لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Ali Baba's‬

غير مُدرَج

التقييمات والتعليقات

رقم 63 من بين 444 مطاعم في ‪Stoke-on-Trent‬
شهادة التميزالفائز في عام 2015 - 2017
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو

التفاصيل

الأطباق
الهندية, الآسيوية, بالتي
أنظمة غذائية خاصة
مناسب للشخص النباتي, حلال
وجبات
العشاء, حتى آخر الليل
طالع جميع التفاصيل
وجبات, الميزات

الموقع والاتصال

التعليقات (119)
تصفية التعليقات
26 نتائج
تقييم المسافر
17
3
2
1
3
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
17
3
2
1
3
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 26 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 21 فبراير 2019

ذهبت أنا وزوجتي بعد يوم حافل مع الحفيد. كما هو الحال دائماً ، أحضر النادل بوبباديومس و chutnies ، ثم أخذ نظامنا. دائماً طهي الطعام طازجة والسلطة الطازجة. كرمة سخية ساخنة ، وشواية تندوري غنية بالخلطة مع أرز بالثوم والأرز النباتي. إنه مطعم ودية إلى...الأرض. من الواضح أن هناك مجموعة واسعة من الناس يشعرون أنهم في المنزل.المزيد

تاريخ الزيارة: فبراير 2019
تمت كتابة التعليق في 27 ديسمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لا يمكن أبدا لوم هذا المكان. قيمة رائعة مقابل المال وياز لم يفشل أبدا في الاعتناء بنا. من العار أن لا نذهب أكثر في كثير من الأحيان

تاريخ الزيارة: ديسمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 19 ديسمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

طعام رائع سعر رائع. لا بخيل على ما يعطونه لك إما تحتاج إلى شهية كبيرة. تحصل على ما تعطي مع هذا المكان. الغذاء مذهلة مثل مدرسة البلطي القديم السليم البيت نان مدهشة. لا انفصل عن طريق الكاري الفاخرة نمط أو التسعير. أحبها

تاريخ الزيارة: ديسمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 29 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تم استخدام هذا المكان لفترة طويلة. . تم تزيينها. . ذهب الغذاء بانخفاض شديد للغاية البنك. . لا تهتم ياز بعد الآن. . . كان هذا عار عظيم. .

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 7 أكتوبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

خرج مع الأصدقاء ونقلونا إلى هذا المطعم / المقهى الرائع.   7. اشترى 50 لنا popadom ، الإنخفاضات ، الباجي البصل / sheesh كباب ، أي الطبق الرئيسي ، الأرز ، الخبز نان ، الآيس كريم والقهوة والنبيذ الزجاج. وجبة رائعة تماما والقيمة مقابل المال ،...والموظفين ودية جميلة والمالك الذي هو مكرس. بالتأكيد مكان للرجوع إليه ، شكرا لك.المزيد

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 20 يوليو 2018

بعد أن حذرنا من أن لا نتوقع تجربة طعام راقية لم نشعر بخيبة أمل. علي باباس أساسي في الديكور والخدمة. هناك خيار جيد من الطعام على كتيب القائمة نمط أخذ بعيداً حتى لا تتعثر للاختيار وكل شيء بأسعار لا بأس بها إغراء لك. اخترت تخصص...الطهاة الذي وصل إلى طبق ووك الساخنة جداً التي تحتاج إلى بضع دقائق قبل أن أتمكن من محاولة تناول الطعام ولكن أن نكون صادقين لم أكن تبدو فاتح للشهية للغاية كما كان مظلمة جداً في اللون ولكن كان حار جداً ولكن لا flavoursome . زوجتي قد طبق ماسالا دجاج ولكن شعر مرة أخرى أنها تفتقر إلى النكهة على الرغم من أن الطبق كان الكثير من قطع الدجاج في ذلك. ربما اخترنا الأطباق الخطأ لمحاولة لكننا لن عجل مرة أخرى. اسف علي.المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 8 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كان بعلي قادم إلى هنا منذ كان عمره 18 عامًا. عندما التقينا كان المكان الأول الذي أخذني لتناول وجبة وهو منزل الكاري 1 شارع أخذنا ابنتنا. نعم يمكن أن تفعله مكتب الجبهة بترتيب ضخم ولكن لا يهمني أنها ليست قذرة. كل وجبة كان لدينا كانت...دائما مثالية. للأسف ، بسبب التحولات المختلفة في العمل ، لا يكون ذلك كما نرغب ، ولكن عندما نكون قادرين على الخروج ، سننتهي هنا دائمًا. حساسية الحليب ليست مشكلة هناك الكثير يمكنني الحصول عليه. كل حب ابنتنا قادم هنا.المزيد

تاريخ الزيارة: يونيو 2018
تمت كتابة التعليق في 15 أبريل 2018

أنا حقا لا أعرف كيف يستمر هذا المكان. . . إنه تفريغ ولكن يبدو أن الناس يصبون. . عند دخولك يمكنك مشاهدة صناديق النفايات المبعثرة وكل شيء خلف منطقة الصقيع في حالة فوضى تامة. لا شك في أنك ستلقى ترحيبا حارا قبل عرضك على طاولتك...ولكن في الطريق لن تفشل في ملاحظة أن السير لمسافة قصيرة سيكون قويا. . . إنه نعال حذائك ملتصقين بالسجاد. جدران الطعام المتناثرة ، المقاعد المزدحمة والملطخة بشدة ستحول معدتك. لقد تم تقييمه في يناير 2017 ، حيث يعكس تقييم FSA 2 المعايير الضعيفة التي يمكن توقعها هنا ولكن بصراحة شديدة ، أنا مندهش من أنه لم يتم إغلاقها.المزيد

تاريخ الزيارة: يونيو 2017
تمت كتابة التعليق في 20 فبراير 2018

لذا ، فهي ليست أجمل الأماكن. أنها غذر ، غير مرتب وجراني قليلاً ، ولكن يقرع الطعام بقع العديد من "المنازل الكاري" الأخرى. لماذا نخرج لتناول وجبة؟ لأننا نريد طعامًا لطيفًا. انظر إلى ماضي الديكور المتعشي واستمتع بالتي بالمدرسة القديمة اللذيذة. الغذاء وفيرة ولذيذ وأسعار...معقولة جداً. دون زخرفة ، أي ضجة فقط الطعام المطبوخ المنزل الممتاز. علي بابا يبقيها حقيقية. بعد كل شيء ، كما يقول المثل ، الذي ينظر إلى المعبدة عندما تقوم بإشعال النار.المزيد

تاريخ الزيارة: فبراير 2018
تمت كتابة التعليق في 18 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بعد ليلة في المدينة حضرنا alibabas وجعلنا نشعر بالترحاب حتى ولو كان سخيفة على مدار الساعة في الصباح! وكان لذيذ خبز نان الجبن وجميع المواد الغذائية الطازجة ولذيذ!

تاريخ الزيارة: فبراير 2018
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 12 فندق قريب متاح
كواليتي هوتل ستوك
1,385 تعليق
على بعد 0.49 كم
‪Premier Inn Stoke-On-Trent (Hanley) Hotel‬
907 تعليقات
على بعد 0.91 كم
‪Wheatsheaf Hotel‬
1 تعليق
على بعد 1.11 كم
‪Best Western Plus Stoke-On-Trent Moat House‬
1,762 تعليق
على بعد 1.52 كم
المطاعم القريبةطالع 611 مطعم قريب متاح
‪NOM Restaurant & Bar Hanley‬
2,002 تعليق
على بعد 0.28 كم
‪Bon Pan Asian‬
953 تعليق
على بعد 0.21 كم
‪Little Dessert Shop Stoke Hanley‬
35 تعليق
على بعد 0.33 كم
‪Esquires Coffee‬
37 تعليق
على بعد 0.22 كم
معالم الجذب القريبةطالع 226 معلم جذب قريب متاح
‪Dudson Museum‬
44 تعليق
على بعد 0.41 كم
‪War Memorial‬
6 تعليقات
على بعد 0.48 كم
‪Cineworld‬
158 تعليق
على بعد 0.24 كم
‪Pink - Stoke On Trent‬
11 تعليق
على بعد 0.3 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Ali Baba's‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني