لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

حياة بلاس شيكاجولومبارد
Hyatt Place Chicago/Lombard

حفظ
شارك
‪2340 Fountain Square Dr‬, لومبارد, IL 60148-5699
تحديث بشأن فيروس "كوفيد 19": طالع إجراءات الصحة والسلامة الإضافية التي تتبعها هذه المنشأة.طالع المزيد
أقل الأسعار لإقامتك
ثبّت أقل سعر من هذه المواقع
Hyatt.com
US$ 131
طالع العرض
Agoda.comUS$ 131
FindHotelUS$ 131
PricelineUS$ 131
Booking.comUS$ 131
Expedia.comUS$ 131
Hotels.comUS$ 131
طالع 15 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (73)
تناول الطعام (27)
الغرفة والجناح (25)
سافر بأمان خلال أزمة تفشي كوفيد 19
ما يمكنك توقعه خلال إقامتك
  • غسل جميع الأغطية والمفارش والمناشف (البياضات) في درجة حرارة مرتفعة
  • إلزام النزلاء بارتداء الكمامات في الأماكن العامة
  • إلزام الموظفين بارتداء الكمامات في الأماكن العامة
  • توفير معقم يديْن للنزلاء والموظفين
  • تعقيم الأماكن ذات حركة المرور العالية بانتظام
  • إلزام الموظفين بغسل أيديهم بانتظام
طالع المزيد
تم التحديث في 24‏/07‏/20 قدَّمت المنشأة هذه الاحتياطات المتعلقة بالسلامة ولم يتحقق منها Tripadvisor للتأكد من مدى دقتها.
ملاحظة من حياة بلاس شيكاجولومبارد
تم التحديث في 24‏/07‏/20 قدَّمت المنشأة هذه الاحتياطات المتعلقة بالسلامة ولم يتحقق منها Tripadvisor للتأكد من مدى دقتها.

نبذة

رقم 1 من بين 10 فنادق في لومبارد
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
جائزة Travellers' Choice

العثور على فندق هادئ ومثالي في Lombard ليس أمرًا صعبًا. أهلاً وسهلاً في حياة بلاس شيكاجولومبارد، الخيار الأمثل للمسافرين.

Hyatt Place Chicago Lombard يقدم للنزلاء مجموعة مميزة من سبل الراحة في الغرفة، بما في ذلك تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء، كما يُمكن الاتصال بالإنترنت، حيث يتوفر خدمة واي فاي مجانية.

تتميز الغرف في فندق بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمة الغرف ومكان لتخزين الأمتعة، لتتمتع بزيارتك. تتميز المنشأة أيضًا بحمام سباحة ووجبة إفطار. يتمتع النزلاء الذين يصلون بسيارتهم بصلاحية الدخول إلى موقف مجاني للسيارات.

موقع Maple Street Chapel القريب، يجعل Lombard Hyatt مكان رائع للإقامة وزيارة معالم Lombard الشهيرة.

أحرص على زيارة مطاعم سوشي خلال رحلتك، مثل Benihana و Double Dragon و RA Sushi، والتي تقع على مسافة قريبة من حياة بلاس شيكاجولومبارد.

إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها، توجه إلى Lilacia Park لقضاء وقت ممتع.

حياة بلاس شيكاجولومبارد يجعل أفضل ما في Lombard في متناول يدك، حيث يمنحك إقامة هادئة وممتعة.

طالع المزيد
عرض كامل
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حمام سباحة
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إفطار مجاني
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
خدمة توصيل مجانية للمطار
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مكان مخصص لانتظار السيارات
خدمة واي فاي
حمام سباحة داخلي
حمام سباحة بمياه ساخنة
بار / ردهة
توفر وجبة إفطار
بوفيه إفطار
مطعم للوجبات الخفيفة
خدمات حافلات مكوكية أو سيارات أجرة مجانية
خدمة توصيل من وإلى المطار
خدمة نقل بالحافلة
مرافق لعقد المؤتمرات
صالة حفلات
غرف اجتماعات
فاكس / نسخ المستندات
مكان لتخزين الأمتعة
صحف
فندق لغير المدخنين
ردهة مشتركة / منطقة مخصصة لمشاهدة التلفزيون
تراس تشمس
مكتب استقبال طوال اليوم
تسجيل وصول / تسجيل مغادرة سريع
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
خدمة تنظيف الغرف
خدمة غرف
خزينة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة مسطحة
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
غرف عائلية
طالع المزيد من تفاصيل الغرف
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
صديق للبيئة
متوسط المستوى
819تعليق10س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 476
  • 209
  • 80
  • 32
  • 22
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
KaynGeorge كتب تعليقًا في يوليو 2017
‪Platteville‬, ‪Wisconsin‬133 مساهمة26 صوت مفيد
زوجي وأنا أقمنا في هذا حياة قبل ثلاث سنوات، وهو فندق لطيف. كان الفندق محجوز بالكامل تقريبا كل ليلة أن أقمنا، منطقة الإفطار كان كلا اليومين. فريق العمل عملت بجد من أجل الحفاظ على الطلب. كانت الغرفة نظيفة، أن يكون البطانية الإضافية تتوفر وسائد، كما أننا استخدامها! خدمة تنظيف الغرف لا بعمل رائع في هذا المكان. كل شيء - لطيفة.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2017
الغرف
النظافة
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Language Weaver
مفيد
شارك
Joe V كتب تعليقًا في يوليو 2017
‪Kankakee‬, إلينوي218 مساهمة60 صوت مفيد
موقع هذا الفندق رائع. يوجد العديد من المطاعم في المنطقة يسهل العثور عليه بشكل كبير. موقف السيارات كان جيداً. الغرفة كانت جيدة جداً وواسعة. مكتب الاستقبال التلفاز ومتقطعة، كان يمكن أن تكون مجرد ضربة حظ ولكن بما أننا كنا هناك ليلة واحدة، لم يكن هناك من مشاهدة التلفزيون لم يكن صفقة كبيرة. كانت الأسرة مريحة جميع أنحاء الغرفة كانت نظيفة جدا. كان هناك بقايا المشروبات في الثلاجة من النزيل السابق ولكن لا يوجد صفقة كبيرة. الدش والحمام كانت جيدة. كان الإفطار الواقع جيدة جدا. كان هناك والفواكه الطازجة والبيض والسجق والخبز المحمص الفرنسي، الحبوب، الشوفان، الكعك، والخبز، العصير والحليب جيد شاي وقهوة. هناك كان من المفترض ان يكون اختيار الذهاب إلى الإفطار عند الحاجة ولكن بما أني لم نكن بحاجة إلى كنت لم نطلب أو ابحث عنه. أنا بالتأكيد سوف نقيم هنا مرة أخرى.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2017
القيمة
النظافة
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Language Weaver
مفيد
شارك
chriskC4608UL كتب تعليقًا في يوليو 2017
نيو أورلينز, لويزيانا1 مساهمة
ثم كان جيداً. لقد شعرنا التدبير المنزلي كان يمكن أن يكون أفضل افضل. يستغرق الإفطار غير ملائمة بالنسبة لنا أن نحن أو في مختلف المناطق الزمنية. نحن نقدر المياه. إن مجموعة مختارة من النبيذ هامشية في أفضل الأحوال. انا كبيرة يقول المثل المأثور Blanche لكوني شارب قهوة لم يتم عرضها في كل شيء. لقد كان من الممكن أن لطيفة من أجل تناول الإفطار. على الرغم من أنهم قد يستغرق الإفطار بسبب الخلافات المنطقة الزمنية لا يمكنني أن الاستيقاظ على تناول وجبة الإفطار في وقت ولكن يوفر. أشعر أنه ينبغي بسيط يقدم الإفطار لكن لم يكن الوقت المخصص على وجبة الإفطار في أن موقع محدد. أود أيضا أن تقدم القهوة ينبغي أن يكون طوال اليوم
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hyatt Hotels
تاريخ الإقامة: يوليو 2017
القيمة
الغرف
الموقع
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Language Weaver
مفيد
شارك
Fasih S كتب تعليقًا في يوليو 2017
Plano1 مساهمة
هذا الفندق ذو موقع ملائم، ولكن فى حاجة إلى التحديث. فريق عمل مكرس وودود، ما عدا الموظفين ليلاً. مصعد كان الكثير من الغريب اصوات قعقعة الأصوات التي كانت فيه ما يخيف. كما يبقى في طوابق مختلفة اي سبب.
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hyatt Hotels
تاريخ الإقامة: يوليو 2017
القيمة
الغرف
الموقع
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
Language Weaver
مفيد
شارك
Rana K كتب تعليقًا في يوليو 2017
جرينفيل, ساوث كارولينا30 مساهمة9 أصوات مفيدة
لقد أقمنا في هذا المكان حياة ليل رائع 24 ساعة خدمة العملاء. استقبلتنا مع ابتسامة عائلية التحية الطيبة. الغرف كانت واسعة كالمعتاد، كل شئ كان كما توقعته مع Hyatt Place الجودة. كان الإفطار جيد، موقف سيارات مجانى كان ميزة إضافية. بالتأكيد أرغب في الإقامة هنا مرة أخرى!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يونيو 2017نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Language Weaver
مفيد
شارك
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎83‬ - ‪US$ ‎178‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
hyatt place chicago/lombard hotel lombard, hyatt place lombard, hyatt lombard, lombard hyatt
الموقع
الولايات المتحدةإلينوي‪DuPage County‬لومبارد
عدد الغرف
151
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن حياة بلاس شيكاجولومبارد
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من حياة بلاس شيكاجولومبارد؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Yorktown Center‬ (0.9 أميال) و‪AMC Dine-In Theatres Yorktown 18‬ (0.7 أميال) و‪The Game Show‬ (1.0 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى حياة بلاس شيكاجولومبارد؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن حمام سباحة داخلي وخدمة واي فاي مجانية والإفطار.
ما خدمات الغرف المتوفرة في حياة بلاس شيكاجولومبارد؟
أهم خدمات الغرف تتضمن تكييف هواء وتليفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى حياة بلاس شيكاجولومبارد؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ الإفطار وصالة لاونج ومطعم وجبات خفيفة خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى حياة بلاس شيكاجولومبارد؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من حياة بلاس شيكاجولومبارد؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Greek Islands Restaurant West‬ و‪Redstone American Grill‬ و‪Weber Grill Restaurant‬.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في حياة بلاس شيكاجولومبارد؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى حمام سباحة داخلي ومركز لياقة بدنية خلال إقامتهم.
هل تتوفر خدمة نقل بالحافلات للمطار لدى فندقحياة بلاس شيكاجولومبارد؟
نعم، يوفر حياة بلاس شيكاجولومبارد خدمة نقل مكوكية بالحافلات من وإلى المطار للنزلاء. نوصي الاتصال مسبقًا للتأكد من التفاصيل.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى حياة بلاس شيكاجولومبارد؟
نعم، يتم تقديم تنظيف جاف وخدمة غسيل الملابس للنزلاء.
هل مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة في حياة بلاس شيكاجولومبارد؟
نعم، يُسمَح عادةً باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولكن من الأفضل دائمًا الاتصال مسبقًا للتأكيد.
هل يقدم حياة بلاس شيكاجولومبارد أي خدمات رجال الأعمال؟
نعم، إنه يوفر بسهولة مركز الأعمال وغرف اجتماعات وصالة حفلات.