‪Aden Restaurant‬

Aden Restaurant

هذه المنشأة غير مدرجة.
يمكن للملَّاك الذين يطلبون إدراج منشأتهم تحديث تفاصيل الإدراج وإضافة صور فوتوغرافية والرد على التعليقات والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني الآن
+971 4 235 4444+ أضِف الموقع الإلكتروني+ أضف ساعات العملتحسين هذا الإدراج
التقييمات والتعليقات
4.5
4.5 من 5 دوائر

التقييمات
المأكولات
4.8 من 5 دوائر
الخدمة
4.7 من 5 دوائر
القيمة
4.8 من 5 دوائر
التفاصيل
هذه المنشأة غير مدرجة.
يمكن للملَّاك الذين يطلبون إدراج منشأتهم تحديث تفاصيل الإدراج وإضافة صور فوتوغرافية والرد على التعليقات والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني الآن
الأطباق
مطعم مشويات, الشرق أوسطية
أنظمة غذائية خاصة
مناسب للشخص النباتي, حلال
وجبات
الغداء, العشاء
الميزات
هل هذا المطعم رومانسي؟
4.5
4.5 من 5 دوائر67 تعليقًا
ممتاز
45
جيد جدًا
18
متوسط
4
سيئ
0
سيئ جدًا
0
التعليقات المفصلة: عرض التعليقات بترتيب يتحدد حسب وصف الموضوعات التي يحددها المستخدم، مثل النظافة والأجواء والنصائح العامة ومعلومات الموقع.

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من لغتها الأصلية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
قد تحتوي هذه الخدمة على ترجمات تم الحصول عليها بدعم من Google. وتخلي Google مسؤوليتها من جميع الضمانات المتعلقة بالترجمات، صريحةً كانت أم ضمنيةً، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالدقة والموثوقية، وكذلك أي ضمانات ضمنية تتعلق بقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك.

anrsma16
أبو ظبي88 مساهمة
4.0 من 5 دوائر
يوليو 2016 family
يتمتع المطعم بمأكولاته اللذيذة والشعبية وخصيصا لمحبي هذه المأكولات والتي تستهوي اكبر عدد من الناس لتذوقها
كُتب بتاريخ 25 أغسطس 2016
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Omar A
الإمارات العربية المتحدة66 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
يناير 2015 friends
انصح بزيارة هذا المطعم و لكن بشرط اذا وجد عنده اللحم المحلي اما ما عدا ذلك لا انصح و لكن لحم المندي المحلي رهيب و لذيذ و يخليك تاكل و لا تحس بكمية الاكل اللي اكلتها من اللذه
كُتب بتاريخ 7 نوفمبر 2015
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Andrea
‪Taunton‬41 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
فبراير 2020 friends
لقد كان حزبي المكون من خمسة أشخاص متحمسون للغاية لإيجاد هذه الجوهرة الصغيرة. كنا نهرب من صخب السوق ونجحت في ذلك ، لكن الموجة والابتسامة من الداخل أوقفتنا. عدم معرفة ما يمكن توقعه ، فكرنا في أننا سنمنحه الفرصة ، وبالتأكيد لم نشعر بخيبة أمل. ابنتي نباتية وكان النادل سعيدًا بمساعدتها وتقديم اقتراحات للأطباق. وكان لدينا جدول الطابق العلوي بهدف جميل للخور في الليل. كانت أضواء arbrs والقوارب الأكبر مشهدًا للاستمتاع. سألنا النادل عما إذا كان بإمكانه إحضار مجموعة مختارة من الأطباق بدلاً من اختيارنا ، ولأنها كانت آخر ليلة في الأسبوع في دبي ، فقد كنا سعداء بالذهاب إلى هناك. بالتأكيد اتخذنا أفضل قرار. كان اللحم طري السمك كان مليئا بنكهة والخبز! ! ! ! ! رائع فقط خدمتنا كانت ممتازة وكانت التجربة رائعة. لم نتمكن من تصديق التكلفة النهائية على الرغم من. في 180 درهم لمدة 5 أشخاص تمنيت لو وجدنا ذلك عاجلاً. لا يمكن أن يخطئ.
Google
كُتب بتاريخ 13 فبراير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Kevin’s World of Travel
سيدني4 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
يناير 2020 none
مطعم رائع مع مطبخ أصيل محلي. الموظفين ودية سوبر مما يجعلها غداء ممتعة للغاية عموما. ينصح بشدة إذا كنت تبحث عن شيء للأكل بالقرب من سوق الذهب.
Google
كُتب بتاريخ 10 يناير 2020
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

OliverLys L
‪Vacoas‬111 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
نوفمبر 2018 family
إذا كنت على مقربة من خور دبي القديمة ، فلا تفوت مطعم عدن. مطعم محلي مع أفضل من أي وقت مضى برياني أكلنا. . . لقد نسيت اسم الطبق ، ولكن جاء في صينية مع مزيج المزيج ، الدجاج ، لحم الضأن وشواية الدجاج. . . يا إلهي ، لا أستطيع وصف الذوق. . . فقط اذهب إلى هناك. . بعد السوق الذي يوجد به قارب التاكسي (لا تأخذ قاربًا خاصًا ، إنه مكلف للغاية ، ويستقل المركب الذي يستخدمه السكان المحليون ، وسوف يكلفك أقل من دولار لعبور الخور) ومرة أخرى على الجانب الآخر سيرا على الأقدام إلى إلى اليسار ، إنه في منحنى. . .
Google
كُتب بتاريخ 29 يوليو 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Lord B
1 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
مايو 2018 solo
كان فندقي قريبًا من هذا المطعم ، لذلك قررت أن أحاول بعد البحث عن المطاعم القريبة باستخدام خرائط Google. الأيدي ، يقدم هذا المطعم بعضًا من أفضل الأطعمة بأفضل الأسعار. كل الطعام مذهل وطعمه طازج. إحدى ذكرياتي المفضلة لدى زيارة دبي هي تناول الغداء في مطعم جوهرة هذا. بالتأكيد سوف أعود.
Google
كُتب بتاريخ 29 أبريل 2019
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

ROLO01
لندن164 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
نوفمبر 2018 couples
لقد عثر عليها في هذا المكان بعد زيارة الأسواق القريبة. تبحث عن مطعم أصيلة ، لم نكن بخيبة أمل. كان لدينا النادل ودية وترحب جداً ، وساعدنا بتوصياته في القائمة. كل طبق طلبنا كان لذيذ للغاية ، مع أجزاء الحجم جيدة. اكتشاف رائع في دبي وقيمة كبيرة!
Google
كُتب بتاريخ 12 نوفمبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Anna K
2 مساهمتيْن
5.0 من 5 دوائر
أكتوبر 2018 none
أجزاء كبيرة ، طعام لذيذ وشعب عظيم. بجانب الأطباق التي طلبناها ، حصلنا على حساء كبداية. شكر!
Google
كُتب بتاريخ 12 أكتوبر 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Moiz H
458 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
أبريل 2018 friends
زيارة هذا المطعم بعد قراءة الاستعراضات هنا ، وكان أفضل من المتوقع. الطعام اليمني كان لذيذ. يجب زيارة. ! !
Google
كُتب بتاريخ 30 أبريل 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

MijnlieverdFH
‪Tagum City‬4145 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
ديسمبر 2017 family
لقد جربنا هذا من أجل التغيير. طعام الشرق الأوسط ، اليمن أصيلة. كان ذلك مكانًا جيدًا ولذيذًا ومريحًا للأطفال والأسرة. موصى به للغاية عرض الخور دبي.
Google
كُتب بتاريخ 11 مارس 2018
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Meekered
47 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
نوفمبر 2017 friends
من المعروف أن دبي ليست رخيصة بشكل خاص ، ولكن هذا المكان. أوصي طالبي انتظار مزيج - الأسماك المشوية على الفحم ، الدجاج (الذي ذاقت مثل كان التاندوري) ولحم الضأن البطيء المحمص البطيء. اسأل عن نافذة صغيرة - تواجه غرفة في الطابق العلوي حتى تتمكن من مشاهدة زورق النهر التقليدي. هذا جوهره حقيقية لمطعم بسعر رائع!
Google
كُتب بتاريخ 20 نوفمبر 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Clevlander
‪Springfield‬5653 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
سبتمبر 2017 none
لقد تأثرنا جداً بهذا المطعم الصغير الذي يقدم الطعام الجيد بأسعار منخفضة ، مع خدمة جيدة للغاية. والمستوى الأدنى هو حصري للرجال الذين يتناولون الطعام في المكان والطابق الثاني ويمكن للعائلات تناول الطعام. لديهم مقصورات الأسرة الفردية التي تستهدف السكان المحليين حتى يتمكنوا من كشف أنفسهم بشكل خاص ، والجلوس على الأرض ، والاستمتاع بتناول وجبة. ومع ذلك ، يوفر لك السياح لتناول الطعام هنا ، كسياحة ، وهذا بالتأكيد سيعطيك إحساس السكان المحليين. كان الطعام استثنائية وكان لدينا الأسماك التقليدية التي كانت جيدة جداً مع صحن سلطة الأرز والحساء. هذا مكان عظيم لتناول الطعام قبل اتخاذ رحلة على قوارب الأجرة التي تذهب عبر الخور. انها مجرد كتل زوجين بعيدا. ونحن نوصي بشدة خاصة إذا كان لديك مصلحة في تجربة طعام مختلفة للغاية. كان هناك نادل واحد فقط لكنه تأكد حقا أنك تشعر بالراحة الأكل في مكانه.
Google
كُتب بتاريخ 30 سبتمبر 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Uwe K
ميونخ24 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
أبريل 2017 family
كانت هذه تجربة رائعة للأسماك المشوية على الفحم والخروف والدجاج مع الأرز والخبز. أمضى مجموعتنا المكونة من 4 أفراد أقل من 30 دولارًا أمريكيًا لتناول وجبة ضخمة في غرفة طعام خاصة في الطابق العلوي مع إطلالة على النهر / الخور. مع محدودية اللغة الإنجليزية ، نحن نثق بشكل أساسي في النادل بخدمتنا وكان ببساطة أفضل غذاء كان لدينا لمدة أسبوع واحد. ومن الواضح أن هذا المطعم المحلي ، لذلك عليك أن تكون للمغامرة. لا تتوقع جلوس فاخر (أنت تجلس على الأرض في الغرف الخاصة!) أو دورات المياه.
Google
كُتب بتاريخ 27 أبريل 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Damon A
هاليفاكس305 مساهمة
5.0 من 5 دوائر
مارس 2017 couples
العثور على هذا المكان قاب قوسين أو أدنى من سوق التوابل ، وعندما كنا نتضور جوعا ، قررنا الدخول. في البداية كنا غير متأكدين من المكان ، ولكن كان هناك ملصق على الباب ذكر أنه "صوتت 10 الأحجار الكريمة الخفية في مهرجان دبي للأغذية 2016 "لذلك يجب أن يكون مكانًا جيدًا. لا توجد أجراس وصفارات مع هذا المكان. انها جميلة الأساسية والعارية. كنا الأشخاص الوحيدين في المكان وتمكنا على الفور من صعود الدرج الخلفي إلى الطابق الثاني والجلوس على النافذة. كان منظر رائع من الخور. لقد أعطيت حساء ولحم الضأن بمجرد أن جلسنا. ونحن على حد سواء أمر وجباتنا و snacked على الحساء وسلطة بينما انتظرنا. تحذير: تعال جائع. كمية الطعام التي أحضروها إلى طاولتنا كانت مجنونة. يمكن أن يكون غذى 4 أشخاص بدلا من 2. ونحن يأكلون بقدر ما نستطيع ولكن كان هناك الكثير من اليسار. يتم إعداد الطعام طازجة وذوق لذيذ. كما يقول المثل: تبدو يمكن خداع وهذا المكان بالتأكيد. واحدة من أفضل الوجبات التي أكلناها طوال أسبوعين كاملين كنا في الإمارات العربية المتحدة.
Google
كُتب بتاريخ 3 أبريل 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

Chevy-Kid
ألمانيا84 مساهمة
4.0 من 5 دوائر
مارس 2017 friends
موصى به للغاية إذا كنت ترغب فى تجربة الطعام المحلية الأصيلة السياحية دون أي napp. قريب جدا من محطة مترو الراس وسوق التوابل.
Language Weaver
كُتب بتاريخ 19 مارس 2017
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.

عرض نتائج 1-15 من أصل 16
قصص ذات صلة
أفضل المطاعم التي تقدم أطعمة بأسعار مخفضة
طالع الكل
Vietnamese Foodies Downtown
$ · الآسيوية, الفيتنامية, صحية, الحساء
Amritsr Restaurant
$ · الهندية, الآسيوية, مطعم مشويات
Fish Hut Restaurant Oud Metha Branch
$ · الأطعمة البحرية
Operation Falafel The Beach Mall JBR
$ · لبنانية, وجبات سريعة, المتوسطية, الشرق أوسطية
Ravi's
$ · الهندية, الآسيوية, باكستانية
Al Ustad Special Kabab
$ · الشرق أوسطية, إيرانية
Mama'Esh
$ · المتوسطية, الشرق أوسطية
World Of Curries
$ · الهندية, الآسيوية, صحية
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك المجاني

‫‪Aden Restaurant‬, دُبي - تعليقات حول المطاعم - Tripadvisor‬

كل فنادق دُبيعروض فندقية في دُبيفنادق اللحظة الأخيرة دُبي
أنشطة يمكن ممارستها
جميع المطاعم في دُبيمطاعم قريبة من Aden Restaurant
رحلات الطيرانقصص عن السفرالرحلات البحريةسيارات للإيجار