لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش
Sandcastle Resort at Lido Beach

حفظ
شارك
‪1540 Ben Franklin Dr‬, ‪Sarasota‬, FL 34236
أقل الأسعار لإقامتك
Hotels.com
Booking.com
US$ 153
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 14‏/12‏/20
احجز الآن، ادفع عند الإقامة
Snaptravel
US$ 153
US$ 114
طالع العرض
وفّر US$ 39
Agoda.comUS$ 153
Priceline
FindHotelUS$ 133
طالع 15 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (887)
حمام السباحة والشاطئ (258)
الغرفة والجناح (258)

نبذة

رقم 38 من بين 60 فنادق في ‪Sarasota‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة

العثور على فندق مناسب للأسر ومثالي في Sarasota ليس أمرًا صعبًا. أهلاً وسهلاً في ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش، الخيار الأمثل للمسافرين.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بمميزات مثل إنترنت مجاني كما تتميز الغرف في ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش بتليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة.

استفد من وسائل الراحة خلال إقامتك، مثل مكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمة الغرف ومتجر هدايا. نزلاء Helmsley Sandcastle Hotel يمكنهم أيضًا الاستمتاع بميزات مثل حمام سباحة وبار بجوار حمام السباحة في المنشأة. للمسافرين بالسيارة، تتوفر موقف مجاني للسيارات.

يقع ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش بالقرب من معالم Sarasota الشهيرة، مثل Bird Key Park و Marie Selby Botanical Gardens، ويعد وجهة رائعة للمسافرين.

يوجد في Sarasota العديد من المطاعم الحانة. لذا، توجه إلى مطاعم شهيرة مثل The Siesta Key Oyster Bar و Lido Key Tiki Bar & Public Beach و Knick's Tavern بمجرد وصولك، فهي تقدم بعض الأطباق الشهية.

إذا سمح الوقت، قم بزيارة St. Armands Circle، فإنه معلم شهير على مسافة قريبة سيرًا.

ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش يجعل أفضل ما في Sarasota في متناول يدك، حيث يمنحك إقامة هادئة وممتعة.

طالع المزيد
عرض كامل
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت مجاني
حمام سباحة
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
بار / ردهة
شاطئ
تأجير درَّاجات
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
موقف انتظار سيارات خاص مدفوع الأجر داخل الموقع
خدمة واي فاي
مناشف لحمام السباحة / الشاطئ
حمام سباحة خارجي
حمام سباحة بمياه ساخنة
مطعم
بوفيه إفطار
ماكينة بيع ذاتي
بار بجوار حمام السباحة
تنس طاولة
خدمة نقل بالحافلة
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مرافق لعقد المؤتمرات
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فاكس / نسخ المستندات
مكان لتخزين الأمتعة
متجر هدايا
صحف
فندق لغير المدخنين
مقاعد تشمس / كراسٍ شاطئية
ماكينة صراف آلي داخل الموقع
تسجيل وصول على مدار 24 ساعة
مكتب استقبال طوال اليوم
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
خدمة غسيل ذاتي
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
خدمة تنظيف الغرف
شرفة خاصة
خدمة غرف
ثلاجة
تلفزيون بشاشة مسطحة
مستلزمات تجميل مجانية
مجفف شعر
خزينة
منطقة جلوس
هاتف
مكواة
خدمة إيقاظ / منبه
عرض المزيد
أنواع الغرف
إطلالة على المحيط
غرف لغير المدخنين
أجنحة
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
إطلالة على المحيط
مناسب للعائلات
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية,الإسبانية
1,692تعليق42س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 431
  • 631
  • 359
  • 155
  • 116
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
George S كتب تعليقًا في ديسمبر 2018
‪Oviedo‬, فلوريدا8 مساهمات4 أصوات مفيدة
مثل تعليق سابق لم تكن حالة الغرفة بالتأكيد مطابقة للسعر. غادرت الفندق فقط بخيبة أمل كبيرة ، الموظفين لطيف ولوبي لطيفة وقريبة من الشاطئ ولكن هذا كان. كان الحمام الأسوأ ، كان ملطخة الحوض و chipped uninviting جداً. تم تأريخ جدول الغرفة ومحتوياتها. بعض الصدأ على componts المعدنية في الحمام. بعد كل هذا لدهشتي الغرفة لم رائحة ، في الواقع رائحة نظيفة. تقع الغرفة مثل موتيل رخيصة. . . . enrty على مدخل في الهواء الطلق ، يبدو البساط الخارجي وكأنه ينتمي إلى مبنى مهجور. والآن بعد أن جلست في بانيرا بعد ليلة في فندق أفضل كثيرا ، ابنتي اضطرت إلى القيام ببعض الأعمال ونحن نطرح outta ذلك المكان. ابدأ من أي وقت مضى ، ضع أموالك في مكان آخر ، وستقوم بقراءة المراجعات قبل زيارة فندق آخر على الشاطئ. . . . . هذا بلدي 2 سنت. غير سعيدة على الشاطئ.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: ديسمبر 2018
القيمة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
نصيحة بشأن الغرفة: Dont choose this one....keep looking
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Google
مفيد
شارك
Briggie كتب تعليقًا في نوفمبر 2018
Cincinnati8 مساهمات2 صوتين مفيدين
الموقع مثالي. الأكل و الخدمة كانا ممتازين. المجموعة كبيرة ونظيفة. لكن الصور لا تظهر ما تحصل عليه بالفعل. ما لم تحجز جناحاً ، الغرف قديمة جداً. لا توجد مقابس كافية للإلكترونيات (حيث تستخدم أسلاك طويلة ومكثفات للزيادة). الحمام صغير للغاية مع تجهيزات قديمة ، بدون مروحة داخلية (نافذة). كراسي الشاطئ لا تنظف أبداً وهي صلبة كصخرة تجلس عليها. لا تنخدع بالصور. هناك الكثير من الفنادق أفضل بالقرب من الفندق.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: نوفمبر 2018
الغرف
النظافة
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
نصيحة بشأن الغرفة: And ask for the beach front rooms.
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Google
مفيد
شارك
matty231wr كتب تعليقًا في أكتوبر 2018
لندن, المملكة المتحدة15 مساهمة16 صوت مفيد
أقمت هنا للمرة السابعة في الآونة الأخيرة (من المملكة المتحدة) ، ويمكن أن أقول بصراحة أنها رائعة ، موقع مثالي ، على بعد خطوات من الشاطئ. نعم ، قد توافق على أنها تحتاج إلى تجديد ، ولكن كما يقول المثل القديم ، تحصل على ما تدفعه مقابل. يمكن أن نقول بصدق أننا لم نواجه مشكلة في النظافة أو أي من القضايا الأخرى التي لاحظها الآخرون. في هذه المناسبة الفردية (آمنة لا تعمل) لدينا قضايا طفيفة تم فرزها بسرعة وكفاءة. سالينا على التحفظات هو عظيم ، سيدة جميلة. سيكون نصيحة للذهاب لغرفة فناء ، أكبر قليلاً من الغرف القياسية. وعموما ، سوف يوصي بكل إخلاص.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2018
Google
1 صوت مفيد
مفيد
شارك
Mary M كتب تعليقًا في أكتوبر 2018
فلوريدا3 مساهمات14 صوت مفيد
أنا فعلا عملت لهذا الفندق لسنوات عديدة (عندما كان فندق هيلمسلي والإدارة برعاية) ، وعندما تولي الشركة الجديدة تم القضاء على موقفي. هذا هو مجرد الخلفية وراء السياق. بسرعة 4 سنوات ، أمرت Coffeepot من Keurig لمكتبي ، ولكن بطريق الخطأ قد تم شحنها إلى هذا الفندق كما كان العنوان الافتراضي لسنوات عديدة ، ولقد نسيت لتغييره. خطأي. ومع ذلك ، تم تسليم القهوة في يوم الأربعاء ، وبحلول يوم الجمعة أخذ المدير العام المنزل! وزعم أنه فعل ذلك ليرى ما إذا كان بإمكانه إعادتها (وهو ما كان من السهل جدًا بالنسبة له أن يفعله من الفندق). هناك العشرات من الموظفين الذين يمكن أن يكونوا قد أخبروه عن أنه كان من نوع القهوة ، ناهيك عن أول شيء كان يجب أن يخطر بباله هو أن هذا كان لضيف. إذن هو يسرق من الضيوف؟ يرى مجرد حزمة ويأخذها إلى المنزل؟ قال لأول مرة إنه سيعيدها في اليوم التالي ، لكن لو هو لا يستطيع أن ينتج عن طردي. كان عليه أن يأمرني بواحد جديد ، مما اضطر موظفي مكتبي إلى الانتظار لمدة أطول للحصول على فنجان قهوة. لذا جعلها محقة في النهاية ، لكن كان من الخطأ أن يسرقها في المقام الأول. تحذير من الإنذار: إذا بقيت هنا وهناك شيء مفقود في غرفتك ، فلا يمكنك أن تثق في الرجل الذي يدير الفندق ليس لديه أصابع لزجة ، لذلك لا تتوقع أن ترى السلعة الخاصة بك تعود إليك. استخدم الخزائن في الغرفة ، إذا كان لا يزال لديهم.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2018
الموقع
النظافة
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت بمفردي
Google
4 أصوات مفيدة
مفيد
شارك
MacinTex كتب تعليقًا في أكتوبر 2018
بيتسبيرغ, بنسيلفانيا376 مساهمة93 صوت مفيد
المناطق المشتركة مثل تجمع ، اللوبي ، مطعم إلخ جميلة جداً ، ولكن الغرف الرهيبة. هل يمكن أن نفعل ما هو أفضل في سلسلة منخفضة نهاية. انها فظيعة ما تفرضه على حالة الغرف. لم يستجبوا أبداً لطلبين للحصول على معلومات حول المد الأحمر قبل أن نتراجع. لحسن الحظ وجدت مصدرا آخر بخصوص Lido Beach وكان كل شيء على ما يرام في ذلك الوقت. كانت الأسعار في المطعم الخروج من هذا العالم. مع خدمة نقل مجانية إلى Armand's Circle ، فستعتقد أنهم سيقيمون طعامهم في محاولة لإبقاء النزلاء في الموقع. ثم على رأس التكلفة العالية للغرفة والغذاء ، فإنها تقتل لك رسوم منتجع عند المغادرة. تخطاها. صدقني ، يمكنك أن تجد أفضل بكثير.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2018
الغرف
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
نصيحة بشأن الغرفة: Go somewhere else!
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Google
2 صوتيْن مفيديْن
مفيد
شارك
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎153‬ - ‪US$ ‎307‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
helmsley sandcastle sarasota, sarasota helmsley sandcastle, helmsley sandcastle hotel sarasota
معروف سابقًا باسم
Helmsley Sandcastle Hotel
الموقع
الولايات المتحدةفلوريدا‪Southwest Gulf Coast‬‪Sarasota‬
عدد الغرف
179
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Silver City Sarasota‬ (7.0 أميال) و‪Siesta Healing Spa‬ (3.0 أميال) و‪Escape Room Sarasota‬ (6.9 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن حمام سباحة ومطعم وصالة لاونج.
ما خدمات الغرف المتوفرة في ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش؟
أهم خدمات الغرف تتضمن تكييف هواء وتليفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ مطعم وصالة لاونج وبار بجوار حمام السباحة خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات وموقف انتظار سيارات خاص مدفوع الأجر داخل الموقع للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Made in Rome Organic Gelato‬ و‪Abel's Ice Cream‬ و‪Antoine's Restaurant‬.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى حمام سباحة ومركز لياقة بدنية خلال إقامتهم.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش؟
نعم، يتم تقديم خدمة غسيل الملابس وخدمة غسيل ذاتية للنزلاء.
هل يقدم ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش أي خدمات رجال الأعمال؟
نعم، إنه يوفر بسهولة مركز الأعمال وغرف اجتماعات وصالة حفلات.
ما اللغات التي يتحدث بها الموظفون في ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش؟
الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل الإنجليزية والإسبانية.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من ساند كاسل ريزورت في ليدو بيتش؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Phillippi Estate Park‬ (5.4 أميال).