نادي أطفال رائع جداً، وخدمة تنظيف وكيّ الملابس مجاناً حتى 3 قطع يومياً"
طالع التعليق كاملاً
أليست هذه المنشأة المناسبة لك؟
هناك أماكن أخرى يمكنك الاختيار من بينها في نوسا دوا.
نطاق الأسعار
‏1,972 د.إ.‏ - ‏2,630 د.إ.‏ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
the st. regis bali hotel nusa dua, st regis nusa dua, st regis bali hotel
الموقع
إندونيسيابالي‪South Kuta‬‪Benoa‬نوسا دوا
عدد الغرف
42
الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك

تعليقات ومقارنة أسعار فندق هوتل منتجع ذه سانت ريجس بالي - نوسا دوا, إندونيسيا - منتجع - Tripadvisor

الأسئلة الشائعة عن منتجع ذه سانت ريجس بالي
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من منتجع ذه سانت ريجس بالي؟
تتضمن معالم الجذب القريبة Geger Beach Nusa Dua Bali (0.3 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى منتجع ذه سانت ريجس بالي؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن بار حمام السباحة وخدمة واي فاي مجانية وحمام سباحة.
ما خدمات الغرف المتوفرة في منتجع ذه سانت ريجس بالي؟
أهم خدمات الغرف تتضمن تليفزيون بشاشة مسطحة وحمام إضافي وستائر إظلام الغرف.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى منتجع ذه سانت ريجس بالي؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ بار حمام السباحة ومطعم وصالة لاونج خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى منتجع ذه سانت ريجس بالي؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات وموقف مؤمَّن لانتظار السيارات وخدمة انتظار السيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من منتجع ذه سانت ريجس بالي؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من Soleil وBoneka Restaurant at The St. Regis Bali Resort وSky Bar.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في منتجع ذه سانت ريجس بالي؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى حمام سباحة ومركز لياقة بدنية وساونا خلال إقامتهم.
هل تتوفر خدمة نقل بالحافلات للمطار لدى فندقمنتجع ذه سانت ريجس بالي؟
نعم، يوفر منتجع ذه سانت ريجس بالي خدمة نقل مكوكية بالحافلات من وإلى المطار للنزلاء. نوصي الاتصال مسبقًا للتأكد من التفاصيل.
هل يقدم منتجع ذه سانت ريجس بالي خدمة توصيل من وإلى المطار؟
نعم، يوفر منتجع ذه سانت ريجس بالي خدمة توصيل من وإلى المطار للنزلاء. نوصي بالاتصال مسبقًا لتأكيد التفاصيل.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى منتجع ذه سانت ريجس بالي؟
نعم، يتم تقديم تنظيف جاف وخدمة غسيل الملابس للنزلاء.
هل يقدم منتجع ذه سانت ريجس بالي أي خدمات رجال الأعمال؟
نعم، إنه يوفر بسهولة مركز الأعمال وغرف اجتماعات وصالة حفلات.
كل فنادق نوسا دواعروض فندقية في نوسا دوافنادق اللحظة الأخيرة نوسا دوافنادق قريبة من منتجع ذه سانت ريجس بالي
أنشطة يمكن ممارستهامطاعمرحلات الطيرانقصص عن السفرالرحلات البحريةسيارات للإيجار