لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬

حفظ
شارك
تحديث بشأن فيروس "كوفيد 19": طالع إجراءات الصحة والسلامة الإضافية التي تتبعها هذه المنشأة.طالع المزيد
أقل الأسعار لإقامتك
عرض فندقي مباشر!عرض باقة
Residence Inn
US$ 154
View deal
الإلغاء مجانًا حتى 01‏/10‏/21
احجز الآن، ادفع عند الإقامة
Hotels.com
FindHotel
US$ 155
US$ 150
View deal
وفّر US$ 5
Expedia.comUS$ 155
Booking.comUS$ 154
Priceline
طالع 13 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (89)
الغرفة والجناح (16)
تناول الطعام (13)
سافر بأمان خلال أزمة تفشي كوفيد 19
ما يمكنك توقعه خلال إقامتك
  • توفير معقم يديْن للنزلاء والموظفين
  • تعقيم الأماكن ذات حركة المرور العالية بانتظام
تم التحديث في 29‏/06‏/20 قدَّمت المنشأة هذه الاحتياطات المتعلقة بالسلامة ولم يتحقق منها Tripadvisor للتأكد من مدى دقتها.
ملاحظة من ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬
تم التحديث في 29‏/06‏/20 قدَّمت المنشأة هذه الاحتياطات المتعلقة بالسلامة ولم يتحقق منها Tripadvisor للتأكد من مدى دقتها.

نبذة

رقم 10 من بين 25 فنادق في ‪Costa Mesa‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة

هل تبحث عن مكان للإقامة في Costa Mesa؟ ستتمتع حقًا بالإقامة في Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach، فندق مناسب للأسر يجعل أفضل ما في Costa Mesa بين يديك.

يعتبر Residence Inn Costa Mesa فندق مناسب للأسر حيث يوفر في الغرف تليفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مصغر وثلاجة كما يُمكنك أيضًا أن تبقى مُتصلاً بالإنترنت أثناء إقامتك حيث يُتاح خدمة واي فاي مجانية للنزلاء.

تتميز الغرف في فندق بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم ومنطقة تنزه ومقاعد تشمس / كراسٍ شاطئية. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بحمام سباحة والإفطار، الذي يوجد به Costa Mesa. للنزلاء الذين يستخدمون سيارة، تتوفر ساحة انتظار السيارات.

يوجد في Costa Mesa العديد من المطاعم المكسيكية. لذا، توجه إلى مطاعم شهيرة مثل Taco Maria و Wahoo Fish Tacos و Avila's El Ranchito بمجرد وصولك، فهي تقدم بعض الأطباق الشهية.

إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها، فتوجه إلى معالم شهيرة مثل California Scenario أو Tewinkle Park والتي تقع على مسافة قريبة سيرًا.

ستستمتع بإقامتك في Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach بلا شك، حيث ستتمكن من تجربة كل ما تقدمه Costa Mesa.

طالع المزيد
عرض كامل
خدمات المنشأة
موقف انتظار سيارات عام ومدفوع الأجر داخل الموقع
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حمام سباحة
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إفطار مجاني
إقامة مجانية للأطفال
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
مكان مخصص لانتظار السيارات
خدمة واي فاي
خدمة واي فاي مدفوعة
حوض استحمام ساخن
مناشف لحمام السباحة / الشاطئ
حمام سباحة خارجي
حمام سباحة بمياه ساخنة
توفر وجبة إفطار
بوفيه إفطار
بوفيه مناسب للأطفال
صالة حفلات
غرف اجتماعات
مرافق شواء
مكان لتخزين الأمتعة
متجر صغير
صحف
مدفأة خارجية
أثاث في الهواء الطلق
منطقة تنزه
ردهة مشتركة / منطقة مخصصة لمشاهدة التلفزيون
مقاعد تشمس / كراسٍ شاطئية
مكتب استقبال طوال اليوم
تسجيل وصول / تسجيل مغادرة سريع
تنظيف جاف
خدمة غسيل ذاتي
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
مدفأة
خدمة تنظيف الغرف
خزينة
مطبخ صغير
ميكروويف
ثلاجة
تلفزيون بشاشة مسطحة
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
أجنحة
غرف عائلية
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
مناسب للعائلات
هادئ
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية, الإسبانية
252تعليق2س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 101
  • 83
  • 41
  • 12
  • 15
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Lorraine Y كتب تعليقًا في مارس 2019
فانكوفر, كندا388 مساهمة29 صوت مفيد
فندق Residence Inn هو أحد العلامات التجارية التي تبدو ماريوت مهتمة بالتوسع والنمو. إنها شقق / أجنحة صغيرة موجهة نحو الإقامة الطويلة. تخضع هذه المنشأة للتحديث - فهي تحتوي على بعض اللمسات المعاصرة ، ولكن في نهاية المطاف تكون الملكية قديمة. تم الاحتفاظ اللوبي تماما من 80/90 ق. قيّمها جيدة لقد ذهبنا أثناء قيامهم بتجديد منطقة الإفطار الخاصة بهم - لذلك شعرت بغيتو قليلاً مع ألواح الرغوة القابل للتصرف ومنطقة تناول الطعام الضيقة. لم تبدو العروض جذابة ، لكن قد أكون متضايقًا من الجو. كان لديهم تسرب ، لذلك قاموا بترقية غرفتين قمنا بحجزها ووضع كلتا الغرفتين في السقيفة في الطابق العلوي. لا يوجد مصعد - من الواضح - لذا يجب تحذير أولئك الذين ليسوا متنقلين للغاية. لم يكن مشكلة بالنسبة لنا ، سافرنا جميعا الضوء. وقوف السيارات بأسعار معقولة. 10 دولارات
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مارس 2019
الموقع
النظافة
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
Google
مفيد
شارك
PilotMichael كتب تعليقًا في يناير 2019
‪Pasadena‬, كاليفورنيا2,335 مساهمة242 صوت مفيد
إذا اخترت تصميم دور علوي مكون من طابقين ، فستكون سعيدًا جدًا. يمكنك المشي في غرفة المعيشة وغرفة المطبخ مع غرفة نوم كبيرة خارج غرفة المعيشة وحمام خاص. على الرغم من ذلك ، يمكنك المشي في الطابق العلوي ، حيث يمكنك وضعك في دور علوي مع تصميم سقف مفتوح كبير حيث يمكنك النظر من الدور العلوي إلى غرفة المعيشة. تضم الشقة العلوية غرفة نوم ثانية ، وتحتوي أيضًا على حمام خاص بها. أحب هذا التصميم الرائع في نزل الإقامة. لقد رأيته في واحد آخر من فنادقهم.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يناير 2019نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
Google
مفيد
شارك
Geo S كتب تعليقًا في يوليو 2017
San Diego25 مساهمة7 أصوات مفيدة
أقمنا في Residence Inn Costa Mesa 9 تموز/يوليو, عام 2017, كما كنا حضور حفلة زفاف في Newport Beach. كان فندق ماريوت شهادة مكافأة لم نكن ننتظر الكثير. ومع ذلك، عند الوصول إلى "سو" و"كوك المدير العام استقبلتنا مع ترحاب دافئ، مما سمح لنا - في وقت مبكر. كما Elite، فإننا ملفوفة رمي النرد وتثبيتها500 مكافأة النقاط التي إلى الحساب. كان لمسة رائعة. كانت الغرفة نظيفة جداً، حديث، ستانلس ستيل أدوات المطبخ. سافرنا إلى الحلال ياشباب على الغداء، الطعام للعودة إلى الفندق. كان هادئة ومريحة كنا قماش قبل المساء. في الصباح، بوفيه الإفطار كان أكثر مما توقعنا. كان الخبز والحبوب واللبن الشوفان والبيض والخضر والفاكهة والقهوة وعصير البرتقال، الخ. لا حاجة إلى محطة توقف الطعام قبل المنزل. بالتأكيد أنصح بهذا الفندق.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2017
الموقع
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
نصيحة بشأن الغرفة: A room away from the parking lot, through further, will be much quieter.
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Language Weaver
مفيد
شارك
Cyn L كتب تعليقًا في يوليو 2017
1 مساهمة
أقمت في هذا الفندق أكثر من 1 شهر على زيارة عمل كنت قادما من بلد أجنبي. حجزت في هذا الفندق، على أساس قربه من، يوفر خدمة تنقل مجانى، التي تنص دائرة نصف قطرها 5 ميل خلال أيام الأسبوع، 2 ميل خلال عطلة نهاية الأسبوع. كل يوم لي تجعلك تشعر وكأنك Beggar كلما طلبت النقل. كانوا وقحين جدا بالنسبة لي، بل كانوا يصرخون على لي على بعد دقيقتين من المناسبات. رفضوا الخدمة على عدة مرات، حيث جنحت على الرغم من أنني كان ضمن دائرة نصف قطرها 5 ميل. أيضا، كل 24 ساعة كان الناس معا كفريق كان لي لوم قليل بخصوص توجه لي. لا يوجد أي مكان في تصعيد إلى المدير "سو" و"حيث أنها أيضا. كان الجحيم بالنسبة لي لمدة شهر. هذه الملكية جيدة، بالإضافة إلى غرف جيدة، ولكن 24 ساعة فريق العمل وقح جداً. لا تذهب إلى جانب خدمات الإعلان. لا متابعة.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يونيو 2017
القيمة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
Language Weaver
مفيد
شارك
74lilak كتب تعليقًا في مايو 2017
كاليفورنيا31 مساهمة11 صوت مفيد
وأنا نحب الذهاب إلى أي Residence Inn. وتضم الغرف مثل هذه الشقق لي، كولورادو - العاملين في. مرافق رائعة مثل حوض استحمام ساخن وحمام سباحة. مرافق غسيل ملابس رخيصة والعائلة الحيوانات الأليفة. على الرغم من أن فريق العمل ودود للغاية ومتعاون المفضلة على الأقل، كان فريق العمل الضيافة. " سيئا في فمي " وكما يقول المثل. فريق العمل نقل، وهي مستعدة إلى العديد من المواقع داخل دائرة نصف قطرها ميل بعض مجاناً. هذا الفندق يقع بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ومراكز التسوق والمطاعم. ومن بين المرافق الرائعة وجبة إفطار مجانية وغرفة لممارسة التمارين. المفضل لدي فريق العمل على Residence Inn لا يزال أن من لويس مو في الشارع. . . . . أحب معظم كل فريق العمل في أي Residence Inn. أفراد متعاونون. سوف يظل هنا للعمل والترفيه.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مايو 2017
الغرف
النظافة
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
نصيحة بشأن الغرفة: the properties are large, having a selection Id like to be in center located to everything
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Language Weaver
مفيد
شارك
السابق
نطاق الأسعار
US$ 160 - US$ 286 (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
residence inn costa mesa newport beach hotel costa mesa, costa mesa residence inn
الموقع
الولايات المتحدةكاليفورنيامقاطعة أورانج‪Costa Mesa‬
عدد الغرف
144
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪The Lab Anti-Mall‬ (0.6 أميال) و‪The Camp‬ (0.6 أميال) و‪Metro Pointe at South Coast‬ (1.1 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن خدمة واي فاي مجانية والإفطار وحمام سباحة.
ما خدمات الغرف المتوفرة في ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬؟
أهم خدمات الغرف تتضمن مطبخ مصغر وتكييف هواء وتليفزيون بشاشة مسطحة.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ الإفطار ومرافق شواء خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬؟
نعم، تتوفر موقف انتظار سيارات عام ومدفوع الأجر داخل الموقع للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Old Vine Kitchen & Bar‬ و‪Habana Restaurant and Bar‬ و‪Karl Strauss Brewing Company‬.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى حمام سباحة ومركز لياقة بدنية خلال إقامتهم.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬؟
نعم، يتم تقديم تنظيف جاف وخدمة غسيل ذاتية للنزلاء.
هل مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة في ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬؟
نعم، يُسمَح عادةً باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولكن من الأفضل دائمًا الاتصال مسبقًا للتأكيد.
هل يقدم ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬ أي خدمات رجال الأعمال؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى غرف اجتماعات وصالة حفلات خلال إقامتهم.
ما اللغات التي يتحدث بها الموظفون في ‪Residence Inn by Marriott Costa Mesa Newport Beach‬؟
الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل الإنجليزية والإسبانية.