لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Da Fernando‬

غير مُدرَج
اطلب عبر الإنترنت

التقييمات والتعليقات

رقم 29 من بين 544 مطاعم في نها ترانج
شهادة التميزالفائز في عام 2015 - 2019
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو

التفاصيل

الأطباق
الإيطالية, البيتزا, الأوروبية
أنظمة غذائية خاصة
مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية
وجبات
الغداء, العشاء, حتى آخر الليل
طالع جميع التفاصيل
وجبات, الميزات

الموقع والاتصال

التعليقات (770)
تصفية التعليقات
107 نتائج
تقييم المسافر
65
29
9
2
2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
65
29
9
2
2
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 107 تعليق
تمت كتابة التعليق في 29 مارس 2017

لا مطعم كبير لمدة 6-8 الجداول. المضيف الإيطالي - دائما هناك والتحدث مع الضيوف. للزوار الجدد القائمين باستمرار مجاملات مختلفة من المطعم. لمدة أسبوعين قضى على الساحل، زرنا هذا المطعم مرة أخرى 5. إذا كنت تفضل الطعام الإيطالي، وأفضل لاعب في مقاطعة لم تجد. هذه...المزيد

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2016
أشكر vivafashion
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 19 يناير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

جئت إلى هنا بعد قراءة جميع ملاحظات جيدة ، كان لدينا المعكرونة التي كانت جميلة. جزء مثالي ، سيأتي بالتأكيد هنا!

تاريخ الزيارة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 11 يناير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

بداية جيدة بشكل لا يصدق. نحن أمرت بروشيتا للمبتدئين ، ذاقت الخبز كريسبي الطازجة لا يصدق. للطبق الرئيسي ونحن أمرت 2 pizzas والمعكرونة 1 مع المأكولات البحرية ، تذوق كل شيء إلى التوقع. الموظفون جيدة للغاية في اللغة الإنجليزية وكان المالك لطيف بشكل لا يصدق....بالتأكيد سنعود ونأكل هنا.المزيد

تاريخ الزيارة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 7 يناير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

لقد جئنا إلى هنا مع آمال أن يفاجأوا وتجاوزوا توقعاتنا! ! صديقتي كان جنوكتشي وكان المعكرونة بيني نابولي ، والمكونات كلها طازجة وشهية جداً. يمكنك أن تقول أن الرعاية تؤخذ هنا! ! لقد عدنا مرتين بالفعل! !

تاريخ الزيارة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 3 يناير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

عجينة البيتزا جيدة جدا ، والمكونات ممتازة. بيتزا مقدد في بيتزا على الطراز الروماني. خدمة جيدة ، يمكنك التنفس الهواء الإيطالي مع مالك جميل

تاريخ الزيارة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 27 ديسمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كان هذا لذيذ جدا. توازن دقيق ومختصر من النكهات وليس الزيت على الإطلاق. أنا معجب للغاية ، من جودة المكونات إلى الخدمة. لا أستطيع أن أصدق أن هذا موجود في فيتنام ، من جميع الأماكن. هذا يكلفني فقط 7 دولارات وكان يستحق كل قرش. برافو....إذا كنت في المنطقة ، جرب هذا المكان. لن تندم على ذلك.المزيد

تاريخ الزيارة: ديسمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 19 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد جربنا بروشيتا، البيتزا، رافيولى وجبن مقلي ومعجنات وسجق إيطالي، السباجيتي. كان كل شيء جيد جداً. بيتزا كان مثالياً! لقد كان المنزل النبيذ الأحمر كان أيضاً لطيف للغاية، كما يتم تقديم بارد قليلاً. . . . ولكن المالك السبت grumpily عند مدخل - لا أقول...مرحباً. بل افراد في المطبخ، كانت سيئة المزاج نحو. عندما كنت قد انتهت كأس من النبيذ الأحمر فقد كان على الزجاج دون أن نطلب ذلك إذا أردت من الزجاج. ولا حتى على وجهه ابتسامة عندما دفعنا. وكما يقول المثل "إذا كنت لا ابتسامة لا تفتح رجال الأعمال". أرجو أنه كان "إطفاء" مساء Fernando - ابتسامة على شاب القديمة!المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 9 يوليو 2018

ذهبت إلى هنا نتوقع " حقيقية" البيتزا، خرجنا مع هذه التوقعات. بيتزا لذيذة في سعر ملائم نوعا ما يمكنك الحصول على بعض البيرة (كما تتوفر مجموعة مختارة من النبيذ). فريق العمل ودود للغاية ومتعاون بالفعل كان مهتماً بمعرفة لنا الذي كان رائعا! فى المجمل إذا...كنت تبحث عن لائق بيتزا حقيقية، هذا هو المكان المناسب.المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 4 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

نوعية الطعام مجموعة مختارة بذوق رائع. الإيطالية إلى أقصى، لن يكون شعرت بخيبة أمل، و كراول. وداعا! ! !

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
تمت كتابة التعليق في 3 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بيتزا المشاركات: واحد، يعرف الجميع القواعد. لقد صلصة جيد. كان لا بأس قاعدة بكثير وليس بعيد الجاهزة. الجبن كانت ممتازة ليس فى المجمل صغيرة ليفية صلبة 7 . 3

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 311 فندق قريب متاح
جولدن بيتش نها ترانج بوتيك هوتل
106 تعليقات
على بعد 0.01 كم
جرين بيس هوتل
284 تعليق
على بعد 0.02 كم
‪Rosaka Nha Trang Hotel‬
516 تعليق
على بعد 0.03 كم
هانواي جولدن 4 هوتل
19 تعليق
على بعد 0.04 كم
المطاعم القريبةطالع 795 مطعم قريب متاح
‪Core‬
115 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Marinelli Bistronomia‬
180 تعليق
على بعد 0.01 كم
‪Ganesh Indian Restaurant‬
1,614 تعليق
على بعد 0.03 كم
‪Jumanji Coffee & Games‬
148 تعليق
على بعد 0 كم
معالم الجذب القريبةطالع 400 معلم جذب قريب متاح
‪Mai Loc Photo Gallery‬
39 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪Colorwaves Gallery‬
43 تعليق
على بعد 0.04 كم
‪Hoang Yen Tailor‬
30 تعليق
على بعد 0.02 كم
‪Su Spa‬
163 تعليق
على بعد 0.05 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Da Fernando‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني