لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

سليب إن ساندسكي
Sleep Inn

حفظ
شارك
‪5509 Milan Rd‬, ‪Sandusky‬, OH 44870-5858
تحديث من الفندق: أشارت هذه المنشأة إلى أنها تتخذ احتياطات سلامة ضد تفشي فيروس "كوفيد 19" (كورونا).طالع المزيد
أقل الأسعار لإقامتك
US$ 289
طالع العرض
Hotels.com
Agoda.com
US$ 289
طالع العرض
Booking.comUS$ 289
sleepinnUS$ 289
lovevacationsUS$ 290
طالع 15 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (38)
الغرفة والجناح (37)
تناول الطعام (5)
سافر بأمان خلال أزمة تفشي كوفيد 19
ملاحظة من سليب إن ساندسكي
تم التحديث في 02‏/06‏/20

نبذة

رقم 7 من بين 34 فنادق في ‪Sandusky‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة

العثور على فندق مناسب للأسر في Sandusky ليس أمرًا صعبًا. أهلاً وسهلاً في سليب إن ساندسكي، الخيار الأمثل للمسافرين.

ستستمتع بالاسترخاء في غرف توفر تليفزيون بشاشة مسطحة، ويمكن للنزلاء التمتع باتصال دائم بفضل توفير Sandusky Sleep Inn خدمة واي فاي مجانية.

تتميز الغرف في فندق بخدمة الغرف. بالإضافة إلى ذلك، يوفر سليب إن ساندسكي حمام سباحة ووجبة إفطار، للاستجمام بعد يومك الحافل. للنزلاء الذين يستخدمون سيارة، تتوفر موقف مجاني للسيارات.

يمكن للمسافرون الذين يريدون الاستمتاع بمذاق التوجه إلى Casa Real أو Chipotle أو Chipotle Mexican Grill. بخلاف ذلك، يمكنك التوجه إلى أطعمة بحرية مثل Demore's Offshore Bar and Grill أو Red Gables Mesquite Grill أو Red Lobster.

تزخر Sandusky أيضًا بمعالم مثل Ohio Veterans Homes Military Museum والتي تعتبر متحف حربي شهيرة وقريبة من Sandusky Sleep Inn.

يتطلع فريق العمل في سليب إن ساندسكي إلى الترحيب بك عند زيارتك إلى Sandusky.

طالع المزيد
عرض كامل
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
حمام سباحة
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
إفطار مجاني
إقامة مجانية للأطفال
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مكان مخصص لانتظار السيارات
خدمة واي فاي
حوض استحمام ساخن
حمام سباحة داخلي
حمام سباحة بمياه ساخنة
بار / ردهة
مطعم
توفر وجبة إفطار
بوفيه إفطار
غرف اجتماعات
فاكس / نسخ المستندات
فندق لغير المدخنين
تنظيف جاف
خدمة غسيل الملابس
خدمة غسيل ذاتي
غسّالة
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
خدمة تنظيف الغرف
خزينة
مكواة
خدمة إيقاظ / منبه
ثلاجة
تلفزيون بشاشة مسطحة
مجفف شعر
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
أجنحة
غرف عائلية
غرف تدخين متوفرة
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
مناسب لرجال الأعمال
مناسب للعائلات
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية

المكان

عرض كامل
57يمكن التنقل منه سيرًا إلى حد ما
درجة التصنيف: 57 من 100
23مطعمفي نطاق كيلومتر
1معلم جذبفي نطاق كيلومتر
405تعليقات14س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 211
  • 91
  • 48
  • 33
  • 22
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
FOODIE كتب تعليقًا في ديسمبر 2019
5 مساهمات
توقفنا لليلة واحدة في هذا الفندق في طريقنا إلى نيويورك الإقامة الأولى هنا كان طيب ولكن عندما بقينا ليلة واحدة في طريقنا إلى الخلف كانت الغرفة فظيعة! الفراش كان قديمًا وملطخًا وكانت الأوراق رقيقة جدًا حتى أتمكن من رؤيتهم. وكان المعزي أعلى حروق cigg على ذلك! اضطررت إلى النوم مع كل ما عندي من الملابس لأنني كنت مجنونة جدا مع كل الفراش!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: ديسمبر 2019
الموقع
الخدمة
جودة أماكن النوم
Google
مفيد
شارك
Sean L كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
‪Steubenville‬, ‪Ohio‬165 مساهمة18 صوت مفيد
+1
فندق سلسلة نموذجية ، الموظفين ودية ومفيدة. حوالي 15 دقيقة من وإلى Ceadr Point. بالقرب من Sandusky Mall والعديد من المطاعم. الأسرة والحمامات تحتاج إلى تحديث. سيبقى معهم مرة أخرى.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019نوع الرحلة: سافرت بمفردي
Google
مفيد
شارك
Aaron F كتب تعليقًا في يوليو 2019
‪Nashua‬, ‪New Hampshire‬1 مساهمة
توجه في رحلة عبر البلاد ، مع عدم وجود جدول أعمال مجموعة حقيقية ، قررت الذهاب إلى سيدار بوينت. تم الحجز عبر الإنترنت في الصباح عندما تتجه إلى أوهايو ، لذلك سيكون لدينا مكان للإقامة في تلك الليلة. تسجيل الدخول كان من السهل ، كانت الغرفة نظيفة ومريحة. إفطار تكميلية كانت جيدة والموظفين كان مفيداً. كانت الجداول محدودة في الوقت الذي ذهبنا فيه ولكن تمكنت من الحصول على مقعد بأقل قدر من الانتظار. فندق جيد بشكل عام إذا كنت تبحث عن وجبة فطور مجانية ومكان تضع فيه رأسك لليلة أو ليلتين.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2019نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
Google
مفيد
شارك
Tjshade كتب تعليقًا في يونيو 2019
‪Chambersburg‬, بنسيلفانيا292 مساهمة82 صوت مفيد
المكان كان نظيف. استغرق الأمر بعض الوقت حتى يظهر مضيف المنضدة الأمامية لفحصنا لكنه كان مهذباً ومفيداً بدرجة كافية. كانت شكواي الأكبر هي أنه كان بإمكاننا سماع التليفزيون بوضوح في الغرفة المجاورة مما جعل النوم صعبًا وكان هناك ضجيج من الطابق العلوي بحيث تكون الجدران رقيقة كما يقول المثل. وعموما ، حصلت على ليلة نوم لائقة. بدا مركز حمام السباحة واللياقة البدنية لطيفًا على الرغم من أننا لم نستخدمهما أيضًا.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يونيو 2019نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Google
مفيد
شارك
Valerie C كتب تعليقًا في مايو 2019
‪Columbia‬, ‪Maryland‬126 مساهمة42 صوت مفيد
أقمنا في Sleep Inn في Sandusky ، OH حتى نتمكن من زيارة Cedar Point. الفندق نظيف ومريح للغاية. حمام السباحة الداخلي والجاكوزي لطيفة. هناك غرفة تمارين رياضية أيضًا. يتميز بوفيه الإفطار بالكثير من الخيارات. يعتبر Sleep Inn مناسبًا لكثير من المطاعم و Cedar Point وأي شيء آخر تريد القيام به في Sandusky. مسألتين: خدمة الإنترنت في الفندق ليست موثوقة للغاية. كذلك ، أردنا التعليق التوضيحي المغلق على التلفزيون في منطقة الإفطار ، ولكن لم يتمكن أي موظف من تشغيله لنا. أنهم بحاجة إلى إصلاح ذلك،
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مايو 2019
الغرف
النظافة
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Google
مفيد
شارك
السابق
نطاق الأسعار
‪US$ ‎80‬ - ‪US$ ‎193‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
sleep hotel sandusky, sleep inn sandusky, sandusky sleep inn
الموقع
الولايات المتحدة‪Ohio‬‪Sandusky‬
عدد الغرف
70
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن سليب إن ساندسكي
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من سليب إن ساندسكي؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪The Crooked Canvas‬ (0.4 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى سليب إن ساندسكي؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن حمام سباحة داخلي وخدمة واي فاي مجانية والإفطار.
ما خدمات الغرف المتوفرة في سليب إن ساندسكي؟
أهم خدمات الغرف تتضمن تكييف هواء وتليفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى سليب إن ساندسكي؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ الإفطار ومطعم وصالة لاونج خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى سليب إن ساندسكي؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من سليب إن ساندسكي؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Danny Boy's Italian Eatery‬ و‪Baci Restaurant & Bar‬ و‪Manny's Restaurant‬.
هل توجد إمكانية لممارسة التمارين الرياضية في سليب إن ساندسكي؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى حمام سباحة داخلي ومركز لياقة بدنية خلال إقامتهم.
هل تتوفر أي خدمات تنظيف لدى سليب إن ساندسكي؟
نعم، يتم تقديم تنظيف جاف وخدمة غسيل الملابس للنزلاء.
هل يقدم سليب إن ساندسكي أي خدمات رجال الأعمال؟
نعم، يُتاح للنزلاء إمكانية الوصول إلى مركز الأعمال وغرف اجتماعات خلال إقامتهم.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من سليب إن ساندسكي؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Eleutheros Cooke House and Garden‬ (6.0 أميال).
هل يمكن الوصول بسهولة إلى سليب إن ساندسكي؟
نعم، إنه يوفر تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة وغرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافق للنزلاء ذوي الاحتياجات الخاصة. لطرح استفسارات محددة، نوصي بالاتصال مسبقًا للتأكيد.