لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

التقييمات والتعليقات

رقم 19 من بين 924 مطاعم في الرياض
جائزة Travellers' Choice
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو

التفاصيل

الأطباق
الإيطالية, البيتزا, الأوروبية
أنظمة غذائية خاصة
مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, حلال, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
وجبات
الغداء, العشاء, برنش, حتى آخر الليل, مشروبات
طالع جميع التفاصيل
وجبات, الميزات, نبذة
التعليقات (1,008)
تصفية التعليقات
378 نتائج
تقييم المسافر
153
167
46
2
10
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
153
167
46
2
10
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت كتابة التعليق في 26 فبراير 2021

المطعم جميل جدا ديكور جيد والخدمه ممتازه واكل من شوربات وبيتزا ممتازه لكن السعر مرتفع شويات يجب مراجعه الاسعار وخاصه للشوربه

تاريخ الزيارة: يناير 2021
هل كانت مفيدة؟
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 11 أكتوبر 2020 عبر الأجهزة المحمولة

مطعم ايطالي جميل جداااا والاكل الإيطالي رائع الشوربات والسلطات والمعكرونة البيتزا والجلسه جميله جداااا

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2020
هل كانت مفيدة؟
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 5 أكتوبر 2020 عبر الأجهزة المحمولة

للأسف أنا احد الزبائن الدائمين لهذا المطعم من عام ٢٠١٤ في مدينة جدة ولكن المطعم في آخر زيارة إختلف عن ما كنت اعهده سابقاً نأمل العودة كما عهدناه وأن يعيدوا النظر في اسعارهم المرتفعة

تاريخ الزيارة: فبراير 2020
هل كانت مفيدة؟1  
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 23 فبراير 2020 عبر الأجهزة المحمولة

مطعم جميل جداً كانت تجربة رائعة بعد التجديد انصح بزيارته والموظفين كانو غاية في اللطافة اعتقد انه مطعمي المفضل

تاريخ الزيارة: فبراير 2020
هل كانت مفيدة؟
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 9 يناير 2020

الأجواء والطعم جميلة لكن آخر تجربتين لي بفرع طريق الملك عبدالله كانت غير مرضية لي للأسباب التالية: قبل شهر تقريباً رحت يوم اربعاء وعندهم عروض على الباستا خصم 25%، ولم يتم اعطائي العرض بسبب عدم وجود عضوية وهذا شيء لم يكن معلن عندهم وحتى موظفين...المطعم حاولوا وبحثوا باستيكرات العرض وقت نقاشي معهم ومالقوا مايشير للعضوية فاضطروا يحسبون العرض لي. رحتلهم الاربعاء 1 يناير 2020 مرة آخرى لنفس العرض بعد ان قمت بعمل عضوية خصيصا لأرى كيفية التعامل معي وطلبت باستا ايضاً وحينما تم احضار الفاتورة ايضا لم يكن الخصم مدرجاً وحينما استفسرت عن السبب تم ابلاغي بأن الباستا هذي مو ضمن العرض مع العلم ان العرض لم يخصص باستا معينة بالعرض اللي هو عبارة عن خصم 25% وبعد نقاش اضافوها بالخصم ولكن تفاجأت ايضاً انه ليس نفس الخصم بل تم احتساب 20% فقط وبعد نقاش اخر تم تعديله!! لماذا هذا التعامل والضبابية في العروض؟! لماذا لا يتم ادراج الخصم مباشرة لاي طلب باستا؟ الوضوح مريح لكم وللزبون. المسألة ليست مبلغ مدفوع بل مسألة مبدأ، اذا بتسوي عرض تنفذه وتكون دقيق في تنفيذه او لا تسوي من الاساس وتحرج نفسك قدام زباينك..!!المزيد

تاريخ الزيارة: يناير 2020
هل كانت مفيدة؟1  
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 20 ديسمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

مطعم ايطالي يتميز بأطباق الباستا والدجاج مع البارميزان يحب الاطفال البيتزا المصنوعة من قبلهم hand made pizza

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2019
هل كانت مفيدة؟
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 6 نوفمبر 2019

حضرنا المائدة المفتوحة في أحد العروض و كانت تحوي عددا كبيرا جدا من الأصناف و كلها طيبة و كما يقول المثل العين تأكل قبل الفم أحيانا ذوق راقي و جمال منظر المأكولات تجعلك تتردد في أكلها أحيانا المهم المطعم جميل و طعامه طيب و لكن...ربما اجد سعره غالي نوعا ما و هذا يجعل زبائنه من شريحة معينة .المزيد

تاريخ الزيارة: مايو 2019
هل كانت مفيدة؟
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 2 نوفمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

الأسعار مرتفعه جدا خاصه اللحوم والخدمه غير ممتازه شوهت اسم المطعم ارجو التحسين ارجو منكم مراجعه المنيو

تاريخ الزيارة: نوفمبر 2019
هل كانت مفيدة؟
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 11 سبتمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

مطعم جميل يقدم الاكلات الايطالية وكل الاطباق ممتاز جدا وتحس نفسك في ايطاليا ولكن سعره غالي مقارنة بالاطباق التي يقدمها

تاريخ الزيارة: أغسطس 2019
هل كانت مفيدة؟
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
تمت كتابة التعليق في 7 أغسطس 2019 عبر الأجهزة المحمولة

المطعم واجهته وجلساته جميلة وتشرح الصدر. يقدم مأكولات إيطالية عموماً مثل الباستا والبيتزا وعنده تنوع جميل. تعجبني السلطة حقتهم اللي يقدمونها قبل الأكل مجاناً مع الخبز لذيذة جداً ما شاء الله لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2018
هل كانت مفيدة؟
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
عرض المزيد من التعليقات
أفضل الأماكن القريبة
أفضل الفنادق القريبةطالع الكل
بودل المروج
10 تعليقات
على بعد 1.07 كم
كومفرت إن تعاون
8 تعليقات
على بعد 1.74 كم
‪Motiara Hotel - La Valle Mall‬
1 تعليق
على بعد 1.76 كم
دابل تري هيلتون الرياض - بوابة أعمال المروج
668 تعليق
على بعد 1.88 كم
أفضل المطاعم القريبةطالع الكل
‪Zafran Indian Bistro - Levels Mall‬
382 تعليق
على بعد 0.11 كم
Nando's Levels Mall
250 تعليق
على بعد 0.11 كم
‪Hamburgini‬
119 تعليق
على بعد 1.27 كم
أفضل معالم الجذب القريبةطالع الكل
النخيل مول
287 تعليق
على بعد 4.16 كم
‪Riyadh Gallery Mall‬
248 تعليق
على بعد 3.56 كم
الرياض بارك مول
53 تعليق
على بعد 4.77 كم
‪Hayat Mall‬
89 تعليق
على بعد 3.26 كم
الأسئلة & الإجابات
اطرح سؤالاً
Mr_al3nzzy
9 نوفمبر 2018|
أجِبطالع 9 إجابات جميعًا
الرد من Nader_oooooo | كتب تعليقًا حول هذه المنشأة |
نعم يوجود جلسات عوائل
1
صوت
socratemu
20 فبراير 2018|
أجِبطالع 3 إجابات جميعًا
الرد من alorry95 | كتب تعليقًا حول هذه المنشأة |
اعتقد نعم
0
أصوات
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني