كايرو كيتشن

كايرو كيتشن

شخص ما من هذه المنشأة يدير هذا الإدراج.
تعرَّف على المزيد
+ أضِف رقم الهاتف+ أضِف الموقع الإلكتروني
ساعات العمل
الأحد
10:00 ص - 12:00 ص
الاثنين
10:00 ص - 12:00 ص
الثلاثاء
10:00 ص - 12:00 ص
الأربعاء
10:00 ص - 12:00 ص
الخميس
10:00 ص - 12:00 ص
الجمعة
10:00 ص - 12:00 ص
السبت
10:00 ص - 12:00 ص
تحسين هذا الإدراج
التقييمات والتعليقات
4.0
4.0 من 5 دوائر

التقييمات
المأكولات
4.2 من 5 دوائر
الخدمة
4.0 من 5 دوائر
القيمة
4.1 من 5 دوائر
الجو
3.9 من 5 دوائر
التفاصيل
شخص ما من هذه المنشأة يدير هذا الإدراج.
تعرَّف على المزيد
الأطباق
الشرق أوسطية, مصرية
أنظمة غذائية خاصة
مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, حلال
وجبات
الغداء, العشاء, حتى آخر الليل
الميزات
هل يقبل هذا المطعم الحجوزات؟
4.0
4.0 من 5 دوائر247 تعليقًا
ممتاز
92
جيد جدًا
110
متوسط
28
سيئ
9
سيئ جدًا
8
التعليقات المفصلة: عرض التعليقات بترتيب يتحدد حسب وصف الموضوعات التي يحددها المستخدم، مثل النظافة والأجواء والنصائح العامة ومعلومات الموقع.

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من لغتها الأصلية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم الحصول عليها بدعم من Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات المتعلقة بالترجمات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك.

Samar M
جدة65 مساهمة
3.0 من 5 دوائر
سبتمبر 2018 family
المحل صغير جدا والاكل عادي طلبنا محشي وفتة دجاج باللبن وكشري الطعم عادي ومافي شي مميز الاسعار لا بأس بها
كُتب بتاريخ 9 سبتمبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

ahmad4is
جدة706 مساهمة
4.0 من 5 دوائر
نوفمبر 2017 friends
كايرو كيشتن على محور ٢٦ يوليو مكان انيق ونظيف ويقدم وجبات مصرية اصيلة ومناسب لاغلب فئات المجتمع والخدمة ممتازة
كُتب بتاريخ 5 ديسمبر 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Samy Amer
حفر الباطن281 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
فبراير 2017 friends
اجل مطعم بيتي تشعر من الوهله الاولي لرائحه الطعم ان الوالده من قامت بالطبخ, طعام مميز ومكان نظيف وهادئ والاسعار مقبوله
كُتب بتاريخ 31 مارس 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

mshoala
القاهرة11 مساهمة
4.0 من 5 دوائر
اكل مصري شرقي تحس انه اكل بيتي فيه نفس. حجم المطعم صغير نوعا ما و لكن الاكل و الديكور ظريف جدا. يوجد انواع من المخللات وكتب وصفات اكل
كُتب بتاريخ 6 نوفمبر 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Hadoo1y
دُبي7 مساهمة
4.0 من 5 دوائر
أغسطس 2016 none
طبخ بيت مصري بتقديم انيق واسعار مقبوله المكان مريح رغم انه صغير مناسب للعائلات ، والاستقبال ممتاز البنت اللي كانت موجودة ودوده ومرحه جدا تذوقت الكشري جداً لذيذ و الشركسيه مقبوله و رز باللبن بالتمر و رز باللبن بالكركديه مقبول بس الرز ما كان مستوي الحساب كان 130 جنيه أي 55 ريال
كُتب بتاريخ 27 أغسطس 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Rayana Moatemri
سوسة33 مساهمة
2.0 من 5 دوائر
مارس 2019 solo
الخدمة فظيعة! أمرت الخضار مولوخية ، كان باردا ولا طعم. من سألت عن الخضروات المحشوة وشراب الكركدة الذي تم تقديمه في الكأس البلاستيكية؟ ! ؟ ! جودة سيئة للغاية مقارنة بأسعار عالية! ! ! تجربة سيئة للغاية لا أوصي بها على الإطلاق.
Google
كُتب بتاريخ 22 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Mohammed S
284 مساهمة
4.0 من 5 دوائر
فبراير 2020 friends
اتجه إلى هذا المكان ولن تكون متأكدًا - لا يمكنك الإقامة والاستمتاع بالطعام والاستمتاع به. إنها ليست باهظة الثمن أيضًا - بين ثلاثة منا تناولنا طعامًا جيدًا ودفعنا أقل من 200 جنيه مصري لكل منهما. لقد طلبنا مجموعة من الأطباق: كفتة ، طاجين لحم ، طبق اليوم كان بطاطا دجاج لذيذة والبازلاء. نحن ثم أمر شيش tawook إلى الأعلى كل شيء. بالنسبة للمبتدئين ، طلبنا مزيجًا من المزة الباردة والساخنة. قيّمها جيدة جيدة وكان طاجين مثل الكاري اللحوم والبطاطا وكان لذيذ مع الأرز. وكان كفتا لطيف قليلاً ولكن العطاء. فيتا الزبادي مقرها كان لذيذ مع الدجاج العطاء لطيفة. يتم تقديم الطعام في أطباق معدنية قديمة على طراز المقصف مع بضع قطع غريبة من الأطباق توضع كزينة على الأرفف. القائمة والخدمة متوفرة باللغة الإنجليزية. خرجنا راضٍ للغاية عن الطعام.
Google
كُتب بتاريخ 21 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

JRiley13
بوسطن47 مساهمة
4.0 من 5 دوائر
أكتوبر 2019 none
إنه مطعم محلي صغير يضم الأطباق المصرية. كان لي كشري - كان جيدًا ، لكن ليس أفضل ما لدي. وكان زوجي كباب شيش. تم قطع اللحم وتجفيفه. كان غير مكلف.
Google
كُتب بتاريخ 9 نوفمبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

KtC114
‪Brierfield‬171 مساهمة
4.0 من 5 دوائر
أكتوبر 2019 couples
كنا بحاجة إلى طعام جيد بسرعة وهذا ما وجدناه هنا. كان لدينا مجموعة مختارة من السلطة وكانوا جميعا لذيذ حقا. قيّمها جيدة جيدة أنا أوصي به.
Google
كُتب بتاريخ 13 أكتوبر 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

holiday bob
5 مساهمة
3.0 من 5 دوائر
أغسطس 2019 couples
تناولنا وجبة سريعة هنا في أحد أيام الأسبوع. كان هناك أحد الزوجين الآخرين في هناك حتى لا ضيقة كما شهدت الآخرين. كان لدينا كشري خضروات مباشرة والمشروبات التي كانت جيدة مع البصل متموج لطيفة. تم الجمع بين رسوم الخدمة والضرائب ووصلت إلى أكثر من 25 ٪ من الفاتورة ، لذلك ابحث عن ذلك ، لكنه كان أقل من 6 (المملكة المتحدة) لكل شيء. سوبر ماركت الحق المجاور إذا كنت بحاجة لالتقاط أي شيء أيضا!
Google
كُتب بتاريخ 17 أغسطس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

IlariaK
‪Saratoga‬861 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
يوليو 2019 family
لقد جئنا إلى هنا لتناول العشاء في وقت متأخر بعد وصوله إلى القاهرة ، كان على مسافة قريبة من فندقنا (ماريوت). كانت الأجزاء ضخمة ، الطعام كان جيدًا جدًا وخرج بسرعة. كان الموظفون الودية.
Google
كُتب بتاريخ 28 يوليو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Raafat R
القاهرة289 مساهمة
3.0 من 5 دوائر
يوليو 2019 family
كما يقول المثل القديم: "لا نحكم على كتاب من غلافه" ، ينطبق هذا بشدة على مطبخ القاهرة ، فبينما كان الطعام لذيذًا ، كان المطعم صغيرًا جدًا بحيث لا يجلس بشكل مريح ولم تكن الطاولة والفضيات نظيفة. طعام جيد بسعر معقول. أفضل من أجل الذهاب بدلا من تناول الطعام في.
Google
كُتب بتاريخ 23 يوليو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Christina P
أثينا26 مساهمة
3.0 من 5 دوائر
مارس 2019 none
يحتوي هذا الطهي الصغير الجميل على أطباق مصرية تقليدية بأسعار جيدة. إنه نوع المكان الذي يعرفه أحد السكان المحليين. يمكن أن يكون أكثر نظافة إلى حد ما ، ولكن لا توجد مشكلة كبيرة. مكان لائق وودية عموما. قيّمها جيدة
Google
كُتب بتاريخ 14 أبريل 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

EL Henawy Amr
القاهرة149 مساهمة
1.0 من 5 دوائر
مارس 2019 friends
أنا معجب كبير بمطبخ القاهرة منذ إنشائه. ومرت السنوات سريعا. في يوم من أيام الأسبوع قررت السير لمعرفة ما إذا كانت لا تزال تعمل؟ لا يبدو أنه مفتوح للعمل. للأسف ، السلطات مخزية في الجانب والذوق والنظافة. لم نجمع حتى ما يكفي من الشجاعة لتجربة الأطباق الأخرى بسبب مشاكل النظافة الظاهرة والجهل وعدم اهتمام الموظفين. هذه مؤسسة أخرى أخطأت في تناول الطعام المصري. توفر الواجهة والألوان ومفهوم الطعام المصري الرائع فخًا سياحيًا فظيعًا وتعبيرًا مثيرًا للاشمئزاز من المطبخ المصري.
Google
كُتب بتاريخ 24 مارس 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Tom H
لندن40 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
يوليو 2018 couples
حقا أحب زيارتنا هنا. مجموعة جيدة من الطعام المصري التقليدي ، لا سيما طبق دجاج الزبادي ، طبق من الدجاج والأرز اللذيذ. بعض أفضل الأطعمة التي تناولناها في الزمالك.
Google
كُتب بتاريخ 1 يوليو 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

عرض نتائج 1-15 من أصل 59
أفضل المطاعم ذات الأسعار المتوسطة
طالع الكل
Lobby Lounge
‪$$ - $$$‬ · بار, عالمية, مصرية
Solis
‪$$ - $$$‬ · بار, المتوسطية, صحية
Nişantaşi Citystars Mall
‪$$ - $$$‬ · المتوسطية, المشويات, تركية, مطعم مشويات
The View Lounge and Bar
‪$$ - $$$‬ · بار, الأوروبية
My Kind of Place
‪$$ - $$$‬ · عالمية, الشرق أوسطية, مصرية
Leonardo Ristorante
‪$$ - $$$‬ · الإيطالية, البيتزا
Chinoix Restaurant
‪$$ - $$$‬ · الصينية, الآسيوية, سيشوان, شانغهاي
Namaste Indian Restaurant
‪$$ - $$$‬ · الهندية, الآسيوية
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني

‫كايرو كيتشن, القاهرة - تعليقات حول المطاعم - Tripadvisor‬

كل فنادق القاهرةعروض فندقية في القاهرةفنادق اللحظة الأخيرة القاهرة
أنشطة يمكن ممارستها
جميع المطاعم في القاهرةمطاعم قريبة من كايرو كيتشن
رحلات الطيرانقصص عن السفرالرحلات البحريةسيارات للإيجار