لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Rafee Leicester Thrussington‬

حفظ
شارك
‪A46‬ Green Acres Filling Station, ‪Thrussington‬ LE7 4TF إنجلترا
أقل الأسعار لإقامتك
US$ 65
طالع العرض
Travelocity
Hotels.com
Orbitz.com
Booking.com
Expedia.comUS$ 65
طالع 8 عروض متاحة
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (15)
الغرفة والجناح (10)

نبذة

رقم 2 من بين 2 فنادق في ‪Thrussington‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة

هل تبحث عن مكان للإقامة في Thrussington؟ ستتمتع حقًا بالإقامة في Rafee Leicester Thrussington، فندق ميزانية محدودة يجعل أفضل ما في Thrussington بين يديك.

يعتبر Travelodge Thrussington فندق ميزانية محدودة حيث يوفر في الغرف ثلاجة كما يُمكنك أيضًا أن تبقى مُتصلاً بالإنترنت أثناء إقامتك حيث يُتاح خدمة واي فاي مدفوعة للنزلاء.

تتميز الغرف في فندق بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع مطعم وجبات خفيفة، الذي يوجد به Thrussington. للنزلاء الذين يستخدمون سيارة، تتوفر موقف مجاني للسيارات.

عندما تشعر بالجوع توجه إلى The Star Inn 1744 Restaurant، وهو أحد المطاعم الحانة يحظى بشعبية بين السكان المحليين والمسافرين على حد سواء.

ستستمتع بإقامتك في Rafee Leicester Thrussington بلا شك، حيث ستتمكن من تجربة كل ما تقدمه Thrussington.

طالع المزيد
عرض كامل
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
خدمة واي فاي
خدمة واي فاي مدفوعة
مطعم للوجبات الخفيفة
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
مكتب استقبال طوال اليوم
تنظيف جاف
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
موفّر
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية, الهندية, الرومانية, الأردية
68تعليق0س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 12
  • 10
  • 18
  • 5
  • 23
سلامة المسافر
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
S A كتب تعليقًا في يوليو 2017
19 مساهمة6 أصوات مفيدة
كان هذا المكان مروع. الغرف كانت رائحته عفنة. إن استخدام المنشفة القذرة واحد الغرفة الأخرى قد لا مثيل لها. على طلب المناشف كانت فجه ونافذة الصبر وانتهى بها الحصة. عندما سألت إذا كان يمكن حجز لنا سيارة أجرة كانت فجه ونافذة الصبر وانتهى بها مرة أخرى وبدا. و يعلنون عن أنفسهم عن الضيافة الرائعة. المكان ليس رخيصاً لا مبهجة.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2017نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
Language Weaver
مفيد
شارك
Baz L كتب تعليقًا في أبريل 2017
‪Sleaford‬, المملكة المتحدة23 مساهمة14 صوت مفيد
إلى الانتظار لمدة 5 دقائق حتى تكون جاهزة. أسرة ثنائية يعني سريرين مفردين، لا على سرير مزدوج وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير إضافي. الغرفة مقرفة وعندما ادارة، فإن الرائحة النتنة من الماء. يحتاج رأس الدش والمرحاض إدارة الأكسدة والترسبات كانت مكسورة. تجربة رهيبة
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2017نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Language Weaver
مفيد
شارك
DenisHiles كتب تعليقًا في أكتوبر 2016
‪Sunderland‬, المملكة المتحدة56 مساهمة40 صوت مفيد
"أسرة ثنائية " الغرف بسرير مزدوج و أريكة يمكن تحويلها لسرير (منفرد). غير مريحة على أقل تقدير. كن حذرًا. لم يتم تنظيف الغرف بشكل صحيح، أو يعاد ملئه خلال 4 ليالى إقامة. يتم تغيير المناشف على الأقل. في الشرق الأوسط من أي مكان. مطعم هندي بالجوار ولكن باهظ الثمن. تحتاج للحصول على قبل تسوية الليلة. الحاجة إلى استدر يسارا من مخرج يمكن إضافة على بعد أميال معدودة إلى رحلتك بالنسبة للطعام.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2016
الغرف
الموقع
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
Language Weaver
مفيد
شارك
Gemma S كتب تعليقًا في أغسطس 2016
Paignton, England, United Kingdom147 مساهمة35 صوت مفيد
أقمت لليلة واحدة، إنه فندق اقتصادى رائع يمكنك الحصول على غرفة أساسية، مع غلاية، ودش، تلفاز الخ. هادئ جدا وسهلة لركن السيارات. إلى حد ما يصعب الوصول إلى كما كان على الجانب الخطأ من A46. إنه الغرفة فقط ولكن يمكنك الحصول على وجبة إفطار إنجليزية كاملة من 7 إلى 12 المجاور الذي يحتوي على قائمة طعام كبيرة ثم هندي بعد الساعة 05:00 مساءً. خدمة جيدة عند القيام بإجراءات الدخول! ننصح به عن فندق اقتصادى رائع.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أغسطس 2016
Language Weaver
مفيد
شارك
longlegs1 كتب تعليقًا في أكتوبر 2015
‪Grays Thurrock‬, المملكة المتحدة7 مساهمات4 أصوات مفيدة
وكما يقول المثل تحصل على ما تدفع ثمنه. ومع ذلك لا يزال تستحق ملاءات نظيفة! لا يمكنك إضافة أكثر من غيرها سبق ذكره. عيب لن كثيراً حقاً تحسين المكان. لم أجرب المطعم بالجوار يوجد مدينة صغيرة على بعد 3 أميال. فقط لذا خيارات أكثر.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2015نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Language Weaver
مفيد
شارك
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎40‬ - ‪US$ ‎106‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
travelodge leicester thrussington hotel thrussington, travelodge thrussington, travel lodge thrussington, thrussington travelodge, thrussington travel lodge
الموقع
المملكة المتحدةإنجلتراليسترشاير‪Thrussington‬
عدد الغرف
32
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن ‪Rafee Leicester Thrussington‬
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من ‪Rafee Leicester Thrussington‬؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Stonehurst Family Farm and Museum‬ (6.2 أميال) و‪Mountsorrel and Rothley Community Heritage Centre‬ (7.4 أميال) و‪The Green Place‬ (4.6 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى ‪Rafee Leicester Thrussington‬؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن موقف مجاني للسيارات وتنظيف جاف وإنترنت.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى ‪Rafee Leicester Thrussington‬؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ مطعم وجبات خفيفة خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى ‪Rafee Leicester Thrussington‬؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من ‪Rafee Leicester Thrussington‬؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Hammer and Pincers‬ و‪John's House Restaurant‬ و‪Ferrari's Trattoria‬.
هل مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة في ‪Rafee Leicester Thrussington‬؟
نعم، يُسمَح عادةً باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولكن من الأفضل دائمًا الاتصال مسبقًا للتأكيد.
ما اللغات التي يتحدث بها الموظفون في ‪Rafee Leicester Thrussington‬؟
الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل الإنجليزية والهندية والرومانية والأردية.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من ‪Rafee Leicester Thrussington‬؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Leicester Guildhall‬ (14.2 أميال) و‪Leicester Cathedral‬ (14.3 أميال) و‪Loughborough Carillon‬ (10.2 أميال).
هل يمكن الوصول بسهولة إلى ‪Rafee Leicester Thrussington‬؟
نعم، إنه يوفر تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة. لطرح استفسارات محددة، نوصي بالاتصال مسبقًا للتأكيد.