لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Zostel Delhi‬

نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
شهادة التميز
خدمات المنشأة
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمة واي فاي عامة
خدمة غسيل الملابس
خدمات الاستقبال والإرشاد
فريق عمل متعدد اللغات
خدمة غسيل ذاتية
وجبة الإفطار متوفرة
معلومات مهمة
نمط الفندق
آمن
موقع مركزي
فئة الفندق
التعليقات (877)
تصفية التعليقات
291 نتائج
تقييم المسافر
178
74
28
7
4
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
178
74
28
7
4
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 291 تعليق
تمت كتابة التعليق في 18 أكتوبر 2017

لا مكان سيئ. أكثر هدوءا وأكثر هدوءا من البازار الرئيسي أيضا على مقربة من محطة نيس بهو الفندق حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة. الموظفين ودية - ليلة التقيت, وضع, وقال كل شيء. التلفزيون لم يكن العمل, غرفة لم يتم تنظيفها لمدة 2...المزيد

تاريخ الإقامة: يناير 2017
أشكر berart
رد من ZostelHostels، Manager في ‪Zostel Delhi‬تم الرد بتاريخ 16 أغسطس 2018
ترجمة Google

Thank you for your review

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 30 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد أمضينا ليلتين في Zostel دلهي ، واستمتعنا حقا. كان لدينا غرفة مزدوجة خاصة ، نظيفة وواسعة ، وعمل التيار المتردد بشكل مثالي ، ولكن المناطق المشتركة هي بالفعل أفضل جزء: الكثير من الألعاب وبعض الأدوات للعب ، والكتب للقراءة ، ومناطق المقعد والتسكع مع...الآخرين. ومن منظر جميل من السطح! الشعور بأن النزل يجب أن يكون! فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. تلك التي تحدثنا بها على وجه الخصوص هي باراج وأمرندرا - وقد رحبوا بنا دائمًا بابتسامة ، وساعدتنا في الحصول على بطاقة SIM ، وراجعنا الصفقات التي كنا على وشك القيام بها مع وكالات السفر للتأكد من أننا لم نكن محطمين ، نصحنا على أفضل الأماكن للزيارة في جميع أنحاء المدينة. الشيء الوحيد الذي يمكن تحسينه هو AC في المناطق المشتركة - لقد كان موسم الرياح الموسمية وحارًا للغاية. لقد حاولنا أيضا العشاء وكان حقا جيدة ورخيصة. ونحن لم نحصل على بطن دلهي!المزيد

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
رد من ZostelHostels، Manager في ‪Zostel Delhi‬تم الرد بتاريخ 13 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 29 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

وصلت إلى الساعة 2 صباحا بعد تأخر الرحلة ، أخذت الإعمار للتحقق في. تظهر إلى غرفتي ، قليلاً على الجانب القذر والماء الساخن لا يعمل. بداية سيئة. حاول الحصول على بعض النوم ولكن تم كسر تكييف الهواء وصاخبه. في الصباح اكتشفت حقيبتي غارقة كما كان...يقطر على ذلك. يشكو إلى مكتب الجبهة ، حصلت على إفطار مجاني وغرفة انتقلت. وفي صباح اليوم التالي ، كانت فتاتان تتقدمان بنفس الشكوى بشأن نفس الغرفة. من الواضح أنهم لا يهتمون بالضيوف الذين يصلون متأخرين لأنهم يضعونها في غرف ليست بمستوى جيد. بخلاف ذلك الموقع الجيد والمجالات المشتركة للاجتماع. البواب كان مفيدا. ربما جيد فقط لغرف النوم. Lالمزيد

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
رد من ZostelHostels، Manager في ‪Zostel Delhi‬تم الرد بتاريخ 13 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 28 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كما يقول المثل المرة الثالثة سحر ، لا أن أقول زياراتي 2 السابقة لم تكن ، لقد زرت العديد من zostels المنتشرة عبر مدن مختلفة ، ولكن هذه كانت زيارتي الثالثة إلى دلهي واحدة. الذي كان الحد الأقصى لقد كنت في أي زوستيل ، الاستقبال...، الموظفين ، حتى البواب كانت ودية للغاية. لا ينتهي هناك ، في اللحظة التي تنظر فيها إلى الحيرة أو الضياع هناك وجه ودود في انتظار توجيهك في الاتجاه الخاطئ ، أنا رجل من الحد الأدنى من المتطلبات وهذا المكان وضع علامة على جميع المربعات بالنسبة لي. حتى أنهم سمحوا لي بالانتظار في صالة الفندق لأكثر من 8 ساعات بعد تسجيل المغادرة ، لأن القطار كان متأخراً. إذا كان هذا لا يتكلم عن هؤلاء الأشخاص ، فأنا لا أعرف ما الذي سيحدث. . . . كنت هنا لمدة يومين مع أخي في طلب تأشيرة العمل الخاص بي ، وعلى الرغم من أنني لم أخطط للمجيء إلى هنا ، فإن القدر كان ينتهي بي هنا مرة أخرى. انها 4؟ تقييم من جانبي ، من الطعام ، إلى النظافة إلى كل شيء صغير أنها قد غطت. على الرغم من أنني أحب أن تسمح لك بشرب بعض النبيذ على السطح: Pالمزيد

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
رد من ZostelHostels، Manager في ‪Zostel Delhi‬تم الرد بتاريخ 13 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 26 أغسطس 2018

لي فى المجمل كانت الإقامة جيدة. zostel دلهي هو في موقع مثالي رحالة حيث أنه يوجد به أكثر من المعالم الأثرية والأسواق ووسائل المواصلات العامة في الجوار المباشر. الفندق يحتوى على جيدة وواسعة الاستقبال حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء الاجتماعيات. كما يضم الفندق أربعة طوابق أن...الغرف من الأنواع المختلفة عامل المصعد. لقد أقمت في 6 - سرير مهجع مزيج مرة أخرى كانت جيدة. كان في مساحة مشتركة كافية ولكن الجانب السلبي الوحيد كان AC التي تبدو في مهجع واحد لم يكن حتى يعمل. الزملاء جاءوا في zostel دلهي كانت رائعة، كانت هناك لأغراض شتى تتراوح بين المسافرين من رجال الأعمال.المزيد

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
رد من ZostelHostels، Manager في ‪Zostel Delhi‬تم الرد بتاريخ 13 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Zostel Delhi‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎17‬ - ‪US$ ‎24‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
الهندإقليم العاصمة الوطنية دلهينيودلهي
عدد الغرف
39
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك