لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Hotel La Ventana‬

حفظ
شارك
‪Calle de sa Carrossa 13‬, 07800, ‪Ibiza Town‬, إيبيزا إسبانيا
Expedia.com
Hotels.com
Travelocity
Orbitz.com
eDreams
Booking.com
طالع 12 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
المسافر (94)
الغرفة والجناح (2)
تناول الطعام (1)

نبذة

رقم 43 من بين 54 فنادق في ‪Ibiza Town‬
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة

Hotel La Ventana خيار رائع للمسافرين إلى Ibiza Town، حيث يوفر جو قديم وجذاب بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.

ستستمتع بالاسترخاء في غرف توفر تكييف هواء وميني بار، ويمكن للنزلاء التمتع باتصال دائم بفضل توفير Hotel La Ventana خدمة واي فاي مجانية.

تتميز الغرف في فندق بتراس فوق السطح. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Hotel La Ventana صالة لاونج، للاستجمام بعد يومك الحافل.

معالم الجذب القريبة مثل Esglesia de Sant Domingo و Ibiza Cathedral تجعل Hotel La Ventana مكان رائع للإقامة خلال زيارتك في Ibiza Town.

أثناء زيارة Ibiza Town أحرص على تجربة أكلات الكركند المفضلة في Restaurante Sa Nansa أو Formentera Restaurant أو La Caracola.

تذكر أن تتوجه لبعض منارة خلال رحلتك، مثل Faro de Botafoc.

تمتع بإقامتك في Ibiza Town!

طالع المزيد
خدمات المنشأة
موقف عام قريب ومجاني لانتظار السيارات
موقف عام قريب ومدفوع الأجر لانتظار السيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
خدمة واي فاي
بار / ردهة
خدمة سيارات أجرة
تراس فوق السطح
فندق لغير المدخنين
انتظار السيارات بالشارع
مقهى
مطعم
توفر وجبة إفطار
منطقة تناول طعام خارجية
مشروبات
عرض المزيد
ميزات الغرفة
تكييف هواء
شرفة خاصة
خزينة
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
معلومات مهمة
فئة الفندق
نمط الفندق
فندق تاريخي
موقع مركزي
اللغات التي يتم التحدث بها
الإنجليزية, الإسبانية, الإيطالية
111تعليق3س+ج0نصيحة حول الغرف

التعليقات

تقييم المسافر
  • 31
  • 28
  • 10
  • 8
  • 34
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد
عوامل التصفية المحددة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
Northerners كتب تعليقًا في أكتوبر 2019
2 مساهمة4 صوت مفيد
زرت إيبيزا لأكثر من 25 عامًا وتستخدم للبحث في هذا الفندق وتتوق إلى الإقامة. . . كما يقول المثل حذرا ما تتمناه! ! طفل في مكتب الاستقبال عندما وصلنا ، أعتقد أن الجدة جاءت لمساعدتنا ، وكنا نقيم وعرضنا على الغرفة 203 مع منظر أمامي وشرفة. كانت الغرفة صغيرة ومزودة بأكثر من ملصق 4 وهمية مع ستائر ملطخة بشكل سيئ ، ورائحة خزانة الملابس رطبة ، وكان هناك 4 من المعاطف يتقاسمون ، ودرجان صغيران للغاية ، ينامان على يسار السرير ولا يستطيعان رؤية التلفزيون الصغير. جميع خزائن العرض في كل طابق كانت الأرفف ذات ارتفاع بوصة واحدة في الغبار ، وكانت المقاعد على شرفة السطح قذرة وملطخة ببقايا عش الطيور التي تركت على الطاولة. كان الحمام صغيرًا مع حوض استحمام نصف مع دش حائط ، وعندما تخرج من الحمام ، تضغط على ركبتك على المرحاض! انتظرت في الخارج على الشرفة في صباح اليوم التالي لتناول القهوة لأكثر من 20 دقيقة بينما كان يلعب الرجل على هاتفه ورائي مباشرة ، ما زال ينتظر الخدمة. باختصار ، يمكنك العثور على فندق مناسب بالقرب من الفندق وغادره بعد ليلة واحدة ، عندما غادرنا "Granny" ظهر وقلنا. . يا الجميع يغادر اليوم. . . . لقد راجعتني فقط في مكب النفايات قبل نصف يوم! ! . وكان لدينا غرفة على مغادرة السرير ولكن لم يكن هناك استبدال ورق التواليت أو مستلزمات الحمام كان علينا أن نسير عبر "لا فنتانا" كل يوم ، وكانت المرأة الخجولة التي دفعت لي لمدة 5 أيام قد تركت غرفتنا ، حتى فقاعة مزدوجة! ! قد أكون ريفيًا ، أوافق على أنه يتمتع بموقع رائع ، لكنه كان قذرًا ، ورائعًا رطبًا ، ولم يكن بإمكانه تقديم موقف ، عندما قرأت آراء أشخاص آخرين لا أستطيع أن أظن أنني بقيت في نفس الفندق بتاتا البتة مرة أخرى. . . نصيحة صغيرة ، ادفع أكثر قليلاً وابقى في Mirador قاب قوسين أو أدنى من هنا
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019
النظافة
الخدمة
جودة أماكن النوم
نصيحة بشأن الغرفة: Sleep Elsewhere
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Google
2 صوت مفيد
مفيد
شارك
Marylou S كتب تعليقًا في أبريل 2019
13 مساهمة2 صوت مفيد
كانت الأسرة مذهلة حقًا وقدمت أفضل النصائح للجزيرة إلى أين تذهب! الفندق نظيف وموقع ممتاز! ! ينام جيدا هناك ، وكان مسروراً جداً بهذا المكان! التحدث باللغة الإنجليزية ويعرف كل خصوصيات وعموميات إيبيزا. لكن الأسرة حلوة للغاية وأحب أن أرى أن هذا المكان يستمر في العمل إلى حد كبير لأنهم يضرون بذلك. يجعل السفر أكثر متعة! أنها ليست باهظة الثمن والمحلية! اذهب الى هناك!
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: فبراير 2019
القيمة
الغرف
الخدمة
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
نصيحة بشأن الغرفة: Ask the person at the desk where to go on the island!!
اطلع على المزيد من النصائح بشأن الغرف
Google
مفيد
شارك
Jan C كتب تعليقًا في مارس 2019
16 مساهمة
+1
لقد اخترنا هذا المكان لأنه كان داخل أسوار الجزء القديم من المدينة. كنا نتوقع أن يكون لديه شخصية وفعلت! شوارع جميلة مرصوفة بالحصى وشرفات بها مصاريع وأشجار ونباتات جميلة. وكانت آراء المرفأ والمرسى من شرفة لدينا مكافأة. كان لدينا الإفطار خارج يجلس في هذه المنطقة الهادئة كل يوم. وكان الإفطار القاري الفواكه الطازجة والعصائر واللبن والجبن ولحم الخنزير المحمص والمربى بالإضافة إلى كرويسانتس وقهوة كبيرة. كان هناك فطور مطبوخ المتاحة. لقد نظرنا بعد مضيف جميل ، ودية ومفيدة. وكان لدينا غرفة ثلاجة ثلاجة صغيرة ثم صينية على أعلى مع زجاجة من النبيذ مع نظارات حقيقية! كان لدينا سرير بأربعة أعمدة ومراتب مريحة جداً ، فراش نظيف هش - تنظيف كل يوم مع مناشف جديدة. هذا الفندق لديه الكثير من الشخصيات! نحن أحب ذلك والكثير للقيام به - في المدينة والمرفأ / مارينا. استخدمنا خدمة الحافلات الرخيصة إلى أماكن أخرى أيضا. على الرغم من أن هناك أماكن كافية مفتوحة للاستمتاع بأنفسكم في غير موسمها. سوف نذهب مرة أخرى قيمة كبيرة.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: مارس 2019نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Google
مفيد
شارك
stevewarr كتب تعليقًا في أكتوبر 2018
‪Moraira‬, إسبانيا138 مساهمة72 صوت مفيد
يقع هذا الفندق في مدينة إيبيزا القديمة مباشرةً. كلاسيكية جدا في الطراز ، غرف جميلة ، وحجم جيد ل. ساعود بسرعة. انها مجرد نزهة قصيرة جدا إلى الكثير من المحلات التجارية المطاعم نملة ميناء إيبيزا.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أكتوبر 2018نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
Google
مفيد
شارك
Amy N كتب تعليقًا في أبريل 2018
7 مساهمة4 صوت مفيد
عندما حجزنا هذا الفندق كنت مشكوك فيها بعض الاستعراضات الفقيرة لكننا أحب الفندق وكان في موقع مثالي لاستكشاف الجزء القديم من مدينة إيبيزا. مكافأة ضخمة واحدة أننا تم ترقيتها إلى الجناح لأنه كان موسم منخفض. الفندق عبارة عن نشاط تجاري مدار عائليًا ووجدنا المدير مفيدًا جدًا عند تزويدنا بنصائح حول الأماكن التي يمكنك زيارتها.
طالع المزيد
تاريخ الإقامة: أبريل 2018نوع الرحلة: سافرت كأزواج
Google
مفيد
شارك
السابق
نطاق الأسعار
US$ 88 - US$ 307 (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
la ventana hotel
الموقع
إسبانياجزر البليارإيبيزا‪Ibiza Town‬
عدد الغرف
14
هل هذا إدراجك على Tripadvisor؟

هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك
الأسئلة الشائعة عن ‪Hotel La Ventana‬
ما معالم الجذب الرائجة القريبة من ‪Hotel La Ventana‬؟
تتضمن معالم الجذب القريبة ‪Escape Rooms Ibiza‬ (0.5 أميال) و‪Dalt Vila‬ (0.1 أميال) و‪Castell de Eivissa‬ (0.2 أميال).
ما بعض خدمات المنشآت المتوفرة لدى ‪Hotel La Ventana‬؟
بعض الخدمات المُقدَّمة الأكثر رواجًا تتضمن خدمة واي فاي مجانية ومطعم وصالة لاونج.
ما خيارات الطعام والمشروبات المتوفرة لدى ‪Hotel La Ventana‬؟
يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ مطعم وصالة لاونج ووجبة إفطار خلال إقامتهم.
هل يتوفر موقف للسيارات لدى ‪Hotel La Ventana‬؟
نعم، تتوفر موقف عام قريب ومجاني لانتظار السيارات وموقف عام قريب ومدفوع الأجر لانتظار السيارات وانتظار السيارات بالشارع للنزلاء.
ما بعض المطاعم القريبة من ‪Hotel La Ventana‬؟
تتضمن المطاعم التي تقع في مكان متميز يسهل الوصول إليه كلاً من ‪La Fraschetta Romana‬ و‪Sa Cova‬ و‪Mariner Ibiza‬.
ما اللغات التي يتحدث بها الموظفون في ‪Hotel La Ventana‬؟
الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل الإنجليزية والإسبانية والإيطالية.
هل توجد أي مواقع تاريخية قريبة من ‪Hotel La Ventana‬؟
يستمتع الكثير من المسافرين بزيارة ‪Air Raid Shelter‬ (11.7 أميال).