لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬

حفظ
شارك
‪Boztepe Mah Numan Gul Cd‬ Camlik Sokak D:2, طرابزون 61030 تركيا
أقل الأسعار لإقامتك
US$ 150
US$ 123
طالع العرض
وفّر US$ 27
Travelocity
Hotels.com
Orbitz.com
Booking.com
Prestigia.comUS$ 150
طالع 15 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (11)
الغرفة والجناح (28)
تناول الطعام (7)

نبذة

رقم 4 من بين 78 فنادق في طرابزون
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
جائزة Travellers' Choice

العثور على فندق في طرابزون ليس أمرًا صعبًا. أهلاً وسهلاً في Radisson Blu Hotel Trabzon، الخيار الأمثل للمسافرين.

يقع Radisson Blu Hotel Trabzon بالقرب من معالم طرابزون الشهيرة، مثل St. Anne's Church و Ickale Camii ويعد وجهة رائعة للمسافرين.

ستستمتع بالاسترخاء في غرف توفر تكييف هواء وميني بار، ويمكن للنزلاء التمتع باتصال دائم بفضل توفير Radisson Blu Hotel Trabzon خدمة واي فاي مجانية.

تتميز الغرف في فندق بخدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Radisson Blu Hotel Trabzon حمام سباحة والإفطار، للاستجمام بعد يومك الحافل. للنزلاء الذين يستخدمون سيارة، تتوفر موقف مجاني للسيارات.

يوجد في طرابزون العديد من المطاعم الفرنسية. لذا، توجه إلى مطاعم شهيرة مثل Tria Restaurant & Cafe و Ozgur Cafe & Restaurant بمجرد وصولك، فهي تقدم بعض الأطباق الشهية.

إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها، توجه إلى Boztepe و Trabzon Ataturk Kosku و Gulbahar Hatun Cami لقضاء وقت ممتع، فهي على مسافة قريبة سيرًا من Radisson Blu Hotel Trabzon.

يتطلع فريق العمل في Radisson Blu Hotel Trabzon إلى الترحيب بك عند زيارتك إلى طرابزون.

طالع المزيد
عرض كامل
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حمام سباحة
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إفطار مجاني
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
خدمة توصيل من وإلى المطار
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
خدمة واي فاي
حوض استحمام ساخن
حمام سباحة داخلي
حمام سباحة خارجي
ساونا
بار / ردهة
مطعم
توفر وجبة إفطار
منتجع صحي (سبا)
خدمات فندقية متنوعة
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
خدمة غسيل ذاتي
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
خدمة غرف
ميني بار
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
أجنحة
غرف عائلية
غرف تدخين متوفرة
معلومات مهمة
فئة الفندق
اللغات التي يتم التحدث بها
التركية
100تعليق2س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 56
  • 23
  • 8
  • 5
  • 8
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
drsaleh32 كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
1 مساهمة
هذا الفندق ينطبق عليه المثل عصفورين بحجر واحد بمعنى اطلالة خلابة مع سكن وراحة وجودة خدمات على الرغم من صعوبة الوصول للموقع إلى حد ما لكن الاطلالة تستحق والفندق يستحق وصدقا أرغب في تكرار السكن في هذا الفندق وأنصح زملائي به ...
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019
القيمة
الغرف
الموقع
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
مفيد
شارك
Meander64261854606 كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
مدينة الكويت, الكويت2 مساهمتين
لابد مو وجود شطاف بالاوتيل راقي وجميل فوق ؛ الموقع جميل جدا جدا وخدمة المطعم الفطور الفريق ؛ متعاون جدا جدا وحميل ولابد من وحود شطاف؛ وماكينة قهوة بالغرف تركية او نيبريسو ؛ المشكلة الصوت عالي بين الغرف
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019
القيمة
الغرف
الموقع
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
مفيد
شارك
hussen665 كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
1 مساهمة
فندق ممتاز ومن اجمل فنادق زرتها في حياتي ولي رجعه الي تركيا وراح اسكن فيه مره ثانيه بأذن لله واشكر خدماتكم وغرف ممتازه ونظيفه ومكانه ممتاز من افضل مواقع شيشلي لانه يشرف على محلات واسواق والحلو انه قريب من جواهر مول
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019
القيمة
الغرف
الموقع
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
مفيد
شارك
رد من RadissonBluTrabzon، Front Office Supervisor في ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬
تم الرد بتاريخ 18 أكتوبر 2019
Dear Hussen Thank you for your nice thoughts. It was a pleasure to have you in our hotel. We hope to see you again very soon. Best Regards, Fatih Kose
طالع المزيد
ralyam189973 كتب تعليقًا في سبتمبر 2019
1 مساهمة
الفندق جميل ولكن تعامل فاشل وعدم الاهتمام بنا وكانك ساكن مجانا للاسف واسعار غاليه جدا وعدم وجود امن حراسه للاسف في هذا الفندق لاامن ولااهتمام شي غريب جدا جدا وخدمه تحميل الشنط يتاخرون عليك ساعه او اكثر وانا من قومت بتحميلها اثناء الخروج من الفندق للاسف
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أغسطس 2019
القيمة
الغرف
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
مفيد
شارك
رد من Deniz Y، Ön Büro Müdürü في ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬
تم الرد بتاريخ 5 أكتوبر 2019
Thanks for staying with us. We appreciate your feedback
طالع المزيد
saleda733315 كتب تعليقًا في سبتمبر 2019
1 مساهمة
الفندق كان جميل لاكن تعامل الموضفين كان سيء وبي طبيعة الحال تعامل الأتراك غير ودود مع العرب اما بالنسبه للابي كان جميل وعندهم إطلالالت جميله وأماكن الفطور جميل الى حد ما اذا جيت في طرابزون راح أكرر الزياره
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أغسطس 2019
القيمة
الغرف
الموقع
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
مفيد
شارك
رد من Deniz Y، Ön Büro Müdürü في ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬
تم الرد بتاريخ 5 أكتوبر 2019
Thanks for staying with us. We appreciate your feedback
طالع المزيد
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎79‬ - ‪US$ ‎204‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
تركياساحل البحر الأسود التركيمقاطعة طرابزونطرابزون
عدد الغرف
162
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Trabzon Museum‬ (0.2 أميال) و‪Ortahisar‬ (0.5 أميال) و‪St. Anne's Church‬ (0.4 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن حمام سباحة داخلي وخدمة واي فاي مجانية والإفطار.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ الإفطار ومطعم وصالة لاونج خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Beton Helva‬ و‪Kalender Lokanta Ve Kafe‬ و‪Karpi Pide‬.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى حمام سباحة داخلي ومركز لياقة بدنية وساونا خلال إقامتهم.
هل تتوفر خدمة نقل بالحافلات للمطار لدى فندق‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬؟
نعم، يوفر ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬ خدمة نقل مكوكية بالحافلات من وإلى المطار للنزلاء. نوصي الاتصال مسبقًا للتأكد من التفاصيل.
هل يقع ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬ بالقرب من مركز المدينة؟
نعم، إنه يبعد 0.6 أميال عن وسط طرابزون.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬؟
نعم، يتم تقديم تنظيف جاف وخدمة غسيل الملابس للنزلاء.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من ‪Radisson Blu Hotel Trabzon‬؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Atatürk Kosku‬ (3.5 أميال) و‪Kaymakli Monastery‬ (2.0 أميال).