لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

فاليو بليس سيوكس فولز إس دي
WoodSpring Suites Sioux Falls

حفظ
شارك
‪1109 S Lyons Ave‬ I-29 & 12th St., ‪Sioux Falls‬, SD 57106-3983
تحديث من الفندق: أشارت هذه المنشأة إلى أنها تتخذ احتياطات سلامة ضد تفشي فيروس "كوفيد 19" (كورونا).طالع المزيد
أقل الأسعار لإقامتك
US$ 91
US$ 87
View deal
وفّر US$ 4
Booking.com
Hotels.com
Travelocity
Agoda.com
Expedia.comUS$ 91
طالع 12 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (4)
الغرفة والجناح (16)
سافر بأمان خلال أزمة تفشي كوفيد 19
ملاحظة من فاليو بليس سيوكس فولز إس دي
تم التحديث في 02‏/06‏/20

نبذة

رقم 50 من بين 61 فنادق في ‪Sioux Falls‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة

العثور على فندق ميزانية محدودة ومثالي في Sioux Falls ليس أمرًا صعبًا. أهلاً وسهلاً في فاليو بليس سيوكس فولز إس دي، الخيار الأمثل للمسافرين.

ستستمتع بالاسترخاء في غرف توفر تكييف هواء ومطبخ مصغر وثلاجة، ويمكن للنزلاء التمتع باتصال دائم بفضل توفير فاليو بليس سيوكس فولز إس دي خدمة واي فاي مجانية.

تتميز الغرف في فندق بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم. للنزلاء الذين يستخدمون سيارة، تتوفر موقف مجاني للسيارات.

نظرًا لقربه من معالم جذب شهيرة، مثل Sioux Falls Stadium - The Birdcage و Denny Sanford Premier Center، يمكن لنزلاء فاليو بليس سيوكس فولز إس دي زيارة معالم Sioux Falls الشهيرة.

أثناء زيارة Sioux Falls أحرص على تجربة أكلات السلطعون المفضلة في Minerva's أو Golden Bowl أو Red Lobster.

والأمر الرائع حقًا، هو أن فاليو بليس سيوكس فولز إس دي يسهل زيارة العديد من معالم Sioux Falls الرائعة مثل Washington Pavilion و Center for Western Studies، والتي تعد متاحف فنية الشهيرة.

فاليو بليس سيوكس فولز إس دي يجعل أفضل ما في Sioux Falls في متناول يدك، حيث يمنحك إقامة هادئة وممتعة.

طالع المزيد
عرض كامل
خدمات المنشأة
انتظار مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمة واي فاي
ماكينة بيع ذاتي
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
فندق لغير المدخنين
مكتب استقبال طوال اليوم
خدمة غسيل ذاتي
ميزات الغرفة
تكييف هواء
مطبخ صغير
ميكروويف
ثلاجة
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
أجنحة
غرف عائلية
غرف تدخين متوفرة
معلومات مهمة
فئة الفندق
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية, الفرنسية
25تعليق0س+ج0نصائح حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 11
  • 2
  • 2
  • 3
  • 7
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
FLYTOANYWHERE كتب تعليقًا في يونيو 2017
‪Austin‬, ‪Minnesota‬195 مساهمة39 صوت مفيد
ونحن نقضي 2 ليالي هنا. المكان ذو موقع جيد. بالقرب من أماكن تناول الطعام شيء في القيام بها. إذا كنت تبحث عن الرفاهية الكثير من خدمة الغرف لم يكن هذا المكان ولكن وكما يقول المثل تحصل على ما تدفع ثمنه عن لي يستحق إنفاق المال إذا كنت تبحث عن بعد جيد غرفة نظيفة مع دش ساخن، سرير جيد. الغرف عبارة عن أجنحة حتى يمكنك الحصول على كل ما تحتاج إلى تناول الطعام في رجليك البيرة باردة.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يونيو 2017
الغرف
الموقع
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Language Weaver
مفيد
شارك
colo n كتب تعليقًا في أبريل 2017
3 مساهمات2 صوتين مفيدين
غير سعيد. لا يوجد أحد في مكتب الاستقبال في القيام بإجراءات الدخول. يجب عليك الاتصال # وجود شخص معنا يوفر خدمة عملاء في الساعة 10:00 مساءً. الكشف عن موقع الويب. لم يكن هذا الفندق يقدم كامل بأي حال. يجب أن يتم إدراجها كموارد الشباب. أكثر نوع، ممتدة.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2017نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
Language Weaver
مفيد
شارك
dubuquefix كتب تعليقًا في يوليو 2016
‪Dubuque‬, ‪Iowa‬2 مساهمتين
كنا هناك لمدة شهرين، كان المكان نظيفا جدا. أي مشاكل التي تعاملنا معها كانت حلها فورا. (مصابيح الإضاءة"المناشف") فريق العمل بالفعل جهدهِ لضمان أن كل شيء كان نظيفاً وخزينة. كما تشعر وكأنك العائلة. لن أعتبر أي Motel في هذا المجال. لا سيما بسبب السعر أيضا
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: يوليو 2016نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
Language Weaver
مفيد
شارك
Danielle H كتب تعليقًا في يونيو 2016
3 مساهمات
السفر على القيادة القرض الممرضة 30 ساعة مع عائلتي، كنت سعيدة للغاية مع خدمة العملاء. اتصلت مكتب لإعلامهم أن كنت على وشك أن يكون تسجيل الدخول في وقت متأخر، كانت هناك كان هناك شخص ما إجراءات الدخول في. إنها تحتوى على اسم السيدة رائعة كولين الذين أكد لنا على وقوف. كان تسجيل الدخول سريع جدا ومتعاون. كانت الغرفة التي أقمنا بها إلى مستوى التوقعات. بسيط الضروريات لإقامة للإقامة الطويلة الأمد. لقد كنت سعيداً نعرف هناك أخرى أكبر العائلات هنا. عائلياً للغاية. شكرًا إلى المدير مات وفريقه كولن فيكسن، RJ & مدبرات منازل التي هنا رائع! اختار قيمة المكان مرة أخرى!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مايو 2016
الموقع
النظافة
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
Language Weaver
مفيد
شارك
Sharon F كتب تعليقًا في مايو 2016
‪Bellevue‬, ‪Nebraska‬2 مساهمتين
أقمنا في هذا المكان لمدة شهر واحد، فريق العمل كان مذهلاً، لطيفة للغاية إلى. كانت الغرفة نظيفة عند وصولنا إلى هناك، بالاضافة الى مدبرات منازل ودودات كان ذلك من خلال عندما كانوا يأتون إلى الغرف. كان المدير فهم (ليس مثل أماكن أخرى قد أقمنا في) بعد أن وصلنا بتسجيل الدخول في وعرض مساعدتنا الأمتعة الخاصة بنا، أعتقد أن هذا هو الضيافة الجنوبية على Ya. إذا ما سنحت لك الفرصة إلى أول مكان الحجز. مكان رائع أود أن أوصي به للجميع أصدقائي وعائلتي .
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2016
القيمة
النظافة
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
نصيحة بشأن الغرفة: Just Talk to the Mgr. Matt he will guide you in the right direction.
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Language Weaver
مفيد
شارك
السابق
نطاق الأسعار
US$ 57 - US$ 102 (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
الولايات المتحدة‪South Dakota‬‪Sioux Falls‬
عدد الغرف
121
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن فاليو بليس سيوكس فولز إس دي
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من فاليو بليس سيوكس فولز إس دي؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Great Plains Zoo & Delbridge Museum of Natural History‬ (1.2 أميال) و‪The Thirsty Duck‬ (1.0 أميال) و‪Woodys Pub and Grill‬ (0.9 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى فاليو بليس سيوكس فولز إس دي؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن خدمة واي فاي مجانية وموقف مجاني للسيارات وأنشطة للأطفال.
ما خدمات الغرف المتوفرة في فاليو بليس سيوكس فولز إس دي؟
أهم خدمات الغرف تتضمن مطبخ مصغر وتكييف هواء وثلاجة.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى فاليو بليس سيوكس فولز إس دي؟
نعم، تتوفر موقف مجاني للسيارات للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من فاليو بليس سيوكس فولز إس دي؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪Khorasan Kabob House‬ و‪W. 12th Pourhouse‬ و‪The Keg Chicken‬.
ما اللغات التي يتحدث بها الموظفون في فاليو بليس سيوكس فولز إس دي؟
الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل الإنجليزية والفرنسية.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من فاليو بليس سيوكس فولز إس دي؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Pettigrew Home & Museum‬ (3.7 أميال).
هل يمكن الوصول بسهولة إلى فاليو بليس سيوكس فولز إس دي؟
نعم، إنه يوفر تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة وغرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة. لطرح استفسارات محددة، نوصي بالاتصال مسبقًا للتأكيد.