لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Lila Apart Alanya‬

المسافر (11)
الغرفة والجناح (9)
نظرة عامة
التعليقات (24)
تصفية التعليقات
3 نتائج
تقييم المسافر
2
0
1
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
2
0
1
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 25 نوفمبر 2014

إنه فندق بسيط Apart Hotel الذي يناسب احتياجاتي. كانت الغرف نظيفة، الأسرة نظيفة يتم تغيير المناشف كل يوم. فريق العمل ودود للغاية ومتعاون سواء في الاستقبال و فريق التنظيف. بالتأكيد سنعود هناك العام المقبل، موطن من الموطن في تركيا. وكما يقول المثل "أنت تحصل على...ما تدفع ثمنه" لذا لا تتوقع 5 نجوم. على رخيص التكلفة شقة فإنه يدار بشكل جيد.المزيد

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2014
تمت كتابة التعليق في 9 يناير 2014

للاستمتاع فصل الشتاء جيد ابن بضعة أشهر كنت في حاجة إلى مكان مريح للإقامة لن كسر بنك. فندق Lila يقع على بعد ذلك. دفعت على استديو واسعة ولكن حصلنا على شقة بغرفة نوم واحدة. كان يتم تنظيفها يوميا، أكياس من المياه الساخنة ليلا ونهارا، ومطبخ...صغير مجهز بشكل جيد، على عكس بضعة اختبرتُ. موقع هادئ ومنعزل هادئ ولكن فقط خمسة عشر دقيقة من وسط مدينة Alanya، على بعد خمسة من الشاطئ على بعد بضع مئات من الأمتار من شارع 25 متر كل المتاجر المحلية والمقاهي يمكن أن أطلب. يد أتيلا المدير وموظفيه، ومتعاون قريباً العناية يوم الأشياء التي المحاصيل. فندق Lila توفر وكأنك في بيتك أود بسعر أود. كبيرة arnie يقول "Ahl يكون Beck"المزيد

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2013
تمت كتابة التعليق في 18 سبتمبر 2011

قليلاً عفا عليها الزمن الفندق، ولكن الواقعة في منطقة هادئة (مسك دب جداً مع الصراخ 5 مرات في يوم) "موافق الموظفين"، لكنهم يعرفون الإنكليزية سوى القليل جداً...جرمان أفضل قليلاً، ولكن ليس كثيرا. وبشكل عام طيب لفندق رخيص. إفطار ضعيف. ألانيا هو المكان الذي سوف ابدأ...العودة إلى. قلة قليلة من الناس لطيفة. أنا تراويليج امرأة متواضع مع طفل، وإننا كثيرا ما تم تجاهل، الذي كان أفضل من شخص فظ، التقينا... للغش الأصلي لنا سيفيريل تايمز في المحلات التجارية والمطاعم. أننا عند مجرد وسيلة لسهولة الحصول على المال. إذا كنت تريد أن نقول لهم شيئا في اللغة الإنجليزية أو الألمانية، على حد سواء أنهم لا يفهمون كلمة فجأة. ربما تريست يأتي فقط، حيث أنها لا يجب أن تكون مهذبة أو الرقيقة.المزيد

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2011
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
تكييف هواء
فئة الفندق
عدد الغرف
38
نطاق الأسعار
‪US$ ‎88‬ -؜ ‪US$ ‎178‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Lila Apart Alanya Hotel Alanya
الموقع
تركيا > ساحل البحر المتوسط التركي > مقاطعة أنطاليا > ألانيا
فئة الفندق
عدد الغرف
38
نطاق الأسعار
‪US$ ‎88‬ -؜ ‪US$ ‎178‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Lila Apart Alanya Hotel Alanya
الموقع
تركيا > ساحل البحر المتوسط التركي > مقاطعة أنطاليا > ألانيا
صور فوتوغرافية
المسافر (11)
الغرفة والجناح (9)
قريبة
الفنادق القريبةطالع 400 فندق قريب متاح
أوكان تاور أبارت هوتل
196 تعليق
على بعد 0.18 كم
أوريانت سويت هوتل
141 تعليق
على بعد 0.25 كم
‪Copenhagen Hotel‬
4 تعليقات
على بعد 0.26 كم
‪Arsi Enfi City Beach Hotel‬
67 تعليق
على بعد 0.28 كم
المطاعم القريبةطالع 658 مطعم قريب متاح
‪Theo's Place restaurant & bar‬
246 تعليق
على بعد 0.39 كم
‪Sultan Sofrasi Restaurant‬
123 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪Sefin Yeri Restaurant‬
101 تعليق
على بعد 0.32 كم
‪Green River Restaurant‬
88 تعليق
على بعد 0.36 كم
معالم الجذب القريبةطالع 158 معلم جذب قريب متاح
‪Syedra Castle‬
60 تعليق
على بعد 0.83 كم
‪Alanya Ataturk House Museum‬
58 تعليق
على بعد 1.31 كم
‪House of Ataturk‬
54 تعليق
على بعد 1.31 كم
‪Horse Riding by Tours in Alanya‬
16 تعليق
على بعد 0.33 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Lila Apart Alanya‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك