لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
حفظ
شارك
‪4063 1a St W‬, ‪Claresholm‬, ألبرتا T0L 0T0 كندا
إرسال بريد إلكتروني إلى الفندق
Expedia.com
Hotels.com
eDreams
Travelocity
Orbitz.com
ZenHotels.com
طالع 9 عروض متاحة
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (13)
الغرفة والجناح (6)
تناول الطعام (5)

نبذة

رقم 1 من بين 3 فنادق في ‪Claresholm‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة

بست سيفين إن خيار رائع للمسافرين إلى Claresholm، حيث يوفر جو العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.

غرف النزلاء توفر ثلاجة ومطبخ مصغر وتكييف هواء، و بست سيفين إن يجعل اتصالك بالإنترنت سهلاً خدمة واي فاي مجانية.

كما يُمكنك أيضًا الاستمتاع ببعض سبل الراحة التي يُوفرها لك الفندق، بما في ذلك مكان لتخزين الأمتعة. بالإضافة إلى هذا، يمكن للنزلاء الاستمتاع مركز لياقة بدنية والإفطار أثناء زيارتهم. وللتمتع بمزيدٍ من الراحة، يتوفر كذلك موقف مجاني للسيارات للنزلاء.

أحرص على زيارة Casa Roma Pizza & Steak House، فهو أحد يونانية في Claresholm على مسافة قريبة من Claresholm Thrift Lodge.

تمتع بإقامتك في Claresholm!

طالع المزيد
عرض كامل
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إفطار مجاني
غرف اجتماعات
مكان لتخزين الأمتعة
فندق لغير المدخنين
خدمة غسيل الملابس
ساحة انتظار مؤمنة
خدمة واي فاي
مطعم
توفر وجبة إفطار
بوفيه إفطار
ماكينة بيع ذاتي
خدمة غسيل ذاتي
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
خدمة تنظيف الغرف
مياه معبأة
مطبخ صغير
ميكروويف
ثلاجة
تلفزيون بشاشة مسطحة
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
أجنحة
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
مناسب لرجال الأعمال
110تعليقات2س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 57
  • 34
  • 9
  • 4
  • 6
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
RedPony138 كتب تعليقًا في أغسطس 2017
24 مساهمة4 أصوات مفيدة
الغرفة كانت نظيفة للغاية، وقد تم تحديثه جزئيا. كبيرة جدا تلفزيون بشاشة مسطحة، أكبر من المتوسط وثلاجة صغيرة غرفة فندق. مجموعة الإفطار كانت رائعة. كانت أكثر من أتوقع عندما يقول الفندق وجبة الإفطار. الكثير من البيض ولحم الخنزير المقدد والنقانق والفطائر، لحم الخنزير المقدد والفاكهة الخ. فريق العمل/الملاك ودودين عند تسجيل الوصول خلال الإفطار. أود الإقامة هنا مرة أخرى.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أغسطس 2017نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Language Weaver
مفيد
شارك
Maria O كتب تعليقًا في يوليو 2017
Edmonton40 مساهمة13 صوت مفيد
كان هذا المكان نظيف للغاية، السيدة التي كانت في المكتب الأمامي كانت ممتازة أرغب في الإقامة هنا مرة أخرى. زوج من الأشياء التي يمكن أن تستخدم تحسين على الرغم من ذلك. 1 . نظام الهاتف - كل ليلة كان هناك مشكلة تحاول الاتصال إلى غرفتي. المتصل كان يجب الاتصال مرة أخرى بسبب ما نقوم به مع مكتب الاستقبال لم اليمين الهاتف أو أي شيء آخر. الرئيسية عندي صداع! 2 . كما تشكل عقبة في حوض الاستحمام لا يعمل. 3 . كان الإفطار بالفعل جيد كل صباح ولكن يجب أن يقوموا بعمل أفضل تنظيف أدوات المائدة، وتقدم أطباق وأكواب. كل يوم إما أن يتم اصطحابك كأس أو طبق أو فورك أن الجزيئات طعام عالقة في هذا المكان بالكامل مقرفة!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2017
القيمة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت بمفردي
Language Weaver
مفيد
شارك
33Molley كتب تعليقًا في يوليو 2017
كالجاري, كندا13 مساهمة1 صوت مفيد
لقد استمعنا إلى ومعظم التزكيات شفهية من أن هذا المطعم يقدم الطعام جيد جدا. لقد جربنا، يجب أن أقول أننا استمتعنا وجبة. إذا كنت في المنطقة أو العيش في claresholm أوصي أن تجربها - لن يخيب أملك.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2017نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Language Weaver
مفيد
شارك
Pugster2015 كتب تعليقًا في يوليو 2017
كارديف, المملكة المتحدة24 مساهمة5 أصوات مفيدة
داخل الفندق موقف سيارات خارج الغرفة. غرفة واسعة مع خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي، جهاز تلفزيون كبير كى. فريق العمل ودود للغاية، كما كانت الخدمة ممتازة. استخدمت موظف الاستقبال يرجى الاتصال بالهاتف عدد صعوبة الحصول على. على الرغم بالقرب من الطريق الرئيسي A2 لم يكن هناك ضوضاء المرور. بالإضافة إلى أننا كان ليالي لنوم رائعة على الشركة سرير إضافي. بالإضافة إلى أن الفندق قديم نوعا ما ولكن كانت نظيفة للغاية. بوفيه إفطار شاملة جيدة مجموعة مختارة ساخنة وباردة. القيمة مقابل المال. يمكن الوصول إليه عند السفر شمالا أو جنوبا.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يونيو 2017
القيمة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Language Weaver
مفيد
شارك
NewMexBound كتب تعليقًا في يونيو 2017
‪Framingham‬, ماساتشوستس605 مساهمات332 صوت مفيد
كنا قلقين عندما توقّفتُ إلى الفندق. إنه تلاشي تبحث عن. ومع ذلك، كانت المرأة في المكتب الأمامي كان نوع وترحاب. كانت إجراءات تسجيل دخولنا وتوفر زجاجات مياه مجانية. المدخل الرئيسي من الغرف كان خارج - في البداية، كما كان انطباعه الأول من الغرفة. ومع ذلك، الأسرة وحمام كانت نظيفة للغاية، كان هناك تلفاز بشاشة كبيرة، ويفى سار على ما يرام. كان هناك 2 ND الباب إلى الغرفة، مما يتيح لنا Park على جانب المبنى، اسحب حتى باب الغرفة. تناولنا العشاء والإفطار المجاني في الفندق. صاحب المطعم كان ،وسيتواجدون جدا. إن في المكان. هناك كميات كبيرة الطعام كان جيد نوعا ما. آمل أن هذا المكان نجحت، وهي تسعى لتلبية. سعر الغرفة كانت معقولة للغاية على قيمة. وكما يقول المثل "لا القاضي كتاب الغطاء. "
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يونيو 2017
الخدمة
جودة أماكن النوم
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Language Weaver
مفيد
شارك
السابق
1234569
نطاق الأسعار
‪US$ ‎66‬ - ‪US$ ‎70‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
thriftlodge claresholm, thrift lodge claresholm, claresholm thrift lodge, claresholm thriftlodge
معروف سابقًا باسم
ThriftLodge Claresholm
الموقع
كنداألبرتا‪Claresholm‬
عدد الغرف
40
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن بست سيفين إن
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من بست سيفين إن؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Claresholm & District Museum‬ (1.5 أميال) و‪Claresholm Aquatic Centre‬ (0.7 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى بست سيفين إن؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن خدمة واي فاي مجانية والإفطار ومطعم.
ما خدمات الغرف المتوفرة في بست سيفين إن؟
أهم خدمات الغرف تتضمن مطبخ مصغر وتكييف هواء وتليفزيون بشاشة مسطحة.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى بست سيفين إن؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ الإفطار ومطعم خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى بست سيفين إن؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات وموقف مؤمَّن لانتظار السيارات وانتظار السيارات بالشارع للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من بست سيفين إن؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Roy's Place‬ و‪Casa Roma Pizza & Steak House‬ و‪Douros Pizza & Steakhouse‬.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في بست سيفين إن؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى مركز لياقة بدنية خلال إقامتهم.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى بست سيفين إن؟
نعم، يتم تقديم خدمة غسيل الملابس وخدمة غسيل ذاتية للنزلاء.
هل يمكن الوصول بسهولة إلى بست سيفين إن؟
نعم، إنه يوفر تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة. لطرح استفسارات محددة، نوصي بالاتصال مسبقًا للتأكيد.